انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 16

الموضوع: تعب خلاص اليوم قلتها لزوجي كل يوم عم اموت والله ابكي بكاؤ بس الله يعلم فيه

الردود
    729

تعب خلاص اليوم قلتها لزوجي كل يوم عم اموت والله ابكي بكاؤ بس الله يعلم فيه

السلام عليكم

مشكلتى اننى متزوجة وغير متزوجة يعنى تعبت خلاص مع زوجي ما عاد اقدر اتحمله

كل يوم نايم من 8 ليلا ولا بيهتم فينى وبيتركنى 3 او 4شهور من غير ان يقرب لى بالفراش
    هدا غير اننا متنافرين جدا ودايما وكل شئ بدو اياه بنغدو له بالحرف الواحد وانا مليت وهو تعود واليوم انصدم وانا ارتحت تعرفو لى

انا لى 9 او 10 سنوات وانا عم احبس بصدري فهري وكنت اقول مع نفسي بس احصل على الجنسية راح انفصل او اننى راح ارتاح على الاقل من شعور انه احد بيامرنى ان البس او اكل او افعل كل ما هو يريد وليس ما اريد انا

اليوم قلت له اننى عندما احصل على الجنسية انا راح انفصل عنك لاننى حتى القانون يقف بفربي واننى راح اطلب الخلع منك وان الحكومة راح تساعدنى وانه لو ما البنات هم الى كسرو فلبي والا اننى انفصلت من زمان غنك
    وانا متاكده انه القاضي بيحكم لى لاننى قرات انه الزوج ادا قاطع زوجنه 4 او 5 اشهر جاز الفرقة بينهم

انا يا بنات مليت اريد اشعر انه في زوج بقربي لشعر اننى انثى
    وكمان مافي تفاهم وانسجام بيننا
    ما عاد اتحمله كل يوم نايم من 8 ليلا والوقت الى بيكون لدية اما انترنت او تلفزيون وما بيرضى ان نجلس سويا بيكرهنى انا بشعر هيك ولا يون قال لى اي كلمة حتى السوالف بيكرعا منى انا كرهت نفسي وكرهت عيشتى معاه

كل يوم ليلا هو نايم 8 ليلا وانا اجلس وحدى ابكي على فكرة بيرجع 6 المفرب بياكل وبينام
    ثد يكون بيتعب وبيشتغل بس كمان ايام العطل بينام
    والمشكلة الكبيرة هي عدن التفاهم بيننا فانا ما اشعر اننى ارتاح له انا الى الان لى 9 سنوات لا اعرف اي شئ عن زوجي لا عن اهلة ولا عن عيشتة وطفولته
    يعنى ما بيسولغ لى عن ماضية عن طفولته وووووووووووووووووووووووووووو
    بيهمل اي شئ بيؤيده وحده من غير ان بياخد راي
    بيامرنى البس الى يريده وادا ما اعمل مثل الى عاوز هو بيزغل

مثلا الان سهران اليل كله بيلعب على اللعبة بالتلفزيون يمكن انصدم من كلامى لانه كان فاكر انه بس بياخد الجنسية راح بيرجع لحضن خواته ا وسلطتهم
    وانا مستحيل ارجع معاه لاننى هو نفسة مانى طايقع عالمرة خواته وتدخلاتهم

من جد راح بيصير مشكلة كبيرة بيننا لاننى مستحيل بيرجه معاه واننى متمسكة بالبد الاوربي هون لاننى وجدة الرحمة والاسلامن الدي لم اجده في بلدانا العربية

مين يعرف شعور ان تتكلمى مع زوج كلام وهو مستصفرك مين يعرف شعور ان تحكى مع زوج وهو لا يعير لكي اهتمام ولا لاي شئ لكى

الردود
    729
    انا يا بنات عانيت كثييييييييييييييييييييييييييير معاه

يعنى خرمنى ممن كل شئ حرمنى من حقي الشؤعي بالفراش لمادا لان كان لدية خوات 3 لم يتزوجو وقال لى في ناس محرومة ولازم انتى كمان ما تاخديه والان تزوجو خواته وانبسطو وانا الى خرمت طوال عمرس

هرمت من ان احس اننى متزوجة من رجل راتبة لي لان راتبة بيروح لازواج هواته حتى بيعملو مشاريع
    لان لدية 7 هوات وازواجهم حالتهم المادية بسيطة وهو بيرسل لهم رابه حتى بيحسنو حاتلهم المادية

خرمت من ان البس منا اريد
    خرمت ان اششتري ما اريد وانما هو من يقرر ما الببس وما اكل

ولانني عشت عيشة قاسية في بيت اهلى وليس لدي سند كنت ارضي بكل شئ
    ولكن كنت اقول بس اميك الجنسية الاوربية راح اتغير وارتاح واعمل ما اريد انا وبس هو ولا غيره

شو رايكم هو كان فاكر اننى قطة مفمضة والان انا قلتها له بكل ضراحة اننى كارها عيشتهى معاها واننى اقدر ان انفضل بمجرد حصولي على الجنسية واننه القاضي بجرد ان يغرق انه تاركنى ولا بيقرب لي راح بيحكم لى بالخلع
    هو انصدم من كلامى والان ما بيكلمنى
    وقلت له اننى متحملة عشان البنات فقط لا غير

انا سا بنات لا تلومننى تزوجت ولم اعرف ايش معنى جماع ولا زواج والى الان ما دنبي ان اعيش مع رجل خرمنى وبيحرمننى لانه عشان خواته بنات فه

لا تقولون لى انه مؤرسض لانه لم بيفكر حتى ان يلقيي له حل او علاج بل انه مكابر

انا كنت ادهل مواقه اباحية واللله يا بنات امس دخلت موقه اباحى وثم قفلته وبقيت ابكي اللليل كله على فعلتى لا تلومننى ما دنبي ان احرم
    كرهت زوجي نغم واريد الانفصال لكن بناتى ما الحل
    ساعدوننى لا اطيق العيش معاه وقلت له انه فقط مصدر رزق وفلوس لا غير واننى بمجرد ان امسك الجنسية الحكومة ممكن تصرف على ولا اريدك ولكن من اجل بناتى باقية عليك

سحر66's صورة
    سحر66 غير متواجد مجموعة العطاء بالنافذة الإجتماعية
    الردود
    4,637
    الاخت صبيحة
    منذ ان قرات وضوعك حتى الان و انا اقرا موضوعاتك السابقه للتعرف على جذور مشكلتك
    و كم حزنت من معاناتك طول السنوات الماضيه بل و ربما طوال حياتك
    اريدك ان تعرفى اننى ادعو الله العلى القدير ان ينعم عليكى بالسعادة و الراحة
    و ان يهدى لكى زوجك
    اعانك الله و فرج همك و رزقك الخير كله

الردود
    4,275
    التدوينات
    2
    التكريم
    • (القاب)
      • لؤلؤة الاحسان
      • متميزة صيفنا إبداع 1431هـ
    (أوسمة)
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    لاحول ولا قوة الا بلله والله حياتك اثرت في كثير ومش عارفة واش اقولك غير الله يفرج كربك ويزل همك ويسترك انت وبناتك ويهدي زوجك آمين
    انا رجعت الي لمة الاحباب
    إذا لم تقدر على قيام الليل، ولا صيام النهار، فاعلم أنك محروم، قد كبلتك الخطايا والذنوب.
    الحسن البصري

الردود
    2,529
    لا حول ولا قوة ألا بالله

الردود
    2,804
    لاحول ولا قوة الابالله
    الكل يتشكى من الازواج هالايام
    والله موعارفه ايش اقولك الله يهديه لك بس

الردود
    371
    لا حول ولا قوة إلا بالله
    و الله العظيم مزقتي قلبي حتى أدمعت عيناي من معاناتك و لا أملك إلا أن أقول لكي ربنا يعينك و يعوضك خير على صبرك كل هاذ 10 سنين يا أختي

الردود
    3,462
    اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ثانيا اختي الغاليه صبيحه لقد قرات قصتك وتمعنت فيها مطولا ولقد تاثرت بمشاكلك مع زوجك
    ونصيحتي لك بصراحه ومن غير ماتزعلي مني انا طبعا اعتبرتك مثل اختي الكبيره وحبيت انصحك انتي غلطتي لما اخبرتيه انك كرهتي العيشه معاه فهذا اكيد كلام جرح شعوره مهما كان فالرجل انسان له عواطف واحاسيس
    واتمنى ان تعتذري منه في اقرب وقت
    ثانيا بالنسبه لمشكله ابتعاده عنك :
    فياعزيزتي ممكن ان زوجك لديه مشاكل ولا يستطيع اخبارك بها ممكن يكون لا سمح الله مصاب بالبرود العاطفي او اي مرض اخر حاولي معه ان يذهب لطبيب لعله لديه العلاج باذن الله
    ولا تنسي بان المراءه لها دور في هذه الحاله (لا تنسي ان تكوني له في نظره اجمل امراءه من حيث البس المغري والدلع ممكن زوجك يفتقد هذه الاشياء وبذلك فهو متاثر)
    واكيد الاولى والاهم من كل هذه النصائح اتجاهك الى الله عزوجل فهو المطلع على مافي الصدور
    لا تنسي الدعاء في اواخر الليل والاستغفار عسى الله ان يزيح عنكم ما ابتلاكم به
    غاليتي لا تحاولي تجاهل مشاعر زوجك حتى لا يتجاهلك هو ايضا
    اسال الله العلي العظيم القدير ان يفرج همك ويهدي زوجك انه هو القادر على ذالك
    وصلى الله على نبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
    ولا تنسي تطمنينا عنك
    اختك: خوخه

قدرى غربة.. عذاب وفرقة.. دموع بحرقة ..وعجبى
    الردود
    2,597
    عزيزتى ربنا يفرج همك وهم كل المسلمين والمسلمات

تأثرت جداً لمشكلتك
    وتأثرت اكثر عندما صارحتى زوجك بنيتك انك تاخدى الجنسية بعدين تطلقى لأنك كدة حسستية أن العيشة بينكم سببك فى صبرك عليها هى المصلحة لا اكثر ولا اقل
    ومش عارفة انتى رسمتى صورة لزوجك وكأنه معدوم العواطف والمشاعر والآحاسيس وأنا لا أكذبك فى ذلك انتى تعرفى وتفهمى زوجك اكتر من اى احد
    وبتقولى انه بيتركك بالأربع والخمس شهور طيب عذار انتى حدتى المدة معناه انه بيقترب منكى ولكن على فترة طويلة جداً طيب فى هذه المرات القليلة كان ايه مودة كان ايه اللى اقصدة جبرة وارغمه انه يقترب منك يارت تحلليلى المرت اللى كان بيقترب منك فيها هل كنتى انتى السبب فى جذبة ليكى هل جو العام للبيت كان هادى مما ساعد فى ذلك يمكن كان كدة فعلاً وفى باقى الايام فى نكد وغضب
    حببتى حاولى تقعدى مع زوجك وتعتذرى له اولاً وتحاولى تفهمى منه ايه سر بعدة عنكى ربما فعلاً يعانى من شىء ما
    وربنا معاكى

الردود
    7,273

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيبتي صبيحة

اعرف مدى معاناتك وفلة رغبت زوجك بمعاشرتك
    تسبب لك معانات الى ان وصل بك الحال
    وصارحتيه بانك ستتركيه بعد حصولك علىالجنسية
    الم تفكري بالسبب ,,مكن كماذكروا لاخوات تقصير مرضي
    ويمكن لا ارادي نفسي او مضرور من لعمل ما قديم
    الم يذكر بكتاب الله الكريم بسورة البقرة

بسم الله الرحمن الرحيم

(( واتبعوا ماتتلوا الشياطين على ملك سليمان وما كفر سليمان ولكن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر وماانزل على الملكين ببابل هاروت وماروت ومايعلمان
    به من احد حتى يقولا انما نحن فتنة فلاتكفر فيتعلمون منهما مايفرقون به بين المرء وزوجه وماهم بضارين به من احد الاباذن الله ))

صدق الله العظيم

اسئليه لما يبتعد عنك وتعاتبوا فالعتاب يصفي الفلوب
    ولا تتركي الموضوعيكبر بينكم ,,تقولي عندك بنات
    استهدي بالله وجربي تعرفي الاسباب ,,

وان ثبت لك انه يكرهك لا تكوني ملامة لو تركنيه
    فياعيشة باحسان اوفراق بمعروف ,,لكن اياك ان تتسرعي
    بناتك يستحقوا تضحيتك ,,ولوعشتي من اجلهم
    ارحم ان يربوا بعاد عنك ,,اياك ان تفكري بالطلاق
    الا لو استحالت الحياة مع زوحك ,,

لا تترك الشك يدخل فلبك فزوجك تقولي ينام من 8 للصبخ ولم تذكري انه احتمال له علاقات ,,اصبري
    وعليك بالدعاء ان يفرجها عليكم وترجع حياتكم
    لوضعهاالطبيعي واهتمي به وبنفسك ولا تترك الشيطان
    يدخل بينكم ,,اسفة للاطاله

وبتمنيى نسمع منكم اخبار خير

دعواتناالك بالتوفيق

ودمتي بحفظ

مواضيع مشابهه

1. لجل الله ادخلوا ساعدوني والله ابكي
    بواسطة لاسلكية في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 16
    اخر موضوع: 02-11-2010, 10:20 AM
  2. والله صرت ابكي ليل نهار
    بواسطة بسمة شمس في نافذة إجتماعية
    الردود: 33
    اخر موضوع: 03-09-2010, 07:29 AM
  3. والله ابكى بدل الدموع دم ....
    بواسطة د-نانسي في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 81
    اخر موضوع: 19-02-2010, 11:42 PM
  4. الله يخليك الحقيني فانا اموت في اليوم 1000ميتة
    بواسطة amoureuse في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 26
    اخر موضوع: 24-10-2007, 11:52 AM
  5. أخشى والله أن تكوني ممن قسى قلبها
    بواسطة أم هيونة في روضة السعداء
    الردود: 2
    اخر موضوع: 10-04-2006, 04:16 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ