انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 8 12345 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 76

الموضوع: اقول لزوجي يتزوج؟ اقول لاهله اني لا انجب؟

الردود
    12

اقول لزوجي يتزوج؟ اقول لاهله اني لا انجب؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي عندي سؤال
    انا مثل ما ذكرت لكم سابقا عندي ضعف في المبايض ومتزوجه من سنه
    ومن اول انا وزوجي نحاول بس ماصار حمل

انا الآن خلاص مسلمه امري لله وخلاص تقبلت فكرة اني ما انجب ولا اريد العلاج
    ولا اريد مراجعة مستشفيات لان ذلك يجرحني كثيرا
    بس المشكله الناس وكلامهم واهله واسألتهم
    وزوجي ايضا زاد همي فهو يستنى الدوره ويتمنى انها ما تجي واذا تأخرت كم يوم ينبسط يحسب اني حامل وبعدين تشرف الاخت الدوره
    المهم الحين زوجي كمان تبلد احساسه لانه كل مره ينصدم واتذكر مره تأخرت عني الدوره وقلت يمكن اكون حامل قال لا منتي حامل

بدأت احس انه من جد يتمنى الاطفال بشده وصار يحس اني خلاص ميئوس مني مع انه يحبني بس هو مقتنع ان الاطفال اساس السعاده في الحياة الزوجيه

سؤالي ايش اسوي اقول لزوجي خلاص روح تزوج مع اني بكذا حبين له اني خلاص انا يأست وحبين له كمان اني فعلا امراة لا انجب وغير كاملة الانوثه

اقول لاهلي كمان ؟
    اقول له يقول لاهله انه انا ما انجب ؟

انا قاعده ابكي دايما ما اعرف كيف رح اهرب من كلام الناس ؟
    وبعد فترة اعرف ان النساء اللي عندهم اطفال حيصيروا يشيلوا عيالهم من قدامي يخافوا احسدهم .. لاني شفت حالات زي كذا قدامي

الردود
    4,789
    اختي الحبيبه
    هوني علي نفسك
    فالانجاب رزق كالمال والصحه تماما وليس للانسان يد فيه
    زوجك سامحه الله كان يجب ان يقف بجانبك في موقف كهذا لانه كان من الممكن ان يكون في موقفك بكل سهوله فليس ذلك ببعيد على الله
    اما بالنسبه لك فلا تفقدي الامل في رحمه الله لقد حذر الله من الياس من روحه ورحمته
    واتبعي سبل العلاج ولو في الخارج ودائما ذكري نفسك ان رزقك على الله تعالى وسياتي بميعاد معلوم
    اختي عليكي بالاستغفار فقد قال تعالى (( استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويرزقكم باموال وبنين ))
    حبيبتي عليكي بالامل في رحمه الله وتفاءلي وحاولي ان تشغلي نفسك في اي شئ مفيد
    اختي الغاليه عدم الانجاب اهون كثيرا من ان تنجبي طفلا يموت امام عينيك كما حدث معي فاحمدي الله على نعمه
    اختك
    ام ملك

الردود
    1,691
    ؟؟؟لو انك جنبي كان عضيت خشمك هههه وربي انك مكبره السالفه ياقلبي ضعف المبايض عااااااادي جدا جدا وبسهولع تتعالجيم 00 يكون بعلمك ضعف المراه اهون واسهل من ضعف الرجل 00 زوجه اخوي كان فيها ضعف وتعالجت والحمد لله حملت 00عقبال لك يارب00لا تجبيبن له طاري الزواج انتبهي 00 موفقه يارب

الردود
    1,831
    حبيبتي أستغفر ربك من هالكلام الحمد لله ضعف المبايض شغلة عادية وناس كثير يعانوا منه وبعد العلاج يحملوا الحمد لله ولازم تعرفي انتي وتقولي الى زوجك أن هذي ارزاق ماهي بيدك ولا بيده لان حتى لوانتي مافيك شي وهو كمان والله مااراد ماراح تحملين لاسمح الله صح كلامي والا لا ؟؟؟؟؟
    وهذا حبيبتي اختبار لك ولزوجك وانتموا أن شاء الله مؤمنين وراح تنجحوا في الاختبار وماراح تيأسوا أبد ولازم تكوني قوية وبلاش هالكلام من أنك تقولي اليه يتزوج وحسك عينك تخبري أهلة لانك انتي الى راح تنضري في النهاية حبيبتي لساتك عروس وأستعين بالله وكملي العلاج والله بيكتب لك الي فية الخير ومثل ماقالت أختي الغالية ملك موضوع المرأه وعلاجها أسهل من الرجال فالحمد لله على كل حال وأصبري حبيبتي وأدعي دوم ربك ,ان شاء الله ربك يرزقنا ويرزق بالذرية الصالحة يارب

الردود
    1,462
    يا أختي الأطفال رزق من ربنا فعليك بالدعاء والتوجه إلى الله

وبعدين إنتي لسه لكي سنه أنا أختي حملت بعد 13 سنه ماتدري ربنا متى ربنا كاتبلك الرزق ويمكن هذا الخير لكي ولزوجك، فلا تيأيسي من رحمة الله

وربنا يرزقك الذريه الصالحه

الردود
    1,462
    صحيح الضعف ممكن يتعالج باستخدام المسك

الردود
    534
    حبيبتي انتي الك سنه وحده متزوجه بس في ناس ما عندهم مشاكل و بتعدي السنه و ما بصير حمل و انتي طول ما نفسيتك هيك و بتستنى الحمل ما رح تحملي انس اختي الموضوع و خلي املك بالله كبير و اعرفي انه في الدنيا الانسان ما بياخد الا رزقته صدقيني رح تحملي بأذن واحد احد بسرعه ان شاء الله و انا الي صديقه كان عندها ضعف بالمبابيض و الحمدلله استمرت على العلاج و ربنا رزقها في 3 اولاد و بنت عقبال عندك يارب و ان شاء الله نسمع الاخبار الحلوه عن قريب

الردود
    1,473
    طولي باااااااااااااااالك هيك مابمشي الحال ابدا

بدنا نفسيه متفائله لانو هاد بينعكس عالحمل وكمان وكلي امرك لربك الله مابنسى عبيده

الردود
    493
    ليلة قمراء .. هدي حالج
    اللي نعرفه ونسمعه ان الضعف له علااج

وبعدين انتي ما اخذتي مده طويلة
    أنا عندي نموذج في العايلة أعظم من عندج .. بس الحمد لله بعد العلاج والصبر .. هذي هي أم
    بنات عمي تزوجوا مع بعض في ليلة وحده
    وحده منهم حملت بسرعه قبل ما تكمل السنة .. جابت بنت .. هذي البنت كبرت وزوجتها .. وبنتها جالها عيال

والثانية ما حملت الا بعدها.. بـ 16 سنة .. في الوقت اللي الأولى زوجت بنتها >> حملت بعد العلاج
    خصوصا ان الضعف منها ومن زوجها .. بس ما يأسوا
    بقوا يتعالجوا حتى جاتهم أحلى بنت ملت الدنيا عليهم .. وما كملت بنتهم سنة الا الله رزقهم بحمل ثاني .. وصار للبنت أخ زي القمر

أدري طولتها عليج .. بس اللي أبغاه منج انج ما تيأسين وتصبرين...

ومثل ما قالوا لج الأخوات .. عليج بالاستغفار

الردود
    493

flower3

ليلة قمراء .. هدي حالج
    اللي نعرفه ونسمعه ان الضعف له علااج

وبعدين انتي ما اخذتي مده طويلة
    أنا عندي نموذج في العايلة أعظم من عندج .. بس الحمد لله بعد العلاج والصبر .. هذي هي أم
    بنات عمي تزوجوا مع بعض في ليلة وحده
    وحده منهم حملت بسرعه قبل ما تكمل السنة .. جابت بنت .. هذي البنت كبرت وزوجتها .. وبنتها جالها عيال

والثانية ما حملت الا بعدها.. بـ 16 سنة .. في الوقت اللي الأولى زوجت بنتها >> حملت بعد العلاج
    خصوصا ان الضعف منها ومن زوجها .. بس ما يأسوا
    بقوا يتعالجوا حتى جاتهم أحلى بنت ملت الدنيا عليهم .. وما كملت بنتهم سنة الا الله رزقهم بحمل ثاني .. وصار للبنت أخ زي القمر

أدري طولتها عليج .. بس اللي أبغاه منج انج ما تيأسين وتصبرين...

ومثل ما قالوا لج الأخوات .. عليج بالاستغفار

مواضيع مشابهه

1. لا اقول هل من مرحب ولكن اقول ماقدر استضافتكم للضيف
    بواسطة حـ الشوق ـنين في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 11
    اخر موضوع: 22-11-2007, 10:48 PM
  2. استحي اقول لا......ماتعودت اقول هالكلمه
    بواسطة rosary في الملتقى الحواري
    الردود: 4
    اخر موضوع: 12-09-2006, 09:05 PM
  3. ادخلوووووو.. ابي اقول شي..
    بواسطة شروق في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 17
    اخر موضوع: 27-02-2003, 05:18 PM
  4. اقول....اقول.....يا جماعه.؟؟؟؟؟
    بواسطة غزاله في الملتقى الحواري
    الردود: 1
    اخر موضوع: 21-02-2001, 05:29 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ