انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 21

الموضوع: يقولون الصراحه راحه بس للاسف الصراحه وقاحه

الردود
    10,286

يقولون الصراحه راحه بس للاسف الصراحه وقاحه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شخباركم بنات ان شاء الله طيبين انا لي فتره مادخلت هالركن وكتبت فيه
    واليوم يايتكم بموضوع و يايتكم ندردش شوي بموضوع وايد مهم وشاغلني

المهم ادش بالموضوع عندي وحده من صديقاتي وهي قريبتي وصديقتي بنفس الوقت
    وهي عزيزه علي بس مرات احس انها حاطتني تحت المجهر ومسويه زووم على وعلى تصرفاتي وحركاتي
    طبعا انتوا عارفين الواحد مو على رذم واحد مره زعلان مره معصب مره فرحان مره سعيد مره المزاج
    اكس حسب ظروف اليوم وظروف الي مرينه فيها خلال اليوم

طبعا صاحبتي هذي تقريبا بديت اخسرها تماما لانه تبيني على رذم واحد مااتغير وتتغير تصرفاتي
    وكل شي اسويه تعلق علييييييييييه تعليق جارح لو ناقشت اختي قالت ليش كذا وكذا
    لو علق على احد تقولي ليش علقتي بهالموضوع جذي لو ابديت راي تقولي اسلوبج مو حلو ليش سويتي جذي
    وللاسف ماتقولها بنفس الوقت لا تحطها بقلبها وتذكريني فيها مره وحده باسلوب جارح

لو كنه قاعدين مع مجموعه وتناقشنه بحديييييييث واحتدت الاراء تلقين لومها على رااااي انا فقط
    وتنسى ردود افعال النااااااااااااس

المشكله الثانيه

لاحظوا هي صديقتي المفروض دايما دايما دايما توقف ضدي مع الطرف الثاني حتى لو هم غلطانين والحق معاي
    وتبي دايما انا الي اقدم التنازلات عشان خاطرهم واكون اراعي الجميييييييييييييع

طبعا اي تصرف اسويه او اي شي اشتريه اقترحه تعلق عليييييييييييييه على بو انه ميانه وقراب وصديقات
    ابدا ماتهتم لمشاعري واحاسيسي ومن كثر معزتها كنت اسكت ومااصارحها واطوف وابلع الموضوع
    واحاول انساه لين وصلت لمرحه اني مااقدر اسكت ومسكتها وصارحتها بكل شي وشكثر هي جارحتني ومستمره
    على جرحي وطبعا فضيت كل الي في قلبي
    وهم لقييييييييييت منها صراحه وقحه بالردود علي ولقيت لوم على كبييييييير على تصرفاتي

طبعا انا من وجهة نظري شفتي شي فيني موعاجبج تعالي كلميني بس لا توجهين لي الكلام مباشره جدام الناس
    ويكل وقاحه وطبعا هي وجهة نطرها الصراحه راحه وانا انسانه صرييييييييييحه

صار الواحد يغلط على الثاني باسم "الصراحه راحه "
    بس للاسف انا شايفه شي ثاني انا شايفه انه الصراحه صارت بزمنا وقاحه

طبعا الوضع الي وصلتله والحاله الي قاعد تنتابني الحيييييييييييين مع صديقتي اني اذا اجتمعنه بمكان
    مااتكلم واحاسب الف حساب على كلامي ومااحب ابدي رااااااااااااااااي ابدا اكتفي اسمعها
    واذا صرنا مع مجموعه اوجهه رايي فقط لبقية المجموعه واذا هي تكلمت ماارد ولا اعلق

وصلت لي حاله مااحب اصارحها بمشاكلي ولا الي في قلبي ولاترتيباتي ولا شي ابدا وقاعد احاول تصير العلاقه
    جدا جدا جدا سطحيه وهي لاحظت هالشي وهم تصرفت بصراحه اي هي وقاحه معاي
    تعبت من هالموضوع ولو هي بس صديقتي قطعت علاقتي فيها تمامابس هي صديقتي وقريبتي يعني حتما بشوفها
    واكلمها واجابلها

انا حيل محتاره وماني عارفه شسوي ان صارحتها واويلا وان حقرتها واويلا وان عاملتها بسطحيه واويلا

مرات احس انها تكرهني وغيرانه مني وحاطه حرتها فيني ومرات اقول لا احنا اهل مستحيل
    ومرات ومرات والله صج صج محتاره ليش تعاملنني جذي

تتوقعووووووووووووووووون شنو اسوي مع انسانه
    الصراحه عندها وقاااااااااااااااااااااااااااااااحه

yehia2007's صورة
    yehia2007 غير متواجد متميزة صيف 1429هـ -مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
    الردود
    11,299
    لولوووووو حبيبتى وحشتينى ومنوره النافذه
    واضح ان قريبتك غيرانه منك زى ما انتى قلتى وبتطلع حرتها فيكى صح عن طريق جرحك واحراجك امام الناس والتقليل منك وانتى كمان كلمتيها وعملتى كل شئ ممكن المفروض تعمليه يعنى سكتى مره وكلمتيها مره وواجهتيها واتجاهلتيها وطبعا صعب زى ما بتقولى انك تقطعى علاقتك معاها بس ممكن تتصرفى تصرف تانى وهو انك تنبهيها عدم التعرض ليكى امام الناس او حتى بينكم وبين بعض بالاسلوب الجارح اللى هى بتسميه صراحه
    ولوووو الكلام مأثرش فيها مفيش غير حل واحد وهو انك تحرجيهاااااااا ازاى لما تحاول التقليل منك امام الناس او الاعتراض على رأيك فى اى موضوع قوليلها والله انا موجهتش الكلام ليكى واحتفظى برأيك لنفسك ولو زعلت قوليلها زى ما انتى بتزعلى من كلامى انا كمان بزعل من اسلوب يا يكون بينا الاسلوب بالشكل ده يا كل واحد يلزم حدوده مع التانى وخلينا اخوات وحبايب
    وطمنينى عنك وعن نوووووووووور ههههههههههههههه خلاص انا سميتها بس يارب تطلع بنوته حلوه زى مامتها
    ولا تزعلى نفسك يا لوله وطززززز فى الناس

الردود
    10,286
    تعقيب كتبت بواسطة yehia2007 عرض الرد
    لولوووووو حبيبتى وحشتينى ومنوره النافذه
    واضح ان قريبتك غيرانه منك زى ما انتى قلتى وبتطلع حرتها فيكى صح عن طريق جرحك واحراجك امام الناس والتقليل منك وانتى كمان كلمتيها وعملتى كل شئ ممكن المفروض تعمليه يعنى سكتى مره وكلمتيها مره وواجهتيها واتجاهلتيها وطبعا صعب زى ما بتقولى انك تقطعى علاقتك معاها بس ممكن تتصرفى تصرف تانى وهو انك تنبهيها عدم التعرض ليكى امام الناس او حتى بينكم وبين بعض بالاسلوب الجارح اللى هى بتسميه صراحه
    ولوووو الكلام مأثرش فيها مفيش غير حل واحد وهو انك تحرجيهاااااااا ازاى لما تحاول التقليل منك امام الناس او الاعتراض على رأيك فى اى موضوع قوليلها والله انا موجهتش الكلام ليكى واحتفظى برأيك لنفسك ولو زعلت قوليلها زى ما انتى بتزعلى من كلامى انا كمان بزعل من اسلوب يا يكون بينا الاسلوب بالشكل ده يا كل واحد يلزم حدوده مع التانى وخلينا اخوات وحبايب
    وطمنينى عنك وعن نوووووووووور ههههههههههههههه خلاص انا سميتها بس يارب تطلع بنوته حلوه زى مامتها
    ولا تزعلى نفسك يا لوله وطززززز فى الناس
    هلا وغلا حبيبتي شخبارج ان شاء الله تمام والله لك وحشه كبيره
    ههههه سميتيها خلاص طيب هي مو بنت شلون سميتيها نووووور ههههه
    والله ياام نور قتلها وصارحتها وقتلها صارحتك جارحه ولانخسر بعض عشان هالنوع من الصراحه
    تعرفي شو قالت انا هذا طبعي صرييييييييييحه واقول كل الي في بالي قتلها اوكي بس في اسلوب للحوار موجذي تسوين
    وحلك الثاني مااقدر انفذه ولا اقدر اسويه واحرجها جدام الناس للاسف نفس الكلام الي قاله لي زجي احرجيها
    عشان تسكت مااقدر لاني ماتعودت اعامل احد بهالطريقه يمكن الطيبه الزايده الي عندي هي الي مخربه الموضوع
    مااحب اجرح احد او اضايق احد ممكن اصارحه بس اجرحه بين الناس صعبه شوي
    يمكن يكون صعف مني بس ماادري شسوي

الردود
    3,806
    حبيبتي لولو صار معي متل هي المواقف كتير
    بس تعرفي انا صرت ابعد عن الناس وبنفس الوقت ما عم بزعل حدا مني
    يعني صارت علاقتي مع الناس رسمية جدا
    ما بغلط مع اي حدا ومتوكلة على الله ودايما بحط بقلبي وبسكت
    وحبيبتي لولو حاولي تتجاهليها وكوني واثقة من حالك
    لانو الانسان الي بيذكر عيوب الاخرين بكون مليان عيوب بس بحاول يغطي عن حالو
    فبذكر عيوب الناس
    والله يوفقك ويسامحها

الردود
    10,286
    تعقيب كتبت بواسطة randoda2002 عرض الرد
    حبيبتي لولو صار معي متل هي المواقف كتير
    بس تعرفي انا صرت ابعد عن الناس وبنفس الوقت ما عم بزعل حدا مني
    يعني صارت علاقتي مع الناس رسمية جدا
    ما بغلط مع اي حدا ومتوكلة على الله ودايما بحط بقلبي وبسكت
    وحبيبتي لولو حاولي تتجاهليها وكوني واثقة من حالك
    لانو الانسان الي بيذكر عيوب الاخرين بكون مليان عيوب بس بحاول يغطي عن حالو
    فبذكر عيوب الناس
    والله يوفقك ويسامحها
    هلا وغلا حبيبتي صح كلامك بس المشكله هي قريبتي ويهي بويها
    وفعلا صرت حيل رسميه والله ماسلمت لو اسولف مع احد من اهلي واكون ماخذه راحتي معاه
    تجي وتعلق لى سوالفنا وصراحه مااقدر اقعد طووول الوقت ساكته هي تجاهلتها وحقرتها
    بس بقية الناس ملهم ذنب ومشكلتي انا انسانه اجتماعيه واحب اسولف واشارك اطراف الحديييث
    بس معاها صرت ماابادلها الاراء بس مع المجموعه اكون طبيعيه واسولف عادي تفاجات انها تتدخل وتعلق
    حتى مع علاقتي بالناس وسوالفي معاهم

صاجه والله الي شوف عيوب الناس بيكون مليان عيوووووووووووووووووب

الردود
    16
    اول هم انا من زماااااااااااااااااان ما دخلت المنتدى ومشتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتاقه لكم كثير كثير تدرين يا لولو انك تشبهيني كثير يعني مو وحده من صديقتي وبس اكثر وحتى وحده من قرايبي لا والمصيبه
    حتى في البس تكلمو لو لونه كذا لو شكله كذا والي قاهرني اكثر انهم يسالوني ويستفسرون واجاوب ولو سالت قالو وش دخلك هذي اسرار لا بحكم اصداقه صارو يمونو بقوه لكن الحلو فيهم ان حيااااانن بعيد عن اناس ينقشوني والمصيبه اثانيه في بعض الحالات
    يعلقو اخطائهم علي يعني تخطي وتقول اني اسبب لكني مع الوقت واجهتم وفهمتهم ان انا ما اتدخل فيكم ولا في
    كلامكم
    والمصيبه اثالثه ويا كثر المصايب ,,,,,,هههههههه ولا ليش صادقتي افلنه او علنه اااااااااااااااااااا اف بس
    وحطيت حد وفعلن صارو احسن من قبل بس لي الحين يمونن
    ولي الحين يعاتبون انتي ما تسالين وما تدقين وهم يخلاف زين اذا ارفعو اسماعه على فكره البعض مو الكل
    ومثل ما فيه سيئ فيه منيح يعني بعضهم مهما سوى احسه خوف ومحبه ما يعتبروني صديقه لا اخت واقرب لان القلب على القلب شااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا هد
    ونصيحه لا ترخين الحبل اكثر من الازم و تصيري لها جاريه فهمتي يعني حتى لو صديقه او قريبه الغلط غلط وخلي علاقتك فيه رسميه ولا توجهي لها الكلام وخص ونتي تتكلمي يعني على بلاطه عديه مي موجوده لان اغلا ما على الانسان كرمته الافي حاله وحده اذا كان من غلط عليك والديك يعني كرامتك انسيها عند والديك بس عند اناس خليها موجوده عشان ما احد يستغعلها وتندمين بعدين و
    بصراحه وانا مجربه مو طيبت قلب لا سذاجه ورب البيت ما اكذب عليك ان وحده اعرفها من كثر ما سكتت لها ما ابغ المشاكل زادت بشكل فضيع وصل لظلم والافتراء لكن الله حسيبه وحسبي الله ونعم الوكيل
    ويوم سكتها وقفتها عند حدها التزمت احدوده معليش اذا كنت قاسيه عليك بس انا حاسه فيك ومجربه وما ابغاك تذوقي الي ذقته بصمتك وطيبت قلبك
    آخر مرة عدل بواسطة جوهرت المملكه : 22-06-2008 في 12:37 PM

الردود
    10,286
    تعقيب كتبت بواسطة جوهرت المملكه عرض الرد
    اول هم انا من زماااااااااااااااااان ما دخلت المنتدى ومشتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتاقه لكم كثير كثير تدرين يا لولو انك تشبهيني كثير يعني مو وحده من صديقتي وبس اكثر وحتى وحده من قرايبي لا والمصيبه
    حتى في البس تكلمو لو لونه كذا لو شكله كذا والي قاهرني اكثر انهم يسالوني ويستفسرون واجاوب ولو سالت قالو وش دخلك هذي اسرار لا بحكم اصداقه صارو يمونو بقوه لكن الحلو فيهم ان حيااااانن بعيد عن اناس ينقشوني والمصيبه اثانيه في بعض الحالات
    يعلقو اخطائهم علي يعني تخطي وتقول اني اسبب لكني مع الوقت واجهتم وفهمتهم ان انا ما اتدخل فيكم ولا في
    كلامكم
    والمصيبه اثالثه ويا كثر المصايب ,,,,,,هههههههه ولا ليش صادقتي افلنه او علنه اااااااااااااااااااا اف بس
    وحطيت حد وفعلن صارو احسن من قبل بس لي الحين يمونن
    ولي الحين يعاتبون انتي ما تسالين وما تدقين وهم يخلاف زين اذا ارفعو اسماعه على فكره البعض مو الكل
    ومثل ما فيه سيئ فيه منيح يعني بعضهم مهما سوى احسه خوف ومحبه ما يعتبروني صديقه لا اخت واقرب لان القلب على القلب شااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا هد
    ونصيحه لا ترخين الحبل اكثر من الازم و تصيري لها جاريه فهمتي يعني حتى لو صديقه او قريبه الغلط غلط وخلي علاقتك فيه رسميه ولا توجهي لها الكلام وخص ونتي تتكلمي يعني على بلاطه عديه مي موجوده لان اغلا ما على الانسان كرمته الافي حاله وحده اذا كان من غلط عليك والديك يعني كرامتك انسيها عند والديك بس عند اناس خليها موجوده عشان ما احد يستغعلها وتندمين بعدين و
    بصراحه وانا مجربه مو طيبت قلب لا سذاجه ورب البيت ما اكذب عليك ان وحده اعرفها من كثر ما سكتت لها ما ابغ المشاكل زادت بشكل فضيع وصل لظلم والافتراء لكن الله حسيبه وحسبي الله ونعم الوكيل
    ويوم سكتها وقفتها عند حدها التزمت احدوده معليش اذا كنت قاسيه عليك بس انا حاسه فيك ومجربه وما ابغاك تذوقي الي ذقته بصمتك وطيبت قلبك
    كل كلامك عييييييييييييييين العقل والله صادقه
    اصلا الطيبه وصلت لحد السذاجه والمصيبه فيني اني احط حساب للمحسوبيه يعني شلون احط حساب
    للاهل والاقارب ولاني ماابي اخسر احد لقييييييييييت نفسي لاانا الي كسبت وانا مع كل هالمدارات المراعات خسرت
    يعني جذي وله جذي خسرانه
    فسويت ستووووووووووووووووووووب وصرت سطحيه وقررت اظل جذي وعقب اخر موقف الي من كم يوم
    قررت مااسكت عن حقي ابدا وباخذ بالمثل الي يقول " الي مايعدك راس مال لاتعده فايده "

مشكوره على مشاركتج الحلوه ولو لكم باك ولاتغيبي علينه هههه

الردود
    1,185
    عادى جدا يا لولو اصلا و لا تحطيها في دماغك و لو اجتمعتوا احرجيها بطريقة لطيف و حتحسى انك اخدتى حقك منها

الواحد ممكن يعمل كل اللى هو عايزه بالذوق و الادب

ولا يهمك حبيبتى شيلى من راسك و ارمى ورا ضهرك

ربنا يطمنا عليكى يارب

yehia2007's صورة
    yehia2007 غير متواجد متميزة صيف 1429هـ -مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
    الردود
    11,299
    تعقيب كتبت بواسطة ghada00 عرض الرد
    عادى جدا يا لولو اصلا و لا تحطيها في دماغك و لو اجتمعتوا احرجيها بطريقة لطيف و حتحسى انك اخدتى حقك منها

الواحد ممكن يعمل كل اللى هو عايزه بالذوق و الادب

ولا يهمك حبيبتى شيلى من راسك و ارمى ورا ضهرك

ربنا يطمنا عليكى يارب

ايوه كده صح
    اسمعى الكلام يا لولو وبلاش الطيبه الزايده اللى الناس بتفسرها انها ضعف

الردود
    1,773
    يالله يالولو شدي حيلك وطمنينا عنك
    لاني مثلك طيبة قلب بزيادة .........

مواضيع مشابهه

1. الصراحه راحه صدقوني
    بواسطة ام اقبال في نافذة إجتماعية
    الردود: 26
    اخر موضوع: 01-04-2008, 12:52 PM
  2. لعبه الصراحه
    بواسطة kaf666 في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 0
    اخر موضوع: 03-11-2006, 11:30 PM
  3. الصراحه
    بواسطة البحـــــــــور في فيض القلم
    الردود: 4
    اخر موضوع: 11-09-2004, 09:11 AM
  4. الصراحه راحه
    بواسطة وعد الوعد في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 21
    اخر موضوع: 14-03-2003, 04:25 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ