انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 5 12345 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 43

الموضوع: شيروا علي .......انا ببيت اهلي

الردود
    28

شيروا علي .......انا ببيت اهلي

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته

اخواتي ......

انا بمشكلة وحابة تفيدوني وتنصحوني بأمانة وحكمة وبعد نظر

مقدمة ......
    انا متزوجة أي قريب 9سنين ومبسوطة مع زوجي ......هو انسان محترم وملتزم دينيا وطالب علم كمان الله يبارك فيه
    اول ما تزوجنا أكدت له ان لو يبغانا نستمر اهم شي عندي (الاحترام المتبادل)وبعده بيجي الحب مع العشرة ولله الحمد هذا اللي صار.....هو انسان ما يحب ي}ذيني بكلمة وان صارت فمرات معدودة في حياتنا ولظروف غير عادية .طبعا كلها وهو معصب وخارج عن طوره وما يعتذر بعدها بس المركب يسير
    اما مدة اليد ........انا ما اقدر اقول انه ما يمد ايده ولا اقدر اقول انه يمدها لاني ببساطة انا محتارة
    اللي يسويه مو زي مدة اليد اللي اسمعها من الحريم او اقراها بمنتدى بعقال وجزمة اكرمكم الله
    ولا بقول ما يمدها .......أحس اني أكذب على نفسي والسبب.....
    انه لمن يعصب : يااااااا انه يحط ايده على فمي ويقول خلاص اسكتي ولا وطي صوتك ولا انه يهمزني يقوة على كتفي او يدي موووووو همز عادي الا بالعربي دف بيده وببطنه يعني اكون قدامه واحنا معصبين ثنيناتنا ويكون نفسه يضربني بس لانه يعني انه ماسك يده يجي مسرررررررع ويدفني بكرشته ((ادري المنظر يضحك))) بس تقهرررررررررر لانه هذا عندي زي الضرب

المشكلة
    قبل5 ايام كنا عند امه وجا ولدي يقولي ماما ممكن انام عند جدتي لان ولد عمه بينام .؟؟؟؟انا رفضت وسكت ونازلة في الدرج الا ابوه يقولي خلي الولد ينام قدام حماتي انا سكت بحيث ان ابني عارف كلمتي قامت حماتي تقول لابني مالك شغل في امك كلمني انا انا جدتك لو تبغى تنام عندي اتكلم ماعليك منها
    انا هنا عصبت وتنرفزت بس مسكت نفسي وبصوت واطي بس باين اني زعلت وقلت : كيف يسيبه مني ؟ انا امه
    (انا موتي احد يتعدى على سلطاتي وحقوقي)
    المهم .....هي زعلت وقامت تتكلم وتقول انا عارفة انك امه احد نكرك وما اعرف ايش وانا ناقشتها اقولها الله يحفظك يا خالة اعرف بس قصدي ...........المهم صار اللي صار وانا قلت لخالتي مع السلامة وخرجت بسرعة وولدي نزل معاي
    زوجي كان حاااااضر الموقف وسااااااااااااااااااااااااااااااكت ولا كلمة

ردة فعله :
    عصب وقال لو انا ابغى اقلل احترامك كان قلتلك قفلي فمك واسكتي قدام امي لا لو عدتيها والله لا تتهزئين لااااااااااااااااااااااتناقشين امي ابدا على الخطأ قبل الصح
    قام يسب ويلعن الله يلعنك....اصلا قليلة حيا ........ما وراك ناس يورونك شغلك ومن هالكلااااااام
    وقام دفني بقوة وحط يده على فمي بقوة ويقول اسكتي ولا كلمة وروحي من قدامي وقام دخل غرفة عيالي ورحت وراه اقول قوم وديني بيت اهلي لانه سب فيني وفي اهلي ودخلت وراه قام مسكني بقووووووة من يداتي من الخلف ودفني في ظهري لين باب الغرفة ورماني بقوة على الارض في الممر فطحت على ظهري بقوة وقفل الباب على نفسه وراي بعد ما شافني طايحة وسمع صوت الارتطام وسابني
    وجلست ابكي واقوله والله لا تشوف ما عاش من يمد يديه علي والان رايحة بيت ابوي قام قفل الابواب بالمفتاح وفصل التلفون عشان ما اكلم اهلي واخذ الجوالات فصرت محبووووووووسة

الاجراءت اللي سواها:
    • امر ابني يروح بيت جدته يومين عنادا في
    • اشتراله سرير جديد وحاطه في غرفة المكتب ونام هناك
    • يقول انتي ناشز ولو ما اتأدبتي بتشوفين الضرب الزين وهذا حقي لانك ناااشز ولو تعدلتي تشوفيني احسن من اول
    • سحب جوالي من يوم الخصام
    • ما رضي يوديني بيت ابوي الا بعدها بيومين لان كان عندنا مناسبة في بيت اهلي وغريبة اني ما اكون موجودة وهو طبعا موته اسرارنا تطلع بره
    • انا جهزت شنطة سفر كبيرة قام يقول غيريها ما اوديك بالشنطة هذي السيارة ما تكفي
    • اول يوم في بيت اهلي ارسلي مع ابني 1000 ريال مصروف وانا رجعتها وقلت له ما دامني ناشز ما لي نفقة عندك قام حطها في جيب ابني وراح
    • جا في الليل نااااااااام عندنا ببيت اهلي (وهذا اللي مجنني )) ولا كلمني كلمة وحدة طووووول الليل لا اسف ولا شي ...طيب ليش جاي ؟؟؟؟ قلت يمكن لان عنده رحلة ثاني يوم عمل بس ماهي داخلة براسي ((والله يحيرون الوحدة ))))
    • ماااااااااااااا اتصل ابدا لنا الان 5 ايام من الهواشة وسافر ورجع ولا سمعنا منه وهو متوقع اني قايلة لابوي بس انا لسه ماقلت له
    محتارة في :
    اقول لابوي ولا ما قوله ؟؟؟خايفة يشيل بقلبه على زوجي ؟؟؟؟؟؟
    شوري يقول قوليله عشان يتأدب ولا يعيدها ولا ترجعين الا برضاوة لاب توب (فرصة) او طقم وشرط يشيل السرير من مكانه ويعتذر رسميا لي وكمان بقهره وبخلي اخوي يجيب لي شريحة جديدة ؟؟ حلى هو يسحب جوالي متى ما طقت براسه؟؟؟؟
    وشور يقولي لا دقي على زوجك وارجعي بيتك وبلاش فضايح وطلعي حقك من عيونه ؟؟؟؟؟
    اقول يمكن لو رجعت ياخذها جميلة اني ما قلت لاحد وما اتفاضحنا قدام الخلق لان زوجي طبعه متكتم جددداااااا
    واني قصرت الشر وصرت احسن منه ((هو تفكيره كذا احيانا مو دايما)))

والله محتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــارة .................شيروا علي؟؟؟؟؟

آآآآآآآآآآآخر التطورات :

امس ابني سخن وخليته يتصل على ابوه من رقمي الجديد وقال لابوه انا مسخن بس ما جا اليوم ولا اتصل وسال الولد قاله جوال مين هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟قال جوال ماما سكتتتتتتتتتتتتت

اليوم ابوي ناداني وقال ايش فيك انت وزوجك ؟؟؟؟؟؟؟ اتاري الوالدة الله يطول بعمرها قالت له رؤوس اقلام وانا حاولت اني ما قول عن سالفة الضرب ما لقيت نفسي الا اني ابكي ومدحت زوجي عند ابوي وانه محترم وما يؤذيني الا المرة هذي وانا زعلت عشان ما ابغااااه يتمادى
    ابوي قالي لو كلمك قوليله كلامك مع ابوي وما لك شغل!!!!!!!!!!!!!!

محتااااااااااااارة ......شيروا علي؟؟

شخبط شخبيط's صورة
    شخبط شخبيط غير متواجد صاحبة الحضور المتميز بمطبخ لك "مُبدعة صيف 1430هـ" زهرة العطاء في ركن المعجنات
    الردود
    6,448
    بصراااااااااحه انا شاااااايفه انك غلاطانه وانتى اللى تعتذرى مو زوجكك فى البدايه ولا تكبرى الموضوع عند ابووك
    اول حاجه الرجال محترم جدا معاكى والدليل على كده انه مرضيش يكسره كلمتك قدم امه او يزعق ليكى
    وفيها ايه لو ابنك نام عند جدتته هى مش غريبه بالنسبه ليه دى ام زووووووووووووجك لو حصل الموضوع ده عند امك انتى وقالك ابنك هنام علشان ابن اختك هناك هيكون ده رد فعلك
    ولما رجعتى البيت زوجكك معصب ليه تردى عليه اسكتى مو لازم توصليه لهذه الدرجه كان يومين ويصفى
    انما انتى كبرتى الموضوع ودينى بيت اهلى وكلام فاضى انتى ازاى بعد9 سنوات من الزواج ما شاء الله مفهمتيش امتى تسكتى وتسحبى نفسك من قدام زوججك وهو معصب ولو كلمه اسفه كلمه بسيطه بس ليها مفعول السحر على الرجل ومفيش حاجه اسمها كرااااااااااامه بين الراجل وزوجته
    وهو سحب منك جوالك ليه تعنديه وتشترى غيره عاوزة تقوليله عادى مش فارق معاى طبعا غلاطانه
    اختى فى الله متخربيش بيتك ارجعى لزووووووووووووووووووووجك ابو اولادك
    وخيركم من بدا فى الصلح وبعدين انتى لو طلبتى عينيه هيدهلك مش لاب توب
    ارجعى لعقلك واستعيذى من الشيطان الرجيم

"اللهم إني أستودعك جنيني الذي في رحمي، أنت الذي لا تضيع ودائعك يا الله"
    "اللهم ارزقه جمال الخَلق والخُلق، وقوة الدين والبدن، وسعادة الدنيا والآخرة"

الردود
    28
    هو النت يكره يشوفني قاعدة عليه
    عشان كذا جات فكرة اللاب توب لاني عاااافة انها صعبة عليه وحتحسسه ان رضاي بالصعب

الردود
    28
    سبحاااااان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الردود
    163
    مرحبا حبيتي
    والله انت قلتيها بعظمة لسانك انت مبسوطة مع زوجك صح ولا لا؟؟
    والله يا حبيبتي ما شاء الله انت صارلك 9 سنين متزوجة و ما عرفت لا تتاقلمي مع زوجك ولا مع ابنك سوري حبيبتي بس هاي الحقيقة
    يعني حتى لو ما بدك الولد ما ينام عند جدته في الف طريقة ما تخيلي ينام فيها صح ولا لا
    بعدين تعالي لهون انت ليش اصريت انك تطلعي من بيتك يعني ما شاء الله صار لك تسع سنين متزوجة و ما بتعرفي انه ولا باي حال لازم تطلع المرة من بيتها
    هو تصرفه صح زعل جاب تخت و نام عليه بس ما طلع من البيت ولا قالك اطلعي
    بعدين لحد هلا ما وصلت لطريقة تناقشي فيها زوجك لما يكون معصب
    اسمعي حبيبتي شوفي انا نصيحتي الك هلا صار عند اهلك خبر بس لا تخليهم يفتحو معاه الموضوع لانه كتييير هلا بيكون خايف من ردة فعلهم و بيني لو انك ما حكيتيلهم اشي بالمرة
    و خلي يضل هاكل هم والدك و اخوانك و خايف
    لانه اذا حكى معاه والدك راح خلاص يطق عرق الحيا من والدك فخليه هاكل الهم احسن
    وانت خليه يرجعك ع البيت و بيني له انه انت ما حكيت لاهلك و راح يضل حافظ لك ع الجميل كتيير و يلبي لك الي بدك اياه مو عشان يراضيك عشانك بنت اصول و ما حكيت لاهلك
    و يا اختي بالله عليك لا ترد تطلعي من بيتك
    تقبلي مروري

الردود
    646
    السلام عليكم الاخوات وفوا حبيبتي ادكري سنين العشرة والمعاملة الحلوة .بتصرفك هدا وكانو ما مر بينكم يوم حلو.والمشكلة من الاول كانت منك لانو مافيها شي ابنك يضل عند جدتو استهدي بالله وبادري بالصلح ولا دخلي ابوك بينك وبينو وفقك الله.

الردود
    320
    يا أختي انا اشوف انك تتصلين على زوجج وتتفاهمين معاه وعليج بالكلام الزين مثل يا عمري ويا قلبي ومن هالكلام وتعتذرين له وتبينين له انج غلطانه وان انتوا ما تبغون تكبرون الموضوع ،
    والله يا اختي ان المره مالها غير زوجها ، وانتي بصراحة ولا تزعلين غلطانه يوم عاندتي وما خليتي ولدج يروح عند جدته ، يعني ما فيها شي اذا بات عند جدته ولو خذتي الموضوع برحابة صدر ما صار اللي صار
    ويا اختي اكره ما على الرجال ان زوجته تعارض راي والدته ولو كانت غلطانه ، انا مرة حطيت حق بنتي الصغيرة ربطة في شعرها ووداها ابوها حق والدته ، ولما رحت شفت ان شعر بنتي ما فيه الربطة ولما سألتهم قالت لي ام زوجي انا شلتها لأن بنتج توها صغيرة على الربطة ، وانا ما عصبت او رديت عليها بالعكس اخذت الموضوع عادي وابتسمت لأم زوجي وعدا الموضوع على خير

الله يهديكم و يصلح احوالكم ويسعدج مع زوجج

الردود
    125
    اقول يمكن لو رجعت ياخذها جميلة اني ما قلت لاحد وما اتفاضحنا قدام الخلق لان زوجي طبعه متكتم جددداااااا

هذا احسن شووووووووووووور

الردود
    1,032
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    مرحباااا
    بأختي هيله مطحونه ...
    اولا وقبل اي شئ الواضح من كلامك انك تحبين زوجك وتتمني انك ترجعين اليوم قبل بكره
    ولكن الشيطان يزين لنا اشياء لم تكن تخطر ع البال
    حبيبتي مشكلتك بسيطه وسهله للغايه ولكن للأسف انت كبرتيها برده فعلك وانت غاضبه اثناء المشكله
    حبيبتي .. استعيذي من الشيطان الرجيم وحطي زوجك فوق راسك احسن من ان تخسريه لا قدر الله بسبب تافه
    الحياه لابد ان (طنشي بعض الاشياء ) كان مشيتي الموضوع ونام ابنك عند جدته وما صار الي صار
    المهم قدر الله وما شاء فعل حبيبتي فكري في نفسك وفي زوجك واهم شئ لا تعاندين زوجك
    وصدقيني زوجك الواضح ليس من الانواع الي يمد ايده على زوجه ولكن انت السبب خليته يعصب ويسب ويشتم وياخذ منك الجوال ويسكر الابواب ولا تفكري الي صار بوقت الغضب ابدااااااااااا لأنها لحظه غضب ..
    وانا من رأي انك تفهمي والدك ان السبب تافهه وانت تعبانه نفسيتك وحبيتي تغيري جو ولا تجيبي سيره لوالدك ان زوجك سب وشتم ...الخ
    غاليتي الله يفرج همك وغمك ولا تنسي اكثري من الاستغفار
    وخليك من الاب توب(وخاصه انو ما يحبك جالسه عليه ) والرقم الجديد وتذكري الزوج ما يحب الي تعانده
    تقبلي نصيحتي بصدر رحب
    ودمتي لمن تحبين ...

الردود
    815
    حبيبتى عين العقل ما قلتيه

انتى عارفه الصح وماانتى محتاجه حد يقلك عليه

زوجك ما غلطش فى حاجه انتى اللى غلطى من أول كلمه للآخر كلمه

معلش ما تزعليش منى المثل بيقول يابخت من بكانى ولا ضحكنى وضحك الناس عليا

زوجك شخص تتمناه أى واحد أرجوكى حافظى على زوجك وبيتك واستعيذى من الشيطان الرجيم

وانتى أدرى واحده بالطريقه اللى ترجعيه لحضنك بيها من تانى

ياريت تطمنينا عليكى بالخير ان شاء الله

مواضيع مشابهه

1. راح اشترى جهاز ومحتارة بين 2 ..شيروا عليى...
    بواسطة الكروان غنى في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 56
    اخر موضوع: 15-11-2009, 10:38 PM
  2. حواف في خاطر سيرنا SIRINA
    بواسطة nesrin80 في ركن الكروشيه والتريكو
    الردود: 25
    اخر موضوع: 16-11-2008, 02:27 PM
  3. بنات شيروا علي في هذه الغرفه الاضافيه
    بواسطة لمو العسل 2007 في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 5
    اخر موضوع: 21-05-2008, 08:04 PM
  4. سيروا مع الهمم العالية..
    بواسطة حوراء الجنان في روضة السعداء
    الردود: 7
    اخر موضوع: 01-09-2007, 08:28 AM
  5. الردود: 5
    اخر موضوع: 18-09-2006, 04:36 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ