انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 3 من 3

الموضوع: ذكرا زواجنا قرب ارجوكم ساعدوني

الردود
    11

ذكرا زواجنا قرب ارجوكم ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحياتي للجميع وتر حيبي الحار لقارئي رسالتتي

عشان ما اطول عليكم انا عيد ذكرى زواجنا 9 على وصول وزوجي عشان اهله بيجو بطل نحتفل بهل
    اليوم وياريت اهله بل اخوه وزوجته واخوه الثاني وزوجته طبعا واولادهم وهما شقتهم قبالنا 0
    وكمان زوجات اخوانه ريحين سهره يقول لالالالا ليش عشان انا ماااااراح اكون فاضي راح اكون مشغول معاهم ايش راح يشغله انه يودي زوجات اخوانه من الكوفير لالقاعه وكذا اخر الليل يجيبهم من السهره يعني راح اليوم الي بنحتفل فيه ايش رايكم احتفل وللا نام احسلي الي قاهرني في زوج في العالم يرفض ان زوجته تحتفل بزواجهم وعلى فكره انا دايم اذكر وهو دايم ينسى التاريخ ومن زمان مااحتفلنا خاطري افرح نفسي ارجوكم ردو قبل ما اموت قهر

الردود
    331
    حبيبتي بسطيها عشان تعرفي تتأقلمي عليها ليش القهر وتحرقي دمك وفلأخر مراح تطلعي بالنتيجة لفخيالك أنا أشوف أحلى شي بالنسبة لعيد الزواج لو حتحتفلي يبقى انتي وزوجك فقط وكإنك عروسة جديدة لاتجعلي أحد ينكد عليكم ومش ضروري بالبيت إطلعي انتي وزوجك تعشو برا إعملي شي جديد أكيد زوجك مبقى يهتم لأن دائما الأهل مقضينو معاكم صراحة الله يكون فعونه أنا لو مكانه حبطل أحتفل هههههههههههههه أما بالنسبة لنسيان عيد زواجكم فياحبيبتي هدا حال الكثير مننا أنا وحدة من الناس كنت أهتم جدا بهلأشياء لكن تخيلي أول عيد زواج لينا زوجي سافر ولم يعد إلا بعد أسبوع من تاريخ عيد زواجنا ولم يتذكره طبعا الصدمة كانت قوية بالنسبة لي وجلس الشيطان طبعا يوسوس لي لوكان بيحبك كان ساب شغله وإجا أوعلى الأقل لما وصل يجيب هدية عيد زواج معاه والله إن كان جاي من السفر وماتعملت معاه حلو فضلت زعلانة لين تاني يوم بتعامل ببرود وهو عادي جدا آخر مطفشت رحت مخبراه إني كتير زعلانة منه لأن نسي عيد زواجنا تعرفي شو قالي :حبيبتي انا اتربيت فبيت مكان بحتفل بأي عيد غير عيد الفطر ولأضحى وأمي المسكينة مامتعلمة ولا تعرف شو هو عيد زواج لذلك مش من حقك تزعلي مني لأني فلأساس مو قاصد وكوني نسيت مو تقليل منك ويشهد الله إني بحبك أكتر من لأول وأن حبي لك ماتغير فلا تفكري إني تغيرت لكن ظروف الحياة بتخلينا ننسى بعض الأشياء بدون قصد مع دوامة العمل) بعد هالكلام صراحة سكت وكبرت دماغي فعلا هو يوم فالسنة ليه أعمل مشكلة عشان يوم وانا بإمكاني احتفل بزوجي كل يوم إحسبيها كدة حترتاحي وإلتمسي له العذر دائما والله يسعدكم يارب

الردود
    11
    شكرا مملكة الحب
    اشكرك ع انصيحه وضاهر شكلها كذاااااااااااااااااااااااااااااااااااا

الف شكر

مواضيع مشابهه

1. الردود: 10
    اخر موضوع: 23-04-2011, 02:57 PM
  2. ساعدوني كسرت خاتم زواجنا وقلب زوجي معاه
    بواسطة (لمسة حنان) في نافذة إجتماعية
    الردود: 30
    اخر موضوع: 02-08-2009, 10:49 AM
  3. ذكرا كثيرا
    بواسطة عبدالبر آدم في روضة السعداء
    الردود: 1
    اخر موضوع: 29-07-2008, 11:56 AM
  4. تكفون ساعدوني لليلة زواجنا
    بواسطة flower333 في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 21-07-2008, 02:23 PM
  5. الردود: 11
    اخر موضوع: 12-08-2002, 11:00 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ