انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 10 من 10

الموضوع: أريد نصيحة لو سمحتن

الردود
    64

أريد نصيحة لو سمحتن

السلام عليكم أخواتي كيفكن؟
    أنا عضوة مش جديدة بس ما بشارك كتير ...و دائما أدخل للمنتدى و أقرأ المواضيع...و اليوم قررت أني أستشيركم ف موضوع يخصني و يقلقني كثير
    أنا الحمد لله امرأة متزوجة و عندي أطفال...كنت قبل موظفة بس بعد ولادتي لالطفل الثاني قررت أجلس بالبيت المزعج ف الأمر أني 24 س بالبيت يعني ما بطلع غير لما زوجي يقرر و يكون فاضي ..يعني يوم عطلتو الأسبوعية و حتي ها اليوم أحس أنو يحب يطلع لوحدو يعني يستغل الوقت ألأي أنا مشغولة أو نايمة عشان يطلع قبل ما اخد بالي و اسالو أنت رايح فين ..يعني باختصار مش فاهمة ليه بيطلع بدون ما يقولي و ؟أنا عارفة ماعندو أي شيء يعملو ...كم مرة قلت لو أنا ماعندي أصحاب و لا جيران و طوال الأسبوع أنا بالبيت يعني اليوم الي هو فاضي بحسو يوم عطلتي و بحب أطلع معاه أو حتى نجلس بالبيت بس يكون معاي.أنا و الله احترت شو أعمل أزعل و لا أطنش و لا اخد موقف لهذا حبيت أنكم تشيروا علي و تنصحوني . و جزاكم الله خيرا

الردود
    296
    هلا ام عمر

بداية أختي تعرفي على جيرانك فهذا الأمر يهون مسألة عدم الخروج طوال الاسبوع.

ثاني شي عليك أنتي أن تخططي لهذه العطلة الأسبوعية وتعطينه خبر أنه هالاسبوع راح نروح لها المكان وانك حضرتي وعملتي يعني علشان ما يتحجج انك ما خبرتيه ومن ناحية ثانية في حال عمل حركاته وطلع بروحه يكون لك الحق في اي ردة فعل منك كالزعل مثلا او الصمت لتوصيل الاحساس بانك مش راضيه عن اللي سواه بعيد عن الكلام والنقاش لان السكوت ابلغ...

والله يعينك

الردود
    804
    الله يعينك اغلب الازواج مثل زوجك يعني شي عادي
    انتي لازم تخبري بحالتك وانتي مليتي من البيت والطبخ والتنظيف وتردين يوم بالاسبوع يتفرغ لك وللاولاد ويطلعكم
    وليش ماتسالي وين رايح انتي علمتي هاي الطريقة المفروض تسالين ليس من ناحية شك وانما قلق وخوف عليه
    حسسيه انتي مهتمةبي مو فقط بالاولاد والبيت وسويلك جدول اسبوعيا حتى لو كل اسبوعين مرة تطلعون مع بعض
    حتى لو بحجة الاولاد يردون يغيرون جو كمدينة العاب او غير ذلك واكلو بالمطعم المهم تغيير
    واذا في حديقة قريبة منكم اعملي الاكل بالبيت وروحو للحديقة المهم طلعين من البيت
    وتحياتي لك وانتظر منك الاخبار ياختي العزيزة

الردود
    163
    حياك الله ام عمر
    لو كنت مكانك بحاول المح له من اول الاسبوع انه الاولاد لازم يطلعو و يغيرو جو
    و بخليهم هم يطلبو منه يا بابا بدنا نطلع
    يعني جيبيها عن طريق الاولاد بيجوز بيتفهم اكتر

الردود
    245
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جميل المشاركة فى كل امور الحياة

اما ان تظلين بالبيت لرعاية الاولاد وشئون البيت ثم يستكثر ان تشاركوه يوم الاجازة فهذا كثير

عليكم جميعا إحاطته بالحب والحنان والرعاية

الى جانب المشاركة بأحلى الاوقات فهى ذكرياتكم المشتركة التى تنمى الحب والتآلف بينكم

اشركيه فى صدقات مشتركة مع الاهل والاصحاب

اعدى لنزهات خارجية ليوم العطلة

حاولى السفر معه لأماكن تجدد حياتكم

ولكم الدعاء بالتوفيق

الردود
    276
    وتناقشا معا في الأمر

amal250's صورة
    amal250 غير متواجد الوصيفة الثانية - مُبدعة صيف 1430هـ "زهرة العطاء في ركن المعجنات "
    الردود
    20,298
    التكريم
    (أوسمة)
    بصراحة الاخوات ما قصرو فى الاراء فعلا يااختاة عليكى يالاتفاق معة على اليوم الذى تحبى ان تخرجي معة فيىة من قبلها لان اغلبية الرجال يحبو ان يكونو غير متقيدين بشئ لذلك هو بيستغل الوقت الذى انتى مشغولة فية ويخرج عليك بالتفاهم معة من قبل ذلك اليوم لكى يكون مثل اتفاق بينكم

الردود
    64
    السلام عليكن..أخواتي أشكر لكن تفاعلكن و نصائحكن..أنا أقوم بمثل ما نصحتموني...و لكي لا أكون ظالمة فزوجي يأخذنا لاماكن مرات ...لكن أغلب هذه الطلعات في السيارة يعني بكون جالسة بالسيارة أو بالليل ...و لمدة بسيطة
    الشيء اللي محيرني كلام معاي كثير كويس ولما بيتكلم كلام منطقي بس أفعال غير الكلام ...يعني جاني احباط كبير و ما بحس انو عندي حرية...ماعندي صديقات و لا جارات اللهم اذا و احد من اصحاب بعرفني على مراتو ...امبارح كلمت عشان اليوم نطلع نشتري حاجات البيت ..اهو طنشني و طلع بدون ما يقول لي

الردود
    331
    تعقيب كتبت بواسطة um omar عرض الرد
    السلام عليكن..أخواتي أشكر لكن تفاعلكن و نصائحكن..أنا أقوم بمثل ما نصحتموني...و لكي لا أكون ظالمة فزوجي يأخذنا لاماكن مرات ...لكن أغلب هذه الطلعات في السيارة يعني بكون جالسة بالسيارة أو بالليل ...و لمدة بسيطة
    الشيء اللي محيرني كلام معاي كثير كويس ولما بيتكلم كلام منطقي بس أفعال غير الكلام ...يعني جاني احباط كبير و ما بحس انو عندي حرية...ماعندي صديقات و لا جارات اللهم اذا و احد من اصحاب بعرفني على مراتو ...امبارح كلمت عشان اليوم نطلع نشتري حاجات البيت ..اهو طنشني و طلع بدون ما يقول لي
    حبيبتي لازم تفهمي إن لأنتي فيه كل المتزوجات فيه ولبيأثر أكتر جلوسك بالبيت بعدماكنتي قبل تشتغلين وهدا نفس وضعي وعلى فكرة انا فلأول كنت بزعل وبتخانق بس من غير فايدة فبقيت بتعامل بحنية وبمسك أعصابي وبحسي طبعا إن هو المفروض يخرجني وفعلا بقينا بنطلع نتعشى بره أحيانا نروح سينما وأحيانا نتمشى بالسيارة بس وطبعا مبيخرجنيش كل أسبوع لأن هو كمان بيحب يخرج مع اصحابو مع الوقت تأقلمت على الوضع وبشغل نفسي وانا جالسة بالأنترنت وأحيانا بشغل البيت مع العلم إن شغل زوجي أحيانا بيطلب منه سفر وبيطر يخليني لوحدي حتى أهلي مش فنفس البلد فكري إزاي تحببيه إن يخرجك لازم من وقت لتاني الراجل يحس كإنكم لسة فبداية الجواز لأن ممكن مبيحبش يخرجك عشان الولاد لو صغيرين طبعا حيدوشوه فبيختار يخرج لوحده الرجالة اليومين دول يحبيبتي مبقوش بيستحمل حاجة إحنا بقينا فعصر الست هي المسؤولة عن الراجل الله يعينا

الردود
    345
    تعقيب كتبت بواسطة مملكةالحب عرض الرد
    حبيبتي لازم تفهمي إن لأنتي فيه كل المتزوجات فيه ولبيأثر أكتر جلوسك بالبيت بعدماكنتي قبل تشتغلين وهدا نفس وضعي وعلى فكرة انا فلأول كنت بزعل وبتخانق بس من غير فايدة فبقيت بتعامل بحنية وبمسك أعصابي وبحسي طبعا إن هو المفروض يخرجني وفعلا بقينا بنطلع نتعشى بره أحيانا نروح سينما وأحيانا نتمشى بالسيارة بس وطبعا مبيخرجنيش كل أسبوع لأن هو كمان بيحب يخرج مع اصحابو مع الوقت تأقلمت على الوضع وبشغل نفسي وانا جالسة بالأنترنت وأحيانا بشغل البيت مع العلم إن شغل زوجي أحيانا بيطلب منه سفر وبيطر يخليني لوحدي حتى أهلي مش فنفس البلد فكري إزاي تحببيه إن يخرجك لازم من وقت لتاني الراجل يحس كإنكم لسة فبداية الجواز لأن ممكن مبيحبش يخرجك عشان الولاد لو صغيرين طبعا حيدوشوه فبيختار يخرج لوحده الرجالة اليومين دول يحبيبتي مبقوش بيستحمل حاجة إحنا بقينا فعصر الست هي المسؤولة عن الراجل الله يعينا
    كلا مك كتييييير مقنع وفعلا كل الازواج كدة الله يعينا ويهديهم علينا

مواضيع مشابهه

1. أريد نصيحة لآنى أريد أن أشعر بالسرية والأمان على الجهاز
    بواسطة أمة الرحمن 2008 في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 9
    اخر موضوع: 24-11-2008, 11:02 AM
  2. أريد نصيحة
    بواسطة سندس القمر في نافذة إجتماعية
    الردود: 12
    اخر موضوع: 09-09-2007, 01:20 PM
  3. أريد نصيحة
    بواسطة roam في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 10
    اخر موضوع: 05-09-2005, 01:44 AM
  4. أريد نصيحة
    بواسطة syz87 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 10-03-2005, 06:12 PM
  5. أريد نصيحة
    بواسطة syz87 في نافذة إجتماعية
    الردود: 1
    اخر موضوع: 08-03-2005, 03:38 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ