انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:

عرض نتائج الاستفتاء: هل تجلسين اما بناتك و اولادك بالنطال او من غير اكمام او ماشابه ذلك

المصوتون
79. لا تستطيع التصويت في هذا الاستفتاء
  • نعم

44 55.70%
  • لا

6 7.59%
  • اذا كانوا اقل من 3 سنوات نعم

21 26.58%
  • اذا كانوا كبار لا

12 15.19%
استفتاء متعدد الإختيارات.
الصفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 21 الى 30 من 34

الموضوع: عندي استفسارللمتزوجييين كل وحده تقول الي عندها

yehia2007's صورة
    yehia2007 غير متواجد متميزة صيف 1429هـ -مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
    الردود
    11,299
    انا بنتى لسه سنه وشهرين بلبس أدامها عادى اما ابوها لاء طبعا بحاول ان ما تشوفش اى شئ غريب منه
    لكن لما تكبر ححافظ على لبسى أدامها ميكونش مكشوف اوى

الردود
    70
    اخواتى السلام عليكم ورحمة الله موضوع حميل وفعلا غير تقليدى موضوع مهم فعلا لان كثير من الزوجات تهمل نفسها ولبسها بحكم ان الاولاد كبرت فممكن الزوجه تلبس عادى والطفل يتعود على ذلك هو ده شكل الام فى البيت بالعكس تشعريه بقيمة الحجاب انك محتشمه جدا خارج البيت لكن فى البيت قمة الحريه ومفيد ايضا لمن عندها بنات فتشعر البنت ان الحجاب قمة الحريه وليس كبت كما يقول العلمانيين ومن الخطا ان تعودى اولادك على لبس حشمه ودائما بدون مكياج وفى اوقات معينه على العكس تماما فلى صديقه تحكى عن خالتها ان اولادها فى الجامعه ولبسها كله مكشوف وضيق فالجميع كان متعجب منها قالت انا ومن هم اطفال متعودين على ذلك فالامر غير ملفت بالنسبه لهم لكن لانجيرى خاص جدا اعتقد لالالا

الردود
    117
    ما شاء الله على جيل هذه الايام
    ما في شي غلا مركز فيه
    الله يحميهم ويبارك فيهم
    انا ما البس مفتوح من الصدر او قصير لان عندي شباب الله يحميهم

الردود
    1,294
    انا عندي بنت وحيدة عمرها سنة و 4 شهور والبس جميع انواع الالبسة .ولكن حبيت اعودها على ان تشوفني بالبسة محترمة لكي تنشا نشاة صالحة انشاء الله.

الردود
    3,291
    لااااااااااااا عيب ..
    آلهي مولاي ورازقي اتمم عليّ فرحتي 1434/6/20 هــ

مع أحن زوج وأشغب ولد وبنت في درب التبانة حماهم لي الله
    الردود
    1,496
    التكريم
    (أوسمة)
    انا متزوجة بس لسة ربنا مارزقنيش بأطفال..............بس اعتقد لغاية سنتين ممكن البس قدامهم حمالات وقصير شوية...........اما اكبر من كده فاعتقد اني حتكسف فحلبس بيجامات ولبس بيت عادي يعني بنص كم وحخلي الحاجات التانية لغوفة النوم فقط................اما الانجيرهات فمن وهو عنده شهور حمنعها عشان بيبقوا واعيين جدا وممكن يتخزن في ذاكرتهم................
    بجد موضوع رائع جزاكي الله خيرا.................

الردود
    2,457
    انا عندي بس بنات و دا الحلو انني البس زي ما ابغى لكن ما اقدر اقعد بملابسي الداخليه قدامهم استحي ما ادري ليش ...لكن مع زوجي فكل شيء مباح
    بحكم انو ما عندي اولاد و عندي اخ الله يخليلي هوا و اشوفو عريس ياااارب ...فلبسي معاه جدا حذره فيه فانا ما اقدر ابدا البس عريان او قسير او اخذ راحتي مع انو اصغر مني ب 8سنين
    و لا حتى بابا لو كنت لابسه قسير و سويت نفسي سغيره و بادلع عليه يقولي ليش لابسه كده روحي غيري و استري نفسك ههههههههه لزيز مع انو يناديني البيبي الدب حقي !!!
    المهم التستر مهم و لازم ناخذ بالنا من لبسنا قدام عيالنا و محارمنا فدي من سمات البنات المسلمات ...الله يسعد الجميع

الردود
    14
    انا عادي البس البيجامات الحريرية الطويلة والمفتوحة او اقصيرة وفوقها الروب والشورتات لأنهم محارمي ومازالوا اطفال وعى ما اعتقد الام اذا طفلها مابلغ سن التمييز ممكن تلبس قدامه اي شيء اذا معوداه لكن هذا برغبتها لكن انا البس الى الركبة فقط والحمالي والشورتات الطويلة شوي لكن قصير مرة هذا بيني وبين زوجي فقط.

الردود
    273
    الله يكون بعون اولادكم ايش ذنبهم يشفونكم عريانين ادخلو غرفتكم والبسو التبونه فالعري يجلب الاشمازاز والكراهيه فحرصن على الحشمه والتستر هداكن الله حتى ينشان على العفه والحشمه.....هناك عورات لايحل رايتها مثل الظهر فلايره الاولاد البالغين وكذالك من الصدر الى الركبه وغيره طبعن انتم تعلمونه<<<<j
    كلامك صح 100% وانا معاك انا عندي ولدين واحد عمرة 7 والثاني 5 لاحظت اني لما البس قصير او بدون اكمام يعلقوا علي ويحطوا ايدهم في ابطي 00فحسيت ساعتها انهم كبار وبيفهموا فقررت اني ما البس قدامهم الا محتشم واتزين لزوجي بلبس الضيق لانهم لسه مايفهموا بالضيق والحمد لله زوجي راضي عني ومبسوط معايه000واهم شيء رضا الرحمن لاني باسعى لتربية ابنائي على الحشمة والستر وانهم يعرفوا المنكر وينكروه وما يحبوه ويشوفوه عادي لاني اذا لبسته قدامهم بيصير عادي في نظرهم لاني قدوتهم وبتسال عنهم يوم القيامة فالرجاء انتبهو الاولادكم واتقوا الله فيهم

الردود
    729
    انا بلبس لبس عادى

مواضيع مشابهه

1. كل وحده تقول دعاء
    بواسطة غدا أجمل في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 21
    اخر موضوع: 21-01-2009, 02:18 AM
  2. كل وحده تقول علي الي عندها
    بواسطة noran_87 في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 19
    اخر موضوع: 17-10-2008, 03:42 AM
  3. كل وحده تقول
    بواسطة (**(FANNO)**) في روضة السعداء
    الردود: 1
    اخر موضوع: 24-09-2008, 03:10 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ