انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 7 من 7 الأولىالأولى ... 34567
عرض النتائج 61 الى 65 من 65

الي فيه طيبه لايدخل

(نافذة إجتماعية - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #61
    شماغ أبوي's صورة
    شماغ أبوي غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الموقع
    بين ضحكة الماضي ودموووع الحاضر!!!!
    الردود
    198
    الجنس
    أنثى
    تعقيب كتبت بواسطة نكهة توفي عرض الرد
    أنا أعتبرة على حسب الخطأ اللي يصدر منه
    أحكم وش الرضاء اللي يعجبني بعد الخطاء
    لأن في أخطاء مومقصودة أبدا وفي أخطاء ماتنسي
    وتنكوى بالقلب إذا كوى قلب والله في هالوقت طيحي جيبه
    عشاان يحرم تعرفووون المواد الغذائة زادت وانت زيدي الطين بله
    الكلام هذا مو يعم الكل وسلمة يمناك عالموضوع الشيق اللي كلن انبحث عليه
    شوفي جاك تأييد مسككككككككككككككككككككت يالله أرقصي خخخخخخخخخخخخخ
    بايووووووووووووو

  2. #62
    عروس الجنه's صورة
    عروس الجنه غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الموقع
    شمس 23
    الردود
    2,466
    الجنس
    امرأة
    الكلام ده جد ولا هزار


    لو جد منصحش حد يعمل كده ولا يحاول حتى


    الزوج الضعيف ملهوش لزمه والحكايه مش مين الى هيسيطر على التانى احنا مش فى خناقه


    اتقوى الله فى الى بتكتبوه

  3. #63
    jojo1970's صورة
    jojo1970 غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الردود
    98
    الجنس
    امرأة
    لا يا اختي خذي راحتك وانصحي

    وعلى قول المثل


    اذا كان المتكلم مجنون فليكن المستمع عاقل ههههههههههههههههه


    وكل واحدة تعرف خلاصها مع زوجها وطريقة تعاملها معاه

    لان كل رجل وله طريقه في التعامل


    في واحدة مثلا تقول انا زوجي قبل ما يطلب مني شي >>> قصدها نوم افهموها

    تقول اشرط عليه كل الشروط وكذا اعطيه حاجته بعد الموافقه على شروطي

    وواحدة تقول انا اشرط على زوجي انه ما ياخذ حقه مني الا اذا نفذ شروطي

    وهذا بيقول لها اذلفي انتي ووجهك ما ابي منك ولا شي

    وواحدة شاطرة

    تنفذ كل شي لو طلب منها وبعد ما يقضي وطره ما يقدر يقول لها إلا

    ((انتي تامري امر يا كل حياتي انتي ))


    وكذا تكون كسبت رضى الله ورضى زوجها

    يعني كل واحدة وذكاها
    آخر مرة عدل بواسطة jojo1970 : 14-03-2008 في 10:53 PM

  4. #64
    noran5's صورة
    noran5 غير متواجد كبار الشخصيات " نبض وعطاء " "صاحبة الحضور المتميز"
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الموقع
    ّّ‘‘‘ بيتي الحبيب ‘‘‘
    الردود
    13,333
    الجنس
    امرأة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أختي العزيزة ... سحابة حزن

    أسأل الله ان يتم لك زفافك على خير
    و ان يجعلك قرة عين لزوجك و أن يديم المودة و الرحمة بينكما


    كوني امراه قويه حازمه اذا غلط عليك لاتسامحينه الا اذا جاب لكي هديه بس تكون الهديه عليها القيمه

    نصيحة غير مقبولة على الاطلاق
    فالأمر لا علاقة له بالطيبة أو القوة

    انما الزوجة اللي تطلب من زوجها لما يجي يصالحها
    هدية أو أن يحجز لها في فندق

    في الحقيقة هي تقلل من نفسها كتير
    و تهز صورتها أمام نفسها و أمام زوجها
    فتبدو في صورة الانسانة المادية الاستغلالية

    و ما باعتقد انه ممكن واحدة مننا تحب تكون هيك

    و الا انت ايش رايك ؟؟؟

    و بما أنك غاليتي ... تراجعتي عن نصيحتك
    فاسمحي لي أن اقوم باغلاق الموضوع

    مشكورة .. و في انتظار جديدك
    دمتي بود
    اللهم إنك عفوّ كريم تُحب العفو فاعفُ عنا




















  5. #65
    القلب الطيب**'s صورة
    القلب الطيب** غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الموقع
    (¯`·._)لا تشكو للناس جرحا انت صاحبه لا يألم الجرح الا من به الم(¯`·._)
    الردود
    1,119
    الجنس
    أنثى
    الله يسعدج ياسحووووووووووووبه انتي ويا شماغ ابوها
    دمكم عسللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللل
    والى اللقاء في مواضيع تفطس من الضحك ههههههههههههه

مواضيع مشابهه

  1. نصيحه......الجوعان لايدخل
    بواسطة أم هنووود في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 15
    اخر موضوع: 02-07-2009, 11:49 AM
  2. لغز ... لايدخل الا الاذكياء
    بواسطة نانا_فلسطين في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 9
    اخر موضوع: 19-04-2009, 10:19 PM
  3. قصص مخيفه بس الي يخاف لايدخل
    بواسطة ام منول في الملتقى الحواري
    الردود: 5
    اخر موضوع: 10-09-2007, 07:44 PM
  4. للمجانين فقط...... الي يحس إنه عاقل لايدخل!!!!!!
    بواسطة غلاتي مناتي في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 34
    اخر موضوع: 11-02-2007, 03:17 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96