انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 7 12345 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 65

الي فيه طيبه لايدخل

(نافذة إجتماعية - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    سحابة حزن's صورة
    سحابة حزن غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الموقع
    في بلاد العجائب
    الردود
    2,829
    الجنس
    أنثى

    Thumbs down الي فيه طيبه لايدخل

    جبتلكم موضوع جميل وهو اذا اردتي ان زوجك يجي مثل الخاتم في اصبعك اسمعوا كوني امراه قويه حازمه اذا غلط عليك لاتسامحينه الا اذا جاب لكي هديه بس تكون الهديه عليها القيمه واذا كرر الغلط لاتسامحينه الا اذا حجز لكي في فندق فخم والسوق روحي للماركات واشتري منها ولا تروحي للملابس الرخيصه اشتري وخليه يدفع الحساب وخليه يكنس ويغسل وبجد بعدين ماراح يفرط فيكي بس ارجوكم الي زوجها قوي لاتسوي معاه هذه النصايح تقبلوا مروري

  2. #2
    شماغ أبوي's صورة
    شماغ أبوي غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الموقع
    بين ضحكة الماضي ودموووع الحاضر!!!!
    الردود
    198
    الجنس
    أنثى
    هلا والله أختي سحابة حزن ...
    طيب أنا مو طيبه مره عاديه وبعدين مو متزوجه بس عن قريب بإذن الله على خير<<دعواتك
    سؤال لك إنتي والا تبي زوجها يكون خاتم باصبعها وش تبين فيه يصير خاتم ؟؟
    طيب إذا صار خاتم يعني سيطرتي عليه مره حتى مايقدر يفتح فمه
    إلا بامر منك ... على كذا يفقد هيبته ورجولته أمامك وأما غيرك
    مثل ماصار خاتم في أصبعك بيكون بكره عند غيرك..(خاتم)

    والمرأة بعد لاتصير خاتم في أصبعه ولو صارت مافيه شئ
    وأشوفها مو حلوه تكون الزوجه حازمه من ناحية إذا زعل عليها لاترضى إالا بهديه لالالالالالالالالالالا خلي قلبك كبييييييييير واسع
    والله الزوجه إذا كانت كذا تكبر بعين زوجها بس عاد مو مانزعل نهائي لا نزعل على شئ قوووووووي ويستاهل
    ومايكون رضانا بهديه أو فندق أو من هالاشياء لا خلي رضاك شئ تحيبنه فيه شخصيا أطلبيه منه لان راح يدووووم معاك لكن الهديه يخفيها الزمن
    أختي سحابة حزن موضوعك والله مره أعجبني هو في بالي من سنين كلامي مو خاص لك لكل من دخل موضوعك وقرأ...
    وإذا عنك نقاش أنا حاضره عادي نتبادل الاراء بدون زعل خلاص أختي


    تقبلي مروري
    شماغ أبوي


  3. #3
    OMO BILAL's صورة
    OMO BILAL غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الموقع
    باريس فرنسا
    الردود
    169
    الجنس
    ذكر
    والله اختى انا ما بدي زوجي يكون خاتم بإيدي بس انا مو طيبة لدرجة الغباء يعني احب ان احسسه انو هو لي بيحميني و بيصرف علي وتاج راسي وخصوصا امام الناس لكن يسمعني ويناقشني ويأخد رأيي في كل صغيرة و كبيرة

  4. #4
    سحر66's صورة
    سحر66 غير متواجد مجموعة العطاء بالنافذة الإجتماعية
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الموقع
    مصر - القاهرة
    الردود
    4,637
    الجنس
    امرأة

    تعقيب كتبت بواسطة سحابة حزن عرض الرد
    جبتلكم موضوع جميل وهو اذا اردتي ان زوجك يجي مثل الخاتم في اصبعك اسمعوا كوني امراه قويه حازمه اذا غلط عليك لاتسامحينه الا اذا جاب لكي هديه بس تكون الهديه عليها القيمه واذا كرر الغلط لاتسامحينه الا اذا حجز لكي في فندق فخم والسوق روحي للماركات واشتري منها ولا تروحي للملابس الرخيصه اشتري وخليه يدفع الحساب وخليه يكنس ويغسل وبجد بعدين ماراح يفرط فيكي بس ارجوكم الي زوجها قوي لاتسوي معاه هذه النصايح تقبلوا مروري
    عزيزتى
    مامعنى قولك : اللى زوجها قوى لا تسوى معاه هذه النصائح ؟
    و من تريد الزوج الضعيف ؟
    هل كلامك هذا جد ام مزاح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  5. #5
    شماغ أبوي's صورة
    شماغ أبوي غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الموقع
    بين ضحكة الماضي ودموووع الحاضر!!!!
    الردود
    198
    الجنس
    أنثى
    أختي سحر 66 الاخت سحابة حزن أظن تقصد عصببببي ...

  6. #6
    hind1610 غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الردود
    22
    الجنس
    أنثى
    واذا صكني ذاك الكف اللي علية الكلام كف(مااااااااااااركة)هذيك الساعة وش اسوي؟الرجال ماهم سوى فية واحد ممكن يداريك وفية واحد يدور الغلط عليك عشان يعيرك بة انا ما اؤيدك في هالنقطة مو بالضرورة اذا كان عندك انسان فاهم وراقي ان الكل بيكون مثلة اللة يكتب لنا السعادة مع ازواجنا بدون نكد

  7. #7
    cuity's صورة
    cuity غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    الموقع
    ***** في مكان ما حيث النسيان ممكن *****
    الردود
    492
    الجنس
    امرأة
    ههههههههههههههههههههههه بس الصراحة موضوع هادف لانك من البداية اخترتي الضعيف لانك حددتي ما تعملي هذي الحاجات لو كان زوجك قوي
    مشكورة

  8. #8
    مهاجرة إلى ربي's صورة
    مهاجرة إلى ربي غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الموقع
    أرض الله
    الردود
    820
    الجنس
    أنثى
    الي زوجها قوي لاتسوي معاه هذه النصايح تقبلوا مروري

    غرييييييييييييييييييييييبة انتِ بصراحة

    الرجل إذا كان ضعيف ليس برجل ولا يستهوي النساء الا الضعيفات الاتي يبنين قوتهن على ضعف آخرين
    ومن رأيي ان المرأة التي تريد أن تضع زوجها خاتما في إصبعها لا تفهم معنى الحياة الزوجية ولا تنعم بنعيمها وتجعلها لاقيمة لها

    اللهم إجعل زوجي كالتاج يعلو رأسي , واللهم وفقني لطاعته

    فللتاج همة وقيمة وسلطان

    والمثل يقول الأسد اللذي لا يزأر ليس بأسد
    آخر مرة عدل بواسطة مهاجرة إلى ربي : 09-03-2008 في 08:29 PM

  9. #9
    ام ريم الحلوه's صورة
    ام ريم الحلوه غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الموقع
    جده
    الردود
    33
    الجنس
    امرأة
    الرجل حلو لوكان عصبي وطيب في نفس الوقت تحسين له نكهه خااااااصه .
    انا عصبيه بس حبوبه وهو احلى من انو ينوصف>>>>>>>>>>>>>>>زوجي طبعا

  10. #10
    السيدة وقار's صورة
    السيدة وقار غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الموقع
    المملكة العربــ جدة ــية السعودية
    الردود
    4,602
    الجنس
    أنثى
    معليه بس

    مافي اي رجل في الدنيا يقبل على نفسه المعاملة دي
    وبكدا ما حيصير خاتم في اصباعي
    حتصير اللي تطبق النصايح دي
    في بيت اهلها


    ولا اعتقد في امرأة في الدنيا تحب زوجها يكون كدا


    دا مو قوي دا ما عنده شخصية اصلا


    تقبلي مروري بصدر رحب
    والاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية

مواضيع مشابهه

  1. نصيحه......الجوعان لايدخل
    بواسطة أم هنووود في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 15
    اخر موضوع: 02-07-2009, 11:49 AM
  2. لغز ... لايدخل الا الاذكياء
    بواسطة نانا_فلسطين في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 9
    اخر موضوع: 19-04-2009, 10:19 PM
  3. قصص مخيفه بس الي يخاف لايدخل
    بواسطة ام منول في الملتقى الحواري
    الردود: 5
    اخر موضوع: 10-09-2007, 07:44 PM
  4. للمجانين فقط...... الي يحس إنه عاقل لايدخل!!!!!!
    بواسطة غلاتي مناتي في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 34
    اخر موضوع: 11-02-2007, 03:17 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96