انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
عرض النتائج 11 الى 16 من 16

الموضوع: زواج المسلمة العربيية من اجنبى ... لماذا ؟ و هل هو زواج ناجح ؟ ما رايكم

سحر66's صورة
    سحر66 غير متواجد مجموعة العطاء بالنافذة الإجتماعية
    الردود
    4,637

angry اسلم فقط لكى يتزوجها ... فماذا حدث

هذة قصة حقيقية
    كانت هذة الفتاة زميلة لنا فى العمل و هى فعلا اجملنا
    وعندما اخذت اجازة للولادة دخل على زوجى قائلا
    فلانة صديقتك تزوجت فلان الاجنبى الكافر
    و الله صعقت
    فى البداية ظننت انة يردد شائعات
    و لكنها كانت الحقيقة
    و بعد عامان التقيتها
    لم تكن قد انجبت بعد
    و طبعا لم تكن ترتدى الحجاب بل البنطلون الجينز
    سالتها
    لماذا اسلم ؟
    قالت ليتزوجنى
    قلت
    فقط ؟
    قالت واحدة واحدة بعدين يعرف كل حاجة
    و مضت سنوات و التقيتها معها فتاة رائعة الجمال
    وسالتها كيف الاحوال ؟
    قالت هو و الله راجل طيب
    واذا بة يصرخ عليها قائلا : الوجبات وصلت بدون اخمور المطلوبة
    كيف ياكل الناس بدون الخمر
    فسكتت
    و سكت
    ولم اعد اسالها

سحر66's صورة
    الردود
    4,637

byebye

ماشاء اللة
    الكل متزوجات من عرب ؟؟؟
    طب مفيش قصة واحدة تعرفوها ؟

الردود
    147
    اولا الزواج قسمه و نصيب
    احيانا الواحد يحكم عقله و احيانا عواطفه تغلبه.
    انا عندي مثالين لين الحين. الوالده تزوجت من واحد اسلم علشان يتزوجها. مع ان في عائلته المسلمين و المسيحين و هو اجنبي. طبعا العادات و التقاليد تختلف كثيرا و المراه العربيه غير الاوربيه البارده اللي ما يهما زوجها مع مين يتكلم او مع مين يسهر و الوالده بطبعها غيوره. انجبت طفلين و طبيعي النهايه المتوقعه الانفصال. نحن ما عرفنا عن زوجها الا بعد كم من سنه لان كنا عايشين عند اقارب. احس لو اني كنت مكان الوالده كنت كرست حياتي للاعتناء باولادي ال5 و ما كنت تزوجت مره ثانيه لانها هذي مسووليه كبيره. بس الله يهديها تسوي اللي يجي على بالها و ما تفكر في عواقب الامور. و لين الحين ما تغيرت كثير... و المشكله انها ما تهتم انها تجمعنا فكلنا مفرقين و هي تزيد من تفريقنا. و حتي اخواني الصغار ما تهتم تعلمهم الاشياء المهمه من الصلاه و الصيام هي بس تقول لهم بس لازم ملاحظه مستمره و يبح صوتنا و نحن تقول لهم الشي ... لانهم احيانا رح يستمعوا و احيانا رح يحاولو انهم ما يسوا الشي لانهم لايرغبون في عمل شي. بس هي تصارخ صاراخ غير عادي من غير ما حتي تكون قايله لهم الشي من قبل. الحين اخواني كل في مكان اختي في مدينه و اخي في مدينه و اختاي الاشقاء عايشين معاها و لكن يكرهون كل شي في البيت و يكرهون صراخها المستمر.
    انا الحمد لله متزوجه و تزوجت بعيد عنها و عن شورها حتي... لانها ما كانت تهتم فينا... كانت تطردنا من البيت كل ما عصبت علينا... و ما تقدر وقع هذا الشي علبنات. بس الوالد ولو انه في بلد ثاني بعيد عنا تماما كان موافق و تعرف على زوجي و هو الحمد لله و الشكر انسان منفهم و كتير يصبرني ... و ياما طردتنا من البيت بعد بس هو حرام يرد و يقول لي امك و هذي الاشياء. و بس الله يلهمني الصبر علشاني حامل وحاسه حالي حيل حساسه و تشاجرت معها من وقت غير بعيد و قلت لها كل اللي ساوته فينا و انها سبب تفرقنا.. بس هي طبعا ما تشوف هذا الشي و صفعتني, و اللي يخجلني موت المسبات اللي تقولها علينا امام زوجي و الله بتخجل... بس هي ما يهمها. يعني المفروض انها تحترم و جوده بس هي لا طبعا... ما اتحمل منها كلمه هذي الايام لا احبها و لكن علي تقبلها لكونها امي اعرف هذا.
    و الشخص الثاني واحده قريبتنا هاجرت للدنيمارك مع زوجها والد و لدها الاول و هناك تحررت و ما عادت تقبلت زوجها او هي ما كانت متقبلته من البدايه المهم انفصلوا و تعرفت على دنيماركي من اصل اسيوي و تزوجته و كان و لدها 4-5 سنوات. هو ما كان مسلم بس اسلم ليتزوجها... و لما ما يفرق مع الشخص دينه ما شي بيفرق معاه. طبعا طبعه ما تغير من قبل الاسلام لا يصلي و لا شي اللهم مسلم بلاسم و كان يضربها بس هي مع هذا كانت تحبه و جابت منه بنت. و بعدين تطلقت منه و تزوجت و احد عربي و انجبت طفل و ما توفقوا و تزوجت و احد امريكي كمان اسلم لاجلها و بعدين تركها بعد فتره و جيزه جدا لانه ما يقدر يتحمل مسووليه. و طبعا كل هذي الزيجات اثرت على عيالها و نفسيتهم. ابنها الاول بعد 16 سنه ترك امريكا و ذهب لوالده في بلده الام اللي عمره ما عرفه.
    و يعني الواحد لازم ينتبه و يختار بعنايه شريك حياته.
    و موفقين باذن الله.
    آخر مرة عدل بواسطة Judy : 28-02-2008 في 02:03 AM

سحر66's صورة
    الردود
    4,637

تعقيب كتبت بواسطة Judy عرض الرد
    اولا الزواج قسمه و نصيب
    احيانا الواحد يحكم عقله و احيانا عواطفه تغلبه.
    انا عندي مثالين لين الحين. الوالده تزوجت من واحد اسلم علشان يتزوجها. مع ان في عائلته المسلمين و المسيحين و هو اجنبي. طبعا العادات و التقاليد تختلف كثيرا و المراه العربيه غير الاوربيه البارده اللي ما يهما زوجها مع مين يتكلم او مع مين يسهر و الوالده بطبعها غيوره. انجبت طفلين و طبيعي النهايه المتوقعه الانفصال. نحن ما عرفنا عن زوجها الا بعد كم من سنه لان كنا عايشين عند اقارب. احس لو اني كنت مكان الوالده كنت كرست حياتي للاعتناء باولادي ال5 و ما كنت تزوجت مره ثانيه لانها هذي مسووليه كبيره. بس الله يهديها تسوي اللي يجي على بالها و ما تفكر في عواقب الامور. و لين الحين ما تغيرت كثير... و المشكله انها ما تهتم انها تجمعنا فكلنا مفرقين و هي تزيد من تفريقنا. و حتي اخواني الصغار ما تهتم تعلمهم الاشياء المهمه من الصلاه و الصيام هي بس تقول لهم بس لازم ملاحظه مستمره و يبح صوتنا و نحن تقول لهم الشي ... لانهم احيانا رح يستمعوا و احيانا رح يحاولو انهم ما يسوا الشي لانهم لايرغبون في عمل شي. بس هي تصارخ صاراخ غير عادي من غير ما حتي تكون قايله لهم الشي من قبل. الحين اخواني كل في مكان اختي في مدينه و اخي في مدينه و اختاي الاشقاء عايشين معاها و لكن يكرهون كل شي في البيت و يكرهون صراخها المستمر.
    انا الحمد لله متزوجه و تزوجت بعيد عنها و عن شورها حتي... لانها ما كانت تهتم فينا... كانت تطردنا من البيت كل ما عصبت علينا... و ما تقدر وقع هذا الشي علبنات. بس الوالد ولو انه في بلد ثاني بعيد عنا تماما كان موافق و تعرف على زوجي و هو الحمد لله و الشكر انسان منفهم و كتير يصبرني ... و ياما طردتنا من البيت بعد بس هو حرام يرد و يقول لي امك و هذي الاشياء. و بس الله يلهمني الصبر علشاني حامل وحاسه حالي حيل حساسه و تشاجرت معها من وقت غير بعيد و قلت لها كل اللي ساوته فينا و انها سبب تفرقنا.. بس هي طبعا ما تشوف هذا الشي و صفعتني, و اللي يخجلني موت المسبات اللي تقولها علينا امام زوجي و الله بتخجل... بس هي ما يهمها. يعني المفروض انها تحترم و جوده بس هي لا طبعا... ما اتحمل منها كلمه هذي الايام لا احبها و لكن علي تقبلها لكونها امي اعرف هذا.
    و الشخص الثاني واحده قريبتنا هاجرت للدنيمارك مع زوجها والد و لدها الاول و هناك تحررت و ما عادت تقبلت زوجها او هي ما كانت متقبلته من البدايه المهم انفصلوا و تعرفت على دنيماركي من اصل اسيوي و تزوجته و كان و لدها 4-5 سنوات. هو ما كان مسلم بس اسلم ليتزوجها... و لما ما يفرق مع الشخص دينه ما شي بيفرق معاه. طبعا طبعه ما تغير من قبل الاسلام لا يصلي و لا شي اللهم مسلم بلاسم و كان يضربها بس هي مع هذا كانت تحبه و جابت منه بنت. و بعدين تطلقت منه و تزوجت و احد عربي و انجبت طفل و ما توفقوا و تزوجت و احد امريكي كمان اسلم لاجلها و بعدين تركها بعد فتره و جيزه جدا لانه ما يقدر يتحمل مسووليه. و طبعا كل هذي الزيجات اثرت على عيالها و نفسيتهم. ابنها الاول بعد 16 سنه ترك امريكا و ذهب لوالده في بلده الام اللي عمره ما عرفه.
    و يعني الواحد لازم ينتبه و يختار بعنايه شريك حياته.
    و موفقين باذن الله.
    جودى الحبيبة
    والله كلماتك درس يجب ان ينتفع بة الجميع
    و انا اشعر بقوة الايمان تنبع من قلبك
    فلا تبالى بما حدث من قبل ابدا
    بل اجعلية من وراء ظهرك
    و زوجك الكريم الشهم و اولادك هم اللى امام عينك
    و سامحى
    و اغفرى
    و ننتظر معك ان تفرحينا بمولودك الغالى
    جعلة الله قرة عين لك و لزوجك
    و نشكرك على مشاركتك الغالية التى اثرت الموضوع و زادت فى قيمتة
    حفظك الله و رعاك

الردود
    147
    تعقيب كتبت بواسطة سحر66 عرض الرد
    جودى الحبيبة
    تعقيب كتبت بواسطة سحر66 عرض الرد
    والله كلماتك درس يجب ان ينتفع بة الجميع
    و انا اشعر بقوة الايمان تنبع من قلبك
    فلا تبالى بما حدث من قبل ابدا
    بل اجعلية من وراء ظهرك
    و زوجك الكريم الشهم و اولادك هم اللى امام عينك
    و سامحى
    و اغفرى
    و ننتظر معك ان تفرحينا بمولودك الغالى
    جعلة الله قرة عين لك و لزوجك
    و نشكرك على مشاركتك الغالية التى اثرت الموضوع و زادت فى قيمتة
    حفظك الله و رعاك
    شكرا جزيلا على ردك و الله انه اثر فيني و استغربت اني ممكن اكون عرفت اعبر.
    انا ياما نسيت و سامحتها على الماضي و لكن اللي يحز في نفسي انه هذا الماضي يتكرر كل يوم امام عيني و انا لا حول ولا قوه. اشفق على اخواني غير الاشقاء بس ما بوسعي اسوي شي و لا حتي نصيحه لانها تتشاجر معي و تقول لي لا شان لي. و لا ادري ماذا افعل هي فعلا تاثر فيني بشكل سلبي... الله المستعان الله يلهمني الصبر و ارضائها.
    و شكرا لكي مره ثانيه على هذا الموضوع فما كان من السهل علي ان اتكلم عن هذا الشي مع انه مضايقني و دوم علبالي, و انت اتحت لي الفرصه اني "افضفض" و يمكن افيد الغير من هذي التجربه الشخصيه

سحر66's صورة
    الردود
    4,637

flower3 جودى العزيزة

quote=Judy;5505259]
    شكرا جزيلا على ردك و الله انه اثر فيني و استغربت اني ممكن اكون عرفت اعبر.
    انا ياما نسيت و سامحتها على الماضي و لكن اللي يحز في نفسي انه هذا الماضي يتكرر كل يوم امام عيني و انا لا حول ولا قوه. اشفق على اخواني غير الاشقاء بس ما بوسعي اسوي شي و لا حتي نصيحه لانها تتشاجر معي و تقول لي لا شان لي. و لا ادري ماذا افعل هي فعلا تاثر فيني بشكل سلبي... الله المستعان الله يلهمني الصبر و ارضائها.
    و شكرا لكي مره ثانيه على هذا الموضوع فما كان من السهل علي ان اتكلم عن هذا الشي مع انه مضايقني و دوم علبالي, و انت اتحت لي الفرصه اني "افضفض" و يمكن افيد الغير من هذي التجربه الشخصيه[/quote]
    جودى العزيزة
    تعبيرك جميل و مؤثر جدا
    و انت لست حالة نادرة فانا وحدى اعرف عشرات السيدت امهاتهم لا يعينوهم على برهن
    لكن العبرة بالنهاية
    و انا اعرف انك ستبريها الى اخر العمر لكى تحصلى على ثواب بر الوالدين
    وايضا ستعيشين حياتك مع اولادك كما ترغبين و تتمنين باذن الله ولن يكون الماضى الا بمثابة درس تتعلمين منة كيفية العيش بسعادة
    و انا اليوم سعدت جدا بمعرفتك
    جنبك الله الشر ورزقك الخير و حفظك انت و اسرتك ... امين

مواضيع مشابهه

1. زواج الاقارب وما رايكم فيه؟؟؟؟
    بواسطة العجورية في نافذة إجتماعية
    الردود: 18
    اخر موضوع: 29-10-2010, 07:58 PM
  2. للي يعانون من سواد في اليدين والمفاصل المهم انه سواد
    بواسطة صدى من غير صوت في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 8
    اخر موضوع: 23-12-2007, 02:02 PM
  3. فتوه جديده .. زواج المسلسلات زواج شرعي .. !!
    بواسطة الأسباني .. في الملتقى الحواري
    الردود: 0
    اخر موضوع: 27-09-2007, 07:12 AM
  4. تصويت زواج الثانية أو زواج المسيار
    بواسطة لطوووف في نافذة إجتماعية
    الردود: 28
    اخر موضوع: 19-04-2007, 04:29 PM
  5. زواج المتعة السني أو زواج المصياف
    بواسطة omaymen في نافذة إجتماعية
    الردود: 17
    اخر موضوع: 23-01-2007, 09:49 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ