انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 22

الموضوع: ادعولي الله لا يحوجكم لاي مخلوق

الردود
    7

ادعولي الله لا يحوجكم لاي مخلوق

السلام عليكم
    والله يا اخواتي موعارفة كيف ابدا كلامي
    لاني والله العظيم احس في نفسي احساس ما اعرف اوصفه خليط من كل االمشاعر كل الي اعرفه انه احساس مر وبشع وقااسي على القلب

انا يا اخواتي بنت عمري 21سنة
    ومشكلتي اني احب انسان من كل قلبي ويشهد الله انه حب عفيف لانه ما بيني وبينه اي رباط لا هو خطيبي ولا زوجي ولا قريبي هو يا جماعه واحد غريب عني كل الي اعرفه ان اسمه طارق سمعت واحد ينده له باسمه هذا كل الي بعرفه ..... وحبي له حسيته من اول نظره جمعت بيننا
    يمكن نظرته لي خلتني احس انه هو كمان مهتم فيني بس مجرد نظرات لانه ما صارحني بشي ....نظرات ..... بس نظرات
    هو عنده محل وانا كنت ادرس بمدرسة خاصة قريبة من المحل فمره يا اخواتي دخلت عنده عالمحل بالصدفة عشان شغلات امي موصيتني اشتريها واول ما دخلت عنده عالمحل حسيت بنظراته ...مادري كيف اوصفها يعني نظرة خلتني احس اني سيطرت عليه بلحظة بس لما طلبت منه الي بدي ياه نزل عينه وعطاني الي ابيه وانا احس بقلبي يدق... يدق ... حسيت شعور ما ينوصف سعادة على خوف على ارتباك على احساس بالذنب يمكن لاني فتنته انا يا اخواتي محجبة ولبسي محتشم وعلى قدر من الجمال يعني مقبولة الشكل ولله الحمد على نعمته وهو كمان مبين عليه ابن حلال وآدمي
    في بادئ الامر ما كنت احس فيه لمن كنت امر من محله لكن الحين كل ما امر من هنيك احس فيه يناظر فيني وانا بكون ميته عشان اشوفه بس ما اقدر ادور وجهي لناحيته
    صار النا مده على هذا الحال وانا مو بعارفه ايش اسوي
    مشكلتي يا اخواتي اني في واحد خطبني وما وافقت عليه بالرغم من انه ابن حلال ومتوفرة فيه كل المواصفات الي تبيها اي بنت ما وافقت لانه قلبي متعلق بهداك الشاب بالرغم انه ما صارحني ولا طلب عنواني ليخطبني ولا شي عندي امل انه بيوم من الايام يجي يطلبني على سنه الله ورسوله والله يا جماعة ابغيه بالحلال وما ودي اغلط لانه اؤمن انه الي يبي وحده يروح يخطبها من اهلها بلا ما يشحتفها معاه بالشوارع والمطاعم والكفيتريات ولله الحمد انا عمري ما غلطت اخطاء من هداك النوع ادري انه مجرد النظر لبعضنا حرام والله ما يرضاه بس شو بايدي اسويه هو ما اجا وكلمني
    ساعات بتمنى لو كنت شاب وتنقلب الادوار اختصر العذاب والمسافة الي محسسني فيها واروح اكلمه واقوله اني رايده اتزوجه من غير لف ولا دوران بس ارادة الله والحمد لله كانت اني اكون انا بنت وكرامتي وعزة نفسي ما تسمح لي اروح عنده واصارحه بلي بقلبي
    وللمرة التانية اجا واحد تاني ليخطبني وكمان رفضته لنفس الشي امي بالبيت دايما تحاول تقنعني فيه لانه هو كمان شاب ابن حلال وما به شي ينعاب ....حيائي وخوفي وخجلي من امي خلاني اخبي عليها حبي لهاد الشاب لانه عمري ما حصل معي قصص مثل هاي عشان اقولها وحتى وان قلت لها رح تستخف بهذا الشي وتقولي لا تحلمي بشي مو موجود لو يبيكي كان طلب عنوانك واجا وخطبك رح تقولي لا تصدقي هادي الخرابيط انتي بتتوهمي ولا تضيعي الشاب الي خطبك عشان اوهام.... صراحة اعرف معاها حق اي ام ممكن تقول كده من حرصها وحبها لمصلحة بنتها بس ما دري ..... افكر اني حتى لو وافقت عليه رح اخونه بقلبي وعقلي لانه ما يمر اليوم الا وانا عم فكر بهداك الشاب
    فيكم الي رح تقولي وافقي عليه والحب رح يجي بعد الزواج هذا شي صحيح لو كان قلبي خالي بس انا قلبي متعلق بهاد وموافقتي على الي اجا وخطبني رح يكون غلطة كبيرة الله ما يريدها كيف اتزوج واحد وانا قلبي مع واحد تاني ؟؟؟؟؟؟؟؟
    ضااقت بيا الدنيا الله لا يضيقها على مسلم ومسلمة من كثر التفكير والانتظار
    عندي امل كبير بقلبي كل يوم اسقيه بالدعاء عشان ما يموت هالامل جربت ادعي وقت الاذان ....وبالفجر... وبكل وقت احس بضيق في قلبي وللحين انتظر الفرج من عند الله دايما اثبت قلبي بالله عز وجل وبانه قادر على كل شي ....قادر يحقق امنيتي برمشة عين اذا اراد شيئا قال له كن فيكون
    وكمان عندي احساس كبير بانه دعواتكم الصادقة الي بانه يجمعني فيه بالحلال رح يكون لها اثر كريم عند الله سبحانه وتعالى يمكن يستجيب من اي وحده فيكم ادعولي بصدق الله لا يحوجكم لاي احد ولا يضيق عليكم وينولكم الي ببالكم يا رب ويسهل عليكم كل صعب املي في الله وف دعواتكم ما ينوصف لا تبخلوا بيها علي الله يفرحكم بالنظر لوجهه عز وجل و يجازيكم مقدما بكل الخير والله اطلب انكم تدعولي ودموعي على خدي ومستحية منكم بس ... لا حياء في الدين مادام اني ابغيه بالحلال ول انا غلطانه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ابي نصائحكم لا تحرموني منها الله لا يحرمكم من عزيز وغالي .

الردود
    750
    الله يهديدينا و يهديكوا و يجمعكوا بالحلال ان شاء الله

الردود
    65
    عزيزتي الله يهديكي
    وش هالكلام الي بتقوليه
    اي حب واي غرام هذا الي بس من نظرات

عمره ماتسمى هذا حب هذا شيء طبيعي
    وممكن يحصلي ويحصلك ويحصل للجميع

بس انتي اخدتي هالنظرات للشيء ثاني

صدقيني انتي بتضيعي وقتك وتفكيرك ونفسك
    لو فعلا حبك ولا لفتي انتباهه كان على الاقل

لمح ولا قااااال شيء عشان يكون في امل
    لكن انتي بتقولي ولا شي

معناااااته هذا لاحب ولا شي

عزيزتي لاتزعلي من كلامي انا زي اختك وخايفه على مصلحتك
    انتي فكري بييها لما تضيعي هالعرسان من ايدك عشان واحد
    مافكر فيكي ولا لمحلك لحاااااااجه وبتعلقي نفسك بأمل مفقووود مش موجود

فياختي فكري فيها واحسبيها ووزنيها مظبوط لاتضيعي نفسك بالخرابيط

وبدك تعيشي حياه سعيده وهانئه مالك غير طريق الحلال وانتي بنفسك حتشوفي الشيء

وحتشوفي التوفيق لانه من طريق حلال ولاتعلقي نفسك بوهم انتي رسمتيه وحطيتي نفسك فيه

والله يهديك ويوفقك للطريق الخير ويبعد عنك اولاد الحرااام

تقبلي تحيااااااااااااااتي وخاااالص دعواااااااااااااااااتي

الردود
    1,360
    اختي وبنت بلادي انا ححاول اكتب لك بعض الكلام لانصحك فيه واخبرك اختي بانو هدا الاحساس الي فيكي يمكن كلنا حسينا به او مررنا بمتل تجربتك بس كان حب مراهقة لا غير انت سنك 21 سنة يعني لازلت صغيرة والمستقبل امامك والحمد لله انك بتتخطبي وفي رجال بيدقو بابك لانو في بنات بيبحتو عن شاب يدق بابهم ومش لاقينو حبيبتي حاولي تنسي هدا الشاب مادام هو مش فتح معاك اي موضوع انت قلت بتحبيه هو لو كان بيحبك كان جري وراك وعرف بيتك وخطبك هو لما بيشوفك وبتحسي انو بيطلع فيكي يمكن انو بيشوف نضراتك غير عادية حاولي تنسي الله يهديكي ووافقي على الزوج الي بتشوفيه يصلح لك ومع الايام حتنسي وحتحبي زوجك وحتجلسي تضحكي على نفسك ويمكن ربنا مش عايز يجمع بينكم لانو مش حتكونو لبعض وحيكون في شر في علاقتكم حاولي تنسي ربنا يهديكي يا حبيبتي وحيجي يوم وتتدكري كلامي انا متل اختك الكبيرة لو عايزة تسمعي كلامي

الردود
    248
    أختي خافي الله أيش يعرفك إنه يحبك يمكن عادي ينظر فيكي ولا فكر زي أي واحد بعدي من قدام المحل

إتقي الله في نفسك يمكن الخطاب الأول والثاني أفضل منه ليه تضيعي نصيبك

إستغفري الله من ذنبك وإدعي الله إنه يصرفك عن التفكير في هذاالشاب ولا تمري منقدام المحل

لويبقاكي كزوجه ممكن يجي يخطبك بس قاعده تمننين نفسك فيه أهو لهاكي وقلقك التفكير فيه إنتي بنت مو رجال

عنشان يقدر يخطب على طول

الردود
    81
    أختي خافي الله في نفسك أعرف فتيات يوم كنت في المدرسه يتكلمن
    في أنهن رأن شاب في محل و.......
    نفس ماقلتي في السابق وتخلن عن كل الخطاب وفي الأخيريعطيهن رقمه ويكلمهن ويواعدهن ويعرض عليهن الحرام وأنه سوف يتزوج منهاويوهما وأنتي عارفه الباقي لكن توكلي على الله وتزوجي اللي تقدم لك وأحفضي كرامتك وشرفك

الردود
    7,273
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيبتي
    بدعيلك الله يقدم لك الي فيه الخير ,وبعتقد خيرا لك ان تنسي هالشاب
    كون ياكيده لوانتبباله مابينطر كانت لمح وسئلك لومرتبطة
    ولمح عن اعجابه مابينطر للان ومابيحرك ساكن ولوصحيح عاجبتيه كان تقدملك
    انت متعلقة بسراب ووهم كبير,,وانت بعتقد وخياليه ونفسك تتزوجي عن حب ولكن كتار قبلك
    راهنوا علىالوقت وانتظروا شاب معين و بقيوا بلا زواج بعد ان رفضوا الي تقدمولهن
    واتضحلهن بعد فترة هالشاب الي ضحوا على شانه ارتبط بغيرهن
    وعمرهمافكر فيهن اكتر من نظرات فضول وبصبصةلان تركوامجال ,,اوعى تفكري شاب بيحب
    يتزوج الي بتركض وراه وبتلاحقوابنظراتها ,,ووبيدور على الي تقلانه عليه ومابتعطيه وج
    مابتسمعي المقوله كل ممنوع مرغوب ,,
    هالشاب لاحظ انك معجبه فيه ورضي غرورهوماحرك ساكن ,,اتكلي علىالله وشيليه من بالك
    نهائي ,,استخيري الله علىالشاب الي تقدملك وصدقيني الحب الحقيقي بيجي علىحسن
    المعامله والعشره,,وبيكبروبينموا علىالموده والرحمة بعد الزواج ,,,,
    ووخدي العبرةمن كتار قبلك الي فوتوا الفرص وبقيوا بلا زواج وندموا يوم مابينفع الندم
    يوم بتلاقوا باب بيتهن ا ماعبيدقوا طالب زواج وبيفوتهن لقطار ,,,يومها شو بينفع الندم !!!!
    بتمنى تفكري بعقلك وتنسي حب ومااله وجود ,,والمكتوب بيبن من عنوانه
    ويابنتي لوبدها تشتي كانت غيمت اتكلي علىالله ووافقي على الشاب الي رايدك
    ودعواتي لك بالتوفيق واوعي تروحيه من ايدك
    ولاتنسي تتطمنينا شو بيجد معك وتمنياتي لك بالتوفيق
    آخر مرة عدل بواسطة ماماحميدة : 02-02-2008 في 11:37 AM

الردود
    7
    تعقيب كتبت بواسطة em omar عرض الرد
    الله يهديدينا و يهديكوا و يجمعكوا بالحلال ان شاء الله
    آمين الله يسلمك من كل شر
    مشكووورة اختي ام عمر

الردود
    7
    تعقيب كتبت بواسطة بانتظارك عنوني عرض الرد
    عزيزتي الله يهديكي
    وش هالكلام الي بتقوليه
    اي حب واي غرام هذا الي بس من نظرات

عمره ماتسمى هذا حب هذا شيء طبيعي
    وممكن يحصلي ويحصلك ويحصل للجميع

بس انتي اخدتي هالنظرات للشيء ثاني

صدقيني انتي بتضيعي وقتك وتفكيرك ونفسك
    لو فعلا حبك ولا لفتي انتباهه كان على الاقل

لمح ولا قااااال شيء عشان يكون في امل
    لكن انتي بتقولي ولا شي

معناااااته هذا لاحب ولا شي

عزيزتي لاتزعلي من كلامي انا زي اختك وخايفه على مصلحتك
    انتي فكري بييها لما تضيعي هالعرسان من ايدك عشان واحد
    مافكر فيكي ولا لمحلك لحاااااااجه وبتعلقي نفسك بأمل مفقووود مش موجود

فياختي فكري فيها واحسبيها ووزنيها مظبوط لاتضيعي نفسك بالخرابيط

وبدك تعيشي حياه سعيده وهانئه مالك غير طريق الحلال وانتي بنفسك حتشوفي الشيء

وحتشوفي التوفيق لانه من طريق حلال ولاتعلقي نفسك بوهم انتي رسمتيه وحطيتي نفسك فيه

والله يهديك ويوفقك للطريق الخير ويبعد عنك اولاد الحرااام

تقبلي تحيااااااااااااااتي وخاااالص دعواااااااااااااااااتي
    كلامك اختي كله حق في حق
    بس انا مو خيالية لدرجة ما اعرف شو معنى هالنظرات لانها نظرات غير عادية
    صحيح هو ما تقدم لي ولا لمحلي وهذاا الي معذبني انه ما قالي شي لانه تصرفاته ما تدل على عدم الاهتمام لانه هو الي ابتدى مو انا انا صار لي سنة عم ادرس بهديك المدرسة وما انتبهت له وانا بالرغم من اهتمامي فيه لكن عمري ما بينت له هذا الشي بالعكس بثقل عليه وبمشي عادي كاني مو حاسة بشي حتى الطريق ما اقدر اغيرها لانه ما في طريق غيرها المدرسة بنفس الشارع الي فيه المحل

عن جد عايشة بحيرة ما لها حد
    لكن كلامكن دخل لقلبي نوع من الامان ولو اني اتمنى انه يكون من نصيبي من غير اشيا تغضب رب العالمين

عن جد مشكووورة والله يجازيكي ويحفضك من كل سوء

الردود
    7
    تعقيب كتبت بواسطة om yassin عرض الرد
    اختي وبنت بلادي انا ححاول اكتب لك بعض الكلام لانصحك فيه واخبرك اختي بانو هدا الاحساس الي فيكي يمكن كلنا حسينا به او مررنا بمتل تجربتك بس كان حب مراهقة لا غير انت سنك 21 سنة يعني لازلت صغيرة والمستقبل امامك والحمد لله انك بتتخطبي وفي رجال بيدقو بابك لانو في بنات بيبحتو عن شاب يدق بابهم ومش لاقينو حبيبتي حاولي تنسي هدا الشاب مادام هو مش فتح معاك اي موضوع انت قلت بتحبيه هو لو كان بيحبك كان جري وراك وعرف بيتك وخطبك هو لما بيشوفك وبتحسي انو بيطلع فيكي يمكن انو بيشوف نضراتك غير عادية حاولي تنسي الله يهديكي ووافقي على الزوج الي بتشوفيه يصلح لك ومع الايام حتنسي وحتحبي زوجك وحتجلسي تضحكي على نفسك ويمكن ربنا مش عايز يجمع بينكم لانو مش حتكونو لبعض وحيكون في شر في علاقتكم حاولي تنسي ربنا يهديكي يا حبيبتي وحيجي يوم وتتدكري كلامي انا متل اختك الكبيرة لو عايزة تسمعي كلامي
    اهلا ببنت بلادي ردك فرحني
    الله يخليكي
    klamek ma39ol w kayen lakin wa7d l7aja fhamtiha ghalat ana 3omri madahartlo lhtimam dyali makanchofchi fih wakha kankon 3layen ntarta9 bach nchofo za3ma kane3mel fiha masay9a khbar lilo lakin 9albi ma3alem 3lih ghi llah had l2i7sas ili kan7is bih kaykhalini mant9abel hta fikra d zwaj men chi 7ad men ghiro ana dik nadarat ili 3i9t bihom machi kantwahmom te9dar t9ol wa9i3iya mashi khayaliya ldarajat nefham nadrat dyalo ghalat kanhis bih mehtam lakin ma9adarchi ytjara2 w yehdar m3aya w f nafs lwa9t ana rasi ma9adrachi hta n3ali 3ayni fih bach y9ol hta hiya mehtama wollah mab9it 3arfa chni ne3mel rasi mrowen w 7rafetli lakin sara7a klamkom wakha s7i7 100% lakin ili f 9albi ma9adrachi ntjahlo lah y3tik ili f khatrek akhti d3i m3aya men 9albek ysahal 3liya lah w yjma3ni bih f le7lal f l9arib l3ajil

chokran bzaf a7biba lah yefar7ek

مواضيع مشابهه

1. اكبر معجزة في أصغر مخلوق فسبحـــــــــــــان الله
    بواسطة اشراقات ايمانية في المجلس العام
    الردود: 7
    اخر موضوع: 20-08-2009, 03:11 AM
  2. تبون خدودكم تنتفخ ....لا وحتى اردافكم تعالو شوي.
    بواسطة طيف الخريف في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 30
    اخر موضوع: 08-04-2008, 08:30 AM
  3. سبحان الله .....مخلوق غريب تقشعر له الابدان
    بواسطة المستغيثة بالله في المجلس العام
    الردود: 12
    اخر موضوع: 19-11-2007, 07:21 AM
  4. الردود: 17
    اخر موضوع: 12-09-2005, 12:24 PM
  5. الله خالق كل شيء وما سواه مخلوق
    بواسطة إيحاء في روضة السعداء
    الردود: 2
    اخر موضوع: 10-05-2005, 12:43 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ