انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 2 من 2

الموضوع: طيبة قلبي خلاص نزلت من قيمتي امام الاخرين

الردود
    729

طيبة قلبي خلاص نزلت من قيمتي امام الاخرين

السلام عليكم

غشمي وطيبة قلبي عم تسوي لى مشاكل وتحرجنى كثيؤ ساعدونني ايش اعمل زوجي بدؤ يتضايق منى ومن غشمي

وانا ايضا خلاص ما عاد فيني اتحمل حالى لان الكل اخد فكرة عنى اننى مسكينة حييييييييييييييييييييييييل

اتصورو قبل يومين صار لي موقف محرج وهو السبب طبعا طيبة قلبي
    المشكلة ةاننى انفعل كثيؤ عندما اكلف بخدمة
    اتصورو لى جارة بتسافر فسحة لبلد البلد الى بتسافر اليه اختى موجوده هناك
    مع انه جارتي بتسافر لاخوها الى عايش هوناك في البلد يعني عندها احد
    وانا انفعلت وخابرت اختى وسالت لها عن البلد وخابرت جارتي وقلت لها يا جارتي سالت لكي عن اسعار الملابس واسعار الحجابات والاشارات وووووووووووووووووووووووووو
    انا جدا كنت مندمجة في موضوعها يعني اتقولون انا الى بسافر مشئ هي ما اعرف هي يمكن اتحسست كثيؤ من شافتني هيك عم اجاملها كثيؤ وخافت حتى انها قلت لها اعطيني رقم اخوكي حتى اطمين عليكي واخابركي

وارسلت معاها اغراض لاختى لكن هي شو سوت ما رضيت تعطيني اي رقم تلفون لاخوها او مكان شقته او اي معلومات عن مكان اخوها مع اننى ارسلت معاها اغرض ثمينة لاختى
    والله انقهرت كثيؤ يعني انا كنت جدا طيبة وجدا منفعله لكن هل تتصورون انها فهمت على غير شكل
    وليش ما رضيت تعطيمني تلفون اخوها

الردود
    693
    حبيبتي هوني عليكي وبلاش تحملي الموضوع أكبر من حجمة...

القصة ما الها علاقة بطيبة القلب، بالعكس طيبة القلب والشعور مع الآخرين خصلة رائعة بالإنسان... ولكن والله أعلم أن ما حصل بينك وبين جارتك أمر له علاقة بسوء التواصل (Miss communication) نتيجة عدم توضيح حقيقة رد فعلك... وقد تكون مبالغتك في الاهتمام سبب في ذلك، خصوصا انها لم تطلب منك أي معلومات عن البلد الذي ستسافر اليه، كما انها ربما اعتقدت ان هذا تدخل في شؤونها الخاصة أو أنك تريدين شيئا بالمقابل...

اعتقد أن تصرف الجارة طبيعي ومعقول، وبالطبع يعتمد كذلك على مستوى علاقتك بها... فإذ كانت علاقتك بها قوية ومتواصلة، ممكن انها ايضا تصرفت بشيء من الجفاء.

اتمنى ان يحفظك الله وان يديم عليكي طيبة ا لقلب الايجابية التي تحبب الناس بك ولا يسيئون فهمك مرة اخرى

مواضيع مشابهه

1. لو كان المجتمع العربي صالحا كيف تجعليه جميلا امام الاخرين؟
    بواسطة بنت مصر الحلوة في نافذة إجتماعية
    الردود: 7
    اخر موضوع: 12-12-2010, 09:51 PM
  2. طيبة قلبي عذبتني
    بواسطة darsinh في نافذة إجتماعية
    الردود: 6
    اخر موضوع: 10-11-2010, 04:37 PM
  3. حبايب قلبي أريد حلاُ
    بواسطة حنيني لأمي في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 9
    اخر موضوع: 11-08-2010, 06:58 AM
  4. الردود: 15
    اخر موضوع: 21-06-2009, 05:47 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ