انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 17

الموضوع: طلب مساعده

الردود
    7
    اشكر المنتدى والقائمين عليه
    وكل عام وانتم بخير بمناسبة شهر رمضان الكريم

ارجو من الجميع مساعدتي وابداء النصيحه والله لايضيع اجر المحسنين
    مشكلتي انني متزوجه منذ عشر سنوات من زوج طيب القلب لم اشعر معه باي تقصير ولله الحمدفهو يبحث لي عن السعاده ويوفر لي جميع احتياجاتي وهو يحترمني ويحبني وانا كذلك
    لاكن سعادتنا لم تكتمل وذلك لانني لم انجب وهذا قدري .
    وقبل ثلاث سنوات فاجاني بطلب ان يتزوج من امراه اخرى لعل الله برزقه بابناء
    انا في حيره من امري هل اسمح له بالزواج حيث انه اشترط في زواجه موافقتي
    وانا اخبرته انه اذا تزوج فلن استطيع العيش معه ولاذلك فهو لان يتزوج بسبب شرطي هذالانه يحبني لدرجه انه لم يفتح هذا الموضوع مره اخرى
    فهل انا ظلمته كل هذه المده حيث انني انانيه
    لم اراعي مشاعره واوافق على زواجه
    ارجو مساعدتي بالنصيحة واشكركم

sara2002 ضيف

بسم الله الرحمن الرحيم
    الاخت العزيزه لن اقول المعذبه بل الصابره ان شاء الله
    انتى فى موفق لا تحسدين عليه بل فى موقف من اصعب المواقف التى تمر بها المراة فاسال الله الكريم ان يعينك ويصبرك ويفك ضيقك ...اما عن راى فى الموضوع اذا لم يكن هناك امل فى انجاب الأطفال واذا كنتى حاولتى انك تتعاجين وما فى فائده خلاص ما بيكون لك الا الحل الأخير وهو تحقيق ما طلبه زوجك بالرغم انه صعب جدا وانا اعرف انه صعب على المراه لأنى زوجه ولكن المراه اذا كانت تحب زوجها تضحى عشانه واذا كنتى واثقه انه بيعدل بينكم ولازم تكون الزوجه اللا بيتزوجها ملتزمه تخاف الله ....اعرف ان كلامى صعب لكن مثل ما قلت لكن اذا ما ينفع العلاج بس .....اما اذا كان فيه امل فصبرى وليصبر زوجك حتى تنجبى ولو بعد سنوات .......والله يوفقك وان شاء الله ما يضايقك كلامى .....مع تحياتى

الردود
    7
    اشكرك عزيزتي سار2002
    المشكله انني خائفه من ان يتغير بعدمايتزوج وتنجب له زوجته الجديده اولاد فقد ينساني
    لاانني لم استطع تحقيق رغبته

الردود
    307

Unhappy

حيا الله الأخت المعذبه ومرحبا بك معنا .

بالنسبة لمشكلتك فانا لست أخصائية أجتماعيه بل أخت قرأت قصتك وحزنت لما أصابك واردت مشاركتك بالرأي لعله يفيدك ويعينك على حل مشكلتك فإن أصببت فمن الله وإن أخطأت فمن الشيطان ومن نفسي .

أخيتي .... أنت لم تشرحي لنا القصة كامله بحيث أنك لم تذكري أهم عنصر فيها وهو هل سبب عدم الأنجاب منك أو من زوجك ؟
    وهل حاول أحدكم العلاج ؟ أم لا؟
    أخيتي إذا أفترضنا أن سبب عدم الأنجاب منك فاني أطلب منك أولاً الشكر والحمد لله على أنه رزقك بهذا الرجل الذي يقدرك ويحترمك ويراعي مشاعرك حتى أنه يضحي بأغلى مايتمناه " الذريه " لأجل عدم جرحك .
    عليك بالعلاج ولا تيأسي فلقد سمعت أحد الأطباء المتخصصين في العقم يقول أنه مادم الرحم والرجل موجودان فإنه من المحتمل حدوث الحمل مهما كانت الأسباب المانعة للحمل فإذا اراد الله شيء كن فيكون .فلا تقنطي من رحمت الله .
    عليك بعلاجاً انصح كل طالباً لحاجة ومحتاج وهو علاج فعال ومجرب ألا وهو الدعاء عليك أخيتي بالدعاء وتحري ساعات الأجابة لعل الله يرزقك ماتريدين ( وإذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداعي إذا دعان ).
    كذلك عليك بالرقي الشرعية والقرأة على نفسك في الفجر وعند غروب الشمس لعله يكون سبباً للحمل .

و من الطبيعي ان المرأه لاتريد أن يتزوج زوجها بغيرها وذلك ناتج عن الغيرة التي فطرها الله أيها وكان من الطبيعي رفضك في البدايه لأنها تعتبرصدمه بالنسبة لك وهذا بدافع حبك لزوجك وحرصك على عدم مفارقته ولكن يجب عليك التفكير كثيراً وان تفكري تفكير منطقي بعيداً عن العواطف وترضي بزواجه وانا أعلم أنه صعب عليك ولكن عليك أن تتذكري أنه لم يتزوج بدون سبب أو تزوج لأشباع شهوات زائله بل كان يريد الأبناء الذين حرمهم الله معك وهذا دليل على أخلاصه وحبه لك .
    كذلك يمكن أن يكون في زواجه خيرة لك وله فلقد سمعنا قصص كثيره عن زوجات رزقنا بأبنا بعد زواج أزواجهن وانجاب الزوجة الثانيه طفله الأول وهذا في المثل الشعبي الذي يقول ( حوار حايل دون حوار ) لعلك تفهمين قصدي بمعنى أنه يكون مكتوب أن لا يخرج طفلك إلا بعد أن يتزوج زوجك ويرزقه الله الأطفال .
    كذلك عليك بالرضا والقناعة لحالك فلله الحمد لست أول أو آخر أمرأة حرمت من الأطفال .
    كما عليك بالصبر حتى لاتفقدي الدنيا والآخره فلقد قال تعالى : ( ولنجزين الذين صبروا أجرهم بأحسن ماكانوا يعملون ) وقال الرسول صلى الله عليه وسلم : ( ما أعطى أحد عطاء خير له وأوسع من الصبر ) فبشراك أخيتي أن صبرتي ستنالين مرادك بإذن الله والله مع الصابرين

ولانملك لكِ إلا الدعاء بأن يرزقك الله الذرية الصالحة وان يفرج كربتك وهمك أنه مجيب الدعاء .
    ------------------
    الإختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية

الردود
    7
    شكرا لكل من اهتم بمشكلتي
    وبالاخص مشرفة الموقع
    فكلامهامثل البلسم لي
    ارجو ان تعذروني بسبب ركاكة الاسلوب فتعليمي متوسط
    امايااختي الفاضلة سبب عدم الانجاب فا السبب انا
    ولقد راجعت عدة اطباء متخصصين واجريت ست عمليات جراحيه ولم استفد ولاكن الحمدلله على كل حال وانا مومنة بقدري هذا ولااعترض عليه
    لاكن سؤالي هل انا انانيه بحيث انني لم اسمح له بالزواج .

الردود
    11
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    الى اختي المعذبه
    والله لقد احزنتني اشد الحزن ....لكن لا اقول الا ان الله مع الصابرين

انا ارى ...انك تتجهين نحو المولى رب العالمين وتستخيرين فيما اشاره عليك زوجك ...

واعلمي ايتها الغاليه ان الله رب العالمين لا ينسى احدا من عباده المومنين ..واعلمي ان الدنيا دار امتحان ..فما ابتليت به شي ليس بالامر الهين ...واعلمي ان الله لم يحرمك من شي الا لحكمه ..وفي مثل حالتك يقاس الصبر ..واجعلي دائما ذكر الله واعلمي ان ما انت به انما امتحان بالدنيا ...واحمدي الله دائما

فاما من ناحيه لو تزوج زوجك وانجب وتغير من ناحيتك ولم يعدل ...فاعلمي ان اجرك اكبر وانظري الى من هن اسوءن حال منك لكي تتشجعي واعلمي ان الدنيا ما هي الا لحظات تمر سريعا فانظري لنفسك الان ..فطفولتك كانها بالامس كانت
    ولا تحزني ولا تجزعي واصبري فالله معك

ولا تنسي كلماته عز وجل ..."ولقد خلقنا الانسان في كبد"

الردود
    307

أختي المعذبه بالنسبة لأستفسارك : هل انت انانيه ؟
    ارى ان تنسي الماضي وتحاولي اشغال نفسك عن التفكير بهذا الموضوع وان فاتحك زوجك مره آخرى بأمكانك ان تناقشيه بالموضوع بحيث تبينين له وجهة نظرك وان تذكريه بأنه إذا تزوج فعليه بالعدل وعليك مصارحته بكل مايدور في نفسك لأن هذا زوجك وان لم تصارحيه وتنفسي عن همك معه فلمن تصارحين.

------------------
    الإختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية

الردود
    7
    شكرا للجميع والله لايخلينا منكم
    لقد ارتحت قليلا من اجاباتكم ومحاولاتكم لحل مشكلتي وارجو منكم الدعاء لي في هذا الشهر الكريم ولازلت في انتظار مشاركاتكم وابداء النصحةلي لاني اعتبركم اخوات لي وربما اخ لم تلده امك والسلام

الردود
    7
    شكرا للجميع والله لايخلينا منكم
    لقد ارتحت قليلا من اجاباتكم ومحاولاتكم لحل مشكلتي وارجو منكم الدعاء لي في هذا الشهر الكريم ولازلت في انتظار مشاركاتكم وابداء النصحةلي لاني اعتبركم اخوات لي وربما اخ لم تلده امك والسلام

------------------
    استغفرالله من كل ذنب عظيم

يعلم الله اني تاثرات عندما قرات قصتك اختي،واسال الله ان يرزقك الذريه الصالحه التي تقر عينك وعين زوجك،وانصحك اختي بالصلاة والدعاء في اخر الليل..... اتركي فراشك في الثلث الاخير من الليل وتؤضي واتجهي الي ارحم الراحمين الي الرازق الوهاب ادعيه والحي والحي ثم الحي بالدعاءوالطلب والتوسل اليه ارحم الراحمين بان يرزقك الذريه الصالحه وان يلهمك القول والفعل الصائب.واعلمي اختي ان اقرب ما يكون العبد الي ربه عند السجود فاكثري الدعاء وانتي ساجده.اختي اكثري الدعاء بقول يا ارحم الراحمين ثلاث مرات و سبحانك اللهم اني كنت من الضالمين ثلاث واعلمي اختي ان الله يستحي ان يرد يدي عبده صفر ان استجاب واعطاك ماتريدين او غفر لذونبك بمقدار دعاءك او رفعها لك في الاخره.
    وانا متاكده انك ستحسين بالراحه والطمانينه بعد الصلاة والدعاء في اخر الليل،ولماذا ياختي تسمين نفسك بالمعذبه لماذا لا تسمين نفسك بالمبتلاه وتحتسبين؟؟؟؟

مواضيع مشابهه

1. (مساعده) ممكن مساعده من الخبيرات ضرورى
    بواسطة ياظالمنى في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 5
    اخر موضوع: 24-09-2011, 06:01 PM
  2. يا صبايا مساعده طالبه اختكم بالله مساعده....
    بواسطة غريبة القدر في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 2
    اخر موضوع: 24-10-2008, 10:53 PM
  3. مساعده مساعده الرجاء المساعدة اليوم قبل فوات الاوان
    بواسطة محبة الله مروه في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 5
    اخر موضوع: 19-10-2008, 06:24 PM
  4. مساعده مساعده الله يخليكم!!!!
    بواسطة دانة الجنوب في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 1
    اخر موضوع: 16-04-2006, 10:23 AM
  5. ارجوووووكن مساعده .. مساعده .. مساعده .. ارجوووووكن
    بواسطة نور الهدى في الأمومة والطفولة
    الردود: 10
    اخر موضوع: 17-11-2005, 04:31 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ