انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 14

الموضوع: متزوجه من سنه و الى الان لم استطع الحصول على حب زوجي لي

الردود
    49
    متزوجه من سنه و الى الان لم استطع الحصول على حب زوجي لي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    هده اول مشاركه لي, حبيت اخد رايكم في مشكلتي وارجوكم لا تهملوا رسالتي.
    انا متزوجه من سنه تقريبا والى الحين زوجي لا يحبني وهدا طبعا بعد ماسالته,حيث قال لي ان الحب سوف ياتي مع الايام. بصراحه يا بنات انا ما فيني صبر, مع هدا هو يحترمني ولا يبخل علي باي شيء الا بكلام الحب حيث انه لا يستطيع يتطاهر بشيء ما يحس فيه.
    مع هدا انا اموت فيه ودايما ابين حبي له حيث اني عاطفيه زياده عن اللزوم. بصراحه انا مهمله في شكلي مع اني جميله بشاهدت من يراني بس انا احس اني جمالي عادي .اهمالي لشكلي ليس رغبه مني ولكن لاني سمنت مباشره بعد العرس بشكل كبير ما ادري هل بسبب حبوب منع الحمل وقله الحركه وهدا الشيء لم يجعلني اتهنى بملابس العرس حتى , صرت اكرر لبس الملابس الواسعه التي لا يحبها زوجي , زوجي عاش تقريبا معطم حياته بره و يهتم كثيرا لشياكه البنت ويكره المتن بشكل كبير حتى انه مخليني اجل الحمل الى ان اضعف مع انه يموت في الاطفال.
    انا اعتقد اني ادا ضعفت وبديت البس واتشيك انه بيبدا يحبني وبينجدب لي لان في السنه الاولى الزوج ينجدب لجمال الزوجه ثم تبدا الاشياء الثانيه,صح كلامي
    واريد اسالكم هل يجب علي اخفاء حبي له, لان بعض الناس قالوا موزين اني احسسه اني ملهوفه عليه.
    ارجوا الرد علي في اقرب فرصه, وادا كان حد عندها تجربه تقولي عليها, وخبروني شو الرجال يحبون في المراه.
    شكرا

الردود
    246
    يسعدني اختي ان ارد عليك
    لابد من الجهاد وتغير النفس بعدة امور
    اولا الهتمام بشكلك وامنعي حبوب منع الحمل واعملي لولب لحد ما تخسي لان زوجك يحب الرشاقة
    اتبعي رجيم ويفضل يكون مع دكتور اغذية لانك هتتشجعي معه
    اظنك صغيرة في السن يعنى من 16 الى20 وقليلة خبرة فيلزمك ان تقراي وتتعلمي كيف تكسبي زوجك
    اصلحي ما بينك وبين الله واكثري من الدعاء فانه بيده قلوب العباد يقلبها كيف يشاء
    تعلمي الطبخ وامور البيت وشجعيه على استضافة اهله واصدقائه واكرميهم وبذلك يشعر بقيمتك لانك رفعتي راسه وشرفته امام اصدقائه
    كوني حنونه عليه جدا ولاكن لا تطلبي منه كلمة حب ابدا فسيقولها يوما وسوف تتعجبي هل هذا زوجك ام رجل اخر ان شاء الله

تابعي في ركن الجمال والاناقة وركن الرجيم هتلاقي وصفات ونصائح ما شاء الله لاقوة الا بالله
    اصبري عليه وارضي منه بالقليل وموتي فيه كمان وكمان واسعدي نفسك بوجوده وفرحي عينك بالنظراليه طول ماهو امامك

حاولي تشغلي نفسك بتعلم امور مفيدة حتى لا تشعري ببعده

وكل ما قلته عن تجربه شخصيه

واعتذر للاطاله
    آخر مرة عدل بواسطة تنو ير : 01-09-2002 في 10:22 AM

الردود
    12,333

-- من أراد أن ينقل أياً من موضوعاتي فله ذلك بدون سؤالي أو إستئذاني وبدون حتى الإشارة إلى المصدر --
    سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ..

الردود
    49
    أختي رولان : أهم شئ أن لا تعتقدي بأنك المرأة الوحيدة التي تعاني من البرود العاطفي من جهة زوجها ... ولكن هناك الكثير والكثير من النساء يعانين من نفس المشكله .. ولكن تعتبرين أفضل حالاً منهن لأنك تعرفين ماذا يحب زوجك وماذا يكره فبادري بما يحب وإفعليه له .. وضحي له مشاعرك وحبك تجاهه .. تجنبي الأشياء التي تغضبه .. حاولي أن تكوني دوماً المرأة العطوفه المحبه له ولأهله ( وأهم شئ محبة الأهل هذه لأن الرجل ما يحب يكون مشتت مابين بيته وأهله وكمان علشان برتاح نفسياً ) .. وأنا أنصحك بتصفح موقع islamway إذهبي إلى ركن الأخوات وستجدين هناك العديد والعديد من النصائح التي تهم المرأة في جميع شؤنها وإنشاء الله إنك تستفيدين منها وكمان لا تنسين كلام الأخت ( تنوير ) تراها نصائح مفيده ....
    وأتمنى أن تعم الفائدة ... من هذا الكلام
    وأخيراً بقولك همسه في إذنك ( لا تطولين على النت ويكون هو جالس لوحده ترى بيتضايق كثير
    وخلي النت في الوقت الي هو يكون مو موجود أو نايم هذه خاصتاً مجربه أنا زوجي يكره شي اسمه نت ... فسرت أحاول ما أجلس عليه وقت طويل ، وأفضل الوقت الي ما يكون هو موجود فيه في البيت )

الردود
    87
    اختي روان الحب مع الزوج له عدة اساليب فالصبر والمعاملة الحسنة والكلمة الطيبة تؤثر على الرجل فسوف ترين بأذن الله في موضوعي الذي بعنوان ( قصه واقعيه ) ( شئ من الرومانسية في ركن المواضيع الاسلامية في الايام القادمه ان اشاء الله اتمنى ان تتطلعي عليها وان تحوز على اعجابك وهي قصة من كتاب ( زوجي انت السبب ) للمؤلف ابوالقعقاع 0

الردود
    31
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....انا فتاه مثلك متزوجه منذ سنه ....ورزقت بولد ولله الحمد
    في البداية ما كنت انا وزوجي متفاهمين وكنت دايما اقول يمكن لاني صغيره وكنت اسمع من هنا ومن هنا حتى زادت ثقافتي بامور الزواج والاهتمام بالزوج فصرت اختار كل شي بيحبو واحاول اني اعملوا من اول ما يدخل البيت لحتى يطلع وانا مهتمه فيه وهذا طبعا كله على حسابي وانا احرم نفسي من اشياء انا بحبها واي وحده مثلي بتحبها مثل الغزل يعني.......وانا صابره ومحتسبه الاجر عند ربي......

واهم شيء يا اختي انك ما تسمعي من احد مو ثقه ..يعني انا براي انك ما تسمعي غير من امك او اخواتك لانهم اجدر بالاهتمام بمصلحتك...

وانت ذكرتيني بهاي القصه في أم بتنصح بنتها في ليلة زواجها واظنكم بتعرفوها.. راح اكتب الي متذكريته..وسامحوني على التقصير قالت لها يا بنيه انت قد خرجتي من العش الذي فيه تربيت و كبرت الى عش لم تالفيه وزوج لا تعرفيه ..
    فكوني له امة يكن لك عبدا ..وكوني له ارضا يكن لك سماءا....وتحذري اماكن انفه فلا يشمن منك الا اطيب ريح ولا يقع نظره الا على ما هو جميل منك ....انتبهي الى هذه النقطه يا رولان

ان دنا منك فادني منه وان نأى عنك فأنى عنه .....وبمعني الكلام انو اذا داءما كنت قريبه منه
    وهو مثلا مشغول ,نعسان ,تعبان وانت ورا ورا راح اختي يملك وبالعكس اذا دايما بعيده عنه ومو سائله أكل ولا ما عمره أكل نام ولا ما نام واموره الاخرى راح ينساك

فدائما كوني متوسطه في كل شي .......وخير الامور اوسطها
    اما بالنسبه لحبوب منع الحمل فانا اعتقد انها مضره اذا لم يسبق لك الانجاب فالاحسن ابتعدي عنها
    وفي موانع اخري غير الحبوب وهي اعتقد افضل لان حبوب منع الحمل بتعمل سمنه فديري بالك حبيبتي.

اما بالنسبه للجمال فهذا شيء نسبي لانك ذكرتيني بقصه بما معناها ان في واحد امريكي تزوج وحده امريكيه بس عبده يعني سمره كتيير وهو اشقر فالناس اتعجبو منه وقالو هل معقول الى نشوفا اكيد يكرها.....فرد عليهم وشو قال لهم بتعرفو اني بحبها وبشوفها بعيني اجمل من القمر
    وفي واحد اخذ وحده عاديه يعني هو اجمل منها واهلو ما كانو راضيين عنها وعملولو مشاكل كتييره فشو قال قال راح اختبرها اذا عجبتني بخليها والا فبطلقها وبرضي اهلي المهم بعد الزواج اعجب بيها وتمسك فيها اكثر وصار يحبها ويموت فيها ....بتعرفي ليش اختي لانها ما كانت تقطع فرض من الصلوات اول شيء وثاني شيء بيقول زوجها ما عمرها زعلتني الا قليل وما بتنام الا وانا راضي عنها وبتقدرني وبتحترمني وبتحترم اهلي كثيير وما بشوف منها الا كل خير حتي انو بيقول انا بشوفها جميله جدا اجمل من ايام الخطوبه ولاحظي اختي قال ايام الخطوبه
    وبتعرفي مين هالشخص انه أخي ولله الحمد ونسأل له التوفيق والسداد في الاختيار

ولا تفكري اختي ان زوجك بيكرهك علشان انك سمينه لا والله ..حتي لو ما بيعبر في رجال حبهم ببين من افعالهم وانت بتلاحظي هالشيء اكيد.
    معلش طولت عليكي الله يحنن قلوب كل الازواج المسلمه علي زوجاتهم وذرياتهم والسلام عليكم

الردود
    49
    مشكورات خواتي على اهتمامكم بمشكلتي, انا اصلا امتنعت عن اخد حبوب منع الحمل من بعد 6 شهور من الزواج والحين استخدم طرق ثانيه لمنع الحمل الي تعرفونها. بالنسبه للاشياء اللي نصحوني فيها الاخوات انا اقوم فيها على اكمل وجه مثل الاهتمام باهله واصحابه واحاول دايما اني ما زعله باي شيء.
    المشكله اني عايشه بره مع زوجي فقط حيث انه يكمل دراسته لدالك انا احس بالملل ودايما افكر في حياتي مو عاجبني ها البرود في الحب, هو دايما ساكت مع انه انسان اجتماعي مايبطل كلام ما اصحابه, هو اعترف لي اني مقصر في اعطاءي الحب والاهتمام ويحلف انه ما يريد غيري في حياته وان كل صفاتي تعجبه ما عدا جسمي. ويقول انه متى حس بالحب والسعاده انه بيخليني اسعد امراه لان قادر على هدا.
    مع هدا كله انا دايما اقوله واردد عليه بانه مايحسسني بحبه, فيقول انا ما اريد اخدعش اريده يكون طالع من قلبي.
    فهل اطنش الموضوع الي ان ياتي هو الي.
    اسفه على الاطاله

الردود
    142
    أختي العزيزه رولان
    لا تلحي على زوجك بأن يتغزل بك ويردد على مسامعك كلمات الحب
    فقط قومي بالتجمل والتزين له من دون أن تطيلي الجلوس معه ..
    لا تكثري من الكلام ولا تبدأي أنت بالحديث دعيه هو البادئ دائماَ..
    لا تحبطي نفسك بقولك إنك سمينه ...
    مع الأيام سيتبدل الوضع إنشاء الله

الردود
    31
    بس على فكره كل الازواج الا ما رحم ربي بيكون عندهم برود من هالناحيه

والازواج بيحبوا الافعال في الحب على ما اعتقد. يعني من اول ما تزوجتي يعني عفوا

ما سمعك كلمه.ما اعتقد انه لأ, بس مشكلتك حبيبتي انك بتعيشي بفراغ كبير
    حاولي تشغلي نفسك بأشياء مفيده مثل حفظ القرآن, والاستماع اليه, قراءة الكتب النافعه مثل
    نساء مبشرات بالجنه واذا ما عندك خلي زوجك يحضر لك حبيبتي

وبهاي الطريقه راح تشغلي تفكيرك شوي عن زوجكوراح تستفيدي كمان.

وبما انك باول الزواج اكيد تفكيرك كله رومانسي, وخصوصا انه ما عندك اطفال

ولما يرجع لا ترمي نفسك عليه خليه يحس شوي يعني عفوا يمكن هو دايما شايفك جنبوا وقريبه منو فما في داعي هو يتكلم او يسالك

بس يمكن اذا ابتعدتي عنو شوي يسألك شو مالك اليوم مو بعادتك جربي ما راح تخسري

خذي الي بيناسبك واتركيه غيره

وفقك الله اختي وسدد خطاك

فحاولي حبيبتي تعملي اي شي لما زوجك يطلع من البيت

الردود
    49
    مشكوره حياتي على اهتمامك بموضوعي وربي يخلي لك حسون وابو حسون.
    ان شاء الله بعمل بنصايحك, واعتقد ادا بعدت عنه هو بياتي و يسال عني مثل ما وضحتي لي لاني ماعطيته فرصه حتى يشتاق لي دايما انا بينبه(شو نسوي للحب وعمايله)
    ان شاء الله ببدا هاالاسبوع ريجيم مع رياضه وبحاول اهتم بشكلي اكثر حتي يلاحط الفرق.
    شكرا

مواضيع مشابهه

1. باحلم اني متزوجه على زوجي!!!!
    بواسطة meme meme في نافذة إجتماعية
    الردود: 50
    اخر موضوع: 19-03-2008, 11:35 PM
  2. أنا متزوجه من سنتين ومنذ أن تزوجت أرى تصرفات غريبة في زوجي فهل هو مسحور أم به عين ؟؟؟
    بواسطة um_arwa في الرقيه الشرعيه مع الشيخ أسامة المعاني (مغلق)
    الردود: 1
    اخر موضوع: 06-02-2007, 04:46 PM
  3. زوجي يريدني مثل البرتقاله ..! اذا لم استطع هل نفترق؟؟
    بواسطة زهور نجد في نافذة إجتماعية
    الردود: 14
    اخر موضوع: 28-05-2005, 09:58 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ