انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 36

الموضوع: بنات احكيلكم قصتي

الردود
    1,486

بنات احكيلكم قصتي

السلام عليكم وحمة الله وبركاته

بنات من زمان اريد اكتب قصتي واعرضها عليكم راح اكتبها من كل الوجوه واحب اعرف رايكم بالموضوع

بنات انا من موايد 1980 تزوجت منذ عشر سنوات اي سنة 1997 كان عمري وقتها 16 سنة

انا زوجي كان خاطب قبلي وحدة بس انفسخت خطوبتهم وسببت له الحزن وبعد طلاق خطيبته تقريبا بستة اشهر تقدم لخطبتي وكما قلت انا صغيرة بالعمر ودامت خطوبتنا مدة7 اشهر او اقل ولكن لم يكن ياتي لزيارتي مرة من هذه المرات وكان بعد اعلان خطوبتنا ذهب ولم ياتي لزيارتي الا بعد اربعين يوما وكنت حزينة جدا وجاء بعد هذا الغياب جلس عندنه كم ساعة ورحل ولم عد الا بعد مرور شهر وهكذا حتى تم زواجنا

لم افرح كما تفرح البنات بزواجهم لان زواجنا لم يشهر كما هو معروف عن الاعراس وزفة العروس لم تكن اكثر من سيارتين ولم اسمع اي نشيدة او اثر فرح طول طريق الزفة ووصلنا لبيت اخوه وتزوجنا هناك وفي صباحيتنا تركني في غرفة نومي ونام خارج الغرفة وبعد كلام اخوه والاقارب قام ودخل الغرفة ليغط في نوم عميق

وبعد يومين من جلوسنا في بيت اخوه الكبير عدنا الى بيت العيلة وكان اخوه متزوج ولديه 3 اطفال معنا في المنزل وبعد مرور شهر على زواجنا بدات المشاكل وعشت مع المشاكل لمدة تقريبا 3 سنوات بعدها نقلني الى بيت اخيه الذي تزوجنا عنده ونفس الموضوع المشاكل بدات (زوجة اخيه الكبير هي خالتي) وارجعني مرة اخرى الى بيت العيلة بعد مرور سنة ونصف عند اخوه الكبير وعادت المشاكل ولم ارتح ابدا منذ زواجي وبعدها بقينا مدة سنتين والمشاكل لا تفتر ابد واخذني وسافرنا الى غير منطقة بحكم عمله وجلسنا عند بيت جدي وما شاء الله البيت مليان بشر وطبعا لماكن ارى زوجي سوى ياتي يوم الخميس ليلا ويسافر يوم الجمعة العصر وانا عشت وسط هذا الجو المشحون بالمشاكل التي لم تهدا ابدا وكنت اطالبه بان يجعل لي بيت مستقل فكان يرفض ويقول ما اترك اخوتي علشانك وعشت في بيت جدي حتى حدثت الحرب فرجعنا الى بيت العيلة ولكن اخوه كان قد بنا بيت وسكن فيه وعشت مدة سنتان معزوجي بدون مشاكل ومنغصات (للعلم المشاكل معدومة بيننا) ولكن منذ سنة جائنا من اقاربنا ناس عندهم بنت ليست اجمل مني ولكنها لعبت على زوجي وه تعلق فيها ويريد يتزوجها وانا كنت حاسة بالموضوع ولكني لم اكن متاكدة حتى وقعت على الدليل وعندما واجهته اخبرني بانه يحبها وانه اخبرها بذلك وبدا يعاملني معاملة كلني حيوان بدون مشاعر ممنوع اغار او اتكلم او اذكر اسم البنت على الساني وانا تحملت كثير اشياء منه ولم ارغب قط بتركه ولكن طفح الكيل فما رايكم بقصتي ؟

وبماذا تشيرون علي؟؟؟؟

الله يخليكم لا تهملون كلامي

الردود
    331
    الانسان الي بيبيع هيك عشرة لا تشتريه

توكلي على الله و اتركيه لانو لا يستحقك فأنتي جوهرة يوجد العديد يتمناكي

بارك الله فيكي يبدو انك انسانة صابرة جدا

و اكتر شغلة كويسة فيكي انك انسانة صبورة

الله يوفقك اختي

انا فرحانة جدا اني اول وحدة برد عليكي

الردود
    8,687
    الله يعينك يا جوهرة ويصبرك ياااااااااارب
    وعن جد تحملتي كتير وكمان ما عندك اولاد
    والله ما بعرف شو بدي قلك بس انتي ادعي الله يبعد هالبنت عنو وان شاء الله بيستجيب منك وخاصة برمضان لا تنسي الدعاء

انا ما بدي قلك اطلبي الطلاق وخاصة انك بتحبيه كتير ولكن اذا انتي ما بتقدري تتحملي اكتر من هيك روحي لعند اهلك واذا بدك ارجعيلوا واذا ما بدك توكلي على الله واطلبي الطلاق
    بس اجعلي الطلاق اخر حل
    الله يرزقك الذرية الصالحة ويسخرلك زوجك ياااااارب

الردود
    15,829
    التدوينات
    1
    التكريم
    حبيبة قلبي يا جوجو الله عينك ويقدم لك الي فيه الخير وبدعيلك ياااااااااارب ياااااااااااااارب يرزقك الولد الصالح الي يقر عينك وعين أبوه وينسى البنت ده الي ما عندهاش ذرة رحمة في قلبها
    الله لا يتمم لها الي ناوية عليها اللهم آآآآآآآآمين
    وانت صبرتي كثير حبيبتي واذا ما بدك تخسري زوجك انت استمري معاه واذا هو قرر نهائيا ان يجيبها روحي لعند أهلك مثل ما قالت منورة
    وان شاء الله يارب قبل ما تحصل أي مشكلة تكوني حامل يارب يارب يارب....
    ماعرفنا لكثرة حزنك عذرك .. سهل أمرك وأرح فكرك ..
    أما قرأت[ ألم نشرح لك صدرك ] ؟ ..

ألا تفرح وفي عالم الأمل تسرح وفي دنيا اليسر تمرح ..
    وأنت تسمع [ ألم نشرح ]

CENTER][/CENTER][/LEFT]

رب لاتذرني فردا وأنت خير الوارثيـن ...}

الردود
    1,486
    اشكركم بنات على كلامكم ونصائحكم

اختيrawan2006 انا احب زوجي كثيرا ولا استطيع فراقه ولولا حبي له لما صبرت معه كل هذه المدة الطويلة واشكرك من كل قلبي على دخولك على الموضوع وردك

منارة لاني ما عندي اطفال فانا مكسورة ولا استطيع ان اغير شي لاني لا يحق لي ذلك لان الذي يسمعني اعارض يقول من حقه يتزوج لانه لم يرزق باطفال ولكن لو الامر امر زواج فقط لهانت ولكن البلاء من كلامه معها على النت يطردني من الغرفة علشان يتكلم معها على راحته

ورد الله يسمع منك حبيبتي ويرزقك بالمثل

الردود
    12,856
    والله قصتك محزنه ياجيجي وحابه اذكرك بعد الصبر الفرج باذن اللله يفرجها عليكي وان شاء الله تستقلون في بيت جديد ويارب يحنن قلب زوجك عليك ويرزقك الواحد الاحد اربع تؤؤؤؤام يعوضك فيه بعد صبرك وانشاء الله تكون سنه حلوه عليك وعلى العراقيين ان شاء الله

الردود
    10,286
    اهلين جوهره شخبارج حبيبتي
    ان شاء اله بخير وصحه وعافيه
    والله شقولج الموضوع جدا حساس وخصوصا في حالات الطلاق لانه ابغظ الحلال
    ولكن بما انج صبرتي كل هالوقت وتحملتي وحاولتي اتقلمين نفسج بدون فايده
    خلاص معناته الحياه صعبه راح تكون والافضل انج تتركينه وتشوفين حالج
    العمر يقضي لي متى بنقضيه بالحنه والازعاج عسى الله يرزج الزوج الصالح وماتدرين يمكن عدم الانجاب من نصيبج
    عشان تخلفين مع زوج ثاني يصونج ويصون العشره

الردود
    28

انا رح وضح لك كثير شغلات كان المفروض ماتحصل اولا انتي تزوجت بسن صغير ثانيا كان بيحب وحدة وثالثا كيف بتتحملية كل هي السنين !!!! يعني انتي فقتي بوقت متأخر بس ماحكيتي عندك اطفال اولاً
    والاهم ان انتي تركتية على كيفة كيف بيحب وحده وناوي يتزوجها انتي وين كنتي !!!!!!!!!!!!

اذا كان عندك اطفال منة الوضع بيختلف

اما اذا ماكان عندك انا رح احكي معك بصراحة وبتمنى ماتزعلي ... اولاً حاولي بكل الطرق والاسحلة مشان مايتزوج عليك وعلمية كيف بيحبك وهي بنحكي فيها بعدين ....
    اما اذا فشلت كل الطرق انا بنصحك ان تتركية ممكن ربي يرزقك احسن منة وبنصحك بالاستغفار قال تعالى ( بسم الله الرحمن الرحيم { فقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا (10) يرسل السماء عليكم مدرارا (11) ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا) (12) سورة " نوح " .

وبالدعاء خصوصاً في اوقات الاجابة اخر الليل واخر ساعة من يوم الجمعة وفي رمضان وفي ليلة القدر .... الخ

ولو كنتي بتحبية بجد تذكري ان هوه زوجك مش يالي بتلف علية وانتي احق منها فية ..

تحياتي لك اختي وبتمنى الله يفرج همك وبتمنى تدعي لي كمان بالرزق والزواج والعيشة السعيدة وشكراااااااااااااااااااااااااا

الردود
    1,486
    اشكركم بنات على الرود والنصائح

دندوشة الله يسمع منك حبيبتي ولك بالمثل

لولو صبرت ومستعدة اصبر اكثر لاني احبه وانا عشت عشر سنوات معه يعني مو بسهولة اتركه لوحدة متعرف عليه الا من كم شهر والله يرزقج حبيبتي بالذرية

حبيبتي شرقية انا حاسة من البداية بس كانت مجرد ظنون لا اكثر ولكن عندا وقعت على الدليل اعترف ولم يستطع النكران ولكن جرحني جرح كبير جدا

الردود
    28
    http://www.lakii.com/vb/showthread.p...31#post4257231

كتبت هذا الموضوع خصيصاً لكِ ولكل مهمومة بالتوفيق ,,, بتمنى تبشرينا عنك قريب والله معك إن شاء الله

مواضيع مشابهه

1. لكم عندى يا بنات جلابيات ما اقدر احكيلكم بس ادخلوا واحكموا
    بواسطة نورالربيع في الأزياء والأناقة
    الردود: 39
    اخر موضوع: 21-05-2009, 12:57 AM
  2. بنات تعالوا اسمعوا قصتي وادعوا لي
    بواسطة لسه الدنيا بخير في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 50
    اخر موضوع: 05-06-2008, 05:24 PM
  3. بنات جيت ايوم اقلكم قصتي
    بواسطة mama sousou في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 25
    اخر موضوع: 26-02-2008, 07:42 AM
  4. تعالو بنات احكيلكم واش شفت البارح بمنانمى ههههه
    بواسطة خديجة في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 11
    اخر موضوع: 04-05-2007, 03:16 PM
  5. تعلو احكيلكم قصتي هدا اليوم20ابريل 2007
    بواسطة loulou67 في الملتقى الحواري
    الردود: 5
    اخر موضوع: 22-04-2007, 04:00 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ