انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 14

الموضوع: نصائح من الواقع لكل من اقبل على الزواج

الردود
    268

beatheart نصائح من الواقع لكل من اقبل على الزواج

هذا الموضوع طلبته احدى اخواتي لكتابة في هذا المنتدى لتستفيد البنات منه

المهم هذي والله نصااايحه جمعتها من قريباااتي لما كنت متملكه وكل وحده جرربت كااانت تنصحني وانا تقريبا طبقت نصها . .

طبعا مثل ماهو معروووف اول شهر زواااااج اكيد كل وحده زووجها يدلعها ولو تطلب نجووم السمااء جاابها (
    ايـــه هيـــن ) وهي تستحي منه وماتطلب شي ابــــد ( وهذاا اكبر غلـــط ) انتي لاتكوووني وجه بن فهره مااتستححين مرره لا الحيااء بحدووود لاكن بالبدااايه انتي قاااعده ترسين قواااعد زواااجك على اساسها الزووج راااح يتبعها لنضرب مثال ( كنتي ببداية الزواااج وكلش تستحين وماتطلبين شي وحتى المصرروف لو عقب سنه تستحيين تاااخذين منه الزووج كذا رااح يتعوود انه مايعطيك ولو مره جيتي طرزااانه وطلبتي منه راااح يرفض بشده بعد لانه ماتعوود يعطيك مش المصرووف وحده كل شي )
    فاالي ابغي اقووله وانصحك فيه (
    لاحظوو ترى ماعندي ابدا اسلووب للتعبير لاتشرهووون علي ) انك تعوودين زووجك على الي انتي تبغينه في بداية زوواااجك لان الزووج بهذي الفتره راااح يلبي لك كل الي تبينه يعني مستقبلا مستحيل يرفض الا نااادرا او لظرووف ( مهووب عااد حلا كل شي )
    وبذكر لكم بعض النصااايح الي خذيتها من صديقااتي وقريبااتي وبعد اعدااائي

كااااان اكثر نصيحه خذيتها والي مرررره مرررره كنت اطبقها اني ماااذكر عن اهلي (
    امي وابوي خالاتي عماني عمااتي خوااالي اهلي بوجه العمووم كلهم ) اي شي غير الزين وبس واكثر بالمديح لاهلي ( الزووج بهذي الحااله مستحيل يتعرض لأهلك عقب كلاامك لانك لوو طلعتي الشين رااح يهينك ويعاااايرك فيهم )

وبعد ماااااكثر من الزعل لان الرجل يكره الزووجه الي زعلها كثيييير والي تبكي عاااااد هذي قصه ثااانيه انتي اول سنه رااااح يراضيك ويستغرب اذا بكيتي بس صدقيني عقبهاااا مااراح يجيب خبرك زعلتي بكيتي بيعطيك ظهره وينااااااااااااااااااااااااااا اااااااام (
    انا هذي النقطه الوحيده عجزت اطبقها وزوجي قاالي انا مليت من هالأسلووووب )

وبعد كل شي نفسك فيه اطلبيه ولا تسألينه عن حااالته الماااديه ( اقصد ديوون او اي شي مو رااتب ) لان لو سأألتي وقاال لك بتصيرين ترحمينه ولا تحبين تضغطين عليه (
    طبيعه في المرأه )

وانتبهي . . انتبهي . . انتبهي . . وخاااصه اذا كاااان زووجك حالته الماااديــه مش ولا بـــــــد تقوولين حبيبي انا مااراح اضغط عليك ومتى ما صاار معك فلووس ماراح تقصر علي ( على باالك بتكبريين بعينه لاااااا يماما اصحي ) بنت عمي سوتها وندمت قد شعر راااسها صارت كل ماطلبت يقوول مامعي او احتاااجهم

والزووج بطبيعته ماايحب يبين للمرأه حبه لها (
    يقوولوون هذي من الرجوووله ) يعني انتي بتعرفي اذا يحبك في اموور راااح تحسيها . .

وايضا اذا كنتي مووظفه لاتحطين ولا ريااال لك في البيت لانه بيتعووووود وكل ماااقلتي ابي فلووس بجيب اغرااض بيقوول رااتبك عندك

هذا الي يحضررني الان . . وكماااان الي عندها نصااايح تذكر . . والي تأيد كلاامي بعد تقوول والي تعاارض هم تقوول واخيـــــر . . وليس بأخيــــــــر . . ومهم جــــــــدا . . وهذي حلقه ابيك تحطينها بقلبك الرجاااال لو يحب زووجته هالأمور الي ذكرتها بتنفع معها . . ولا كن اذا ماحبها او هواها ابــــدا لاتتعب نفسها . . لان الرجااال اذا ماهتوى الزووجه وحبها مهما سووت وشااالت وحطت مااراح يقدم ولا يأخر عنده شي وبتبقى هي هي في نظره ( هذي كاااااانت نصيحة خااالتي لي الله يجزاااها خير ويصخر لها زووجها اللهم آمين )

الردود
    1,589
    نصايحك حلوة وطريقتك في شرحها كوميدية ورائعة .فرحتيني وسط همي والله
    شكرا لك

الردود
    1,598
    اولا شكرا على نصايحك
    ثانيا ممكن اسالك انتى ذكر ولا انثى
    متزعليش منى فى السؤال
    لانك كاتبة فى بياناتك ذكر
    وانا لاحظت انك بتتكلمى بصفة الاناث طيب لو انتى انثى
    كاتبة ذكر ليه فى بيانتك انا اسفة طولت عليكى

الردود
    918
    مشكووووووووووره سوبر لووووووووووف

الردود
    2,466
    تعقيب كتبت بواسطة هاجرالمصرية عرض الرد
    اولا شكرا على نصايحك
    ثانيا ممكن اسالك انتى ذكر ولا انثى
    متزعليش منى فى السؤال
    لانك كاتبة فى بياناتك ذكر
    وانا لاحظت انك بتتكلمى بصفة الاناث طيب لو انتى انثى
    كاتبة ذكر ليه فى بيانتك انا اسفة طولت عليكى

نفس الى كنت هساله

ياريت اجابه لو سمحت

الردود
    2,748
    كيف بنت وكاتبه ذكر اكيد ناسيه

الردود
    7,888
    السلام عليكم ............
    كلام واقعى جدااا وطريقه شرحك تحففففففففففففففففففففه
    تسلمى بجد ........

الردود
    2,627
    تلم ايديك ان شاء الله هاطبقها لما ربنا يرزقني بابن الحلال ربنا يكرمك ويضعها في ميزان حساناتك

.....:: سع ــــــــيده بقرب من أحب يارب لاتحرمني منهـــــــم ::.....
    الردود
    6,186
    يعطيك العافيه ياارب,,

الله يسعـــــــدك

الردود
    1,665
    والله ضحكتيني وكلامك منطقي : زوجك على ما تعوديه. اذا عودتيه من البداية انه ما تتطلبي منه شي راح يحس انك تغيرتي عليه او حد وازك تتطلبي منه . ما ننسى انه هو ايضا جديد في الحياة الزوجية ودوره كمسؤول عن الاسرة شي مو متعود عليه فلازم انتي تعوديه عليها وهو من خلالك راح يتعلم ما هي واجباته .

بس عاد لا تزوديها بالطلبات يعني لو عارفه انه ما عنده امكانية انه يلبي طلبات معينة ممكن انتي توفريها من راتبك او تأجليها. كوني سند له بقدر ما تحبي انه يكون حاضر لتلبية طلباتك.

مواضيع مشابهه

1. لكل امراة تبحث عن الحمـل....نصائح لكم من الواقع ...بالصور الموضّحة...
    بواسطة هبة الله28 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 36
    اخر موضوع: 02-12-2008, 12:54 AM
  2. ** نصائح لكل بنت مقدمة على الزواج**
    بواسطة عـــ الوطن ـــز في نافذة إجتماعية
    الردود: 16
    اخر موضوع: 13-07-2007, 04:03 PM
  3. نصائح للمقبلات على الزواج
    بواسطة true love في نافذة إجتماعية
    الردود: 9
    اخر موضوع: 31-05-2007, 04:12 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ