انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 15

الموضوع: ماالذي تحبينه في زوجك وما الذي تكرهينه ؟؟

الردود
    16
    ماالذي تحبينه في زوجك وما الذي تكرهينه ؟؟

السلام عليكم يا اخواتي دعونا نتشارك لكي نستفيد وانا ابدى واقول احب في زوجي كرمه المادي معي واكره فيه اهماله للصلاه الله يهديه قولو امين يمكن الله يستجيب منكم الي بعدي وش تقول

الردود
    268
    شكرا اختي على الموضوع الكثير حلو

انا احب بزوجي حجات كثيرة منها عطفه عليا و حنانه كرمه حبه الي و اكثر شي انه يحسسني اني ملكة

مو انسانة عادية

اما شيء الي اكره فيه هو غيرته الكثيرة اوقات تفوت حدها و تنكد عليا هههههه بس والله هي حلوة

شوي

الله يهدي زوجك اختي و ينوره ربي قلبه سبحانه قادر على كل شي
    آخر مرة عدل بواسطة مدام الهاشمي : 23-08-2007 في 04:23 AM

الردود
    89
    انا اكره بزوجي اهماله بنفسه وكل شي عنده عادي حتي المصايب
    حركاته سخيفه ممل مايشجع انك تقعدين معاه
    خدوم لكل الناس الاانا ليش مادري
    كرهته من كثر مايقول احبك فاوقات تافه ماودك تسمعينها منه وقت ماتكونين محتاجه منه كلمه حلوه ولادرا عني
    مايحاول يجدد فحياتنا اليوم عنده مثل امس وبكره المهم عنده ان الحياه مستمره شلون مومهم
    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ه
    فتحتي علي المواجع ..................
    والشي الي احبه انه يتحملني لما اعصب ويطنش صج بعض المرات اموت ودي يناقشني. نفسي اقول الي فخاطري ابكي ارتاح ماالقااااااااااااااه للاسف.

الردود
    363
    انا بحب كل حاجة فيه عشان هو كله رائع كريم حنين بيحسسنى انى اجمل ست فى الدنيا ومخلص وبيحبنى جدا وشخصيته قوية وبيتحمل المسؤلية ومعاه مبفكرش فى حاجة هو بيفكرلى ويقررلى ودايما بيكون على حق انا كل ما اصلى بشكر ربنا انه وهبنى النعمة دى الحمد لله بس يعنى هو عصبى شوية

الردود
    1,360
    انا بحب كل شيء فيه اخلاقو ومعملتو مع الناس وطيبتو وحنانو وكل شيء الا حاجة وحدة بكرها وانا تعبانة بسببها غيرتو لدرجة اني اصبحت الان ام لطفلين وممنوع الخروج لوحدي لما بحكيلو ادن انت مش واتق فيا بيقولي بالعكس انا برتاح لما بعرف انك بلبيت والله يهديه يارب

الردود
    228
    انا بحب بزوجب حنانه كرمه معي ومع بناتو حبو الشديد لي كلامو الحلو اللي يطير قلبي كل شيء احبه فيه بس اكره العصبية ااخ لما يتعصب مابعود اقدر استحمل بس هو طيب وحبيبي ولسة محسسني اني عروسة رغم انو فات على زواجي منو 10 سنين
    شكرا على الموضوع

الردود
    1,016

زوجي يا وجي يا زوجي

أولا ما أحب فية
    أحب فية طموحة بالعمل فهو انسان طموح ونشيط ويحب العمل ويكرة الكسل
    أحب فية شخصيته الاجتماعية فهم انسان اجتماعي ويحب مجاملة الناس ويحب الضيوف
    احب فية طيبة قلبة فهو ما عندة حقد ابدا ابدا
    احب فية كرمة علي وعلى اولادة وعلى البيت فهو ما يبخل علينا بشي الله يسلمة
    احب فية تغاضية للمشاكل معي ويتحملني لما اعصب
    احب فية انه عقلة كبير وما يغار علي من كل صغيرة وكبيرة يعني غيرته مقبولة
    احب فية ثقتة فيني والحمد لله انا قد الثقة
    احب فية انه ما يحب سواليف الحب والغزل وهذا مطمني انه مش ممكن يحب غيري هههههههههه
    أحب فية شخصيتة القوية
    ثانيا ما اكرة في زوجي
    اكرة انانيتة كثير من الاحيان احسة اناني يحب الشيئ له لوحدة ما ادري ليش هو كذا رغم اني اول ما تزوجتة كنت ما احب آكل اللقمة بدونة لكن مع الأيام اكتشفت انه العكس لحد ما صرت انا مثلة
    اكرة صوته العالي العاااااااالي العاااااااااااااااااااااااااااااااااالي فهو لا يتكلم الا بصوت عالي جدا وأقل نقاش بالبيت الجيران يحسبوة مشكله كبيرة
    اكرة تسرعة بالحكم احيانا على الامور التي تحصل سواء لي او لاهلة
    اكرة فية محبته للمعاندة لي ولاهلة
    اكرة فية لسانه المربوط عن الغزل فيني فصارلي عشر سنين معاه نفسي اسمع كلمة تسر بالي رغم اني جميلة اما لو شاف اي شي قبيح فيني ما يتردد ويذكرة ويجرحني وما يهتم
    اكرة فية معايرتي بالشي او معايرتي باحد من اقاربي
    اكرة فية انه ما يعجبة العجب من الاكل واقل زلة في الأكل يا ويل ويلي
    اكرة فية انه يكرة النت وما يحب يشوفني على جهاز الكمبيوتر ههههههههههههههههههههه
    شكرا حبيبتي على الموضوع الحلو
    اختك بيسان

الردود
    2,014
    بس اتجوز ان شاء الله
    بحكيلك شو بحب و شو بكره

الردود
    407
    موضوع جميل كل شي احبه الا الغيره الزايده لدرجة يغار من اهلي وما يحب حد يجلس جنبي غيره وما يحب يشوفني اشتغل على الاب توب مع انه اهوه دايماً على لاب توبه ,,,,,,,,,,,,,ثانياً لاني زوجته لازم اتحمل كلام اهله الي حتى اهوه ما يتحمله وكل ما يشوفني متضايقه يقول تحملي علشاني والله من يوم تزوجنا ابوه يتلعن فيه والله حتى احياناً ما يصرف على الا قليل بلمره ويقول انتي زوجتي تتحمليني اقوله خلاص مع اني ما اتحمل بس لاني مكسوره وحاسه اني ولاشي بها الحياه مخلوقه علشان اتحمل اخطاء غيري وانا محد يعطيني على الاقل حقوقي الي ما تزود عن اي انسانه عاديه ما طلبت منه يعيشني زيي عند اهلي بعز واهوه يعرف كيف كنت عايشه وابوه يعمل كذا علشان انا اتحمل مسئوليت اقل شي نفسي ومرتب زوجي له هو ,,,,,,,,انا ما قلت لاتعطي ابوك ولا مره حسسته اني متضايقه من ابوه بس انا ما اقدر اتصرف بفلوسي لان ابوي بيعرف وبيضن زوجي الغلطان ما يدري عن عمايل اخوه الي كلنا كنا مخدوعين فيه للاسف اتمنى تدعون ربي يساعدني ونلاقي بيت ونسكن فيه بسلام وادعو لي اشتغل فمشغل تكفون ادعو ان زوجي يوافق لانه يقول بكره الناس يقولون لان ابوها متوفي شغلها ابوي الي ولدني متوفي لاكن الي رباني عايش والله لايحرمني منه ويطول بعمره ,,,,,,,,,,آمين

الردود
    156
    احب طيبه قلبه وجوده وكرمه وحنانه بس اكره طريقه تربيته للاولاد وعمله الي ما خذ وقته وجهده وصحته على حساب راحتنا النفسيه وترفيهنا انا والاولاد الله يعدلهامن عنده

مواضيع مشابهه

1. الشخص الذي تحبينه والشخص المعجبة به...
    بواسطة دقه قلب في المجلس العام
    الردود: 9
    اخر موضوع: 13-03-2011, 12:13 AM
  2. ما هو اكثر شى تكرهينه او تحبينه ف-------------
    بواسطة liyawa في الملتقى الحواري
    الردود: 31
    اخر موضوع: 03-12-2009, 02:04 AM
  3. هل تحبين زوجك دنيوياً.....أم تحبينه دنيوياً واخروياً؟؟!!!
    بواسطة أميرتك في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 28-02-2008, 04:06 PM
  4. هل تحبين زوجك دنيوياً.....أم تحبينه دنيوياً واخروياً؟؟!!!
    بواسطة أميرتك في دار لكِ لـ تحفيظ القرآن
    الردود: 0
    اخر موضوع: 28-02-2008, 01:41 AM
  5. تحبين زوجك .. تكرهينه .. طيب وش السبب ؟؟
    بواسطة الفراشة المضيئة في نافذة إجتماعية
    الردود: 41
    اخر موضوع: 10-08-2007, 01:10 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ