انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 29

الموضوع: بلييييييييييييز ردووا علي شو رايكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الردود
    91

angry بلييييييييييييز ردووا علي شو رايكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

معلش طالبة رايكم في هاد الموضوع هو بالنسبة الي حاسم
    انا بشتغل من الساعة 8 للساعة 4 وخطيبي مصر اني في وقت الترويحة وانا راكبة السيارة ارن عليه واول ما اوصل البيت كمان ارن قال عشان يطمئن علي اني روحت هو بحكي انه بخاف علي وانا شايفة انه ما هو الا بس استبداد وفرض سيطرة انتوشو رايكم امبارح عصب علي لاني ما رنيت وانا قررت اني ما ارد وما رح ارن نهائيا شو رايكم بلييييييييييييييييييييييييييز انا حاسة انه الموضوع بس عشان يتاكد اني روحت على البيت وما رحت على شي محل حتى لو اني رايحة اشتري شغلة ضرورية وبتضايق لو اني مريت عند بابا وقعدت شوي او اذا اتاخرت 10 دقايق بفتح صوته على الاخر قال فكر انه صارلي اشي انتوا شو رايكم انا بدي افقع انا مش متعودة على هاد الشي كمان هو بده يشوفني دايما ولو كل يوم وانا ما بقدر اهلي بتدايقوا ما بحبوا هاد الشي وهو ما بفهم علي وبصير يحكيلي انه انا ما بحبه وكمان ما بده اياني اطلع ولااروح مكان قال انا ليش ما احكيله ونطلع مع بعض ولما بدي اروح مع ماما مكان بحكيلي انت بتفضلي تتطلعي وتروحي مش لوحكيتيلي اجي عندك او انا اطلعك ياعالم انخنقت انا بحبه بس برضه بحب اشوف صاحباتي اقد مع خالاتي اطلع مع ماما احكولي شو اعمل هاد الشي بكرهني فيه انا زهقت كمان لما يجي عندي بطول للساعة 12 وتاني يوم بصير يحكيلي ليش ما خلصت بدري وليش ماعملتيلي وانا ما بين شغل البيت مع ماما وما بين شغلي المتاخر ومش لاقية وقت لحالي مابعطيني مجال حاسة اني بطلت انام منيح ولااكل ولاشي ياجماعة بحكي معي كتير ولازم كل نص ساعة ارن وبنطول لما نحكي على التلفون واهلي بتدايقوا وبحكيله وبزت كل شي علي اني مقصرة فيه واني بتاخر عليه مع اني والله العظيم بحاول كل جهدي ابسطه بس هو بظل بده وبده وكله على حساب نفسي شو اعمل من شان الله تساعدوني

الردود
    91
    الله يخليكم ساعدوني انا بستنا ردكم على فكرة ماما بتبقى عمته وبتكرمه كتييييير وهو بحبها وبحبني موت بس انا بحكب ومن الحب ما قتل انا بموت فيه بس هاد الاعمال بتكرهني فيه انا بحب اراعي اهلي
    وما بحب اغلب ماما كل ما يجي عنا وما بعرف شو احكيله لاني اي كلمة بفسرها اني ما بحبه ولو بحبه بتمنا شوفته كل دقيقة ياعالم الحب مش هيك

الردود
    1,091

أولا اسمحيلي أضحك شوي مش عليكي على حكايتك
    ياعمري الدنيا دي غريبة
    انتى مخنوقة من اهتمامه و وحدة غيرك في نفس المنتدى مش حنروح بعيد تشتكي من قلة اهتمامه

حبيبتي الله يخليه ليكي ولا تتمردي على هده النعمة انتي في خير كبير الحمد لله انتي عايزة واحد مش ساإل فيكي كنت برده كتبتي أنا خطيبي مش مهتم فيني و ما بيتصل يشوفني ميتة و لا حية
    والله أنا بحبك في الله و بحبلك الخير عشان كدة عيشي معاه وخلي الفترة دي تكون أحلى الدكريات لأنكم لما تتجمعو في بيت راح يرتاح و يحس حالو مستقر وبعدين يا عمري لو ماكان يغير عليكي و يخاف عليكي على مين راح يغار وكمان لو ماكنتي حلوة ماكان يخاف إن أحد يخدش كرامتك في الشارع و إنتي مش خافي عليكي مضايقات الشباب
    أما عن طلوعك مع أمك أو أختك قسمي وقتك شوي ليه و شوي ليك

حبيبتي نصيحة وللاد الناس قلو امسكي في خطيبك بسنانك و حافضي عليه
    مثل ما عاملة أنا مع زوجي ههههههههههههههههههههههههههههههه

أختك في الله مغربية غريبة

الردود
    12,645
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • منسقة مبدعة
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • نبض وعطاء
      • متميزة المقال الاجتماعي2008
      • سفيرة الدعوة
      • أفضل سفيرة لبلدها
      • صاحبة الذوق الرفيع
      • دانه متألقة
      • مترجمة مبدعه
    (أوسمة)
    والله اختي انا مو شايفة في مشكلة ....
    هو بيحكي انه بيخاف عليك وبيحب يتطمن عليك ....
    شو فيها لو رنيت عليه...
    بعدين انا مستغربة انك بتتدايقي انه بيكلمك كتير....
    لأن كل واحدة مخطوبة بتحب هالشي ....
    عفكرة كل الخطاب الرجال هيك بس الفرق انك انت متدايقة ومو عاجبك هالشي....
    مع ان الطبيعي تكوني انت كمان مبسوطة من هالشي....
    انا بانصحك تستغلي وتستمتعتي بهالفترة....
    لأنها حتنتهي بعد الزواج وحتقولي ويييييين ايام ما كان يجري وراي....
    وملحقة عالقعدة مع الخالات والصاحبات.....
    انا اول مرة اشوف بنت مخطوبة وفاضية للصاحبات هدا غير انك بتشتغلي.....
    وبالنسبة لجملتك- من الحب ما قتل- فموقعها غير مناسب هنا....
    لأن خطيبك تصرفاته اغلب الخاطبين بيعملوها....
    وما عمل شي يدل على حب جنوني....
    بانصحك ما تنشفي مخك لأنك لسة حتضطري للتنازل عن اشياء كتيرة...
    أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم و أتوب إليه

الردود
    2,487
    حبيبتى جوجو مومو طبعا انا مش هقدر اقول اكتر من مغربية غريبة ومن mahmouds_angel
    طبعا وفوا بصى واللة كلهم بيكونوا كدة فى الاول بس هو بعد كدة تدريجيا بيزهق وبيكون عاوز مساحة من الحرية لية وليكى انت كمان انا زوجى واللة كان كدة فى الخطوبة كان بدة يعرف كل خطوة لدرجة انة خلانى قطعت كل اصحابى بدون استثناء ودة اللى مش عاوزاكى تعملية لازم يكون ليكى حياتك الخاصة حاولى بس تسمعى كلامة وتطيعية اذا ما بطيعة الان كيف بتسوى بعد الزواج لازم تسمعى كلامة هو كدة كدة واللة بيزهق بس يحس انك بترضية وانة بس يامر امر وانت بتنفذية وخاليكى زكية الرجل مثل الطفل الصغير وانت بمكرك وذكائك تقدرى تجعلية يفهم ما تردينة بس انت اسمعى كلامة وتفهمى اوامرة لانة زوج المستقبل وهو اولا واخيرا بيحبك وبيخاف عليكى هذا ما يدلش غير على الحب بكرة بعد الزواج تتمنى يوم من ايام الخطوبة بلهفة وحبة
    واللة يبارك لك فية ويجعلة زوج صالح ليكى

الردود
    91
    شكرا ليكم كتير فعلا زي ما حكيتي يامغربية الحياة بتضحك ولا حد عاجبه حاله الله يعينا ويثبتنا
    شكرا ليك ملاك محمود ومي جسار والله انا اعتبرت كل البنات زي خواتي واكتر بارك الله فيكم بس
    لما الوحدة تنسى شغلة ليش هيك بيعملوا مليون طوشة ما يسبوها تعدي وخلاص انا ما بحب الواحد يدق على كل شي ياعمي كأنهم ماسكين مجهر ولاحقينك يشوفوا بشو قصرتي وبشو اغلطي صح ولا لأ احكوا بالله عليكم

الردود
    229
    الي تكلمو وكتبوا وفو الحمدلله

الردود
    91
    شكرا على مرورك حوران ومرور الجميع ودمتم سالمين يارب

الردود
    1,091

حبيبتي شكلك مش مبسوطة من كلامنا ممكن توضحي وجهة نضرك في الموضوع حرام تكوني زعلانة منا من أخواتك
    ممكن تشرحيلي احنا كان قصدنا النصيحة و عشان بنحبك اتكلمنا معاكي بشفافية أكتر لأننا تهمنا مصلحتك
    ها ممكن و لا ماراح تردي على أختك مغربية؟

أختك في الله مغربية غريبة

الردود
    481
    جوجومومو انا فاهمتك منيح ... انت احكي معاه بصراحة و قولي انه اهلك بيغاروا عليكي لانك رح تطلعي من عندهم و لانه رح تبعدي و بدهم يقضولا معك اطول وقت ممكن طبعا احكي هالحكي بهدوء و بجلسة رومنسي او تلفون تكوني بادية فيه بكلام حلو.... و بعدها انت من حالك اتصلي فيه اتصال سريع قبل ما تعملي اي اشي و ما تخليه يحتاج انو هو يحكي ... يعني مثلا مرحبا حبيبي هيني خلصت شغل بدي امر شوي عالسوق و بعدين بروح عالبيت بتوصي شي .. و حاولي تبيني من تلفونك انك مستعجلة و بس حبيتي تخبريه لانه بحبك و بهتم فيكي... و الله يخليلك اياه و يزيد حبكم بس حاولي انت تتحكمي بلالمور بالطريقة الي بتعجبك بدون ما تئذي مشاعره ... بعد سنوات رح تصيري تتحسري على هالايام ...... بمزح حبيبتي ما تخافي طول ما انت بتعامليه بطريقة ذكية رح يضل متعلق فيكي .... الرجال كالاطفال و الله العظيم ... و يا رب تتوفقي و حرام هالمرة عشاني احكي معاه و ردي على تلفونه عشان ما يضل على نار بس زي ما حكيتلك فهميه و اوعديه انك انت تخبريه وين رايحةووين جاية كنوع من الاحترام

مواضيع مشابهه

1. ردووا علي يأست والسبب الغدة
    بواسطة ورد معطر في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 1
    اخر موضوع: 25-09-2011, 10:31 AM
  2. لا أريد ان أقلقكم؟..ولكن ردووا أرجوكم؟؟؟
    بواسطة ضحية التوحد في الأمومة والطفولة
    الردود: 12
    اخر موضوع: 10-03-2011, 03:45 PM
  3. طلب بلييييييييييييز
    بواسطة سفيرة@الامارات في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 3
    اخر موضوع: 21-08-2008, 10:07 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ