انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 9 من 9

الموضوع: احساسي بالغربه

الردود
    489

heart2 احساسي بالغربه

بيقولو الغربه كربه

لكن الله عليك يا السعوديه يا معقل الاسلام وداره يا ارض يا طيبه ..كل من جائك وحط رحاله على ترابك الطاهر تنعم بنعمة السلام اجل ...فما من بقعة في الارض الا وفيها ما فيها من نزاعات او حروب او حتى عدم امن مجتمعي بس هنا تأمن على نفسك واهلك ومالك ..وايضا احببت تعطيل كل شئ لاجل اداء الصلاة... والاعجب والاجمل البلدكلها الشوارع والمدارس والمستشفيات والسوق ما تشوف منظر يخدش حيائك اويأذيك الكل يلبس الحجاب حتى الاجانب الكل محتشم مش دي حاجه تدعو للعجب ماشاء الله تبارك الله عشان كده ربنا منعم عليها ومبارك فيها ..اما انا شخصيا لبست النقاب ولم اخلعه ولله الحمد منذ ان اقمت فيها ..انا احمد الله اني اقمت فيها ..اساسا كنا جايينها مؤقتا على اساس نروح امريكا منها بس ابدا لا يمكن يضاهيها بلد في الدنيا ويكفيها تشريف وجود الحرمين الشريفين بارضها ..وطبعا يبقى الوطن في القلب وفي صميم الوجدان.

دي لمحه من البلد اللي انتقلت ليهو وياريت كل واحده تورينا شئ عن البلد اللي هي مغتربه فيه وانطباعها عنو ومشاعرها تجاهو وماذا استفادت منو

موب عند برج ايفل بس على اليسار تبتل ايه هناك حول برج الحمام الي يم حوش الغنم يمينه عشه دجاج بس وقف
    الردود
    2,579
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اختي العزيزه والغاليه والله كلماتك كل ذهب فهذا البلد ازداد جمال بوجودك ووبوجود امثالك الطيبين الصادقين
    وعن تعبيرك عن شعورك الصادق الحمد الله انكم لم تذهبو لامريكا ونورتونا كلماتك هذه تزيدنا شرف وعزه
    ولم ولن يقول هذا الكلام غير انسان مسلم غيور مؤمن بكتاب الله ورسوله لاادري مذا اقول لك
    فمهما قلت لك فهو قليل بحقك اختي الغاليه
    اشكرك ملايين المرات عني وعن كل سعودي فانتي وضعتي لنا نيشان نعتز فيه
    ولا نزكي على الله احد
    سلامي لك

الردود
    267
    اما انا عايشة بمدينه اسمها ايوو بالصين شو بدي احكيلك لاحكيلك عن احساسي فرق 180 درجه بين المكان الي وصفتيه وبين المكان الي عايشة فيه كله فسق وكفر وفجور وين ما بتطلعي بتشوفي مناظر سواء من اللبس او من الاخلاق خاصه انهم ما بأمنوا بالله يعنييييي بس تسألي حد شو ديانتك بقولك فري بس اشوف اللبس الي لابساته البنات بنجن بطير عقلي تقريبا مو لابسين الله يهديهم بحمد ربنا مائه مرة اني مسلمه
    هاد ما جهة ومن جهة تانيه الوووووووووووووووووووحده القاتله الي بتخليكي ما الك نفس بشي شغل البيت الي بضل طول النهار حتى يخلص من كتر الملل بتطلع روح الواحد ما في شي يعمله حتى التلفزيون ما في غير كم قناه عربيه هاد غير الاكل الي لازم نجيب المونه من الاردن معظم الاشياء مو موجودة وبنجي للاواعي برضه ما في شي بناسب المسلمين برضه لازم كل ما حد يجي من الاردن اوصي على اواعي وشو بدي احكي لاحكي
    بس الحمد لله الي بهون علي وجود جوزي الله يخليلي اياه وبنتي نور عيوني عم بفش خلقي فيهم بس طبعا بالخير اسفه طولت علكم

الردود
    1,091

حبيبتي كل يوم أزداد شوقا للمجئ لها أنا قادمة لها و سأعتبرها أجمل 5 أيام في حياتي بدون مبالغة سأطوف و أصلي و أتخشع و أبكي يا الله لقد زاد شوقي إني أنتضر الاسبوع القادم بفارغ الصبر يوم 8-8-2007
    حبيبتي لاشك في انها أشرف مكان فوق الارض ولا أحد يقدر يخدش صمعتها أهلها طيبون
    و خير دليل و قدوه الاخوات التي تشاركنا المنتدى في منتهى الادب و الاخلاق و الاحترام

أتمنى للكل أن يوفقه ويزور داك المقام الله يا أختي دموعي تنزل و أنا أكتب لك الرد لقد حركتي فيا الشوق
    الله يسعدك برفقة أهلها الطيبين و الله هنيئا لك هنيئا لك إن الله يحبك فحرصي على أن تكوني في المستوى المطلوب أمام الخالق سبحانه

احبكم في الله أختكم مغربية غريبة

الردود
    489
    تعقيب كتبت بواسطة نجود نجد عرض الرد
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اختي العزيزه والغاليه والله كلماتك كل ذهب فهذا البلد ازداد جمال بوجودك ووبوجود امثالك الطيبين الصادقين
    وعن تعبيرك عن شعورك الصادق الحمد الله انكم لم تذهبو لامريكا ونورتونا كلماتك هذه تزيدنا شرف وعزه
    ولم ولن يقول هذا الكلام غير انسان مسلم غيور مؤمن بكتاب الله ورسوله لاادري مذا اقول لك
    فمهما قلت لك فهو قليل بحقك اختي الغاليه
    اشكرك ملايين المرات عني وعن كل سعودي فانتي وضعتي لنا نيشان نعتز فيه
    ولا نزكي على الله احد
    سلامي لك
    اختي العزيزه شكرا على الكلام الرقيق.. لكن تاكدي ان ده احساس كل واحد اقام فيها او زارها..اللهم بارك فيها واحفظها

الردود
    489
    تعقيب كتبت بواسطة مغربية غريبة عرض الرد
    السلام عليكم

حبيبتي كل يوم أزداد شوقا للمجئ لها أنا قادمة لها و سأعتبرها أجمل 5 أيام في حياتي بدون مبالغة سأطوف و أصلي و أتخشع و أبكي يا الله لقد زاد شوقي إني أنتضر الاسبوع القادم بفارغ الصبر يوم 8-8-2007
    حبيبتي لاشك في انها أشرف مكان فوق الارض ولا أحد يقدر يخدش صمعتها أهلها طيبون
    و خير دليل و قدوه الاخوات التي تشاركنا المنتدى في منتهى الادب و الاخلاق و الاحترام

أتمنى للكل أن يوفقه ويزور داك المقام الله يا أختي دموعي تنزل و أنا أكتب لك الرد لقد حركتي فيا الشوق
    الله يسعدك برفقة أهلها الطيبين و الله هنيئا لك هنيئا لك إن الله يحبك فحرصي على أن تكوني في المستوى المطلوب أمام الخالق سبحانه

احبكم في الله أختكم مغربية غريبة
    اختي الحبيبه ادعو الله يتم لك على الخير ويوصلك بالسلامه..وما دموعك الا دليل خير.. وما تنسينا من الدعاء
    شكرا لك

الردود
    489
    تعقيب كتبت بواسطة عيناك قدري عرض الرد
    اما انا عايشة بمدينه اسمها ايوو بالصين شو بدي احكيلك لاحكيلك عن احساسي فرق 180 درجه بين المكان الي وصفتيه وبين المكان الي عايشة فيه كله فسق وكفر وفجور وين ما بتطلعي بتشوفي مناظر سواء من اللبس او من الاخلاق خاصه انهم ما بأمنوا بالله يعنييييي بس تسألي حد شو ديانتك بقولك فري بس اشوف اللبس الي لابساته البنات بنجن بطير عقلي تقريبا مو لابسين الله يهديهم بحمد ربنا مائه مرة اني مسلمه
    هاد ما جهة ومن جهة تانيه الوووووووووووووووووووحده القاتله الي بتخليكي ما الك نفس بشي شغل البيت الي بضل طول النهار حتى يخلص من كتر الملل بتطلع روح الواحد ما في شي يعمله حتى التلفزيون ما في غير كم قناه عربيه هاد غير الاكل الي لازم نجيب المونه من الاردن معظم الاشياء مو موجودة وبنجي للاواعي برضه ما في شي بناسب المسلمين برضه لازم كل ما حد يجي من الاردن اوصي على اواعي وشو بدي احكي لاحكي
    بس الحمد لله الي بهون علي وجود جوزي الله يخليلي اياه وبنتي نور عيوني عم بفش خلقي فيهم بس طبعا بالخير اسفه طولت علكم
    لا حول ولا قوة الا بالله..اختي الحبيبه الله يكون في عونك ويحفظك انتي واهل بيتك..والله شئ صعب جدا ..اتمنى انك من خلال المنتدى تلقي بعض السلوى وما تشيلي هم نحن حاضرين لتفشي فينا خلقك..بس افهم من كلامك انو مافي قريب منكم عرب يعني لو حتى في حي تاني وتعملو مع بعض علاقات اجتماعيه.
    ماذكرتي اي حسنه يعني للمكان..عموما من فوائد الغربه انها بتخلي علاقتك باسرتك اقوى وتحملك للضغوط اكبر.
    اما بخصوص العالم اللي رايحه وجايه شبه ما لابسين فالله يعينك دي لو انا اموت من الغيره
    ودمتي

في بلاد احرقت قلبي شوقا ووله على أمي (أمريكا)
    الردود
    1,672
    الله يكون في عون كل مغتربة

الردود
    489
    تعقيب كتبت بواسطة rama1100 عرض الرد
    الله يكون في عون كل مغتربة
    مبروك قبولك بالكليه...ربنا يوفقك وعقبال التخرج بمرتبة الشرف

مواضيع مشابهه

1. الردود: 52
    اخر موضوع: 23-12-2011, 03:49 AM
  2. احساسي صح او خطا
    بواسطة وحيدة الحرف في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 2
    اخر موضوع: 31-03-2011, 03:31 PM
  3. اخواتي انا وحيده بالغربه وليس لدي من اشكي له ساعدوني
    بواسطة ميادة الصديقة في نافذة إجتماعية
    الردود: 50
    اخر موضوع: 28-11-2010, 09:47 PM
  4. احساس بالغربه
    بواسطة znzn في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 10
    اخر موضوع: 05-11-2010, 07:25 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ