انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 9 من 9

أنا وأنتي وكل مرأة كيف تكون لزوجها في البيت

(نافذة إجتماعية - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    نمارق النرجسية's صورة
    نمارق النرجسية غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الموقع
    محباً لله ومحبا للحياه وادعو الله الثبات والغفران
    الردود
    2,739
    الجنس
    امرأة

    flower1 أنا وأنتي وكل مرأة كيف تكون لزوجها في البيت

    السلام عليكم
    انا موضوعي اليوم كيف تكون الزوجة لزوجه في البيت طبعاً عشان يلي ما عندها خبرة تتعلم عشان الزوج ما يلقا عذر لزوجته
    كيف تتعاملي معاه طول الوقت وايش الملابس يلي زوجك بفضلها عشان تلبسيها وكيف الحركات يلي بتسويها لما تزعلو لما يكون جوكم حلو وأكثر المواضيع يلي بتتكلمو عنها ولي ما عندها خبرة ممكن تسئل ولي عندها خبره أتجيب على السؤال أيش رأيكم في موضوعي لأنا في العديد من الزوجات ما يعرفو يتعاملو مع أزوجهم في البيت لدرجة انو بيمل وهو معاها وأحنا النساء لزم نتعلم أيش لخالي الزوج ما يترك بيتا ويشتاق لزوجته؟
    وانا استنا ردودكم.......... لأني أحب أعرف وأتعلم عشان أكسب زوجي مستقبلاً
    تحياتي

  2. #2
    وحيدة بدونكم's صورة
    وحيدة بدونكم غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الموقع
    بين الحياة والموت
    الردود
    326
    الجنس
    امرأة
    انا برد عليكى وان شاء الله حياتى مع زوجى تكون مبتية على اسس بيحبها زوجى
    اولا الله يبعد عنى العصبية لانها سبب البلاوى لنفسى
    ثانيا اتعامل معه كالعاشقة الولهانة على طول وكل اشوية ابوس فيه
    واطبطب عليه زى اولادى
    واللبس عادى كل مرة افاجئه بشكل
    وعند الزعل انا اراضيه واعمل حالى البيبي اللى عاوز ماما ترضى عنو
    واكثر مواضيعنا على ايام الخطوبة الحلوة
    وكيف نربى الاولاد بدون ضغوط الحياة

  3. #3
    نمارق النرجسية's صورة
    نمارق النرجسية غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الموقع
    محباً لله ومحبا للحياه وادعو الله الثبات والغفران
    الردود
    2,739
    الجنس
    امرأة
    مشكورة يأختي أ أمدى ) والله كلامك حلو ويخلي الحياه سعيدة واشكرك على ردك وان شاء ديما حياتك حلوة وسعيدة يارب

  4. #4
    angel_81's صورة
    angel_81 غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    الموقع
    مصر
    الردود
    2,627
    الجنس
    رجل
    انا لسه مش مخطوبه بس حبيت ادخل علشان اتعلم

  5. #5
    sihamsami's صورة
    sihamsami غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الموقع
    في بقعة من بقاع أراضينا العربية الإسلامية
    الردود
    1,024
    الجنس
    رجل
    وأنا أيضا مازلت لم أدخل قفص الزوجية بعد، ولي فضول أن أتعلم من خبيرات العلاقات الزوجية ، ورغم أني أسمع من أمي وصديقاتي النصائح الأساسية للزواج إلا أني أحب أن أستفيد منكن أكثر إن شاء الله

  6. #6
    نمارق النرجسية's صورة
    نمارق النرجسية غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الموقع
    محباً لله ومحبا للحياه وادعو الله الثبات والغفران
    الردود
    2,739
    الجنس
    امرأة
    وين ردودكم يا أخوات

  7. #7
    ترانيم القلوب غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الردود
    9
    الجنس
    مشكورة غناتي
    تسلمي

  8. #8
    hiebies's صورة
    hiebies غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الموقع
    في منتصف الجسر
    الردود
    489
    الجنس
    أنثى
    المتزوجات زاغو من الموضوع لان الموضوع طويل وعريض..بس باختصار انا بقولك الرجال يحبو الدلع وزي ما بيقول المثل كوني له ارضا يكن لك سماء...وعاملي ربنا في كل ما بينكم...
    وفي النهايه شوفي المواضيع المختلفه في المنتدى عن تجارب الزوجات في امور زوجيه مختلفه..

  9. #9
    نمارق النرجسية's صورة
    نمارق النرجسية غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الموقع
    محباً لله ومحبا للحياه وادعو الله الثبات والغفران
    الردود
    2,739
    الجنس
    امرأة

    flower1

    تعقيب كتبت بواسطة hiebies عرض الرد
    المتزوجات زاغو من الموضوع لان الموضوع طويل وعريض..بس باختصار انا بقولك الرجال يحبو الدلع وزي ما بيقول المثل كوني له ارضا يكن لك سماء...وعاملي ربنا في كل ما بينكم...
    وفي النهايه شوفي المواضيع المختلفه في المنتدى عن تجارب الزوجات في امور زوجيه مختلفه..
    مشكورة حبيبتي وما قصرتي وربي يسعدك ان شاء الله

مواضيع مشابهه

  1. الكونسول مرآة البيت الحقيقه
    بواسطة nagi88 في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 9
    اخر موضوع: 15-11-2008, 01:50 AM
  2. سيرة أهل البيت عليهم السلام ... وسلوكهم في مرآة التاريخ
    بواسطة حقائق إيمانية في الملتقى الحواري
    الردود: 4
    اخر موضوع: 07-10-2007, 04:09 PM
  3. مرأة في البيت وليست زوجة سلسلة حتى لا نكون ضحية الطلاق (8)
    بواسطة سابح ضد تيار في نافذة إجتماعية
    الردود: 1
    اخر موضوع: 01-07-2006, 08:21 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96