انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 14

الموضوع: !!!!! لــــــن أتـــزوج !!!!!!!

الردود
    969

!!!!! لــــــن أتـــزوج !!!!!!!

قد يكون العنوان غريبا ! "لن أتزوج!"

بصراحة السبب في هذا العنوان هو انني اشعر بأني لن اتزوج وبرغبتي ... انا اخاف من المستقبل ولا اثق في اي رجل في هذا العالم .. انا أؤمن بان لكل شخص نصيب .. وبأن الله سيزوج كل فتاة بمن يستحقها ولكن.. من كثر ما اسمع من اخبار صديقاتي (اللي تطلقت واللي عايشة مو مبسوطة ولسه ما مر على زواجها سنة واللي زوجها بيكلم بنات واللي بيشرب واللي بيضربها.........................) أشعر بعدم الامان والخوف من المستقبل .... وبصراحة كل ما فتح موضوع الزواج بيني وبين امي ... اغلقه بسرعة ولا اترك لها المجال في الخوض معي فيه فما ان يفتح هذا الموضوع حتى تنتابني نوبة فزع و تمر أمامي صور معارفي من الفتيات الاتي يعشن اياما جحيمية مع ازواجهن .......
    وعندما اريد ان اهون عن نفسي وانسى ....
    افتح النت لأجد نصف مواضيع المنتديات لزوجات يشتكين من ازواجهن ...........

افتح التلفزيون فأرى المسلسلات معظم مواضيعها تتكلم عن خيانة الازواج .....

هل مازال هناك رجال يستحقون الثقة ؟؟
    وكيف احل هذه المشكلة مع نفسي ...... مشكلة عدم ثقتي بهذا الجنس .. !! فاستمراري بهذه الأفكار سيجعلني اطرد أي عريس يحاول الاقتراب من بيتنا ...

ساعدوني اخواتي الحبيبات

**فى قلب مجروح وحاسس بالوحده لكن فى وسطه ناس بحبهم ويحبونى ويكفينى حبهم **
    الردود
    2,452
    اكيد فيه رجال يستحقون الثقه
    اصابع ايدك مش زى بعض
    ومشكلتك مع نفسك حلها بسيط
    عليكى بالاستغفار كثيرا
    ودعاء الله بان يهديكى بالزوج الصالح
    اللى يحفظك ويصونك
    وربنا يرزقك بالزوج الصالح
    وبنات المسلمين جمبعا

الردود
    749
    بلاش النظره السوداويه للموضوع ده كده
    انتي لازم تكون ثقتك بربنا اكبر من كده ولتتأكدي ان الطيبون للطيبات والخبيثون للخبيثات
    ربنا عند ظن عبد به
    والدنيا علي هذا الحال بين السيئ والحسن
    حتي لو نظرتي لمن تحكي عنهم من صديقاتك لو امعنتي النظر اليهم لوجدتي منهم الحسن والسيئ ايضا
    ولتضعي امام ناظريكي ايضا انه لايوجد شخص كامل في هذه الدنيا الا محمد عليه الصلاة والسلام
    وانك من المؤكد ستري في زوج المستقبل ما لا تحبين ولكنك يجب ان تجدي ما تحبي اكثر لكي تصبري عليه وتحاولي تغييره
    ولتعلمي حبيبتي ايضا ان كل نساء العالم دائمي الشكوي ولا يعددن ابدا مميزات ازواجهم بقدر ما يشتكون من سيئاتهم ولا اعرف لهذا سببا فربما خوفا من الحسد او حبا للشكوي ليس الا
    فاشرحي صدرك واقبلي علي الدنيا وتمني علي الله ان يرزقك بمن يقر عينك ويكون سببا لاسعادك دنيا واخره

الردود
    1,091
    beatheart

السلام عليكم

لا تأخدي الموضوع هكدا أنت من يمكنه صنع السعادة و راحة البال في حياتك الزوجية لا تجعلي مصيرك مربوط بمصير صديقاتك و تجاربهم انت لا تعرفين أصرار بيوتهم لأن الدي يشكو يشكو عيوب غيره لا عيوبه و التلفزيون يعالج قضايا في جزء من المجتمع و ليس كل المجتمع
    إسمعي أختي في الله سمر تجربتي في حياتي الصغيرة انا و بكل تواضع من صنعت حياتي مع زوجي و جعلت من بيتي عالما جميلا و ملئته بالاحترااااااااام أولا و بالتقة تانيا و الحب هدا كان بداية المشوار لأنه ادا تفادت كل واحدة منا مايعكر صفو الحياة بين الزوجين تسلم
    فكل الامور تكون المرأة السبب فيها لأن الزوج عبارة عن طفل يولد في أول ليلة الزفاف و انت ادا أحسنت تربيته و علمته الاخلاق أحبك و ارتبط بك و احترمك كالطفل تماما انا زوجي لا يقدر على فراقي لحظة ليس لشئ في رغبته او في طبيعته كرجل لا لاكنه يعتبرني المستشارة و الطبيبة و الدكية و الحنونة و حياتنا الحمد لله في أحسن الضروف لهدا و لأول مرة أتكلم على علاقتي بزوجي لكن انت ارغمتني على دلك لأنك تكلمت بصفة الجمع و أنا لا أملك الا ان اقول لك سر نجاح الزوجة في يدها لأن الرجل بطبعه يحب ان يكون الملك والانتى هي الاميرة المدللة وكل من تعاني من زوجها لا أملك لها غير أنها هي السبب نعم لأننا من نمتلك القدرة على وهب الحنان و الحب و التضحية و السهر و الاحساس و خير دليل على كلامي بان الله سبحانه و تعالى اسطفانا دون الرجل لنحمل في أحشائنا أطفالا 9 اشهر ونتحمل الالم لأننا و حدنا القادرون على الاشياء التي سبقت و دكرتها أنا أحاول ان أقول لك انك انت من تصنعي عالمكي لا تتأتري بمشاكل الناس لأنك تتكلمين الان فقط لكن عندما يدق قدرك الباب سوف تستجبين له رغما عنك لدا خدي نصائحي المتواضعة لأنها سر نجاح انسانة تحب الله و تحب زوجها و تحب الخير لكل الناس

أختك في الله مغربية غريبة
    آخر مرة عدل بواسطة مغربية غريبة : 28-06-2007 في 10:21 AM

الردود
    7,888
    بصى كل شىء بامر وقدر الله؟؟؟؟ لاتحاولى تهربى من نصيبك مهما خوفتى او بعدتى..........
    وكمان مش كل الناس زى بعضها وعاوزه اقولك على حاجه مهمه جدااا انا ليا زميلات الله يهديهم يفضلو يشتكوا من ازواجهم مر الشكوى ده عمل وسوا والحقيقه انها كاذبه بتبالغ حتى تخزى العين عن بيتها وزوجها والكل عارف كده عن هذه النوعيه فما تديش ودنك لحد نهائى... اه فى ازواج لايتعاشرو بس كمان فى زوجات يخلوا الرجل يطفش م الدنيا؟؟؟
    استعينى بالله واتوكلى عليه وادعى ف كل صلاه من قلبك ان يرزقك الزوج الصالح.........

الردود
    397
    الحياة كلها هكذا ... خير وشر ... فرح وحزن ... صح وخطأ ...
    وحياة الانسان لابد من أن تتوافر فيها جميع هذه الامور بما ان الكرة الارضية مازالت تدور ...
    وعلى الانسان التحمل وحمد الله على كل حال والرضا بقدره مهما يكن ... والصبر عليه ... فما لا تجدينه في الحياة ستجدينه ان شاء الله في الجنة ....

كذلك فكما ان الرجال بهم عيوب ... كذلك هم النساء ... لا تفكري بان هذا رجل وهذه امراة ... بل هم جميعا ناس ... فهل جميع النساء سيئات ؟! ... طبعا لأ وكذلك الرجال ...

وتذكري ان لكل مجتهد نصيب ... فعندما يتقدم لك احدهم حاولي ان تتعرفي عليه وعلى اخلاقه وعرفيه كذلك عليك ... واعطي نفسك الوقت الكافي ( غير المبالغ به ) بالاضافة الى تفكيرك الايجابي بان الحياة ستحلو اكثر عندما تشاركينها مع شخص آخر ... سيربطكم ببعض في المستقبل اطفال ان شاء الله ...

وبالتوفيقفي حياتك

الردود
    73
    flower2

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انت عارفه انا حاسه انك بتكلمى بالنيابه عنى
    والله انا كنت بقول اكتر من كده
    والحمد لله ربنا هدانى وتقربت الى الله والحمد لله حاسه ان حياتى بدأت تتحسن
    انا عمرى ما كنت اصدق بالحب الى ان رزقنى الله الحب وحسيت انى اعيش من جديد
    يارب يكون زوج صالح ربنايهدى شباب المسلمين جميعا وبنات المسلمين جميعا اللهم امين
    ياختى تفائلى وتقربى الى الله

يارب ارزقك الزوج الصالح التقى الذى يخاف الله

المنصووووووووووووووووووووووووووووووووووره
    الردود
    1,433
    سبحان الله هذا الشعور ينتابنى من فتره للتانيه ولكن علشان اريح نفسى بقرب من ربنا وببكى جامد واقعد ادعى من كل قلبى إنه يرزقنى بزوج يحبنى وما يهينيش لانى اغلب الجوازات اللى انا شايفاها مفيهاش احترام متبادل خالص
    يااااااااااااااااااااااااااااااااارب يا ذا الجلال والإكرام يا حى يا قيوم ياكريييييييييييييييييم اللهم أرزقنى بالزوج الصالح الذى يعيننى على أمور الدنيا والدين ورضنى بقضاؤك حتى لا أحب تعجيل ما أخرت ولا تأخير ما عجلت وأرزقنى الرضا بعد القضاء
    اللهم أرزق كل فتاه قرأت هذا الدعاء بالزوج الصالح آمييييييييييييييييين

الردود
    38
    زي مالزواج فيه 100 حاجه وحشه في نفس الوقت فيه 500 حاجه حلوة
    و زي مالرجال فيهم انواع سيئة فيهم انواع راااائعه بس انتي واضح انك ماسمعتيش عنهم قبل كده وصدقيني لما ربنا يرزقك بزوج صالح تحبيه وتجربي تحبي اصلا هتضحكي عالكلام اللي انتي كنتي بتقوليه
    والشخصيات الجيدة من الرجال موجودين وانا شخصيا شفت منهم كتيير

الردود
    969
    اخواتي الحبيبات الف شكر على ردودكم
    والله العظيم لما قرأت كلماتكم حسيت انو لسه في أمل
    رح ادعي ربي على طول انو يرزقني بالزوج الصالح بالوقت المناسب الف شكر على كلماتكم الحلوة بس بصراحة انا الموضوع كتبته بلحظة كنت حاسة فيها انو ما عاد في امل خلااااااااص
    الله يخليكم وما يحرمكم من ازواجكم وللي مو متزوجة الله يبعتلها الزوج اللي بتتمناه ياااا رب امييين

مواضيع مشابهه

1. مــــــن أنــــا...........؟؟؟
    بواسطة جودي 20 في فيض القلم
    الردود: 8
    اخر موضوع: 01-06-2011, 12:16 PM
  2. لــــــن نركـــــع ..!
    بواسطة قلم صادق في فيض القلم
    الردود: 14
    اخر موضوع: 19-01-2009, 07:57 PM
  3. الردود: 0
    اخر موضوع: 21-11-2008, 06:37 PM
  4. كلمـــــــات مــــــن نـــــــور ....
    بواسطة شيهانة الصحراء في روضة السعداء
    الردود: 8
    اخر موضوع: 09-04-2003, 01:47 AM
  5. رســـــــــــالـــــه مــــــن ........
    بواسطة الخنساء في الملتقى الحواري
    الردود: 5
    اخر موضوع: 10-09-2001, 10:58 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ