انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 4 من 4

الموضوع: موضوع التعدد؟

الردود
    3,654

موضوع التعدد؟

تعدت بعض الاخوات على شرع الله
    التعدد كلمه مخيفه اليس كذلك بالنسبه لك ايتها المراه! كلما فتح موضوع خاص عن التعدد تكابلت الردود كالمطر و اغلبها اعتراضات
    انا لن افتح الموضوع لنتجادل فيه بل هي رساله اوجهها لكل من اعترضت على شرع الله و تحدت حدوده
    عرض المشاكل في المنتدى والردود و الاخذ و العطى ان كانت في الامور الدنيويه و المشاكل الزوجيه او العائليه لاخذ النصائح من البعض لا باس به
    لكن الجدال في شرع الله و قول بعض الاخوات ابداء رأي فقط هذا لا يجوز يقول المثل(اعطي الخبز لخبازه) و هذا ما احببت ان اوضحه للاخوات حبا وخوف عليكن اخواتي الكريمات من الغوض في امور الدين او قول كلمه تكون حسره عليكي يوم القيامه

الردود
    6,860
    السلام عليكم اختي الكريمة ...
    اللهم لا اعتراض على شرع الله تعالى .. فقد احل التعدد بين الزوجات وقد طبق الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم وعدد بزوجاته .. حيث تزوج كل واحدة لغرض..

ما نراه الان يا اختاه هو عدم وجود السبب او الغرض في التعدد غير اشباع الحاجات الجنسية وما قيل هو التجديد في الحياة الزوجية او المساعدجة في تدبير المنزل .. وللحقيقة هذا ليس سببا من الاسباب التي تزوج وتعدد لاجلها النبي الكريم ...
    اذن اليتها الاخت الكريمة اننا ناخذ بالشطر الاول وهو ان الرسول الكريم قد عدد في الزوجات وننسى الاسباب القوية التي دعته للتعدد ز
    اسفة حبيبتي للاطالة واعيد واكرر ان لا اعتراض ابدا على شرع الله فلومثلا جاء رجل وقال زوجتي عاقر او مريضة مرضا لا يشفى .. فاتوقع ان كل الاخوات سيقولون نعم عدد يا اخي..لك الحق.

اختي المرج الوردي اشكر لك فتح باب النقاش في هذا ولكن سواء قصدتي التنبيه او لم تقصدي فان الاخوات هنا سيجيبون ويجادلون بنفس الاجابات التي سطرت في موضوع الاخ امير الحرف..
    آخر مرة عدل بواسطة #جاردينيا# : 27-06-2007 في 02:33 PM

الردود
    3,654
    اخواتي الحبيبات بارك الله فيكن افهموا موضوعي انا كتبته كرساله تنبيه مش لاني ابغى ردود او فتح الموضوع لا تخلوني ااثم انا فقط اوجهها رساله نصح
    عدم الجدال في امور الشريعه
    الله يرضى عنكم اكررلا اريد ردود

الردود
    7,888
    حبيبتى مروجه قصدك واضح طبعا .....
    واحنا نحترم تعاليم دينا الجميييل السمح.... الغرب يسخرو منا ومن دينا
    عشان قضيه التعدد ويقولو الاسلام حرم المراه من حقوقها.... اما الخيانات الزوجيه
    عندهم فده قمه الاحترام للمراه؟؟؟؟؟ لانه كده ما اتجوز عليها هو خانها بس ؟؟؟؟ وبكده
    حفظ كرامتها...... الحمد لله يا مرج الف مره على نعمه الاسلام....
    لكن بيبنى وبينك انا اشوف ازواج زوجته يا مرج والله تتمناله الرضى يرضى لكن هو ما يرضى
    ودى هى الى تكسر الست وتتعبها وبيكون لها حق طبعا ...... والله يصلح احوال المسلمين يارب....

مواضيع مشابهه

1. ما رأيكن (( موضوع التعدد الذي أرق أكثرنا إذا هبت ريحه ))؟
    بواسطة بسمة أم مسلم في نافذة إجتماعية
    الردود: 17
    اخر موضوع: 18-03-2011, 01:14 AM
  2. مــــــــــــوضوع التعدد!!!!
    بواسطة المرج الوردي في نافذة إجتماعية
    الردود: 44
    اخر موضوع: 26-06-2009, 11:56 AM
  3. الركن البعيد
    بواسطة مدعي الرومنسية في فيض القلم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 08-12-2006, 06:42 PM
  4. قصيده عن التعدد بس اسمعو رد الزوجه تقول خلك شهيد التعدد ...
    بواسطة أبو عبدالرحمن في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 4
    اخر موضوع: 10-01-2004, 07:24 AM
  5. شبح التعدد
    بواسطة راسيل في الملتقى الحواري
    الردود: 0
    اخر موضوع: 25-08-2002, 04:14 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ