انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 9 من 9

الموضوع: احتاج مشورتكم

الردود
    94

احتاج مشورتكم

اخواتي العزيزات بتمنى تشوروا علي شو اعمل انا طبعا قلتلكم من فترة عن مشاكلي مع زوجي بعد حب الكل حسدني عليه المهم الي بيصير بيني وبين زوجي كتير كتير غريب ومن طبيعي وما اله داعي يعني ما صار هالمصيبة الي تحول حياتنا لهالجحيم بس شو بدي احكي المهم زوجي بده يسافر اخر الاسبوع و قلي انه بده ياخدني معه بس انا حاسة انه رفع عتب وهو قرفان وزهقان مني وانا كمان صرت اكرهه و عم بفكر اني ما اسافر معه واتركه يروح ويجي ويعيش حياته زي ما كان لانه قلب لواحد تاني غريب قاسي مهمل اناني انا ما بعرفه شو رايكم اسافر معه ويحملني جميلة او اي شي راح يصير غلط راح يحملني مسؤوليته وهو طبعا مسافر شغل لكام يوم ولا اضل و اتعامل معه بحدود يمكن يحس هو كيف صاير شوروا علي

الردود
    838
    حبيبتي انا رأيى انك تسافري مع زوجك و حاولي ترجعي تاني الحب اللى كان بينكم لانك زي مابتقولي انه حب كبير يعني صعب انه يموت فجأة و حاولي تعرفي ايه الاسباب اللى وصلتكم لكده و كمان ايه المشكلة لو قعدتي مع زوجك و اتكلمتوا بكل هدوء علشان توصلوا للسبب و فكريه بحبكم و حسسيه انك مش ممكن تتخلي عن الحب الكبير اللي بينكم و قوليله ياللا نرجع ايام زمان و اعملوا شهر عسل من اول و جديد و حاولوا تجددوا حياتكم من تاني و انتي حاولي تجددي من شكلك و شعرك و لبسك و حسسيه انك ممكن تعملي اي حاجة عشانه هو و بس و الله يا حبيبتي و عن تجربة الراجل ده طفل بيحب الدلع و الاهتمام و متقوليش انك كرهتيه مش معقول الحب يتقلب لكره المهم انكم تتكلموا بصراحة يمكن في حاجة و سبب هو اللي مخلية متغير معاكي كده و اكيد باذن الله توصلوا لحل و يارب تفضلوا سوا لاخر العمر و تعيشوا في سعادة و هنا ان شاء الله

الردود
    3,112
    السلام عليكم أختي
    ما دام زوجك بدو ياخدك معه فهاد دليل أنه يريد أن يصالحك وانه حاسس بخطأه
    و لكن نفسية الرجل تأبى عليه ان يصرح بذلك و لكن يفعل أشياء تدل بطريقة غير مباشرة أنه يريد رضاك
    اذهبي معه و اعطيه فرصة جديدة بل و ساعديه على أن يعود كالسابق معك و ذلك بأن لا تذكريه بما فعل و لا تعاتبيه و لاتؤنبيه بالعكس اخبريه أنه أحسن واحد في الدنيا لأنه أخذك معه هالسفرة الحلوة حتى لو ما كانت حلوة كتير و هو عندما يسمع منك هذا الكلام سيرى كل ما يقدمه لك قليل
    هذا رايي و الله أعلم وفقك الله

الردود
    94
    الله يجزيكم الخير بس زوجي لما عرض علي اسافر معه كان رفع عتب وانا حاسة منيح بهادا الشي لانه يدوب يطيق يقعد معي بالبيت ساعات حتى يوم العطلة بيطلع فيه مية مشوار عشان يطلع مع اني ما بستاهل يعمل معي هيك انا ما عم بدافع عن حالي وما بحكي اني ما بغلط بس درجة نفوره غريبة يعني ما الها سبب قوي عندي يسمحلوا انه يعمل هيك معي يعني مو غلطانة معه للدرجة الي هو قالب فيها علي وبعدين سفرته الماضية ما اخدني ما رضي وكان عامل معي اشياء بتجرح وبتموت فدعيت عليه من كل قلبي وسافر وقضى سفرته كلها بالمرض والدكاترة وحتى لما رجع ضل مريض شهر وهو عارف انه سببها دعوتي لاني مظلومة هو حكالي هي انبسطتي قلتله هاي خطيتي لاني مظلومة عشان هيك هاي المرة هو خايف وبدو ياخدني مش لانه بدو يصالحني ولا هو حاسس بغلطه ولا بشي اصلا الاحساس ابعد ما يكون عن زوج اخد كل شي بدو اياه ومشى كل مصالحه مع اقرب الناس اله المفروض انا وبعدين بيقولي هادا الي عندي ازا عجبك وازا ما بدك فيه محكمة احكيلهم بدي اتطلق

الردود
    58
    ما دام زوجك بدو ياخدك معه فهاد دليل أنه يريد أن يصالحك وانه حاسس بخطأه
    و لكن نفسية الرجل تأبى عليه ان يصرح بذلك و لكن يفعل أشياء تدل بطريقة غير مباشرة أنه يريد رضاك
    اذهبي معه و اعطيه فرصة جديدة بل و ساعديه على أن يعود كالسابق معك و ذلك بأن لا تذكريه بما فعل و لا تعاتبيه و لاتؤنبيه بالعكس اخبريه أنه أحسن واحد في الدنيا لأنه أخذك معه هالسفرة الحلوة حتى لو ما كانت حلوة كتير و هو عندما يسمع منك هذا الكلام سيرى كل ما يقدمه لك قليل

وانا من رأيها الله يوفقكم وينزل عليكم الموده والرحمه

الردود
    7,888
    انا مع الاخت مشتاقه للامان ممكن يكون حس شويه بتانيب ضمير فطلب منك السفر معاه وانا رايى تسافرى وتحاولى ترجعى الميه لمجاريها وتتحسسيه كان شيئا لم يكن وكانكم لسه ولاد النهرده زى ما بيقولو واخبريه انك ما تقدرى تستغنى عنه وانه كل حياتك واحده واحده كده وان شاء الله ربنا يالف بين قلوبكم وانتى كمان ادعى بكده وربنا يسعدك ويهنيكى ويهديه لك يا رب

الردود
    53
    حبيبتي أنا أقووول وأفضل أنك تسافرين لأن الشي هذا يمكن سبحان الله يقرب العلاقه أكثر وأكثر وتكون ويا بعض أفضل وأنتي حاولي قد ماتقدرين أنك تتذكرين كل الذكريات الحلوه اللي بينكم ..وتوضحين أنك باقي تحبينه وحساسيه بأشياء .. حابه أقووولك شي يمكن أهو حس بذنبه وضميره تحرك ومايبي يخسرك أكثروفكر أنك تسافرين معه .. أنشاااااء الله تعوود المياه لمجاريها ..
    {{ الخطئ ماهو عيب العيب الصمت والتكرار }} وشكـــــــــــــــــــــــرا ..

الردود
    6,397
    أهلا فيك أم جنيد
    فى البداية أسأل الله العظيم أن يفرج همك و أن يزيل الفتور بينك وبين زوجك

ثانيا يا أختى الحبيبة
    تمر الفترات بين الزوجين
    يقتربوا من بعض أيام و يبعدوا من بعض أيام
    وذلك بحكم الظروف و المصاعب التى يواجهها فى حياته

على العموم تأكدى بأن بيتك ومملكتك لها عليك حق الحفاظ عنها
    ورسوها على بر الأمان

لا تصعدى الموقف ببرودك و طناشك لأجل أن تربي به زوجك

تأكدى بأن الرجال يفكرون بطريقة مغايرة عنا نحن معاشر المساء

فأنصحك غاليتى بأن تسافرى معه
    إنسانة جديدة
    نشيطة محبة
    وما عليك إلا أن تجعلى من سفرة عمله هذه متعة لكما
    لتشجعيه على أن يصطحبك فى كل مرة...

وأن يندم على كل يوم مر من غير صفا وود

يالله بدنا الأخبار الحلوة....
    وفقك الله و اسعد قلبك....

لاتنسى الدعاء لله بان يفتح عليك و يعينك....
    ويوجه قلب زوجك إليك

تحياتى و تمنياتى لك بالهنا و السرور....
    اللَّهُمَّ لاَتُؤَاخِذْنِي بِمَا يَقُولُونَ وَاغْفِرْ لِي مَالاَيَعْلَمُونَ وَاجْعَلْنِي خَيْراَ َ مِمَّا يَظُنُّونَ

الردود
    6
    أختي العزيزة استخيري ربك بالسفر مع زوجك ومن ثم اذا تيسر سفرك معه فهو الخير وحاولي أن تسافري معه وانت مشرقة وايجابية فصدقيني ان الله يغير من حال لحال بغمضة عين وعسى الله أن يقرب بينك وبين زوجك ويعيد الأمور بينكما أحسن مما كانت عليه وهو القدير.

مواضيع مشابهه

1. احتاج مشورتكم
    بواسطة زوجي قليبي في حافز الوظائف والدورات التدريبية والمشاريع التجارية
    الردود: 11
    اخر موضوع: 07-11-2010, 04:25 PM
  2. من بدايتها مشاكل... احتاج مشورتكم
    بواسطة الآنسة هدهد في نافذة إجتماعية
    الردود: 5
    اخر موضوع: 21-02-2009, 11:11 AM
  3. احتاج الى مشورتكم الغالية
    بواسطة سحر66 في نافذة إجتماعية
    الردود: 20
    اخر موضوع: 16-08-2008, 11:27 PM
  4. احتاج الى مشورتكم اخوتى
    بواسطة noor20061 في نافذة إجتماعية
    الردود: 6
    اخر موضوع: 07-01-2007, 02:06 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ