انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 15

الموضوع: رسالة من قلب يحترق حزنا و ألما ... إلى حبيبتي و اخت زوجي

الردود
    3,112

رسالة من قلب يحترق حزنا و ألما ... إلى حبيبتي و اخت زوجي

إلى أخت زوجي:
    و قلت أخت زوجي ، لم أقل بنت حماي أو ما شابه لما تحمله كلمة أخت من معاني عظيمة و أخت زوجي يعني اختي ألسنا كيانا واحدا...
    أكتب إليك هذه الرسالة لأبث ما في قلبي بعد أن عجزت كل تصرفاتي عن التعبير و حاولت كسب قلبك بكل الطرق التي سمعت عنها و سمع بها أي شخص و لكن اكتشفت أنك تعاملينني هكذا لا لعيب فيني و لكن لأنك تريدين ذلك، و لكن لماذا؟
    فالله يعلم كم يحبك قلبي.....
    كم أنا محتاجة لك كم أتمنى أن أزورك وحدي صباحا بدون زوجي نشرب القهوة معا و نتكلم و نتحادث كأي أختين؟ فلماذا اجد الجفاء منك؟
    لماذا عندما تجلسين لا تجلسين إلا بجانب اختك و عندما أكون ثالثتكما تقتربين من اذنها و تتهامسان و تبدآن بالضحك و الهمز و اللمز مما يجعلني أشعر أني انا المقصودة مع أني لا أعرف عم تتكلمان؟
    لماذا لا تراعين شعوري و أنتن تكبرنني و تعرفن كيف تعاملن الناس باحترام أكثر مني
    لماذا عندما تدخل أختكم الصغيرة _التي تكبرني_تغمرنها بكلمات الحب و الدلع و الحنان أمامي بينما لا تتذكرنني بتلك الكلمات مع علمكن باني فقدت الحنان من عائلتي منذ زمن و اشتاق إليه خاصة منكن لأنكن من أحب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لماذا تحرجينني يا اخت زوجي الحبيبة أمام زوجي و تظهرين عيوبي بل و تفتعلين لي العيوب و تكبرينها في نظر زوجي بينما أراك دائما تكثرين من مدح أختك أمام زوجها و تبدأين في التغزل بجمالها و مواصفاتها التي أحيانا لا تكون موجودة فقط لترفعي راسها أمام زوجها و تجعليه يحبها، لماذا؟
    يعلم الله كم فرحت بك عندما أتيت لخطبتي لقد كنت أحلم بلقائك أكثر مما حلمت بلقاء زوجي نفسه كنت أحلم بالعائلة التي ستضمني و أبذل قصارى جهدي لأكون أختا لهم فلماذا تبذلين قصارى جهدك لتشعريني كم أنكم عائلة متحابة و كم أني غير مشمولة بهذا الحب؟
    كنت أتمنى أن يكون لي أخوات يكبرنني فاهمات لهذه الحياة أستقي منهن خبراتهن و أكون خير عون لهن و كم سمعت عن أولئك الأزواج الذين ينسون أهلهم بمجرد زواجهم فكنت أخطط كيف ساكون تلك الزوجة البارة بأهل زوجها و التي تعوض غيابه في فترة انشغاله و تذكره بهم عند فراغه و لكني وجدت الزوج الذي يحتاج من يذكره بي لكثرة انشغاله بك و بأخواتك و للأسف لست أنت من تذكره بي فلماذا يا حبيبتي؟
    لماذا عندما تسمعين بحدوث خلاف بيني و بين زوجي أرى لمعة الفرح في عينيك و ابتسامة شماتة و كانك انتصرت على عدوك اللدود و منافسك في الحياة ؟ ألست تحبين اخاك ألا تريدين له الاستقرار و السعادة مع زوجته و ابنائه ؟
    هل تعتقدين انك صاحبة حق علي و إلا ستعملين على ان يكون مصيري الطلاق من أخاك؟
    لماذا لا تفكرين في حقي عليك ؟ أليس من واجبك أن تضمي زوجة أخاك إليك و تكوني لها كما انت لأختك؟
    أسئلة كثيرة تدور في ذهني كتبتها و دموعي تملأ عيني

فهل من اجابة

الردود
    3,112
    يا جماعة ما في و لا رد واحد
    الله يسامحكم احبطوني

الردود
    1,153
    من خلال رسالتك فهمت انك تتحدثين عن واحدة فقط من اخوات زوجك وتتمنين كسب قلبها اكثر من الاخريات..لا اعلم السبب ؟؟
    ولكن مهما كانت الاسباب فيكفي تلك الرغبة الشديدة والصادقة للقرب منها والسعي لبناء عائلة سعيدة..
    وهذا ان دل فانما يدل على طيب معدنك وشفافية قلبك
    غاليتي.........
    حاولي ان تقتربي منها بعدة اساليب..
    مثلاً...امتدحيها امام اخواتها وبيني لهم مدى حبك ومعزتك لها ...وحتماً سيوصلون لها هذا الحديث
    حاولي كل ما رأيتيها ان تمطريها بالكلمات الجميلة...مثلا ياهلا بالنور كله...او توه مانور المكان...كهذه الكلمات..علها تلين معك
    واذا كانت صاحبة عقل حكيم ...فلا يمنع ان تأخذي رأيها في بعض الامور.... البعيدة عن حياتك الزوجية......... حتى تفتحي المجال للحديث بينكم
    وفي حال اصرت على موقفها تجاهك ولم تلاحظي اي تغيرات منها ..فحاولي ان تسأليها عن سبب جفائها ووضحي لها رغبتك الشديدة في ان تكسبيهم كأخوات
    ملاحظة
    احتفظي دائماً باسرارهن الخاصة ولا داعي لا خبار زوجك بكل مايقال ..فربما يكون هذا سبباً لهمساتهم..
    اسأل الله ان يصلح الاحوال بينكم انه السميع العليم

الردود
    6

ونصيحتي لك ان تتجاهليها اذا حاولت اثارتك واغاظتك

واذا تمادت واجهيها وقولي انك سوف تتحسبين عليها وتدعين عليها خوفيها من عقوبة الله وان الله سوف يسلط عليها كما تسلطت عليكي

ودعواتي لك بالفرج من همك وان يسخر لك خلق من خلقه

الردود
    3,112
    جزاكما الله كل خير

أختي دمعة عذاب شكرا لك على الرد
    الرسالة موجهة لجميع أخوات زوجي فكلهن يتعاملن معي بنفس الطريقة و أنا أتمنى ان أكسبهن كلهن
    و هن يتهامسن عندما يكن متضايقات مني و أنا أعتقد أنهن لا يقلن شيئا فقط يتظاهرن بالكلام ثم ينفجرن ضحكا

غاليتي عذوق
    شكرا لك على الرد
    جزاك الله خيرا
    فعلا المواجهة قد تكون هي الحل الأخير
    كما يقولون آخر الدواء الكي

شكرا لكما

بانتظار باقي الردود

الردود
    555
    في بعض الاحيان بيكونوا اسوأ من الحما نفسها
    انا مش عارفه اقولك ايه
    بس رأي انك اما تحاولي تجذبيهم ليكي انك تشاركيهم مثلا في شراء الملابس المكياج وصفات اكل تاخدي رأيهم تحسسيهم ان ليهم دور في حياتك ( بس تخلي بالك منهم وتخلي عنيكي في وسط راسك زي مابيقولوا ) خليهم يثقوا فيكي وقربي منهم ( بس بحذر)
    يا اما تقتصري عنهم وتقفلي بابك عليكي ويكونوا مش اكتر من اخوات جوزك من بعيد لبعيد
    وعيلتك هي جوزك واولادك
    بالنسبه لمواجهتم مش عارفه عواقبها ايه ممكن تكون نتيجتها سلبيه اكيد انت ادري بيهم وبردود افعالهم
    لو المواجهه هتفيد واجهيهم بكل اللي بتحسي بيه وشوفي النتيجه هتكون ايه

ربنا معاكي

الردود
    3,112
    جزاك الله خيرا يا رنوش على الرد جعله الله في ميزان حسناتك
    فعلا أخوات زوجي صعبين جدا جدا أصعب مما أسمعه عن قصص الحموات
    و الله إني حاولت احببهم في قدر الإمكان و زوجي يؤكد لي أنهم في غيابي يذكرون بأنهم يحبونني طبعا في مد و جزر و لكنهم يقولون بانهم يحببني في حالات الرضا
    أنا حاليا رسمية جدا في العلاقة معهم و أقتصر كثيرا في زياراتي و مع ذلك لا أسلم و لكني على ثقة أن الله سيستجيب لدعائي
    لا أدري متى سأواجههم و لكن أكيد سيكون ذلك في الوقت المناسب و بعد ان أكون فكرت مليا في ما سأقوله و ليس رد فعل غاضب على موقف يصدر منهم

لا تنسوني من الردود جزاكم الله خيرا

الردود
    154
    يااختي كثير من اخوات الأزواج كذا.. ليش تعذبين نفسك عشانهم؟؟وبعدين يا ختي لا تفكرين انها ستعاملك مثل أختها...نصيحتي لك اهتمي بنفسك وزوجك وطنشيهم لالهم حق عليك ولالك حق عليهم...ومسألة المواجهة ماانصحك فيها اذا كان الأمر مجرد همز ولمز وتهامس بينهم(الااذاكانوا يهينونك؟..هذا شي ثاني) وبعدين ليش مسألة طلاقك بيدهم؟؟!!

الردود
    3,112
    جزاك الله خيرا الإسلام حررني على ردك
    يمكن أنا عاطفية زيادة عن اللزوم و عاملة من الحبة قبة
    و شغلة الطلاق ألا تعتقدين أن أهل الزوج إذا كرهوا الزوجة أو غاروا منها لسبب من الأسباب ممكن يكرهوا اخوهم فيها و يخترعوا لها عيوب حتى يكرهها و يدورون له على غيرها
    خاصة إذا كان الزوج من النوع اللي متعلق بأخواته و بأهله كثيرا بعد وفاة أمه و يثق برأيهم
    و شكرا مرة ثانية

الردود
    1,271
    اختى الغلية مشتاقة اولا ربنا يعينك بجد لانها فعلا مشكلة بتضايق فعلا لان الجواز ده رباط مش بس بين الزوجين لا ده بين العائلتين بصى انتى من كلامك فهمت انك قلبك طيب خليكى معاهم معلش واحدة واحدة وادعيلهم بالهدايه وان قلوبهم تحبك زى ما انتى بتحبيهم وان شاء الله ربنا هيستجاب ليكى وانا معلش ضد فكرة انك تواجهيهم دى بلاش علشان الموضوع مايكبرش وعليكى بالصبر ثم الصبر ثم الصبر وان شاءالله ربنا مش هيخذلك وهتلاقيهم هما اللى هيقربوا منك يا ام قلب ابيض وربنا هيكرمك ان شاء الله لانك طالبة الخير

مواضيع مشابهه

1. رسالة حب في جوال زوجي
    بواسطة كزيمرو في نافذة إجتماعية
    الردود: 37
    اخر موضوع: 11-08-2010, 05:15 PM
  2. رسالة إلى زوجي
    بواسطة هاله 8 في فيض القلم
    الردود: 5
    اخر موضوع: 31-01-2009, 12:31 AM
  3. رسالة الي حبيبتي
    بواسطة ommshmsh في فيض القلم
    الردود: 13
    اخر موضوع: 17-01-2007, 03:46 PM
  4. رسالة إلى من كانت يوما حبيبتي
    بواسطة عصام الشاعر في فيض القلم
    الردود: 4
    اخر موضوع: 23-07-2005, 04:25 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ