انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 21 الى 30 من 35

الموضوع: احلام البياتي محتاجة الكم يا اخوات محتاجة طفل

الردود
    77
    تعقيب كتبت بواسطة whiteheart عرض الرد
    لا فض فوك دلع الكوون....
    أختى أحلام...و لله الأسماء الحسنى فادعوه بها....إدعى الله تعالى ...يا رحمن يا رحيم يا رزاق يا وهاب يا خالق يا بارئ يا مصور يا سميع يا مجيب يا ذا الجلال و الإكرام يا من لا يعجزه شئ فى الأرض و لا فى السماوات وهو السميع العليم.......
    و أدعيه بما يفتح عليك من أسمائه الحسنى و صفاته العليا و استشعريها حال الدعاء ..و تحرى أوقات الإجابة عقب الآذان و فى السجود و عند نزول الغيث و فى الثلث الأخير من الليل و عند إفطارك من الصيام و عند ختم القرآن ...و إلزمى الإستغفار فمعه ترى الإعاجيب من حيث لا تحتسبى..و إقرأى إن شئت أول سورة نوح وتفسيرها...و الأهم من كل ذلك ...ثقتك بالله القادر الوهاب الذى يقول للشئ كن فيكون
    و نحن بدورنا لا نملك لك إلا الدعاء بظاهر الغيب أن يمن الله عليك و زوجك بالذرية الصالحة..انت و كل مشتاق..إنه على ذلك قدير و بالإجابة جدير

اللهم آمين
    وتذكري أختي الآيه الكريمه (المال والبنون زينه الحياة الدنيا والباقيات الصالحات خير عند ربك ثوابا وخير أمدا)

تذكري إن الله إذا حرمج من نعمه في الدنيا بيعوضج بأحسن منها يوم القيامه.....
    وهذا إبتلاء ليختبر مدى صبركم ولأنه يحبك.....الله يوفقج إرفعي يدج للسماء وإشكي للواحد الأحد الذي له المشتكى......

الردود
    44

flower2 شكرا الكم يا اخوات

شكرا الكم يا اخواتي
    بصراحة ما تعرفون شكد ريحتوني بهذا الكلام العذب
    واحاسيسكم الرائعة وادعيتكم اللي تنور القلب
    والحمد لله والشكر على كل شي وعلى صداقتكم الطيبة
    اللي بصراحة رفعت معنوياتي وجعلتني اشعر بالسعادة
    شكرا لكم
    الحمد لله والشكر له على نعمه التي لا تعد ولا تحصى

الردود
    712
    الله يرزقك ..الذريه الصالحه ..الدعاءاهم شئ بس مايمنع التسبب ..عندنا مركز لاطفال الانبيب في مستشفى الملك فهد التخصصي في القصيم (مدينة بريده ) 300كم عن الرياض ممتاز ويجي يمه من كل البلدان العربيه ..اسأ لي ممكن يفيدونك في السفاره السعوديه في الاردن اوسوريا ...والله يسهل عليك..واي سؤال انا مستعده

الردود
    7,528
    ادعى ربك حبيبتى والجىء له فى كل وقت
    هو احن عليكى من عباده
    بس حبيبتى اذا كنتى بتحبى زوجك ممكن تكفلى طفل وتربيه
    وتوهبى له كل حنانك وحبك وعاطفك
    ويكون ابن او بنت لكى انتى وزوجك
    ربنا يلهمك الصواب وحسن الاختيار

الردود
    3,654
    إقرأي القصه ( هذه القصه لا إنها مسموعه أو مقروأه من كتاب أو مجله حصلت لإحدى قريباتي...لها 15 سنه ما أنجبت و السبب فيها بعد علاج طويل لجأوا لطفل الأنابيب لكن زوجها قال لها إذا ما تم الحمل طبعا إيش حيتزوج سلمت امرها لله( و كانت كثيره الدعاء و الإستغفار) إنتبهي أختي في الله لهذه النقطه(أوصيكي و نفسي المقصره)عالعموم نرجع للقصه.. فشلت العمليه وبدا هو بالبحث للزواج و خطب بس لانه إنسان مقتدر ماليا عمل لها عمليه ثانيه بس المره هذه إن فشلت العمليه حيملك ويتمم مراسم الزواج عملت العمليه وتم الحمل..(لله ما أسعد الإنسان في اللحظات يفرج الله همه)نكمل القصه...حملت وفسخ الخطوبه وإستمر حملها...و ولدت و لله الحمد ثلاثه اطفال ولدين وبنوته وعمل لها من فرحته حفله كبير في إحدى قصور الأفراح...و السلام ختام

الردود
    3,654
    اوه نسيت اكتب اختي في الله احلام البياتي ردي علي برساله عشان اتأكد انك قراتيها ترى انا لسه مبتدئه وثقيله في الكتابه و جلست اكتب على حرف حرف عشان خاطر عيونك و سلامتكم جميعا

الردود
    358
    حبيبتي احلام ادعو من االله ان يسهل امرك ويرشدك الى الصواب ويرزقك اميييييييييين ،،،،جذبني لقبك لان اني هم لقبي البياتي

الردود
    3,112
    فرج الله همك حبيبتي
    ادعو الله من كل قلبي أن يرزقك بالذرية الصالحة عاجلا غير آجل يا رب العالمين

الردود
    72
    لا تياسى من روح الله انا اختك فى الله متزوجه منز 12سنه واجريت الكثير من الجراحات والسبب منى والسبب الاصلى خطأجراحى من طبيب اجرى لى عملية الزائدة وزوجى كان لا يملك من المال ما يساعدنا على اجرائها والان بعد ان اصبح معه المال لا يريد اجرائها ويقول كيف نظل نعطى المال للاطباء لينعموا به ويركبوا السيارات ويبنوا العمارات والنهايه لا شىء ومتيقن من عدم نجاح العمليه واحيانايلمح لى برغبته فى الزواج بهزار وكانه يضمن ان ينجب وانا ضائعه ولا ادرى ما افعل .اعلمى انكى لست وحدك وتعلمى الا تسالى احدا المساعده فلن تجدى الاما وجدت ولن تجدى من يقول فلاخصص زكاة مالى لمساعدة هزه المراه ولن تجدى من يقول فلاجعل صدقاتى لامثالهن فلا تسالى العبد شيئا والجئى لرب العباد هو ارحم الراحمين فلن يشعر بنارك غيرك او من هو مثلى ومثلك .

الردود
    144
    الله يرزقك الذرية الصالحة

ويفرح قلبك وقلب زوجك برؤية أطفالكم

مواضيع مشابهه

1. محتاجة مساعدة الكل
    بواسطة yaso79 في نافذة إجتماعية
    الردود: 14
    اخر موضوع: 02-07-2010, 03:03 AM
  2. محتاجة افكاركم يا اخوات
    بواسطة DOLA في الحفلات والهدايا
    الردود: 1
    اخر موضوع: 15-07-2009, 04:39 PM
  3. الردود: 17
    اخر موضوع: 07-05-2009, 11:01 AM
  4. محتاجة مساعدتكم يا اخوات
    بواسطة غدير الذكريات في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 3
    اخر موضوع: 07-12-2007, 08:29 PM
  5. عضوة جديدة محتاجة اخوات يساعدوها:(
    بواسطة Sugarbun في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 9
    اخر موضوع: 12-03-2004, 12:57 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ