انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 21 الى 30 من 32

الموضوع: بالله عليكم انقذوها؟؟

الردود
    4,521
    بارك الله فيك اخى الاصيل بس مو تشوف انه حتى لو هو رجل مو غلط انه يعتذر وهو وين كان كبره يوم ما سوى هذا الفعل ؟؟

مطلوب فيلا دور وثلاثة شقق في مكة بسعر معقول لحد يطنشني الليعرف يدلني يارب الاقي بيت يارب للتواصل شوفوا ملفي
    الردود
    5,907
    طيب يا فطمطم ....خليها تجرب تقعد معاه اليوم ....وتسأله : انا قصرت معاك في شيء !! اذا انا قصرت معاك قول لي وانا اعتذر لك مش تسكت وتنظر للحرام اذا ما كان عشن وعشان غيرتي فعشان ربنا قبل كل شيء !.....خسارة بيتنا ينهدم عشان ناس عراة ما يستاهلوا ..... ترضى اني اسوي نفس اللي انت تسويه .....ترضى اني احط صورتي عريانة في النت عشان الرجال يتلذذو بي .

اللي اعرفه ان الرجل صعب يعترف بخطئه او احد يواجه ويقول له انت اخطأت !!
    لكن المراة بمجرد ان يرضيها زوجها حتى لو بالكذب ترضى على طول وكان شيئا لم يكن ... يا ريت زوجها يسيب الطناش ويرضيها .
    .

الردود
    4,521
    جزاك الله خير اختى سيدة هى تقول امس اخيرا ضحك لها بس من غير ولا كلمة وهى ما ردتله الضحكة ( هى عسره ) والله لو اقنعتها من اليوم الى باكر ما راح تسمع الكلام ( راسها انشف من الصخر ) وفعلا هى تقول لما يكلمن راح اسئلة هذه لاسئلة وان شاء الله ما يصير الا الخير

الردود
    32
    كما ان عين السخط تبدي المساوء

وقيسوا الامور بمقايسها

الردود
    2,410
    بسم الله الرحمن الرحيم

هاقد عدت ...ويؤسفني ان الأمور ما زالت على حلها...
    عزيزتي دعيها تدخل وتقرأ آراء الجميع وانا هنا وجدت من هي بحالها وانقل لكم تجربتها

اختنا قالت :ان زوجها كان مدمن لهذه الأمور
    اكتشفت ذلك بعد الزواج واقول على لسانها:
    " آه لو تدرون العذاب الذي شعرت به والألم الذي عشته , كنت في حيرة من امري, هل استمر معه وبيننا طفل في احشائي? ام اتركه وارحل?..
    لست ادري ما جعلني افكر بان ابحث عن ما كان يرى, فأيقنت حينها ان الأمر هو ادمان لايخرج عن كونه داء يصيب المرء فيزينه الشيطان لاسيما اثناء الحمل....
    مرت علي ليال قاسية, لا اجد احدا فأشكو له الا الله ...رجوته ان يعينني على ذلك...
    فأنا اعلم في قرارة نفسي انه انسان طيب وخلوق ويحافظ على صلواته لكن النفس امارة بالسوء..

تحدثت معه اخيرا ودموع الألم تحرق وجنتي..
    اعترف حينها انه كان مجرد فضول والفضول تحول لإدمان..
    حدثته كثيرا عن الزنى وعقوبة الزنى وان ما يفعله هو كذلك ..
    لم ايأس.. كل حديثي كان بلطف ..واثرت فيه مشاعر الشفقه.. والى ان بدأ يمتنع عن الأمر شعرت بفرحة كبيرة......
    كانت له زلات ويندم بعدها عندما اهجره , واقول له اني اخشى ان اكون منفسا لما يرى , وكنت اقول له هل ترضى لزوج ابنتك ان يفعل ذلك?

اختي الشاكيه لاتهدمي بيتك في لحظة ضعف يمرح بها الشيطان... "

وانا الدرر اكمل على كلام الأخت: ان معظم الرجال اذا اخطأ يعز عليه الإعتراف بذلك. ثقي تماما ان زوجك ليس بممثل انما هي لحظة ضعف مر بها..
    كل لنا زلاتنا, وهنا يظهر دورك وحبك لزوجك بنصحه والوقوف بجانبه ليتخلص من هذا الذنب ويستغفر ربه...
    حثيه على الصلاة في المسجد, وشجعيه بذهابك معه ف لصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر..
    اكثري الحديث معه والنقاش ..اجلسي معه اليوم وحدثيه عن الأمر بلطف ولا بأس من الدموع الحزينه ليشعر انك تحدثيه من قلبك ومن حرصك عليه ..

ارجو ان تجد كلماتي هذه مكانا في قلبك..
    وانت يا فططم انت الآن تحملين امانه وهي سر الفتاة فاحذري ان يوسوس لك الشيطان وتبوحي به حتى لأقرب ااناس.. فمن ستر على مسلم ستر الله عليه يوم القيامه.. انا اعلم بانك ستفعلين ذلك ولكن فقط للتذكير..
    هدانا الله واياكم..

وعلى فكرة الحمد لله زوج اختنا قد صلح بكثير بعد جهودها وصبرها ودعواتها...
    فالله الله بالنصيحة والحوار الطيب والصبر

الردود
    4,521
    جزاكم الله خيرا جميعا
    اختى الدرر هذه المرة هى قاعدة معى وتقرأ الحلول وهى كلمته وقال لها انها وصلته فى الايميل من باب الفضول فتحها هى تقول مو مصدقته بس تبى اى كلمة كفيله انها ترد لها كرامتها هى تقول انا فينى بعض العيوب اللى اصبحت موجودة بعد الولادات منها انها زاد وزنها عن اول الزواج 25 كيلو؟؟ ثانيا انها اهملت حقه الشرعى وهذا ليس بالامتناع بل بعدم الاستعداد وتهيئ الجو المناسب ويمكن لانه متعود على اسلوبها القديم افتقده واصبح يبحث عنه هى الان تقول انها تغيرت من يوم المشكلة اعادت حساباتها ومصممة بانها ترجع مثل اول زواجهم . بس هى فيها شئ بايخ انها تلمزه بالكلام اقولها عيب شئ وانتهى تقول لا علشان ما ينسى المهم انها تصالحت معه والله يهدينا ويهدى جميع المسلمين. لا تنسوها بالدعاء وزوجها بالهداية

الردود
    2,410
    بسم الله الرحمن الرحيم
    جميل
    الحمد لله

كخطوة اولى لازم يغير بريده اذا كان على الهوت ميل
    وبالله التوفيق

الردود
    4,521
    فلعا بريدة على الهوت ميل بس تدرى ما راح يغيره لانه قديم وكل اصدقاءه القدامى يعرفونه صعب بس ان شاء الله تقنعه

الردود
    2,410
    بسم الله الرحمن الرحيم
    بريد الهوت ميل يرسل الكثير من هذه المواقع..
    واذا لم يتم الاتصال المباشر مع الشركه فلن يتوقفوا من ذلك..
    يرسل لأصحابه اشعار بانه غير بريده وبالتدريج يمكنه استخدام الجديد..

ولابد انها تتابعه ولا تغفل عنه وتفتح صفحة جديدة.

الردود
    4,521
    بالفعل هذا اللى تسويه الحين وان شاء الله تقنعه بالتغير

مواضيع مشابهه

1. الردود: 20
    اخر موضوع: 26-03-2010, 02:05 AM
  2. بالله عليكم ادخلوا بالله عليكم
    بواسطة الاء الله في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 17
    اخر موضوع: 12-06-2006, 07:04 PM
  3. بالله عليكم ادخلوا بالله عليكم
    بواسطة الاء الله في روضة السعداء
    الردود: 5
    اخر موضوع: 10-06-2006, 07:37 PM
  4. بالله عليكم ادخلوا بالله عليكم
    بواسطة الاء الله في روضة السعداء
    الردود: 1
    اخر موضوع: 23-05-2006, 07:51 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ