انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 11 الى 20 من 35

الموضوع: اذا كنتي في مكاني كيف تتصرفين

الردود
    373
    الا فيها وايد
    للمحارم حدود مب كل شي يشوفه
    عيب عيب

الردود
    29

زوجك حينما يقارن أخته فيك فإنه يريد منك ان تظهري مزيدا من مفاتنك له

رغم خطأ طريقته

الردود
    221
    يااختي لمن تشوفينها متكشخه امدحيها وخليها تحس انك مش غيرانه منها بالعكس كوني عاديه جدا وطنشيها لمن تحاول تستفزك
    اما عن زوجك لمن تكوني انتي وياه في الغرفه امدحي اي رجل قدامه بس بشرط اذا ماكان يزعل ويسوي لك مشكله مثلا امدحي عمه او عمك اواخوك او اي احد مايزعل منه بشكل غير مباشر علشان ينتبه ويحس فيك

الردود
    1,773
    لاحول ولاقوة إلا بالله
    الله يعينك ويقويك وتنتصرين عليها لان شكلها انسانة مو محترمة ...........

الردود
    506
    اول شي اقعدي مع نفسك وكوني صريحة جدا وجاوبي نفسك على هذي الأسئلة:

1- هل تتضايقين منها حتى وان كان لبسها محتشم؟

2- هل تلبس لبس جرت عليه العادة بين الأخت واخيها؟

3- هل تشعرين انها اكثر جمالا منك؟

4- هل يمتدحها الآخرين غير زوجك؟

إذا جاوبت بنعم فأرى ان المشكلة فيك انت وضروري تهتمين في مظهرك اكثر وتشيلين هذي الأفكار من راسك

وإذا جاوبت بلا فانت معك حق بس حاولي توصلين لأخت زوجك ان لبسها هذا ما يصلح إلا عند زوجها وبس و بطريقة غير مباشرة عشان ما تقول انك تغارين منها وزيادة على كذا اهتمي في مظهرك قدام اهل زوجك زفي بيتك ابهري زوجك باللبس المثير عشان تملين عينه

اسأل الله لك السلامة

الردود
    560
    غاليتي ,,,,,,,,أجعلي ثقتك في نفسك كبيرة فالزوج لايحب أن تكون زوجته ضعيفة وعوضي زوجك باللبس الجميل الفاتن بينك وبينه وإذا فتحتي هذا الباب لزوجك راح يبدى يقارن وبوجهك كمان
    خصوصا إذا كان يحب أخته ومعجب في حركاتها
    واتركي عنك هذا الموضوع لانك راح تفتحين على نفسك باب يطلع منه كم مشكلة أنت في غنى عنها

الردود
    139
    لاحول ولا قوة لابالله العلي العظيم !!!!!!!!!!!!!!

انا والله مش مصدقة الكلام الي تقولينه ؟؟!!! اتغارين من اخت على اخوها!!!!!!!

ياعالم كيف هذا الكلام يدخل المخ ؟؟؟

يااختي هذا اخخخخخخخخ وهذه اختتتتتتتتتتت .. مستحيل مستحيل مستحيل ينظر اليها كما ينظر اليك حتى لو كانت ملكة جمال العالم .. لانها اختتتتتتتته .. والنفس على فطرتها التي خلقها الله سبحانه وتعالى .. تكره وتشمئز اصلا من التفكير في الموضوع بكبره !!!

وبعدين شنو المقارنة الي يقولك عليها ؟ ومش كل شي ينفهم على انه معجب فيها .. استغفر الله العظيم !!!

الاااا اذا كان مريض نفسيا وفيه مرض غير طبيعي .. هنا لا اعرف ماذا اقوووووول !!!!!

اختي انصحك نصيحة من كل قلبي .. لان من هذه الامور حدثت في عائلتنا ..

زوجة خالي الله يصلحها .. كانت تغاااااااار من اهله !!! من خواته من امه وحتى من بنات خواته!!!!!!!!! رغم انهم لا يطلعون بملابس غير محتشمة ولا شي ؟؟

يعني كثرت المشاكل بشكل غير طبيعي .. وكانت بتوصل للطلاق في ايام كثيرة .. وصارت الحياة بينهم لاتطااااااق .. والله ان خالي يقول انا بس باخليها عشان العيال .. ولا انا خلاص طفشت مابيها ...

خالي طيوب وحبوب والله ثم والله هو اكثر خال كان مدلع زوجته .. والله اني مابالغ .. وهو يحب يمزح معانا ويضحك .. وهي تغااااااااااااااااار وتزعل !

يعني هو مثلا اذا ضحك مع اخته واستعبط معاها وقعد يسولف معاها ... تسويها قصة ومشاكل ماتنتهي ماان يرجعون البيت !!!!

واذا مثلا يوم طلع واخذ اخته لمكان محدد ولا للتسوق .. تغضب زوجته وتقول ليش توديها .. يقول المسكينه ماعندها حد يوديها وانا اخوها !!! تزعللللل ..

اقولج لدرجة انها كانت بدت تكرهني .. ليش لان خالي مره سافر معاي عشان يوصلني لاني ادرس في دولة مختلفة .. ووالدي كان مشغول جدا .. وخالي هذا فاضي وقال باوصلها .. وللعلم في خال ثاني مره قام وصلني ..

ويوم هذا الخال سافر معاي .. زعلت كثير ومااهتمت لا بالاطفال ولا شي .. والله انه كان حامل هم عياله بس !!

اسمعي نصيحة مني لاتخربين حياتك بينك وبين زوجك .. باوهام وكوابيس راح تدمر هالحياة .. الانسان علاقته مع اهله محددوة وعلاقته مع زوجته لها شكل ثاني تماما .. فما يحتاج المقارنة ابدا ..

الا كما اخبرتك اذا كان زوجك مريضا !!!!!!!! وهذا مالااتوقعة .. فكفي ياختي عن هذا .. فانت تدمرين حياتك بيدك .. من الغيرة الزائدة !!

واسمحي لي اذا كان كلامي قوي .. لكن انصدمت بشددددددددة من كلامك .. وتذكرت المشاكل الي صارت في عيلتنا بسبب هالغيره الي مالها اول ولا اخر !!!

والله يوفقك يارب ويسهل لك حياتك .. ويبعد عنكم الهم والحزن

اختك

مسلمة للابد

الردود
    1,528
    اختي الغاليه اولا اعانك الله .,..
    ثانيا الموضوع هذا بيوت كثير تشتكي منه وممكن تكون الاخت او زوجة الاخ اواواو
    وللاسف هذا امر محزن لانه دليل على قلة الحياء بل انعدامه وغفلة اولياء الامور والمراءه اذا لم تجد من يردها للصواب فهي في ضياع الا من رحم الله ...
    اخواتي الموضوع زااااااااد
    وواجبنا ما نسكت على الغلط
    امهات واخوات وعمات وخلات وصديقات الموضوع يهم الكل والكل مسؤول عن مثل هذه الاشكال حتى لا تعم الفتنه والبلاء
    نسال الله السلامه ...

في كلامك هذا انتي كأنك تتكلمي عن زوجتة الثانية مش اخته ليش تقارني نفسك فيها انتي زوجتة وهي اخته ، ولما تقولي المشكلة انها متزوجة كأنك تتكلمي على وحده مش اخته طيب وايش يعني متزوجة ولو مش متزوجة هي يااختي اخته يعني متزوجة ولا مش متزوجة هي حلال تتزين امامه
    احب اوضح لك اللي فهمته
    الاسلام لم يامر بتستر المراءه حتى امام محارمها الا حافظا عليها وهذا اكبر دليل ان المراءه ايما كانت فهي فتنه..
    ومن ناحية انها متزوجه
    انه امر مؤسف ان وراءها ولي لا يغار ولا يمانع من تكشف زوجته وهذا الموضوع ياثر على المجتمع باسره ...

الردود
    1,814
    تعقيب كتبت بواسطة MR. MAHFOUZ
    المفرووض انه اخوها

لا تهتمى بها

ابتعدى عن منطقة الخطر هذه

لو تحدثتى معه ... سيقول لك هذه اختى
    انا مع هذا الراى لانك فى الاخر هتطلعى انتى الغلطانه وهيتقال نيتك وحشه عشان هو اخوها وهيقولك عيب عليكى دى اختى

الردود
    1,814
    تعقيب كتبت بواسطة قطعة السكر
    مشكورين اخواتي على ردودكم
    طيب ويش
    رايكم لو كانت ترضع طفلها امامه
    اكيد فيها كلام ثاني
    متقلقيش كانت مرات عمى كده وكانت بترضع بنتها قدام بابا وولاد عمتى الشباب بس انا مقولتلهاش انا قولت لعمى
    كده حرام ومينفعش وكده مره فى مره بطلت خالص قمت نقلت على موضوع تانى اصلها كانت بتقعد قدام بابا بشعرها بس ايه مسبتهاش برضو طيران على عمى دلوقتى بقت ماشاء الله عليها كويسه جدا
    النصيييييييييييييييييييييييييييييحه وباسلوب حسن

مواضيع مشابهه

1. لو كنتي مكاني شو بتسوي؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة تيمة 606 في نافذة إجتماعية
    الردود: 0
    اخر موضوع: 13-08-2009, 02:52 PM
  2. لو كنتى مكانى تعملى اية..........!!!!!!!!!!!!!
    بواسطة om uomna في نافذة إجتماعية
    الردود: 40
    اخر موضوع: 17-03-2009, 09:53 PM
  3. تعملي ايه لو كنتي مكاني
    بواسطة ام المجد والمها في نافذة إجتماعية
    الردود: 26
    اخر موضوع: 25-01-2009, 04:16 AM
  4. لو كنتى مكانى تعملى ايه؟
    بواسطة يسرمن الله في نافذة إجتماعية
    الردود: 12
    اخر موضوع: 13-03-2008, 03:21 AM
  5. موقف حيرني .... كيف تتصرفين لو كنت مكاني ؟
    بواسطة أفنـ أم عمر ـان في الأمومة والطفولة
    الردود: 32
    اخر موضوع: 23-11-2003, 01:49 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ