انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 4 من 4

الموضوع: كلمات قوية تقتل الحب

الردود
    70
    كلمات قوية تقتل الحب

الامهات الصديقات الازواج اي محبة تربط بين هؤلاء الناس قد تموت مهما كانت قويه الا طبعا محبة الام لاتموت ولكن تتحول هم وانا بقولكم هنا وش اللى يقتل اقوى حب يربط بين الازواج او اي طرف اخر

والملاحظه المهمه هنا ان لا نكثر من الملاحظات الاتيه في حياتنا العاطفيه حتى لاتتحول من حال الى حال وهي :

-(المنه) اذا دخلت المنه حياة المحبين من الباب هرب الحب من الشباك يعنى مثلا :

يبدا الزوج يتمنن بهدايا قدمها او بتضحيات سواها انا اشتريت لك بالسعر الفلاني انا سويت لك وسويت لك ماينفع فيك ابدا انا سفرتك للديره الفلانيه انا ماسويت هالشي الا (علشانك انت وبس )وكلمة علشانك كافيه انها تبدا تهدم في جدار الحب اللى بينكم الغى كلمة انا سويت وانا فعلت وانا شريت وانا جبت وانا سفرت وفعلت وفعلت وفعلت علشانك لاانها فيها منه تلغى كل شي جميل في حياتكم الا تخليه بدال مااهو كان من اجمل الذكريات بيصير من اسواها

-(الاستغلال) طبعا استغلال مشاعر الحب الزايده من الطرف الاخر ويبدا الزوج او الزوجه في استغلالها ويبدا الدلع الزايد عن حده وكثرة الزعل لاستنزاف واستغلال محبة الطرف الاخر ويبدا استعمال كلمات علشان خاطرى سو كذا علشان خاطرى جب كذا علشان خاطرى روح لكذا يعنى استغلال خواطر غاليه وكثرتها تخلى هالغلاوه تنقص وتصير شي عادي مالها قيمه علشان كذا لانحاول اننا نستغل محبة الطرف الاخر حتى ماتتحول محبته الى مجرد تطييب خاطر بدل ماهو حرص على رضا نابع من محبة حقيقيه

-(انا غلطان) او الشرهه على اللى سويت والا فعلت والا وقفت والا طاوعت لاانها تحسس الطرف الاخر انه مو كفو ابدا للمحبه هاذي

-(اللوم) وهي اكبر كلمة تقتل الحب اي لوم مستمر يؤدي الى الكراهيه والنفور انت ماتعرفين تسوين كذا انت ماتفهمين انت مايعتمد عليك انت وانت يعنى لوم دائم بدون مايكون هاللوم بااسلوب حلو عاطفى ومش متكرر كثرت اللوم تنفر اللوم له اسلوبه ومش دايم طبعا انت لما تكثر اللوم يعنى ماكانه شي عاجبك ابدا مع الوقت تحسس الطرف الاخر انه مهما يسوي لك صعب رضاك وبالتالى تتساوى الامور عند الطرف الاخر ويتحول حبه الى كره

-(الانتقاد) الانتقاد المستمر لااي شي لملبس والا لطبخ والا لشغل بيت او اي شي يولد الكره والبعد ويقتل المحبه حتى انتقاد الغير مو شرط زوجته او صديق يعطي الطرف الاخر مع الوقت انك مريض بالنقص
    منقول

الردود
    323
    مشكورررررررررررررررررررررررررة ع الموضوع الحلو

الردود
    327
    يسلمووووووووووو

الردود
    12,645
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • منسقة مبدعة
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • نبض وعطاء
      • متميزة المقال الاجتماعي2008
      • سفيرة الدعوة
      • أفضل سفيرة لبلدها
      • صاحبة الذوق الرفيع
      • دانه متألقة
      • مترجمة مبدعه
    (أوسمة)
    شكرا لك عالموضوع الجميل

مواضيع مشابهه

1. كلمات بسيطة لاكن قوية
    بواسطة احلى همسه في روضة السعداء
    الردود: 5
    اخر موضوع: 25-07-2008, 03:28 PM
  2. كلمات نهمسها اليك ... هل تقبل
    بواسطة shorian في روضة السعداء
    الردود: 6
    اخر موضوع: 01-03-2008, 09:11 PM
  3. نشيد مؤثر جدا مع كلمات قوية من الشيخ خالد الراشد
    بواسطة مــــجـــاهده في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 2
    اخر موضوع: 02-11-2007, 01:55 PM
  4. كلمات تقتل مثل الرصاص
    بواسطة نبض المحبه في الملتقى الحواري
    الردود: 8
    اخر موضوع: 25-07-2006, 02:03 AM
  5. ?¤?,¸¸,?¤?°`°?¤ كلمات تقتل كما يقتل الرصاص ¤?°`°?¤?,¸¸,?¤?
    بواسطة شذى القرنفل في نافذة إجتماعية
    الردود: 20
    اخر موضوع: 11-07-2006, 04:14 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ