انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 21

عندي مشكله وحلها عند البنات وكبيرات السن فقط ممنوع دخول الرجال

(نافذة إجتماعية - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الردود
    5
    الجنس

    عندي مشكله وحلها عند البنات وكبيرات السن فقط ممنوع دخول الرجال

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    الاجابه عند البنات فقط وكبيرات السن

    عندي زوجه ماترغب في الجماع فكيف الحل معاها هذه معاناتي منذ 3 سنوات
    مع العلم ان عندي مولود منها واذاء دعيتهاء للفراش كأني بذكيهاء
    فما حل هذهي المشكله افيدني الله يعافيكن

  2. #2
    zizo1 غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الردود
    406
    الجنس
    عفوا لتطفلي
    ولكن00
    الحل بيدك00000والله اعلم

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الردود
    5
    الجنس
    تعقيب كتبت بواسطة zizo1
    عفوا لتطفلي
    ولكن00
    الحل بيدك00000والله اعلم
    اولاً شكراًعلى مرور
    ثانياً/كيف وأنا طارح موضوعي

  4. #4
    zizo1 غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الردود
    406
    الجنس

    flower2 السلام

    تعقيب كتبت بواسطة بدر من السعوديه
    اولاً شكراًعلى مرور
    ثانياً/كيف وأنا طارح موضوعي
    اهلا اخي الكريم
    قصدي0000افهمها0000000000لابد ان تعرف كيف تشجعها وتجذبها الى الموضوع
    على قول المثل 000كل ادرى بفرسه000000000000000000000000000000

  5. #5
    الفجـر's صورة
    الفجـر غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الموقع
    ربى نجد حماها الله
    الردود
    220
    الجنس
    أنثى
    يجب أن تخبرها بحقك عليها والحديث الذي ورد في ذلك قال النبي عليه الصلاة والسلام : ( والذي نفسي بيده ما من رجل يدعو امرأته إلى فراشها فتأبي عليه إلا كان الذي في السماء ساخطا عليها حتى يرضى عنها )
    و عن أبي هريرة قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (والذي نفسي بيده ما من رجل يدعو امرأته إلى فراشها فتأبي عليه إلا كان الذي في السماء ساخطا عليها حتى يرضى عنها )
    وعليك أن تذهب لأهل الاختصاص والعلم والدين وتشاورهم فستجد عندهم الجواب الشافي ,, ولاتشاور أي شخص فقضيتك مهمة ..تتعلق بحياتك ..وإذا أخذت رأيا من أحد ففكر فيه قبل تنفيذه ومدى صلاحية هذا الرأي للتنفيذ ..حتى لا تكون النتائج سلبية..
    ومشرفاتنا جزاهن الله خيرا سوف يعطونك الرأي السديد بإذن الله..

  6. #6
    bosy_ah's صورة
    bosy_ah غير متواجد عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الردود
    95
    الجنس
    المرأه أذا أحست أنها تؤدى وظيفه فقط خصوصا هذه الوظيفه دون تقدير لذاتها لا ترغب فى هذا حاول ترغبها فى الموضوع يعنى دلعها قبل وبعد لقائكم وأنت خارج البيت اتصل أطمن عليها وأنت راجع البيت هات لها ورده واحده فقط مع كلمه حلوه وأنتم مع بعض فى البيت أمام التلفزيون أو بتاكلوا لا تتجاهلها هزر معاها وهكذا أشعرها بأن لها قيمه فى حياتك بعيدا عن أمور الفراش ستجدها تريد أن تفعل أى شىء ليرضيك

    أنا صحيح غير متزوجه لكن البنات والستات بيفهموا بعض

  7. #7
    noran5's صورة
    noran5 غير متواجد كبار الشخصيات " نبض وعطاء " "صاحبة الحضور المتميز"
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الموقع
    ّّ‘‘‘ بيتي الحبيب ‘‘‘
    الردود
    13,333
    الجنس
    امرأة
    بسم الله الرحمن الرحيم

    أخي الكريم ... بدر
    اهلا و مرحبا بك

    أخي ..لابد أن هناك ما لا يروق لزوجتك في هذه العلاقة
    و قد يكون السبب بسيط جدا كرائحة الفم مثلا
    و قد يكون معقدا

    و ما لك الا أن تصارحها و تسالها ما الذي لا يعجبها في هذه العلاقة
    و تدرس الموضوع معها بكل وضوح
    و ان شاء الله تجد ضالتك


    أسال الله لك التوفيق و السعادة مع زوجتك
    اللهم إنك عفوّ كريم تُحب العفو فاعفُ عنا




















  8. #8
    springroses غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الردود
    292
    الجنس
    السلام عليكم

    اتفق مع الاخت نوران لان الحكمة في الحوار (بدون عصبية)لانها ما تفيد

    .. و اقترح انك تعاملها بحنان اكثر ك ما تنسى ان بعض البنات عندهم خجل

    مو طبيعي حتى من ازواجهم.

    فاقترح انك تقدم لها ورود, او ترسلها مساجات انك اشتقت لها.. ما اعرف بس

    هذا اكيد بيخليها ترتاح لك اكثر و الله يزيد المحبة بينكم.

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الردود
    5
    الجنس
    الاخت/الفجر اشكرك على مرورك الطيب
    ونصايحك المعطره بحديث الرسول
    صلى الله عليه وسلم
    ________________________
    الاخت/bosy_ah اشكرك على مرور الطيب
    وعتابك الحلو ودفاعك الغير مكشوف
    __________________________
    الاخت/springroses
    اشكرك على مرورك الطيب واقتراحاتك الحلوه
    __________________________
    الاخت العزيزه /noran5
    اشكرك شكر جزيل وخاص على مرورك
    الخفيف وردودك المشوقه ولكي مني
    جزيل الشكر والتقدير
    والله يوفقك
    000
    00
    0
    آخر مرة عدل بواسطة بدر من السعوديه : 18-09-2006 في 06:25 PM

  10. #10
    انين الورد's صورة
    انين الورد غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الموقع
    المدينه
    الردود
    884
    الجنس
    ذكر
    انا ارى ان الحل بالكتب

    جيبلها كتب تتكلم عن هذا الشي مثل كتاب (شهر العسل بلا خجل) او (متاعب المراه) اكيد بتستفيد منها كثير

    ولاتكون جاف معاها اثنا العلاقه فلابد من المداعبه اثناء العلاقه

    واذا استمرت معاها المشكله يمكن تكون عندها عقده من الرجال من وهي صغيره لاسمح الله

مواضيع مشابهه

  1. الدخول للمتزوجات بس ممنوع دخول البنات
    بواسطة nj_usa2009 في الأزياء والأناقة
    الردود: 0
    اخر موضوع: 03-02-2009, 10:56 PM
  2. بيت المصريات 230 ممنوع دخول الرجال
    بواسطة ahla_otta في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 385
    اخر موضوع: 01-12-2007, 03:23 PM
  3. دردشة للمتزوجات فقط ...ممنوع دخول البنات
    بواسطة نورا1980 في نافذة إجتماعية
    الردود: 56
    اخر موضوع: 09-10-2006, 01:02 PM
  4. دردشة للمتزوجات فقط ...ممنوع دخول البنات
    بواسطة نورا1980 في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 25
    اخر موضوع: 08-10-2006, 11:03 PM
  5. للبنات .. فقط ممنوع دخول الرجال ..!!
    بواسطة طاب الخاطر في الملتقى الحواري
    الردود: 19
    اخر موضوع: 21-01-2003, 07:00 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96