انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 2 من 2

الموضوع: مهم الى جميع المحبين وغير المحبين

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الردود
    127
    الجنس
    امرأة

    مهم الى جميع المحبين وغير المحبين

    السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
    موضوع اليوم مهم جدآ للجميع بصوره عامه وللمحبي بصوره خاصة وهو


    زواج المحبين


    واقصد هنا انه الحب الذي يأتي قبل الزواج فالبعض منا يحب أن يمر بهذه المرحلة بل الكثير منا وهو الحب الى ابعد الحدود ويكون بها وبكل صراحة المحب في الغالب هو المتودد حتى وان كانت المرأة أكثر هياما وحبا له فطبيعة هذه المرحلة تتطلب ذلك في نظر العشاق والمحبين .
    فالمحب يرضى بأخلاق حبيبته في الغالب ويرضى بها بكل أوصافها مهما كانت لأنه يحبها ويحاول التطبع بها ويقلب نفسه ويدربها (نفسه طبعا) على حب ما تحب حبيبته وبغض ما تبغض .
    وقصدي هنا أن اثبت لمن تزوجوا عن حب أن نجاح زواجهم أو فشله أنما هو بأيديهم وان أقول لمن يحب ولم يتزوج بعد أن يضع هذا الموضوع بعين الاعتبار.
    نعم فقبل الزواج تكون المرأة هي المسيطرة وان كانت محبه له وتوده والزوج يكون الراضخ المضحي الأكثر حبا ويسعى الى أظهار حبه بكل الوسائل .
    أما بعد الزواج فالتحليل المنطقي للحب ينقلب فيجب أن يشعر الرجل برجولته ويجب أن تعلم المرآة أنهى الأنثى وأنها الأضعف في نظر الرجل ( الزوج) على الأقل فالرجل بعد الزواج يحب أن تكون خاصة به وان حبها يجب أن يكون له هو فقط علمت ذلك أم لم تعلم هذه ألمرحله تسمى ( المرحلة ألانتقاليه ) أي مرحله إثبات حق في الشعور الداخلي للرجل وإشباع رغباته وخاصة في الطاعة .فأن أدركت المرأة طبيعة هذه المرحلة و إرهاصاتها في كيان الرجل وكانت على استعداد واقتناع بالنجاح فأنها حتما ستنجح .
    أذا فالمشكلة بعد الزواج هي تبادل الأدوار بين الرجل والمرأه فلم يعد من المستحسن أن يظل الرجل محتفظا بدوره ألخضوعي ألهيامي ولم يعد من المستحسن أن تظل المرآه محتفظة بمنعتها وعلوها .
    وهنا أريد رأيكم ومقترحاتكم وتعطوني شي من عندكم وخاصه الذين مروا بهذه المرحلة من الحياة مع تمنياتي لجميع المحبين السعاه بحياتهم الزوجية النابعة من الحب الطاهر

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الردود
    48
    الجنس
    السلام عليكم ورحمة الله
    بداية اشكرك أختي على موضوعك الرائع,كونه يتحدث عن مرحلة أعيشها مع خطيبي حاليا فنحن نحب بعضنا كثيرا وكل شيء بيننا جميل ورائع يوجد إحترام تفاهم وثقة ولم ألاحظ أنه يوجد بيننا ما ذكر في الموضوع أن المرأة هي المسيطرة وان كانت محبه له وتوده والزوج يكون الراضخ المضحي الأكثر حبا ويسعى الى أظهار حبه بكل الوسائل .
    ولن أقول أن ما يوجد هو العكس بل مايوجد هو بماتبة التوازن وكل واحد منا يحاول إرضاء الثاني أما مسألة الرجولة فهي حاضرة منذ الأن في كل الأمورولا تنتظر الزواج لتظهر.

مواضيع مشابهه

  1. صور القلوب. لكل المحبين
    بواسطة mando_man35 في ركن التصاميم
    الردود: 5
    اخر موضوع: 27-02-2010, 03:24 PM
  2. هدايا المحبين
    بواسطة dananan في الحفلات والهدايا
    الردود: 10
    اخر موضوع: 27-02-2009, 03:11 AM
  3. صلاة المحبين........
    بواسطة عاشقة الحلويات في روضة السعداء
    الردود: 3
    اخر موضوع: 22-04-2006, 03:45 AM
  4. أرواح المحبين.....!!!
    بواسطة ابن ابي الدنيا في الملتقى الحواري
    الردود: 0
    اخر موضوع: 17-02-2003, 04:37 PM
  5. اوهام المحبين
    بواسطة وامعتصماه2000 في الملتقى الحواري
    الردود: 2
    اخر موضوع: 02-01-2002, 04:37 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ