انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 5 من 5

الموضوع: الشريك العصبي

الردود
    40
    الشريك العصبي

السلام عليكم
    مابعرف وين ممكن اكتب هاد الموضوع بالموقع
    بس بدي رأيكم ضروري
    كيف بتتصرف الفتاة مع خطيبها يلي بيعصب بسرعة من اقل كلمة بضوج وبيحكي حكي مو معقول
    بس بعد شوي بيرجع بيعتذر
    برأيكم كيف لازم تتصرف معه لحتى تخفف من هي الحالة يلي عنده وخاصة انه هو قلها انا بعرف هي الصفة السيئة يلي فيي وبتمنى غيرها مشانك

الرجاء التجاوب مع الموضوع بسرعة وشكرا لارائكم

أولاً السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أختي حب وعذاب
    يمكنك المشاركة في هذا الموضوع في ركن الحوار العام
    أما بالنسبة لخطيبك طولي بالك عليه شوي فربما عصبيته من ضغوط الحياة
    أما أنت حاولي دائماً تذكيره بالصحابي الذي جاء إلى الرسول صلى الله عليه و سلم
    وهو يقول له دلني على عمل إدخل به الجنة فقال له لا تغضب
    وأرجوا التوفيق لكي وله
    ولكم شوق و حنين

الردود
    8,380
    هلا والله ومرحبا فيكِ اختي
    صيحة لك قبل ما ترتبطي بة لازم يعرض نفسة على دكتور نفسي ليحل مشكلة التوتر العصبي

لانة اذا لم تنحل المشكلة راح تعيشي معاه طول عمرك في شقاء وتعب
    اذا كان بيحبك اقنعية ...

حبيبتي الموضوع من الأنسب طرحة في ركن النافذة الاجتماعية
    فتعالى معي بارك الله فيكِ إلى هناك ...

بسبوسة شامية's صورة
    بسبوسة شامية غير متواجد صاحبه الفكره المذهله "مجموعه العطاء لركن التغذيه والصحه"
    الردود
    3,841
    صباح الورد يا حب و عذاب
    انا بدي اسميك ورد و عذوبة
    شوفي يا ستي
    انا عندي أخي بنفس المواصفات اللي ذكرتيها و كانت زوجته بأيام الخطبة متلك تعاني الامرين بس تعالي شوفيها هلأ بعد الزواج مخليته زي الخاتم بأصبعها
    احزري كيف؟؟؟؟؟؟!!!
    بالحناااااااااااااااااااااااااان
    بجد مرت أخوي بتكون بنت خالتي و إحنا بنعرفها من صغرها أديش هيه حنونة و هادية مع انها مو حلوة كتير و حلاوتها وسط بس قدرت بحنانها و هدوءها و طولة بالها تعطيه الروقان اللي بيدور عليه
    عنجد
    شوفي كل ما ييجي ينرفز او يعصب خطيبك امسكي ايده ...او حطي ايدك على كتفه و امسحي بحنان كأنك بتهديه بس بطريقة غير مباشرة
    و بعدين إزا شفتي الشر بدو يطلع من عينه اتطلعي في عينيه نظرة حب و حاولي ابتسمي و هوني عليه الامور و إزا عصب و حكا كلام بيزعلك لا تردي مباشرة استني بس يخلص و ردي بهدوووووووووووووووووء تااام و إحكيه حبيبي مافي شي بيستاهل زعلك والدنيا بتكون حلوة بنظري لما أشوفك مبسوط و بتتضحك وأي اشي مزعلك انا رح اتركه وانا بهمني انت و سعادتك انت
    شوفي هادا الكلام ممكن يكون زيادة بس الرجال العصبي ما بتتصوري كم بتأثر فيه قصة الحنان و الهدوء و انه اللي قدامه بيهون عليه الامور و بيكون معه بالسراء والضراء
    ممكن يكون خطيبط كلامه غلط وهوه مخطئ وانتي الصح بس لما تفرجيه انه هوه الصح و انك ماشية معه و مو معارضيته هيك رح تمتصي غضبه وتهديه ولما يروق مزاجه ساعتها بطريقة ودية او بمزحة خفيفة ممكن انك تلمحيله لخطؤه و تفرجيه انك لأنك بتحبيه بتصارحيه و بتحاولي تتخلصي من كل اسباب زعله
    حب و عذاب
    بتمنى اكون افدتك و لول بقدر بسيط بس انا بحكيلك من واقع تجربة أخوي اللي نا بعرف واحد عصبي اكتر منه و لما يعصب بيصسير يخبص بالحكي و لما يهدا بيصير زي الطفل يعتذر لأمي قبل ما يخطب أو إلي انا أخته إذا عصب علي و أ:يد هوه هلأ لما يعصب على مرته بيعتذرلها إذا عصب عليها

الردود
    40
    على ردك الحلو كتيييييييييييييير على فكرة هو مو خطيبي يعني السؤال مو إلي هو السؤال لاختي والمشكلة انه هي ماعم تشوف خطيبها لانه مسافر بس بيحكوا على التلفون او النت بقى شو العمل كيف بدها تغيره من غير ما تشوفه والشب كتير منيح معها وبحبها وماعنده غير هي المشكلة

مواضيع مشابهه

1. الشريك الجزائري....
    بواسطة annosaa في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 19
    اخر موضوع: 31-12-2009, 02:11 PM
  2. مين تعرف الخبز الشريك
    بواسطة سواليف أمي في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 2
    اخر موضوع: 21-04-2009, 08:24 PM
  3. الشريك العصبي
    بواسطة حب وعذاب في نافذة إجتماعية
    الردود: 6
    اخر موضوع: 13-04-2006, 01:08 PM
  4. الشريك العصبي
    بواسطة حب وعذاب في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 3
    اخر موضوع: 12-04-2006, 12:16 PM
  5. طريقة عمل الشريك
    بواسطة أم وائل في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 3
    اخر موضوع: 07-02-2002, 04:55 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ