انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 11

الموضوع: مشكلتي غريبه ومن راح تحل مشكلتي بالحكمه

الردود
    26
    coffee مشكلتي غريبه ومن راح تحل مشكلتي بالحكمه

بسم الله الرحمن الرحيم

مشكلتي غريبه وفي نفس الوقت قاهرتني واحس اني راح اموت اللي بالمشكله

تعرفوا انا متزوجه وطبيعتنا في دارالامارات الاخوان يسكنوا مع اهل الزوج ماحد ابدا اعترض

8اخوان كلهم عاشوا بس مو مع بعض اللي يتزوج فتره ويطلع ويجي اللي بعده...انا زوجة الصغير

واللي قبله اتزوج بعده وضل فتره وترك زوجته بالبيت وراح مشغول مع الشبااااب...كلامي الى هنا واضح

شو صار بعد كذا اذا اتصلت عليه مايرد..ومايجي كثيرللبيت بعد كذا صارت تكلمني كلمي زوجك يكلم زوجي اليوم!!

بدور بساله..احيانا ايوة واحيانا...لا من هنا بدءت مشكلتي

سارت ماتسالني تتصل على زوجي وانا بطبعي غيوووورة....فساارت بين كل فترة وفترة تتصل عليه عشان تتطمن على زوجها...

صار ان زوجي دخل مره زعلان يقولي كلمياها لاعاد تتصل عليا انا ماراح اضارب مع اخوي عشان خاطر وحه

كلمتها يافلانه ترى انا اغار على زوجي واذاعندك شي وتبغي تسالي عن زوجك كلميني وانا راح اكلم زوجي....كلامي في مكانه صح

قالت طيب...وراحت تاني يوم اتصلت عليه..زوجي مارد ضلت تتصل وتتصل ولما شافت انه مافي فايدة ارسلت رساله..رد عليا ضروري

راح زوجي اتصل عليا وقالي كلميها انا ماابغى مشاكل
    رحت وارسلت لها مسج انه احنا كان بيننا احنرام انك ماراح تتصلي بليز احترمي كلمتك واحترميني

ارسلت مسج وردت عليا هاذا ماله دخل بالاحترام وضلت تستعمل معايا الفاض سوقيه ومن ضمن كلامها انا ما اسوي شي حرام ولاتعديت حدودي كان ودي اصفقها ذيك الساعه
    وضلت تتصل فمره رد وقالها يابنت الناس هاذا اخوي الكبيرومااقدر اتعدى حدودي معاه كلمي اخواني الكبار ولاتتصلي...ايش تتوقعوا قالتله!!!!!!!!!

ترى زوجتك ماتبغاني اتصل عليك عشان اسألك عن زوجي...هنا قالها معاها حق وانا قلتلك لاتتصلي عليا..

ورجعت ارسلت لها...شوفي بابنت.......انا حذرتك وانتي ماتسمعي لكن واللي رفع سبع سماوات ان ررجعتي واتصلتي او ارسلتي لزوجي والله اوديك في ستين نيله؟؟

وياابناااااااااااااااات انا ماابغى اجيبلها المشااكل لاكنها اتعدت حدودها على زوجي وشي ماايرضاه ربي

واقدر اسويلها اللي في حياتها ماتوقعته ولا ابغى ازيدها فبليززززز؟؟؟؟

ايش لازم اسوي عشااان ابعدهااااا عن حياااتي وحيااة زوجي بجد عجزة وانا طبعي غيوووووره

اللي يبغى ينمحي من على الوجوود يقرب من زوجي واهلي وبناتي

فساااااعدوني ايش الحل..مع العلم انها ماا اتشووف نفسهاا غلطاانه كل اللي اتسويه صح وتلعب دور المسكينه وهياا مسكينه

حطي نفسكم في موقفي كيف ابتتصررررفي؟؟؟؟؟

الردود
    5,537
    يا اختي الحبيبة انا مقدرة موقفك والله ... لكن احمدي ربك فلو سمعت عن مشاكل غيرك لجن جنونك الله لا يوقعك بمثلها ...
    الحمد لله والشكر عندك زوج واعي لحاله ومش عاجبه هو نفسه اللي بيصير وهذي في حد ذاتها الحسنة الوحيدة في الموضوع اما عن سلفتك هذي فمعليش حطي نفسك مكانها اكيد رح تكون نفسيتها زفت ومتلخبطة ومو عارفة كيف تتصرف ولا ايش تعمل ... عروس ما تنهنت على زوجها الا وهو تاركها ورايح هنا وهنا اكيد هذا سبب لها ارتباك وتضارب في التصرفات ... وخلاها حتى ترد عليكِ بسوقية كما تقولين او تستمر فيما يضايقكِ من تصرفات النها حاطة نصب عينها هدف واحد فقط وهو ان احد يقدر على زوجها ويكلمه ولذلك هي تحاول بكل السبل للوصول الى ذلك الهدف ..... وهذا اللى تسويه معناه انها تحب زوجها وبدها ايه ينصلح حاله ...
    واعتقد والله اعلم ان وحده مكانها تبي تسترد زوجها بتحاول بكل الوسائل وتكلم طوب الارض وتكلم كبراء العائلة وتصلي وتدعي وكل شيء على قد احساسها بالتحدي على قد تصرفاتها

لذلك يا اختي اركني مشاعر الغيرة على جنب شوية وتحمليها شويتين ،، انصحيها انها تتكلم في الموضوع مع ابو الزوج وقولي لها مهما كان زوجي عاقل وراكز يظل الثاني اخوه الكبير ومايقدر يزودها معه لا بنصح ولا يتحذير لكن روحي معه وكلموا امه وخلوها تكلم ابوه ,,,,, اكيد اثنيناتهم يهمهم كثيراً ابنهم ويهمهم ان اسرته تظل ..

فهميمها بهدوء وبعيد عن الغيرة والعصبية ان هذا افضل وبيجيب نتيجة احسن علميها تصلي وتدعي علميها تلازم الاستغفار وتشوف كيف نتيجته رائعة
    لا تحاولي تحسسيها انه كل ما تفكرين فيه في الموضوع هو خوفك على زوجك منها فهي في داخل نفسها لا تجد معنى ولا سبب لهذا الخوف.... حسسيها انك واقفة بجانبها وتبحثين لها عن احسن الطرق فعالية ورح تصدقك وخلي زوجك يرد عليها كل مرة بهدوء وكل ما تقوله شيء يقول ماقدر، مشغول شوية ...... الخ وصدقيني رح تزهق وتعود تتصل فيه وتلجأ لأحد اخر مثل الام والاب عشان يساعدوها ... وطولي بالك عليها الله يرضى عليكِ فهي مثل الغريق اللى يتعلق بقشة والله لا يحطك ولا يحط مسلمة في موقفها .

لا تصدقوا أن الأحلام بلا ثمن ... فبعض الأحلام ثمنها العمر كله !!!
    الردود
    2,637
    والله ياقلبي
    انا اشوف انك تسوي اللي في وسعك
    لان حياتك لو انخربت-الله لايقدر- ماراح تنفعك
    وهذه اعذريني ماعندها احساس
    انت كلمتيها وزوجك كلمها ولا في فايدة
    قوليلها المرة الجاية لا تلومي الا نفسك
    واذا تصلت على زوجك لايرد عليها لو ان شاالله بتموت
    او خلي زوجك يكلم زوجها
    المهم توقف عند حدها
    والله يعينك لو انا مكانك كان ذبحتها هههههههههههههههههه لاتصدقي وتروحي ترتكبي جريمة واكون انا السبب

الردود
    22
    أختي النجمة المضيئة أنا مع السلطانة في رأيها وأظن اللي ايده بالمويه مش زي اللي ايده بالنار .......غيرتك على زوجك مافيه أحد يعارضك عليها لكن ليس بالشدة تحل الأمور اللي مثل هاذي ............انصحك تبينين لها مدى ثقتك بزوجك أولا وبأنك معاها في قلقها وبأن زوجك ييتضايق من مكالماتها وأنك حاولتي معاه أن يتفهم مشكلتها لكن مافيه نتيجة ومن جهة زوجك خليه يجمد اتصالاتها ورسائلها ...........أتمني أن لاتنسي ابداً احسان الظن في الناس قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (التمس لاخيك سبعين عذراً).......

الردود
    26

اختي السلطانه والله اني عارفه ومقدرة بس تعرفي اللي قهرني اني اتكلمت معاها بالطيب مرتين وتلاته وانها قالت طيب ورجعت من وراي وتشتكيلي عنده...انا ماقلت لها شي غلط انا اللي قلته انه كلميني وانا راح اكلملك اياه بس الله يهديها قومت القيامه وقعدتها وسبت ليش؟؟؟؟

انا ماسبيتها....وتقول لبنات اخوه انا الحين عشان اغيظهابضل اتصل حاجه مو بس تقهر اتموت..

وبعدين والده متوفي رحمة الله عليه ..اما والدته ماهياقادره تعمله اي شي؟؟

وحكيك صح وفي مكانه بس ادعولها عسى الله يهديها ويشغلها بذكره..وشكرا لك

عزيزتي ام الذطفلين..بدايه وللنهايه ودي اذبحها

بس حرام اوصخ نفسي عشان وحده ماتستاهل وشكرا عشانك مقدره موقفي

الردود
    26

الردود
    5,297
    هلا ومرحبا فيكِ أختي النجمة المضيئة ...
    غالتي النجمة من الواضح أن مشكلتك مع سلفتك ( زوجة أخو زوجك )...
    ناتجة في الأساس من مشكلة سلفتك مع زوجها ...
    فحاولي اختي الغالية أن تقنعي زوجك
    أن يتكلم مع أخوة في الموضوع دون أن يذكر
    موضوع أتصال زوجتة به ...
    فقط علية أن يوضح له أن علية أن يهتم بزوجتة أكثر
    وأن لا يهملها وأن يقلل من جلساته مع أصدقاءة ...
    ومن الواضح أختي الكريمة من خلال كلامك أن هالأخت عندها
    جهل في كيفية التعامل مع زوجها وهذا هو أساس المشكلة
    التي أدت بزوجها إلي إهمالها و الإنشغال عنها بأصحابة
    وعدم رغبتة في الرد على مكالماتها ...
    ويمكن يكون السبب أيضاً يعود إلى أسلوبها في الكلام معة ...
    أختي النجمة من الواضح غاليتي من خلال أسلوب تعاملك
    مع زوجك إنك إنسانه ناضجة وعاقلة فحاولي أختي الغالية
    النجمة أن تجلسي مع سلفتك و تفهمينها
    الاسلوب المناسب للتعامل مع الزوج و كيفية الحديث معة ...
    وأختي الحبيبة النجمة حاولي أن تتقربين منها وتتعاملين
    معها بالحسني وتحسسيها بأنك مثل أختها وخايفة على مصلحتها ...
    و أبداً لا تبينين لها أنك غيرانه منها أو خايفة على زوجك منها ...
    حتي لا تستغل هذا الامر ضدك ...
    حاولى أختي الغالية النجمة المضيئة أن تتعاملي مع سلفتك
    بهذا الاسلوب يمكن تصلي معها إلي نتيجة إيجابية ...
    وتكسبيها كأخت و صديقة ...

أما إذا لم ينفع معها هذا الأسلوب و إستمرت في مضايقتك
    ومضايقة زوجك فما على زوجك غير أنه يغير رقم هاتفة ...
    و أسأل الله تعالى لها الرشد و الهداية ...

الردود
    32
    انا معاكي في غيرتك علي زوجك وخوفك علي بيتك
    لكن طول ما انت بتتكلمي معاها هي بتعاند لان واضح انها بتحب العناد
    اتركيا خالص ولا تتكلمي معها اهم ما في الموضوع ان زوجك ما يرد عليها واكيد عارف
    رقمها ويكلم اخوه ويحاول معاه انه يراعي بيته وزوجته لانها لها حق عليه وربنا معاكي ويصلح الاحوال

الردود
    80
    beatheart

لاتكوني انت وزوجها وزوجك ضدها

3 ضد 1 مايصير

يمكن من حرتها مااحسنت التصرف
    وخليها تكلم اخوانه الكبار
    واكسبيها بالطيب لانها تحب العناد

والرسول الكريم قال: ( ليس الشديد بالصرعه انما الشديد الذي يملك نفسه عن الغضب)

الردود
    1,331
    بصراحة الاخت ...اليزا كفت ووفت ما شاء الله ..
    أسأل يا اختي اللنجمة المضيئة ان يحل لك مشكلتك مع تلك الزوجة وان يحل الله مشكلة تلك الزوجة ...
    وكوني يا اختي انت دائما الاطيب ..وعمليها بالمحبة والاحترام لكي تخجل منك ...وتستمع لكلامك .....

مواضيع مشابهه

1. الردود: 4
    اخر موضوع: 31-03-2010, 09:36 PM
  2. مشكلتي غريبه من نوعها
    بواسطة بنت القيروان في نافذة إجتماعية
    الردود: 24
    اخر موضوع: 10-01-2010, 12:17 AM
  3. مشكلتي احسها غريبه اقدعكم الي يحلها
    بواسطة لمو العسل 2007 في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 6
    اخر موضوع: 06-05-2009, 09:32 PM
  4. مشكلتي غريبه جداااااااااااااااااااااااااااا
    بواسطة **sozi** في نافذة إجتماعية
    الردود: 25
    اخر موضوع: 17-04-2009, 02:49 AM
  5. مشكلتي غريبه مع الريل بلير ! !
    بواسطة رذاذ في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 2
    اخر موضوع: 18-08-2004, 05:06 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ