انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 4 من 10 الأولىالأولى 12345678 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 31 الى 40 من 97

الموضوع: أشجان المغتربــــــــات - آهات صامتة

الردود
    262
    byebye

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف دايرة الزين واش خبارك ?
    اهنؤك حبيبتي على الفكرة فهي رائعة مثلك .
    واريد ان اقول لك اختي هونننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننني عليك فكلنا في الهوى سوى .
    يالنسبة لي حبيبتي لو احكي عن ما عانيته ولله الحمد في الغربة فساحتاج الى
    صفحات عديدةsid sid sid sid sid sid sid sid sid sid sid .
    ادعو الله لك حبيبتي ان يهون غربتك ويسخر لك من يؤنس وحدتك .
    قولييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييي
    اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييين.

الردود
    1,207

كيف الحال يا حلوات

السلام عليكن ورحمة الله وبركاته

يا ســـــــــــــــــلام على اللمة الحلوة والله وحشتوني يا صبايا ومعلش مقصر حبتيت عندي شغل متراكم ما يخلص الحمد لله لما دخلت فرحت جدا بهذا التواصل سواء على المستى الفكري والإحتماعي والروحاني أي هناك مودة ورحمة بيننا رغم البعد في المسافات لكن القلب واحد والألم واحد يا لله ربنا معانا

كيف الحال يا ittoosman ، وحشتيني وحشني كلامك ولم أكن أعرف أنك مغتربة مثلنا إلآ بعدما قرأت سطورك الحلوة وكلماتك التي لها معنى وصدى في نفسي وقلت يا سلام كان تواصلنا في هذا المنتدى من بعيد لبعيد لكن كان هناك تواصل داخلي كان قابعا في قلوبنا فحان الوقت ليظهر وفعلا ظهر وبكل روح عالية تغمرها آهات مشحونة بالغربة القاسية كم أحسست بك يا حبيبتي وكم تمنيت أن أشوفك لكن يبقى دائما هذا القلم الذي يركض في هذا المنتدى ملبية كل تواصل بيننا لك مني أختي ittossman متمنياتي لك بالسعادة الأبدية

كيف الحال يا ضاحي يا متدوخاني وراءها في كل حتة والله قلب طيب وأحس ببرائتك الطفولية لكن أقول لك أنت ما زلت صغيرة لكن معانتك أكبر وسأهمس لك وأقول لك أحسن فعندما يمر الزمن وتكبرين أكثر ستحسين أنك تعلمتي أشياء إستفدي منها يعني نضجك سيكون سابق لأوانه لهذا أقول لك تمسكي بزوجك وانسي الماضي حاولي أن تركزي على المستقبل وأنا مطمأنة عليك مادام التواصل في هذا المنتدى يعطيكي القوة لتواجهي غربتك وتجربك الله معك يا حبيبتي وخدي بالك من نفسك ماشي

كيف الحال يا رواد وحشنا كلام أنت روحت فين والله كلامك له معنى وله مغزى حقيقي أحسست به وأنا اقرأ نصائحك الغالية ربنا يسعدك يارب .

كيف الحال يا دينا . أم لينا - كلام زي البلسم ربنا ما يحرمنا من مواصلتك معنا وكان الله في عوننا على الغربة

كيف الحال يا أم عبد البر يالله شدي حيلك هناك وأنا عارفة كم هي الغربة صعبة وأقدم لك عزائي في فقدان والدك لقد تألمت كثيرا لك فأنا أعرف كم يكون الإنسان عاجزا أمام هذه المواقف الصعبة لكن أرجع وأقول إراد الله ونعمة بالله فالزمن كفيل بتغيير أشياء فينا لهذا حاولي أن تشغلي نفسك بأي شغل حتى تخففي من معنات الغربة الله معك

أهلا حبيبتي حشورة وأقول لك آميــــــــــــــــــن يا رب العالمين إنت فين يا عسل واخداك منا كندا لحد فين والله أسعدتني مشاركتك معنا في هذا الملف وخصوصا أن مغتربة مثلنا ومررت بنفس التجربة وما زلت كان الله في عون كل مغتربة فنحن النساء حبانا الله بعاطفة حلوة في التواصل ربنا ما يحرمنا من بعض

إلى اللقاء يا حلوات

الردود
    1,207

كيف الحال يا حلوات

السلام عليكن ورحمة الله وبركاته

يا ســـــــــــــــــلام على اللمة الحلوة والله وحشتوني يا صبايا ومعلش مقصر حبتيت عندي شغل متراكم ما يخلص الحمد لله لما دخلت فرحت جدا بهذا التواصل سواء على المستى الفكري والإحتماعي والروحاني أي هناك مودة ورحمة بيننا رغم البعد في المسافات لكن القلب واحد والألم واحد يا لله ربنا معانا

كيف الحال يا ittoosman ، وحشتيني وحشني كلامك ولم أكن أعرف أنك مغتربة مثلنا إلآ بعدما قرأت سطورك الحلوة وكلماتك التي لها معنى وصدى في نفسي وقلت يا سلام كان تواصلنا في هذا المنتدى من بعيد لبعيد لكن كان هناك تواصل داخلي كان قابعا في قلوبنا فحان الوقت ليظهر وفعلا ظهر وبكل روح عالية تغمرها آهات مشحونة بالغربة القاسية كم أحسست بك يا حبيبتي وكم تمنيت أن أشوفك لكن يبقى دائما هذا القلم الذي يركض في هذا المنتدى ملبية كل تواصل بيننا لك مني أختي ittossman متمنياتي لك بالسعادة الأبدية

كيف الحال يا ضاحي يا متدوخاني وراءها في كل حتة والله قلب طيب وأحس ببرائتك الطفولية لكن أقول لك أنت ما زلت صغيرة لكن معانتك أكبر وسأهمس لك وأقول لك أحسن فعندما يمر الزمن وتكبرين أكثر ستحسين أنك تعلمتي أشياء إستفدي منها يعني نضجك سيكون سابق لأوانه لهذا أقول لك تمسكي بزوجك وانسي الماضي حاولي أن تركزي على المستقبل وأنا مطمأنة عليك مادام التواصل في هذا المنتدى يعطيكي القوة لتواجهي غربتك وتجربك الله معك يا حبيبتي وخدي بالك من نفسك ماشي

كيف الحال يا رواد وحشنا كلام أنت روحت فين والله كلامك له معنى وله مغزى حقيقي أحسست به وأنا اقرأ نصائحك الغالية ربنا يسعدك يارب .

كيف الحال يا دينا . أم لينا - كلام زي البلسم ربنا ما يحرمنا من مواصلتك معنا وكان الله في عوننا على الغربة

كيف الحال يا أم عبد البر يالله شدي حيلك هناك وأنا عارفة كم هي الغربة صعبة وأقدم لك عزائي في فقدان والدك لقد تألمت كثيرا لك فأنا أعرف كم يكون الإنسان عاجزا أمام هذه المواقف الصعبة لكن أرجع وأقول إراد الله ونعمة بالله فالزمن كفيل بتغيير أشياء فينا لهذا حاولي أن تشغلي نفسك بأي شغل حتى تخففي من معنات الغربة الله معك

أهلا حبيبتي حشورة وأقول لك آميــــــــــــــــــن يا رب العالمين إنت فين يا عسل واخداك منا كندا لحد فين والله أسعدتني مشاركتك معنا في هذا الملف وخصوصا أن مغتربة مثلنا ومررت بنفس التجربة وما زلت كان الله في عون كل مغتربة فنحن النساء حبانا الله بعاطفة حلوة في التواصل ربنا ما يحرمنا من بعض

إلى اللقاء يا حلوات

الردود
    14,133
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • نبض وعطاء
      • مبدعة ركن الصحة والتغذية
      • معطاءة ركن التصوير
    (أوسمة)
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    بهيجة ...الحمد لله على سلامتك يا غالية.
    بصراحة .. يا بهيجة .. انا زعلانة جدا من ردك الغير منصف و المتحامل على الليبيين.
    و هذا ليس شعورى فقط .. بل انه شعور اغلب الليبيين و الغير ليبيين هنا ..
    ارجو منك ان تراجعى كلامك جيدا ..
    و الا فانك تكونى قد اسأتى لكل الليبيين .
    يعنى تقريبا لعدد سته مليون نسمة .
    لانك حكمت من منظور عاطفى و ضيق على موقف واحد و لشخص واحد ...
    فليس من المعقول ان لا يكون بين الستة مليون من هو طيب و كريم من الليبيين.
    و انت شملتى الكل و لم تستثنى .
    و لك بالغ الشكر .
    اختك فى الله
    رواد
    آخر مرة عدل بواسطة RAWAD : 19-02-2006 في 01:25 PM

لا إله إلا الله و لا حول و لا قوة إلا بالله

لــــــــــيـــــــــــــــــــــبيـــــــــــــــــــــــــا الحبيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبة
    الردود
    2,437
    السلام عليكم
    آخر مرة عدل بواسطة &الســـلـــفـــي& : 18-02-2006 في 05:29 PM

الردود
    1,154

heart2

السلام عليكم

عزيزتى بهيجة زادكى الله بهجة ووهبكى مقام طيب هنا فى ليبيا الحبيبة التى ونتيجة لكرم شعبها وطيبته المعروفة واصالته لايشعر احد فيها بانه غريب والا لما كانت ارضها تضم المغتربين يمكن اكثر من ابنائها

شوفى حبيبتى انت تكلمت على سمعة المغربيات هنا فى ليبيا وهذا ليس الشعب الليبى مسئول عليه ولكن تصرفات بعض المغربيات هى السبب واضع خط تحت كلمة بعض لانى انا شخصيا اعرف كثير من المغربيات على دين وخلق
    ولى صداقات معهن واحبهم كثيرا عاشوا بيننا وانخرطوا فى المجتمع وليس لهن شكوى مثلك

عزيزتى نصيحتى اختلطى بهذا الشعب العظيم ولاتحكمى عليه من خلال تصرف فرد لان عزيزتى الصالح والطالح فى كل مكان

انا هنا مقيمة فى طرابلس الغالية ومستعدة ان اتعرف عليك ولى الشرف بصداقتك فأنت اخت عزيزة وغالية

ويكفى انك من اعضاءهذا المنتدى الاكثر من رائع والذى مجرد تسجيلك فيه دليل على اخلاقك وطيب اصلك

ونحن الليبيات اثر فينا كلامك ولااخفيك باننى غضبت منكى فى الاول ولكن نحن اخوات فى الله ويجب علينا ان نغفر لبعضنا اخطائنا التى ربما كانت غير مقصودة

ويكفى عزيزتى انك من نفس البلد الذى منه حبيبتنا صدى الذكريات التى هى خير مثال لحسن اخلاق المغربيات العزيزات

ولكى منى كل الحب والاحترام

اختك فى الله ام دنو

الردود
    1,483
    برجع لكم اصل زوجي وصل باااااااااي

الردود
    1,483
    برجع لكم اصل زوجي وصل باااااااااي

بين بلدي الحبيب سوريا و المكان الذي اضطر للعيش فيه امريكا
    الردود
    156

الردود
    556
    shy

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ادعو الله ان يخفف على كل مسلم غربته و يهونها

انا شخصيا عند سفري احسست بالغربة كثيرا رغم وجودي في بلد عربي ( المغرب ) كانت هذه الغربة بسبب سفري عن اراضي الوطن ( ليبيا ) و الاشتياق الى الاهل و الاحباب هناك لكني بصراحة فكرت وقلت في نفسي لن اجني من هذا الا اللوعة و الالم و قررت الا يقف هذا في طريق نجاحي و دراستي فاختلطت بالناس هنا و خاصة الجالية الليبية هنا و الحمد لله اللذي وهبنا الصحبة الصالحة

و لي رسالة صغيرة للاخت بهيجة و ارجو ان تتقبلها بصدر رحب , اختي بهيجة كما قلن لك الاخوات رواد و ام دنو لا يمكنك ان تحكمي على شعب كامل بعدم الكرم و سوء العشرة وهذا فقط من خلال مواقف تعد على الاصابع من شخص او ثنين فليبيا و بشهادة كل من زارها تعتبر من اكثر الشعوب تآلفا مع الشعوب الاخرى و خاصة العربية و كان البعض يغادرها و الدموع و الالم يعتصر قلبه و يتمنى يوما واحدا من ايامها انا لا اشكر بلدي و لكني احب ان اقدم صورة حسنة للاعضاء ولكل من يقرا هذا الموضوع
    انصحك كما باقي الاخوات بالاختلاط بالناس و حسن معاشرتهم و بالاخص الجيران و المقربون
    و في الاخير مرحبا بك اختا في الله
    آخر مرة عدل بواسطة العقول النيرة : 18-02-2006 في 09:52 PM

مواضيع مشابهه

1. آهات صامتة ~ للمبدعة khowla
    بواسطة ملاكـ! في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 2
    اخر موضوع: 03-02-2009, 01:06 PM
  2. أشجان تــــــــــائِـــــــــه
    بواسطة شموخ الاسلام في فيض القلم
    الردود: 14
    اخر موضوع: 14-10-2005, 05:58 AM
  3. () أشجان قلب ()
    بواسطة الزهرة المخملية في فيض القلم
    الردود: 3
    اخر موضوع: 07-09-2005, 07:46 PM
  4. أشجان الحنين ؟!00
    بواسطة قطرة الندى 0 في مواضيع فيض القلم المتميزة
    الردود: 12
    اخر موضوع: 28-05-2002, 12:58 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ