انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
عرض النتائج 21 الى 30 من 30

الموضوع: يومياااات

الردود
    1,483

flower2 بارك الله فيك يا خالة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفك يا خالة فوزية وكيف العيال انشاءالله بخير
    أفاااااااااااااااااااه عليك كيف تقولين آسفة عن الأطالة ...أنا اللي آسفة على ازعاجك بمشكلتي
    جزاك الله ألف خير على نصيحتك التي خففت عني همي وجعلها الله لك في ميزان حسناتك آميييييييييييييييين يارب

وفعلا الكلام اللي قلتيه كله صح بس مو بايدي أنه أخلي همي بزوجي فقط لأني مثل ما قلت لك لما رحت عندها وتعرفت عليها كثيييييييييييير حبيتها وخصوصا الأولاد والحين من عيد رمضان ما شفتهم ولا سمعت صوتهم فأحس باشتياق لهم كأنهم جزء مني وحاولت أنساهم لكن ما قدرت طول الوقت أفكر كيف أرجع الوصل معاهم لكن مو بعارفة sid .....والله محتارة أنا متؤكدة لو وحدة غيري بالعكس كانت حتكرهها وهي اللي تقطع الوصل معاها لأنه بصراحة من تصرفها أكد لي أنها وحدة أنانية أستغفر الله لأنه قبل سنتين لما قالو لها الأطباء انت حالتك حرجة وممنوع زوجك يقترب منك وما في أمل بعلاجك ....وقتها وافقت أنه زوجها يتزوج عليها ولما الله سبحانه وتعالى شفاها بعد سنتين على طول طلبت من زوجها أنه يطلقني sid لكن الحمد لله الله عطاني قلب ما بعرف أكره أو أحقد بيه ....المهم أرجع وأقول لك اذا عندك أي اقتراح ممكن يساعدني على ربط الوصل بيني وبينها ياريت تقولي لي وسامحيني سامحيني على ازعاجك بمشاكلي واللي شجعني حسيت أنه ارتاحيت لك لذلك فتحت قلبي لك
    وآسفة مرة أخرى على الأطالة.
    آخر مرة عدل بواسطة أم سلومي : 15-01-2006 في 01:26 PM

الردود
    1,009
    سلام وعليكم
    عجبني الموضوع جدا جدا وغدا ان شاء الله اشارك فيه
    تصبحون على خير

الردود
    7,273
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اهلا وسهلا بالخاله فوزية

نوورت المنتدى ,,واخترتي فاحسنتي بموضوعك يوميات,,وقبل ما خبر عن يومياتي
    لفت نظري مشكله ضحية تعدد ,لاوجه لها كلمةمن القلب
    غاليتى ,ولمست طيبة قلبك وبودك التقرب من شريكتك ,,ولكنها حاليا رافضة الفكرة
    دعي الوقت يحل الامور وبتقربك من زوجك ,وتغاضيك عن الحديث عن زوجته الاولى
    كم ذكرت الاخت الفاضله الخاله فوزيه ,
    سيجعلك تكبرين في عيونه وحاولي اسعاده ,واكدي له انك تطمعي بحبه وحب عائلته
    وكوني اكيد سيحبك اكتر ويودك
    وعلى زوجك اقناع زوجته بان ترجع المياه لمجاريها بينكم انتي وشريكتك وبناتها
    فالوقت كفيل بتهدئت النفوس ولو اصرت على موقفها
    فهناك متل بيقول ( يا خالي انتي بحالك وانا بحالي ) والله لان يتخلى عنك وسيقرب زوجك منك اكيده
    وبالمقابل لو بقيت زوجته تطلب الخيار بينكم فكوني اكيده ان باقي علىحبك ما بيطاوعها وخاصة لانك
    محبه وقلبك طيب والزوج هيدا اهم شي عنده سعادته وراحته
    بتائمل كون طمنتك والله يبعد عنك كل سؤ ويحبب شريكتك فيك باذن الله

غاليتى خاله فوزيه
    اهلا بك مجددا ,,اليوم لشفت موضوعك وفكرته كتير حلوة,,من جهتي هالايام مقضايتها نوم
    وراحة اجباريه لاني زحطت وعورت رجلي والاصابه عملت تطورات نشكر الله علىكل حال
    قدرولطف ومافي كسور ,,بادئالامر قلي الطبيب امشي عليها
    من يومن قاللا ء ريحيه لان الرضه جامدة وعملت التهاب ,,لا حولولا قوة الابالله وعطاني دواء مضاد
    يعني الالم خف شوي صباح اليوم ,,قمت من النوم صليت الصبح وسبحت الله و حضرت القهوة ودخلت النت
    لاتصفح كان المنتدى في صيانه قمت حضرت الفطار لزوجي واجت بنت وابنها البيبي وقضوا وقت معي
    وطلبت مني يبقى ابنها عندناوتروح طيب الاسنان والولد الله يهنيه مابيغلب
    اتسليت فييه بغيابها ,وبعض الضهر ,,بترجع حفيدتى من المدرسة لعندى ومفروض انزل جيبها من المدخل
    لان عنا مافي امان تطلع بالمصعد لوحدها هالبلد حاويه ماهب ودب
    وخاصة الي بيلبسوا حلق شباب صايعين شكلهم مابيطمن ,,نزلنا وجبناها وهي بعد ماتغدت استلمت عني
    ابن خالتها ولعبته وشي بلش يبكي عملته قنينه الحليب ونيمته
    ورجعت بنتي واخدت ابنها وبتعرفي دكتورا لاسنان ماقدرت عملت شي قمت ضبيت البيت غصب عني وناطرة الان جايين عندي ضيوف يطمنواعني وعن زوجي لانه بعافيه شوي
    وهلق بترككم وبستقبلهم وان تقلقت بالليل بسهر قرب النت وتصبحي علىخير يا احلى خاله فوزيه
    تشرفت بمعرفتك والى يوميات الاعضاء ننتظرهم بكل شوق

الردود
    1,009
    خاله فوزيه
    انا رجعت مثل ما قلت لك وفيت بوعدي
    كان يومي عادي امس الصباح راحوا الاولاد المدرسه وان جلست في البيت اكلت الصغيره وبصعوبه اكلت الصبوح ورجعت رتيب البيت وعملت لي صبوح وبعدها حممت الصغيره وحطيتها تنام وانا عملت لي نسكافيه وعلي النت الي ان ياتي الاولاد من المردسه بعدها اقوم احضر لهم الغداء تكون الصغيره قامت من النوم اغديها مع اخوانها
    ورحت البقاله اتصرف وما كانش عندي فلوس كاش يعني لازم اسحب اولا من البنك روحت للمكينه الي في البريد وهي قريبه مني وان صوره الشاشه تغيرت وانا لا افهم لغه الماني المهم حطيت الكرت والرقم السري ما رضي يطلع فلوس وخرج الكرت قلت في نفسي خلاص بروح البيت وباتصل بزوجي يجيب اي حاجه معه ..وبالصدفه لقيت واحده صاحبتي جديده كلمتها اذا هي تعرف تحل لي المشكله قالت ان الماكينه حق البنك قريبه واحسن اصرف منها روحت للمكينه وصرفت الحمد لله ودخلت البقاله واتصرفت مصروف ليومين تقريبا وروحت البيت طوالي عملت الغداء جاء زوجي بيسال ايش عملت قلت له طبعا اكله من المنتدي العزيز واتغدينا وبعد الغداء جلسنا وبعد صلاه المغرب رحت زياره الي عند جارتي وروحت الساعه 7 نيمنت الصغيره وعشيت الاولاد ودخلوا نامو وبعدها اجلس علي النت والمنتدي واذا اي حد من ا خواتي موجودات في الماسنجر اتكلم معاهم وناكل فاكهه وندخل انا وزوجي ننام لانه بيقوم من النوم الصباح بدري وانتهي يومي ومذكراتي

byebye <<<<

اهليــــــــــــــــــــــــــين ماما حميده والف الحمد على السلامه المهم انك تواصلين معناعلى النت وماتعطلتي الله يعطيك العافيه وبالنسبه للاخت ضحيه تعداد اود ان اقترح عليها تغير كنيتها واختيار كنيه كلها تفاؤل لان الاسم له تاثير على حياة الانسان من سعادة اوشقاء وبالنسبه لموضوع شريكتك ورغبتكى الشديده في تقوية العلاقه معها ومع بناتها فمن رايى ان ترسلى عليها انسانه تثقين بصدقها تحاول ان تقنعها بان هذا الامر قدرك وقدرها وبدل من ان تتخذك عدوة لها وهما على قلبها تتخذك اخنا لها وخصوصا انها كما ذكرتي صاحبة دين واستقامه فان كانت كذلك فباي حق تضيق على زوجكم بان يختار بينك وبينها اما تعلم ان في هذا وعيد شديد ووووووووووووووواسال الله العلى العظيم ان يصلح امركم وان يخزي شيطانكم ويسخر زوجكم لكم ويعينه على اسعادكم انه ولي ذلك والقادر عليه تحيييييييييييييياتي لكن

الردود
    1,483

flower2 كيفك يا خالة فوزية

بارك الله فيكي يا ماما حميدة على نصيحتك لي ووضعها الله في ميزان حسناتك آمييييييييين يارب

وجزاك الله ألف خير يا خالة فوزية على نصيحتك وعلى دعواتك لي ...

الحين بحكي لك عن يومياتي : تقريبا أنا أيام الأسبوع عندي كلها مشابهة غير الخميس والجمعة
    يميوميا بستيقظ الساعة 5 الصبح علشان أجهز الفطور لزوجي وملابسه اللي حيروح بيها لدوامه وبكعد زوجي بيقوم مع أذان الفجر بيصلي ويفطر ويلبس ويطلع وورا ما يطلع برجع أصلي وأنام لغاية 9 ونص
    ولما بقعد بغسل وعلى طول بفتح الأنترنت على سوق الأسهم براقب السوق ومرات بشتري او أبيع يعني على حسب تداول السوق لغاية الساعة وحدة ...وراها بقوم لشغل البيت يعني من تحضير الغذاء وتنظيف الى آخره
    ولما بخلص تقريبا ب 14 ونص بكن مخلصة بدخل أسبح وأتجهز لأستقبال زوجي ...زوجي بييجي بالساعة 3 ونص لما بيوصل بيرتاح ويدخل هو يسبح أنا في وقتها بصلي العصر وأدخل للمطبخ أحضر الغذاء وبعدين بنتغدى ونبقى قاعدين نسولف لغاية ما يأذن المغرب بنصلي ونسوي وراها قيلولة شوية ولما بنقعد هو بيقعد مرات على الأنترنت وانا على التليفزيون ولما ييجي وقت العشاء بنتعشى ونبقى قاعدين لغاية الساعة 23 ونص ونقوم ننام ....
    وهذا تقريبا كل أيامي ما عدا مرات بدل ما نتعشى بالبيت بنطلع نتعشى برى ...
    وما عدا الأربعاء لما بيجي من الدوام بنطلع نتغدى برى ونتفسح ونتسوق للبيت ونتعشى ونرجع
    أما يوم الخميس والجمعة زوجي بيسافر لأولاده وبيرجع السبت الصبح على طول ادوامه ...

وهذه هي يومياتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييي

الردود
    286
    اشكرك شكراً جزيلاً على الموضوع
    والله ابسطني مع اني كنت متضايقه

الردود
    1,528
    كيفكم
    ابي اقول لكم ان امي العزيزه اللي هي الخاله فوزيه سااااااافرت امس الى المنطقه الشرقيه والدنيا ماتسوى بدونها
    ....
    راحت تملك لاخوي الكبير اول فرحتنا الله يوفقه يارب ويسعده ويتمم لهم بخير وسعاده
    ويرد اهلي بالسلاااااااااااااامه
    تخيلوا القهر زوجي ما رضي احضر ملكت اخوي يقووووووول مالنا داعي ...

الردود
    769
    ان شاء الله الخالة فوزية تروح وترجع بالسلامة
    والف الف مبروك لاخوك
    اخت ام القمر

الردود
    1,528
    ........

مواضيع مشابهه

1. يومياااات عــيــــووووووش...
    بواسطة أم مرادالتميمي* في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 42
    اخر موضوع: 05-01-2005, 11:28 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ