انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 10 من 10

((الرسالة العشرين ))

(نافذة إجتماعية - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    معقوله!'s صورة
    معقوله! غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الموقع
    ترنيمة شوق ..!
    الردود
    6,409
    الجنس
    امرأة
    التكريم

    ((الرسالة العشرين ))

    " الجو بارد في الخارج "
    قالت جملتها و أغلقت النافذة ، أدارت ظهرها لغرفتها ناظرة حولها ، ثم... اتجهت نحو صورة موضوعة على طاولتها

    الصغيرة ، تاملتها بتمعن و دارت في رأسها المتعب ذكريات مضت و لن تعود ... و كعادتها التي لم تتركها منذ عام و

    ثمانية اشهر ، وفي نفس التاريخ من كل شهر جلست خلف طاولتها و أخرجت من أحد الأدراج دفتر رسائلها و بدأت

    تخط كلماتها المعتادة ، و التي اصبح رأسها ذاكرة تحتفظ بكلمات ما تغيرت حتى التاريخ الموعود ... تنهدت بحرقة و كتبت :

    بسم الله الرحمن الرحيم
    ولدي الحبيب :

    يا فلذة كبدي و جزءا من روحي ، يا دقات قلبي و همسات روحي و طرقات وجداني أنت ... يا حنين نفسي و صديق

    أمسي و عدو يومي ... يا حلمي القديم و جرحي الأبدي و انّاتي الطويلة ، يا دمعتي التي لا تكف و همي الذي لا يزول!!!
    ولدي إليك اكتب رسالتي العشرين ، اسالك يا حبيبي العودة لحضن أمك ، اسالك الحنين إلي و العطف علي والعودة

    لروحي المشتاقة إليك ... ارحم أي ولدي ضعفي وعد...

    عزيزي :
    أتذكر عندما كنت صغيرا؟؟! كنتَ الضعيف وأنا القوية ، كنتَ تحتاجني ولا أرى في حاجتك إلا واجبا و سعادة ،

    أعطيتك عطفي و حناني و قلبي و كياني ... حرقت نفسي لأنير دربك ، و خبأت دمعي لاواسي همك ، و أخفيت

    حرقتي لاسمع آهاتك ، حرمتُ نفسي ولم أحرمك ، علمتك أمور دينك و دنياك ، أحببتك كما لم احب على الأرض

    سواك !!، كانت فرحتك مسرتي ونجاحك رغبتي و أمانيك أحلامي ... كنتَ كل شئ في حياتي .. و ظننتُ أن ما

    أعطيتك إياه كافٍ لان تذكر خيري وكفاني أنى لم انتظر منك مكافأة على حقك وواجبي ؟؟؟

    صغيري :
    اسمح لي أن أناديك صغيري ، فرغم انك من بين الرجال سيد إلا أنى لا زلت أراك طفلي الصغير ، الذي كان يجري

    حولي ... لا ادري ؟؟؟ ربما قلتُ لك صغيري لانك كنتَ في صغرك احن عليّ مما أنت عليه الآن؟؟؟! لستُ اعلم كيف

    هان عليك وضعي في هذه الغرفة المظلمة ليعتني بي من ليس من صلبي؟؟؟ أتعلم يا حبيبي ؟؟؟ لم أضعك في حضانة

    تبعدك عني ساعة أنت تحتاجني بها ، وها قد هان عليك وضعي في قبر العجزة ، و وأبعدتني عنك في وقت أنا اكثر

    حاجة إليك فيه من أي وقت مضى !!! ، ألم تعدني بزيارتي يا صغيري ؟؟؟ لماذا لم تفعل ؟؟؟ لما لم تهاتفني كما سبق

    و قلت ؟؟؟ اذكر أنى ما نسيت لك يوم ميلاد قط !!! وجعلته عيدي !، وها أنت تنسى ميلادي وحاضري ووجودي ؟؟؟

    ما حرمتك من ثانويات الحياة و ها أنت تمنع عني أساسياتها ... ما قسوتُ عليك يا غالي ، فكيف سكنت القسوة

    جدران قلبك ، وتبعثرت بين قطرات دمك ؟

    ولدي :
    يا من كنت في الماضي ولدي ، و علمتني أن ابني من كان في حجري صغيرا ، و بات ابن غيري حين راقه حجر

    غيري ! ، اسالك الرجوع ، باسم كل لحظة جميلة قضيناها سوية اسالك الرجوع !! زرني ،،، تعال ،،، تقتُ إليك ،،،

    لشم رائحتك ,,, لضمك و البكاء على خدك !!! ولدي يا قاسي ، يا ابن بطني يا ناسي ، يا ظالما فيمن عدل !! يا جاحدا

    لمن ذكر ،،، ارحم شيبتي و أقم عثرتي ،،، ارحم آخرتي ،،

    أدعو لك بالخير دوما ،،و ليرضى عنك ربي أبدا،، يا.... يا ابن بطني!!!

    واسلم ،،، المحبة : أمك؟؟

    قرأت الرسالة و الدمع حارا يحرق وجنتين ما خلقتا للألم !!! دونت اسفل الصفحة التاريخ ثم وضعتها في مغلف عليه

    عنوانها ومقابله عنوان ولدها ... قبلت الرسالة .

    أخرجت مفتاحا من جيبها و فتحت به الدرج الثالث الموجود اسفل الطاولة ,,, تنهدت وهي تتأمل مجموعة من

    المغلفات مرصوفة فوق بعضها بترتيب وهدوء ، وضعت المغلف فوق اخوته وهمست : أراك الشهر القادم لو كتب لي

    من العمر عمرا ،، تصبح على خير، أغلقت الدرج كعادتها و أعادت المفتاح لجيبها ... نهضت ووقفت لحظات طويلة

    أمام النافذة متأملة الأشجار المتمايلة و التي تنبئ بعاصفة هوجاء ، همست لصورتها المعكوسة على الزجاج : من لم

    يُعده الخير فيه فلن تُعيده كلمات تبكيه ... و بدأت تنتظر الشهر القادم و دمعها ثابت منحوت على جدار قلبها الحزين .

    ( م ن ق و ل )
    [ صورتهـ ] عن خاطري [عيت ] تغيب
    .. .. مازلنا ننتظر عوّدتك أقر الله عين جدتي بعودتك يا الغالي.. ..





  2. #2
    العصامية999's صورة
    العصامية999 غير متواجد متألقة النافذة الإجتماعية
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الموقع
    أرض الحرميـــن الشــريفــين/الرياض
    الردود
    7,495
    الجنس
    أنثى
    نســأل الله العافية

    اللهم ارزقنا بروالدين

    اللهو ارزق أبناءنا برنا وأعنهم على ذلك

    جزاك الله خير يامعقولة على هذا النقل الذي تــتفطــر منه الكبد..

  3. #3
    am ibrahim's صورة
    am ibrahim غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الموقع
    usa
    الردود
    1,348
    الجنس
    امرأة
    جزاك الله خيرا اختي معقوله...
    لا حول ولا قوة الا بالله ....كلمات محزنة جدا....

  4. #4
    * إبنة المسكـ *'s صورة
    * إبنة المسكـ * غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    الموقع
    لا تصدقوا أن الأحلام بلا ثمن ... فبعض الأحلام ثمنها العمر كله !!!
    الردود
    2,637
    الجنس
    أنثى
    الله يرزقنا بر والدينا
    صدق المثل اللي يقول : قلبي على وِلدي انفطر وقلب وِلدي عليَ حجر

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    الردود
    140
    الجنس
    لاحول ولا قوة الا بالله

    يارب قدرنا على برورضا أبائنا وأمهاتنا

    يارب أجعل أبنائنا وبناتنا قرة أعيُننا...... وأجعلهم بارين بنا يارب العلمين.

  6. #6
    abdullah9004's صورة
    abdullah9004 غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    الموقع
    الرياض
    الردود
    1,986
    الجنس
    ذكر
    جزاك الله خيرا

  7. #7
    معقوله!'s صورة
    معقوله! غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الموقع
    ترنيمة شوق ..!
    الردود
    6,409
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    ((أشكر الجميع على المشاركه ))


    اللهم ارزقنا بروالدين

    اللهو ارزق أبناءنا برنا وأعنهم على ذلك
    آميت آمين آمين

    أختي العصاميه999 تسلمي على المرور
    آخر مرة عدل بواسطة معقوله! : 05-12-2005 في 01:31 AM
    [ صورتهـ ] عن خاطري [عيت ] تغيب
    .. .. مازلنا ننتظر عوّدتك أقر الله عين جدتي بعودتك يا الغالي.. ..





  8. #8
    معقوله!'s صورة
    معقوله! غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الموقع
    ترنيمة شوق ..!
    الردود
    6,409
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    وأياك أختي am ibrahim

    ومشكوره على المرور
    [ صورتهـ ] عن خاطري [عيت ] تغيب
    .. .. مازلنا ننتظر عوّدتك أقر الله عين جدتي بعودتك يا الغالي.. ..





  9. #9
    معقوله!'s صورة
    معقوله! غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الموقع
    ترنيمة شوق ..!
    الردود
    6,409
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    الله يرزقنا بر والدينا
    اللهم آمين

    صدق المثل اللي يقول : قلبي على وِلدي انفطر وقلب وِلدي عليَ حجر
    صح لساااانك

    وتسلمي أختي أم ألذ طفلة على المرور
    [ صورتهـ ] عن خاطري [عيت ] تغيب
    .. .. مازلنا ننتظر عوّدتك أقر الله عين جدتي بعودتك يا الغالي.. ..





  10. #10
    معقوله!'s صورة
    معقوله! غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الموقع
    ترنيمة شوق ..!
    الردود
    6,409
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    يارب قدرنا على برورضا أبائنا وأمهاتنا

    يارب أجعل أبنائنا وبناتنا قرة أعيُننا...... وأجعلهم بارين بنا يارب العلمين.
    آمين آمين

    مشكووووره أختي أسيـ الشوق ــرة على المرور
    [ صورتهـ ] عن خاطري [عيت ] تغيب
    .. .. مازلنا ننتظر عوّدتك أقر الله عين جدتي بعودتك يا الغالي.. ..





مواضيع مشابهه

  1. الي تحت العشرين تدخل......
    بواسطة ولي معكم ميعاد في الأزياء والأناقة
    الردود: 36
    اخر موضوع: 26-07-2008, 10:08 AM
  2. تحت العشرين
    بواسطة لـــــــــــنا في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 130
    اخر موضوع: 25-07-2007, 04:45 AM
  3. صاحب هذه الرسالة توفي بعدما أرسل هذه الرسالة
    بواسطة khat2000 في الملتقى الحواري
    الردود: 14
    اخر موضوع: 06-12-2006, 02:11 AM
  4. تحت العشرين؟؟!!
    بواسطة ملاك دبي...2 في نافذة إجتماعية
    الردود: 3
    اخر موضوع: 19-06-2005, 08:44 AM
  5. بنت العشرين تغار من
    بواسطة الخنساء في نافذة إجتماعية
    الردود: 4
    اخر موضوع: 17-11-2001, 09:26 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96