انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 7 من 7

الموضوع: ايتها المتزوجة هل انت انثى؟؟

الردود
    1,424
    ايتها المتزوجة هل انت انثى؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواتي كل منا واوجه كلامي للمتزوجات كل منا قبل الزواج كاننا فراشة نطير في الهواء ترفعنا احلامنا فوق السحاب لنغدو كالحمامة البيضاء صافين نقيين او بالاحرى صافيات نقيات كلنا انوثة لا بل تشع منا الانوثه ولكن ماان تتزوج حتى تغدو تلك الانثى وهذه كالرجال انا اقول كلامي هذا من مقارنتي لامراءه متزوجه واخرى لا وكلتيهما بنفس العمر يا ترى لم نرى تلك العزباء كلها انوثه وسحر حتى ولو كانت اقل من المتزوجه جمالا ولكن هي الاخيره الاقل سحرا؟؟..ياترى الم تشعري يوما بخشونتك عندما تقارنين نفسك بامراءه عزباء قد تكون تصرفاتها اكثر طيشا منك ولكنني اتكلم عن الانثى التي بداخلنا والتي تزول في اول يوم زواج اين ياترى تذهب هل فقدان حنان الاهل وخوفهم علينا بسبب الحياة ومشاغلها ام بسبب خشونة الرجل الذي يريد ان يفرض سلطته وسيطرته عليك فتصيرين كالرجل بسبب قسوته حيث ان كثيرا من الرجال في شبابهم يكونون اكثر تعصبا وعنجهية مع زوجاتهم بسبب زهوهم بحياتهم وبانفسهم وبانني الطاووس وحتى ان لم يقل ذلك فاعتقد اكثر الرجال هم كذلك وبغض النظر عن ذلك هل مازلت انثى بعد الزواج ام..........؟؟

الردود
    9,017
    انا عن نفسي احس مافي فرق قبل الزواج ولا بعده بس مثل ماقلتي بعض البنات يبتدون يهملون في انفسهم بعد الزواج بحجة انها تزوجت خلاص مافي دداعي للنعومه والاناقه
    على فكره موضوعك مهم جدا

الردود
    146
    تساؤل جداً مهم وانا اعتقد بعد انجاب الاولاد و مع زياده المسؤليه تبدأ المرأه تفقد نعومتها ورباطته جأشها وتبدأ بالصراخ والعصبيه وتذهب عنها روحها المرحه و كل ذلك فوق عاتقها

الردود
    2,125
    بسم الله الرحمن الرحيم ،،

عزيزتي في، بالنسبة لي أي نعم بعد الزواج تكثر المسؤوليات من عمل وبيت وأولاد وزوج وحتى لو أن الغالبية من النساء يتغيرن بعد الزواج إلا إني في داخلي أشعر بأني لا بد أن اكون أنثى رقيقة جملية نظيفة متأنقة دائما"، ودائما" أحاول أن أكون في قمة أناقتي حتى في ملابس المنزل وأضع العطور الخفيفة ليس لزوجي فقط وإنما لنفسي أنا أولا" فما أجمل أن تشعر المرأة بأنها مرتبة وأنيقة وتفوح منها الروائح العطرة حتى وهي تطبخ وتمسح ...... لا أدري إنما هذا ما أقوم به وأنا لست من النوع الذي يقف امام المرآة طويلا" فأنا لبسي لا يتعدى الخمس دقائق بعكس زوجي الذي يأخذه نصف ساعة، هذا يعني بأنني عندما أهتم بنفسي ومظهري ليس بالضرورة أن أقضي طوال النهار أمام المرآة وإنما دقائق تكفيني لأرضي عن نفسي

noran5's صورة
    noran5 غير متواجد كبار الشخصيات " نبض وعطاء " "صاحبة الحضور المتميز"
    الردود
    13,333
    بسم الله الرحمن الرحيم
    حبيبتي allooqa
    أنا عن نفسي لازلت أحافظ على أنوثتي و اذا حدث يوم أن عضبت و تكلمت بقوة
    أزعل كتير على نفسي لآني قضيت عمري كله و أنا أتدلع ...في البداية على أمي
    و بعد الزواج على زوجي لآنه انسان جدي جدا. ...فأنا أحب أن أنكشه و أتدلع عليه
    و بذلك تكون هناك حيوية في حياتنا و نعومة

noran5's صورة
    noran5 غير متواجد كبار الشخصيات " نبض وعطاء " "صاحبة الحضور المتميز"
    الردود
    13,333
    بسم الله الرحمن الرحيم
    حبيبتي allooqa
    أنا عن نفسي لازلت أحافظ على أنوثتي و اذا حدث يوم أن عضبت و تكلمت بقوة
    أزعل كتير على نفسي لآني قضيت عمري كله و أنا أتدلع ...في البداية على أمي
    و بعد الزواج على زوجي لآنه انسان جدي جدا. ...فأنا أحب أن أنكشه و أتدلع عليه
    و بذلك تكون هناك حيوية في حياتنا و نعومة

الردود
    1,424
    شكرا على الرد عزيزتي ريما وشكر اخر على اطرائك على الموضوع ..
    فوشيا فعلا كلامك صحيح وخصوصا وانت دائما والحمد لله طبعا معاشرة رجل يعني مثلا عندما كنا في بيت اهلنا كان هناك اخواتنا فنتعلم من تلك وتلك نعلمها فنتبادل الافكار ونصل لانثى رهيبه ولكن عند الزواج ننشغل ويشغلنا ازواجنا ونواجه بقسوة الرجل التي قد تجعلنا نقسو على انفسنا فنغدو مثلهم رجالا وانا لا اقصد قسوة جسدية لا ولكن ما جبل عليه الرجال من الخشونة والصرامة قد نغدو دونما نشعر رجالا مثلهم وخصوصا وان المراءه تتغير فهي مرنه وتسير مع الحياة وليست قويه كالرجال فهذا يجعلها تتغير مع الزمن..
    كدة الشغل ولا بلاش اختي العزيزة هاله ان شاء الله تظلين بابهى حله حبيبتي هاله ..
    شكرا على ردك عزيزتي نوران وحلوه منك بعدك تسميني باسمي القديم لالظاهر عاجبك اكثر من الجديد بكثير ..طبعا ردك جميل لكونة مفصل وان شاء الله تبقين تدلعين اكثر واكثر ويحيطك الله وزوجك واولادك بسعادة ورخاء ..

مواضيع مشابهه

1. كيف انتي ايتها المسلمة
    بواسطة $SOSAN في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 7
    اخر موضوع: 04-01-2011, 08:46 PM
  2. تحية ووفاء لكي انتي ..! نعم انتي ايتها الجميلة
    بواسطة وسن الربيع في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 2
    اخر موضوع: 09-09-2006, 05:51 AM
  3. الردود: 18
    اخر موضوع: 16-03-2004, 10:27 AM
  4. ايتها الحامل هل انتي انفعالية
    بواسطة دانةالدنيا في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 7
    اخر موضوع: 06-09-2003, 10:31 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ