انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 14

الموضوع: قال لها تبين تروحين بوسي رجلي

الردود
    66
    قال لها تبين تروحين بوسي رجلي

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذي قصه حقيقية من جد.....مافيها اي مبالغه صاحبتها تبي رأيي يساعدها على التخلص من هذا الشيء .......هي شابه مقبولة جدا وشخصيتها حلوة تهتم ببيتها وبشكلها وبزوجها.........تحب زوجها مررره وعنها منه 4 بنات....بس المشكلة ان بينهم مشاكل اساسها اهل زوجها...وزوجها مع اهله بشكل متحيز جدا......هي ساكنه بالدور الفوقاني وهم تحت.وبحكم القرب دايم يجونها والبزارين طالعين نازلين .....تخيلو يدخلون غرفه نومها ويفتحون ثلاجاتها ويسون الي يبون وهي ماتقدر تقول اي شي لان زوجها يوريها الويل لو تتكلم كلمة وحدة...حتى قايل لها ترا اصغر بزر من اهلي يحق له يسوي الي يبي ببيتي ولو بغى يوطا رقبتك....هو فيه نسبه نذالة حتى انه مرره كانت متحمسة بتروح زواج وشارية فستان جديد ومدهره.....فلما شاف حماسها بنفس يوم الزواج قال لها تبين تروحين بوسي رجلي ......هي ماحبت رجله ولاراح تبداء حياتها بمشاكل الى ان تقول يوم كنت اصلح الغدا واسمع امه تتكلم معه بالصاله وترفع صوتها بالدعا علي ........وقالت له رضاي عليك ياولدي طلاقها......تقول مادريت الا جاني يركض وقال ياالله ضفي عفشك...وبدا هو زي المجنون في الغرفه يكوم اغراض ...وانا منذهله ومو مصدقه الي يصير ........ماصحيت الاانا وبناتي واغراضي ببيتي اهلي........استمرت فتره عند اهلها....تقول بناتي يقطعون القلب دايم يسالون عن ابوهم.....وهي حتى تحبه......هو اعلن في البدايه قدام الناس انه طلقها.....ووراها ورقة قبل يطلعها من بيته قال لها هذي ورقه طلاقك.بس تقول ماانتبهت للورقة........بعد فتره حوالي السنه الان يحاول يرجعها كلمها يقول انا اصلا ماطلقتك والورقه الي وريتك خربوطة!!!!هي تحبه مرره.وتقول ودي ارجع عشان بناتي .........شرطت عليه انه يراضيها مراضاة سنعه بحيث يتعهد عند اخوانها بحسن معاملتها ويتادب معها هو رفض وقال ماعندي هالسوالف بمرك وترجعين بيتك وبس.....هي محتاره ترجع له والا تتمسك برايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟تراها خايفه من الطلاق وهي وبناتها متعلقين فيه... أرجو .المشارك بالراي والتعقيب المفيد .

الردود
    284

نصيـــــــــــــــــــــــحه لاترجع له وهو يهينها بهالشكل الفظيع

الردود
    218
    ربي يكون بعونها يارب ويهون عليها sid

انا انصحها بانها تستخير الله في الثلث الاخير من الليل
    والله راح تحس براحه نفسيه وبيسهل عليها رب العالمين ويبين لها الطريق الصحيح

الردود
    232
    والله انما ضد الطلاق لان قيه اطفال بينهم وكمان ضد انها ترجع وبعد كل هذه الفتره ذليله يعنى بعد ماسوى سواته يمر عليها ببساطه وياخذها هذا مو عدل لازم تتمسك برايها عشان يعرف قدرها وماعاد يذلها
    والله يصلح الحال

الردود
    5,297
    مرحبا أختي الريمي ...
    بصراحة حكاية صديقتك كثير مؤلمة الله يكون في عونها
    ويحز في النفس أن يكون في ناس بالقسوة والبشاعة هذي في المعاملة
    وتجاة من تجاة زوجتة وأم أولادة ...
    وسمحيلي حبيبتي أن أجولك أن صديقتك هي إلي ساعدتة منذ البداية علي
    ان يتمادي في تصرفاتة هذي يعني لو من البداية وقفت هالأنسان عند حدة وما سمحت
    له ان يهينها بالشكل هذا كان يمكن الوضع يتعدل معاها بس هي صبرت وكتمت في
    نفسها حتي وصلت لهذا الوضع ...
    أنا نصيحتي لها أن تتمهل و ما تستعجل في الرجوع
    يعني لو رجعت لة وبقي الوضع علي ما هو علية راح تخسر كرامتها ويذلها
    أكثر وأكثر وحتي يمكن أولادها بعد هيك ما يحترمونها نتيجة لخضوعها وذل زوجها لها
    انصح هالزوجة انها ما تتكلم مع هذا الزوج وتخلي واحد من أهلها ابوها ولا أخوها يتفاهموا
    معة ولازم تمسك بشروطها وأبدا ما تتنازل عنها و زوج بهذة الصفات
    محتاج إلي رجال مثلة يتكلم معاة ويفهمة ان بنات الناس ماهي لعبة يطلق ويرجع علي كيفة
    ومتي سيادتة ما حب و إتكرم يرجع زوجته يرجها ...
    وإذا عجبة الأمر كان بها ما عجبة والله اني أشوف أن البعد
    عن هالأشكال من الأزواج نعمة الله يكافينا الشر والبلا ...
    و اسأل الله تعالي أن يهدي زوجها لها ويصلح حالها معاة
    وطمنينا عليها يا أخت الريمي ...
    آخر مرة عدل بواسطة * اليازية * : 07-06-2005 في 03:58 PM

الردود
    82
    مجرد رفضه إنه يردها رده سنعه هذا دليل إنه ما منه فايدة و اللي رضي يسوي فيها كذا من البدايه ما يندرى ويش يسوي بعدين
    بيت أهلها أكرملها والي رباها صغيرة ما ينساها كبيرة

الردود
    652
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا انصحها بالإستخارة أولاً ثم إذا ارادت الرجوع أن تتطول شوي ما ترد له بسرعة ( ويكون عن طريق ابيها أو أخيها )

وعند الرجوع تضع شروطها واولها وأهمها أنها تسكن في منزل مستقل عن أهله .......

الله يفرج كربتها ويسهل أمرها .......

وإذا ذكر اسم الله في بلد عددت ارجاؤه من لب أوطاني
    الردود
    1,076
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا أختي اولا لازم تسأل شيخ هذا شكلو كلامو مو صح ....

ثلاث جدهن جد و هزلهن جد طالما قاللها هذي ورقت طلاقك و الناس عرفت الموضوع بهذا الشكل ...

الله العالم فيها حكم ... مو بكيفو بعد سنة يجي يقول خربوووووطة ... افرضي خلال هذه السنة قبلت الزواج بأخر على اساس انها مطلقة ....
    في هذه الحالة يجب كتابة عقد جديد ... و تكتب شروطها .

علشان هيك لازم ما تتكلم معه ابدا ... على الأقل علشان يشعر انو في وراها رجال يحسب لهم حساب

و إذا كانت الأخت تريد رأينا ... ما ترجع بدون شروط .. طالما رافض حتى يراضيها .. شكلو بس افتقد المرأة و حد يخدم عليه ...
    تعمل لنفسها قيمة احسنلها .... وغير هالكلام تتحمل ... بالإمس طردها بملابسها و بناتها .. بكرة يطردها بهدومها اللي عليها وفقط ..

يا أخوات الطلاق مكروه - اعلم هذا ... لكن الله فرضه حلا لبعض الحالات و حفظا لكرامة الإنسان في بعض الحالات .
    أما اذا كانت تعلم نفسها اخطأت بحقه فلتعد نادمة و الله معها و يحميها .

و الله يهديها و يهديه ... في النهاية نحن سمعنا من طرف واحد ... لكن هذا الحل اراه تبعا لما قرأنا و فقط .

----------------------

الردود
    254
    لاتـــــــــــــــــــــــــــــــــرجع حتى لو فيــه أطفال00
    انا اعتقــــــــــد ان فيه خلل بشخصيته هذا ان لم يكن مريض نفسياً....... .وليه تبوس رجله تبسبست آذانـــه ان شاءالله ..........ليه تتحمل الااهانه من البدايــــــــــــــــه؟؟
    صديقيني ياختي الوضع عنده مجرد لعبه......ولارجل عااقل بكلمه تقولها امه يطلق زوجته....المفروض يقرب امه من زوجته ويحسن العلاقه بينهم.....لكن نصيحه لاترجع له......ياما اولاد عاااشو بعيد ان آبائهم ......وماصار فيهم شي.....
    والله العظيم ارتفع ظغطي واكتب وانا مقهوووووووره من كلمـــــــــة بوسي رجلي

الردود
    9,017
    تصلي صلاة استخاره
    ووتتوكل على ربها وبعدين تشطر علي شروط ماليه علشان يتادب والاهم حسن المعامله وهي الكل بكل في بيتها ولازم اهله يحترمونها

مواضيع مشابهه

1. قال لها تبين تروحين بوسي رجلي
    بواسطة الريمي في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 0
    اخر موضوع: 07-06-2005, 09:47 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ