انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 14

الموضوع: بنات حالتي النفسيه حدها تعبانه واتمنى ما تتجاهلوني

الردود
    46
    بنات حالتي النفسيه حدها تعبانه واتمنى ما تتجاهلوني

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
    اخواتي العزيزات ،ما عندي بعد الله الا انتو، انا صار لي كم يوم ما انام ولا اكلم احد، تبغوت تعرفون لماذا،بس اول شي لا تفهموني غلط او اني حسوده، انا زعلانه على حالي، صديقاتي كلهم بيتزوجون على هالصيف، وكل وحدة قاعده تستشيرني في شي معين واللي تاخذ رايي في التسريحه والأثاث والخ
    انا تعباته نفسيا لان اشعر بالوحده لان محتاجه لكلام الحب نفس اللي صديقاتي يسمعونه من ازواجهم
    يعني اتمنى ان اجد شريك حياه صالح وحنون،
    انا متعاونه وقلبي طيب واساعد الكل، بس تصدقون ولا احد معبرني مع اني شكلي زين
    ادعو لي اخواتي بزوج صالح، انا لما احد يدعي لي ارتاح
    مشكورين

الردود
    665

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي هذا شي عادي اللي انت تحسي فيه هوني على حالك
    مش شرط ان اذا صديقاتك اتزوجو انك انتي تتزوجي في نفس الفتره والزواج مش كل شي في الدنيا

بكرة بعد ما تتزوجي راح تضحكي على حالك و اتقولي على شو انا كنت مستعجلة

و تتمني ترجعي بنت

استفيدي من و قتك و خلي كل شي يجي بما يريد الله و وكلي امرك الى الله

اخيرا ادعو الله ان يرزقك الزوج الصالح

الردود
    494

شوفى اختى انا معك فى اللى تقولى لكن الزواج قسمة ونصيب

والانسان ما يقدر يختار ولا يعرف ما تحملة الايام

انا اعرف صديقة لى عمرها كان 34 وكانت امها دائما تقول ادعى لبنتى اللة يسهل عليها - عندما سافرت والدتها الى الحج تقول دعيت لبنتى وسبحان اللة عند عودتها من الحج تزوجت البنت والان عندها اطفال ولد وبنت

وسلفتى عمرها 43 سنة وهى واحنا كتا لا نتوقع يجى يوم تزوج وهى كانت حالتها النفسية تعبانة الى درجة لااحد يستطيع الكلام معها لكن سبحان اللة بعد كم يوم راح تزوج اجا نسيبها ان شاء اللة نسمع اخبار حلوة وتيشرينا بزواجك

ما عليك الى الدعا
    موفقة ان شاء اللة*

الردود
    20
    لا يا عزيزتى أنا أحس بك إن شاء الله يكون خير أنا كنت أيضا أقول هل سأ تزوج? وها أنا الحمد لله عندى طفل أريد أن أكون أيضا صديقتك أنا من هولندا إن شاء لله لن تبقي كثيرا في منزلكم
    آخر مرة عدل بواسطة zahratje : 27-05-2005 في 09:56 PM

الردود
    46

الردود
    71
    عزيزتي ليه مكبرة الموضوع وما خذته بكل هالحساسية الزواج مثل ما يقولون قسمة ونصيب وكل شيء يحصل لنا بأمر الله سبحانة وتعالى .. مشكلتك مو في الزواج بحد ذاته مشكلتك خوفك من فراق صديقاتك صح ؟ !!

وكلي أمرك لله ولا تتعبين نفسك بالتفكير لأنه ماراح يجيب نتيجة ولاراح يغير شيء من حياتك .. ولا تنسين الدعاء فهو سلاح المؤمن .. استغلي اوقاتك بأشياء تنفك في الدنيا والآخرة .

أسأل الله العلي القدير أن يرزقك الزوج الصالح والذرية الصالحة .

noran5's صورة
    noran5 غير متواجد كبار الشخصيات " نبض وعطاء " "صاحبة الحضور المتميز"
    الردود
    13,333
    بسم الله الرحمن الرحيم
    عزيزتي sun2005
    أنا لا أعرف كم تبلغين من العمر لكن بما أن صديقاتك سوف يتزوجون قريبا
    اذا أنت لست كبيرة
    أنا أنصحك بأن لا تشغلي تفكيرك في هذا الموضوع و ألا تجعليه كل همك
    استمتعي بوقتك و انشغلي بهواياتك و اندمجي مع أهلك و صديقاتك و لا تجلسي
    بمفردك كثير .........و كلما ضاق صدرك اقرأي قران ...و توجهي الى الله بالدعاء
    هذه الآيام لن تعوضيها و لا ساعة منها ....حماتي دائما تقول مثل " يا فرحة البنت في دار
    أبوها تو نامت للظهر ما نبهوها " عيشي أيامك بكل السعادة و المرح فالعريس قادم ان شاء الله
    ربنا يوفقك و يرزقك بابن الحلال اللي يسعدك و يفرح قلبك

الردود
    1,393
    إبنتي العزيزة هناك مثل يقول الخيرة فيما أختاره الله ومثل أخر كل تأخيرة وفيها خيرة . مش يمكن نصيبك يكون في إنسان طيب وصالح وفيه كل الصفات التي تتمنينها في زوج المستقبل . إياك إياك ثم إياك توافقين على أي قادم يطرق بابك حتى تكوني عروسة مثل صديقاتك . ثريتي ودققي وأحسني الإختيار حتى يكون زواج العمر . الأيام هذه أصبح من النادر توفق الواحدة في زوج يحترمها ويقدرها ويحسن معاشرتها . فتريثي وربنا يسعك ويوفقك برجل أحلامك ( آمين )

الردود
    2,237

الحبوبه شمس 2005 اسمك شمس يعني تمدين الناس بالنور مو تظلمينها بمضايقة نفسك ابتسمي يا قمر مو شمس وخليها على الله الزواج كل ما تأخر كل ما كان زين انا اتزوجت وعمري 18 وسلفتي توها اتزوجت وعمرها 25 والسعاده ما شالله ماليه بيتها وبالرغم من اني اصغر منها الان في العمر الا ان الناس يفكرونها اصغر لانها تزوجت بعدي يعني كل ما تأخرتي كل ما صرتي اصغر بعيون الناس والسنه الجايه بتلاقين صديقاتك يجون يشتكون عندك من هم الزواج والعيال وابوهم وانتي تقولين لهم وخرو انا مو فاضيه ابي اصمم موديل فستان العرس والله الله الله يوفقك يااااااااااااااااااااااااااارب

الردود
    10
    اول شي صار لما قريت مشكلتج ابتسمت ابتسامه كبر ويهي جنج اتكلمين عني اعاني من نفس مشكلتج كل اللي حوالي وفي مثل عمري " لـــــو لــــــــو لـــــــوش " زغروطه / عرسوا وكل مادقيت على وحده اكلمها ما اسمع منها غير ريلي وريلي ورحنا وجينا وقلت له وقالي ولدي وبنتي وفعلا كنت اتضايق لكن مع الايام عرفت ان حالي احسن منهم تدرين ليش لاني مرتاحه اكثر منهم وفي اشياء هم يحسدوني عليها وغير جي احس اني الحين محط انظار بعكس المتزوجه فاهمتني يعني الحين وانا عزبه الناس يهتمون بي لان ممكن اكون الانسانه المناسبه في نظرهم لشخص يدور على عروس ويارب انكون انا وانتي واللي ماياها النصيب في موكب العرسان في القريب العاجل قولي امين وشيلي هلوسواس من راسج وحاولي اتعلمين من المتزوجات عشان اتكونين واعيه لمى ربي يبعث لج النصيب ودايما في كل سجده تسجدينها ادعي الكريم انه يهب لج الزوج الصالح اللي يحبج ويسعدج ولا تنسيني .......

مواضيع مشابهه

1. الي ترد عليه بدعيلها ربي يدخلها الجنه ...حالتي النفسيه ......!!
    بواسطة ليالي الود في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 11
    اخر موضوع: 31-08-2007, 06:43 AM
  2. تعبانه وماله شالحل مع حالتي :(
    بواسطة ~lulu~ في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 15
    اخر موضوع: 23-08-2007, 11:58 AM
  3. يا بنات أنا تعبانه كتير !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    بواسطة أم إياد 1428 في نافذة إجتماعية
    الردود: 23
    اخر موضوع: 11-04-2007, 03:49 PM
  4. الردود: 1
    اخر موضوع: 26-08-2006, 02:07 PM
  5. حالتي النفسيه
    بواسطة قندهار في نافذة إجتماعية
    الردود: 7
    اخر موضوع: 08-07-2003, 12:52 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ