انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 16

الموضوع: وان رفضت اجامل ........

الردود
    2,973

وان رفضت اجامل ........

نعم احيانا يفرض على ان اجامل من لا اطيق ابدا متل ان تكون انسانه تكلمت عني او اذتني ولم اصارحها بما سمعت فاراها تاتي الي باجمنل العبارات فكيف سارحب بها كيف اجاملها وانا ( مش طايقه اشوفها ) وهل هنالك فرق بين المجامله والتوجهن ( يعني يكون الانسان بوجهين)
    لقد حصل لي ذلك الامر قريبا وتلك المراه شعرت ببعدي عنها كيف لا وانا لا احب ان اجاملها وانا متضايقه منها .....نعم الدين يطلب التيامح ولكن يمكن ياخذ معي شوي وقت ....شو رايكم لو كنتم مكاني هل تبتعدون ام تجاملونها وهل تستطيعون ذلك ؟؟؟؟؟؟
    والمشكله انا بيبين على وجهي تن ما استلطفت حدا ما اقدر اخفي .......وما اقدر اغير طبعي هذا ما احب النفاق ولا التمثيل ويمكن واكيد لهذا الشي سلبيات اعرفلا ولكن كيف لا استطيع تعالوا قولولي شو بتعملوا بالظروف هذه

الردود
    6,397
    أختى فتاة أنا حاسة بمشاعرك إتجاه هذه التى آذتك بلسانها...

ولكنى انا ضد إنك تتجهمى بوجهها او ترفضى السلام أو اللقاء بها...
    بالعكس إن إستطعت أن تتغلبى على نفسك لتظهرى لها حسن خلقك ولا أطلب منك أن تجلسى بجانبها وتكلميها و تضاحكيها أبدا,,و ولكن ألقى السلام و ضيفى وقومى بالواجب وخاصة إنها فى بيتك... إذا وجدت وقت مناسب كلميها عن شعورك بما سمعت وتقصى يا إختى والله كم أعرف من القصص يكون الإنسان ماعنده خبر وتقوم الناس بنقل كلام غريب عجيب عنه و بالآخر يطلع برىء.

عتاب خفيف و من ثم علاقة رسمية ومن غير قطع علاقات ولا حقد فى القلوب....

صعبة ولكنك تستطيعين القيام بها... فالحلم بالتحلم و العلم بالتعلم وكله بأجره

تحياتى لك,,,
    اللَّهُمَّ لاَتُؤَاخِذْنِي بِمَا يَقُولُونَ وَاغْفِرْ لِي مَالاَيَعْلَمُونَ وَاجْعَلْنِي خَيْراَ َ مِمَّا يَظُنُّونَ

الردود
    51,980
    التدوينات
    184
    التكريم
    • (القاب)
      • صاحبة همسة متميزة
      • ضياء الفيض
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • نبض وعطاء
      • درة مطبخ لك
      • ناصحة متألقة
    (أوسمة)
    هونيها يا ام يوسف الدنيا فيها كثير من هالمشاكل
    قابليها عادي ورحبي فيها عادي بس بدون حرارة خليها تحس ان في شيْ
    وثقي انها راح تسألك ليش متغيرة معاملتك لها.. ووقتها فاتحيها باللي سمعتيه
    مش يمكن اللي نقل الكلام يكون له هدف..
    وممكن الكلام يكون مش صحيح..
    لذا قالوا العتاب صابون القلوب.

بالإنتظـــــــــار

الردود
    2,973
    اختي ام بدر انا اتكلم معها واطرح السلام ولكن بجفاف غصب عني ولا استطيع ان اصارحها بما سمعت لان التي قالت لي ما قالته هذه بالغلط تفوهت وافشت (زلة لسان وطلبت الا اتحدث عن ذلك) ولك اوجه كلامي اختي وعود واشكركم على النصيحه بس انا مش قادره اعاملها متل اول وهذه المراه من معرفتي لها كذبت كثيرا مع انها حجت.......حتى على زوجها تكذب وتنقل كلام ايضا لذلك لا استبعد الحديث الذي سمعت انها قالته عني

الردود
    1,393

كنت في صباي خجولة وإنطوائية . علاقاتي محدودة جدآ وكنت حساسة ، أتحسس من أي كلمةوأعطي لها ألف معنى ومعنى ولما حد يجرحني بكلمة
    كنت اتألم جدآ ولا يغمض لي جفن وأقعد طوال الليل أتلوى في فراشي وأقول بكرة عند مقابلتها سأعاتبها ، أول مأشوف إللي جرحتني أجد نفسي نسيت حتى إيش كنت ناوية أقول لها .المهم عمري كله كنت بهذه الحساسية ماكسبت منها غير الأمراض لأن الإنسان الحساس من السهل إلامه ونرفزته .
    ما تغير حالي إللا بعد أن كبرت وتزوجت وخلفت وأصبحت أكثر خبرة في الناس وشخصياتهم وسلوكهم .طبعآ الحياة فيها أشكال وأصناف من الناس ، فيها الطيب وفيها السئ . فيها الطيب إللي لا يتوانى عن مد يد العون عند الحاجة وإللي هو نفسه يقدر ويحترم من أيضآ يساعده ويخفف عنه . والنوع الأخر السئ إللي مصلحته هي الأولى وصاحبه إللي أمامه وعمره مايقدر المعروف ومعه مئة وش يلونه حسب حاجته من الشخص إللي أمامه . المهم في خلاصة الموظوع عند معرفتي بشخصية الإنسانة إللي تتعامل معي ونوعية سلوكها وطباعها وميولها ، أصبحت أحدد موقفي وأتحاشاها لا أشتم ولا أقذف ولا أقسو ، أتباعد قليلآ، قليلآ حتى أحسسها بعدم أهميتها عندي وهكذا تنساني وتتباعد .أما لو كانت الصديقة عزيزة وطيبة وأعرف تمامآ إن ممازحتها قد لا تكون تعني بها سؤآ هنا أكلمهابيني وبينهاوأحسسها إن ماقالته جرح مشاعري ولا أحب أن يكرر وتكون المفاتحة بالشكل الأتي ( تعالي إنت قلتي أمس ؟ ؟ ؟ ماذا كنتي تقصدين ؟ ساعات ألاقي هي نفسها نسيت ومش فاكرة وأنا حساسيتي هي إللي خلتني أنكت وأنهش وأتألم فأذكرها وأصارحها إن ماقالته جرحني ولا داعي لتكراره . طبعآ بالطريقة هذه يقدر الواحد يحافظ على صداقاته .
    لو كان إللي أمامي من النوع إللي ينم عن الأخرين ويجيب في سيرتهم هنا لا أسكت مطلقآ وأرد على الفوربالقول الحسن ( لا داعي للخوض في سيرة حد شوفوا موظوع أخر ) هنا تحرج وتسكت وتعرف إن نميمتها لم تجد قبول عندي . وساعات أقولها بمزحة ( خير إن شاء الله بكرة باتجيبين سيرتي عندها ) لا تنسوا المثل العامي( ياسامع عن الناس إسمع عن نفسك) وهذه حقيقة لا تتقوا أبدآ بمن يحكي عن الأخرين ، هذا إن دل عل شئ فيدل على أن هذه خسة فيه بالعربي طبع خسيس . لا تقدر أن تكف لسانها عن الخوض في خصوصيات الأخرين
    فتجنبوا هؤلاء

الردود
    51,980
    التدوينات
    184
    التكريم
    • (القاب)
      • صاحبة همسة متميزة
      • ضياء الفيض
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • نبض وعطاء
      • درة مطبخ لك
      • ناصحة متألقة
    (أوسمة)
    ام يوسف .. حاولي يا عزيزتي حاولي
    لعل هذه الانسانة بعيدة عنك
    ماذا اقول في سلفتي ومعي في نفس البيت وقالت عني ما لم يقلهمالك في الخمر
    ومع ذلك حين تراني تهرب من امامي مسرعة بتعرفي ليش
    علشان ما اطرح السلام ..
    قبل ذلك كانت لا ترد وحين طلبت من احدى الجارات ان تخبرها بانها حين لا ترد الملائكة هي التي تقوم بالرد اصبحت تهرب..
    او بتعمل حالها مش شايفاني..

ورغم ذلك ان شفتها باقول لها السلام عليكم
    وهي ايضا حجت وبعد ما رجعت الحج عملت موال سكان الحي كله للأسف بصق عليها بسببه..
    وبتعدي.
    هدي حالك.

بالإنتظـــــــــار

الردود
    2,973
    المشكله يا خوتي انها قريبه لنا وقريبه بالسكن ايضا وانا من تجربتي عرفتها وكنت اذا بدي الكلام يوصل اقوله امامها والمهم تبين للناس انها ملاك والطل يحبها كيف بيكونو بوجهين لا اعرف .......

انا كنت بطوللكرم يا وعود ورجعت قيبل شوي مع انا دخلنا بصعوبه والجندي عمل حاله عامل معروف وطلعنا قال ممنوع كيف فتو وانا ما بعرف اكذب حكيت له كيف دخانا بطريق تانيه ....متى ندخل غزه قولي يارب

الردود
    1,301
    تعرفي يا ام يوسف لما قرات موضوعك شو طلع معي
    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآخخخخخخ
    شيء بيوجع القلب صحيح
    بس مرات مضطرين
    وانا من شهر واكتر مريت بمشكلة هيك وجعت قلبي وخصوصا انه الوجع من واحدة ما ببستغني عنها وما بقدر اعاديها
    وهي بتقلب الحكي علي وبتعملني غلطانة ولما اشرح موقفي للناس اللي حكت لهم عني بيعذروني وبيقولوا معلش اصبري يا بنت الحلال
    وصبرت بس والله قلبي وجعني
    وحاولت انني اجلس معها واكلمها وصارت تبرر بحكي ماله طعمة
    بس رجعت ودخلت عندها وحكيت معها عادي وهي كمان
    بس الله اعلم شو بالقلب لانه درس اخذته لكل العمر
    والقزاز لما بينكسر صعب يتصلح وهيك القلب
    والا شو رايكم

الردود
    51,980
    التدوينات
    184
    التكريم
    • (القاب)
      • صاحبة همسة متميزة
      • ضياء الفيض
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • نبض وعطاء
      • درة مطبخ لك
      • ناصحة متألقة
    (أوسمة)
    طولي بالك ام يوسف
    انت جارتك قريبة منك انا سلفتي معي في نفس البيت
    صبح وعصر لازم اشوفها وانا طالعة شقتي..

اقول لك سلمي وامشي على طول وان نادتك قولي لها مستعجلة وخلاص.

بالإنتظـــــــــار

الردود
    2,973
    الله يعينك وضعك اصعب من وضعي .امبارح جاءت عندي ومابينتلها اشي ضغطت على حالي بس ما كنت صريحه معها متل قبل.الله يهونها علينا جميعا
    اختي دراوشه حكيكي مزبوط اللي بينكسر ما بتصلح بس بتعرفي الاشي وهو حامي بيكون اصعب وبس تمر مده بيبرد وبيكون اهون اتحملها بس ما بدي افتح معها لانها مؤكد راح تكذب وانا متعوده عليها لفاقة اكاذيب درجه اولى حتى على زوجها تخيلي.
    آخر مرة عدل بواسطة الفتاةالطويله : 06-04-2005 في 03:00 PM

مواضيع مشابهه

1. اجامل وبتسم واضحك ونا في داخلي مقهور
    بواسطة (ضوء) في همسات بنات
    الردود: 5
    اخر موضوع: 31-01-2010, 09:38 AM
  2. يا صلاتي من البوم اجامل سمير البشيري
    بواسطة ربيع الغلا,, في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 0
    اخر موضوع: 20-11-2009, 08:39 AM
  3. اجامل وابتسم واضحك وانا في داخلي مقهور
    بواسطة أجمل أمل في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 3
    اخر موضوع: 12-02-2009, 04:37 AM
  4. لا رفضت ولا عطيـــــت
    بواسطة رجهـ بسـ اخلاقـ في فيض القلم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 07-09-2007, 01:11 PM
  5. باركولي انا احامل وعندي سؤال سرييييع
    بواسطة روز في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 31
    اخر موضوع: 10-07-2002, 10:00 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ