انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 2 من 2

الموضوع: تغار على زوجها؟؟

الردود
    474

تغار على زوجها؟؟

في موضوع وحابة استشيركم فيه ..
    لي صديقة زوجها يعمل ومجال عمله يتطلب الاختلاط مع النساء وصديقتي مش متعودة على الوضع وبغيرتها رايحة تدمر حياتها من خوف انه زوجها يضعف مع اي امراة خاصة خاصة انه له تجارب من الماضي ...

صديقتي منهارة ويوم عن يوم بتزيد معاناتها بالاول زوجها كان يتقبل غيرتها لكن الان الوضع متوتر
    بالاول كان يحكي لها كل شي بتقصيل لكن لما شافها بتغار بطل يحكي اي شي..

فكيف تتصرف هل تسمع له من باب انها تكون عارفة وضعه بالشغل ولاماتسمع وتحترق بالغيرة..

وسؤالي للاخوات المغتربات والي ازواجهم بيختلطوا مع نساء اجنبيات غير متدينات طبعا وسافرات كيف التعامل الانسب مع هيك وضع ..بتسالي زوجك كيف يومه بتعملي معه تحقيق ولاشو انسب طريقة للتعامل في هذا الوضع ...

ارجو سرعة الرد لاني مترددة كيف انصح هذه الاخت ومحتاجة ارائكم معي وخاصة المجربات ..

الردود
    377

عزيزتي ..
    احلى شي بالدنيا التفاهم .. مافي شي اسمه تفتحله تحقيق .. في شي اسمه الاسلوب الحلو في السؤال ..
    تسأله و تتفاهم معاه و تحاول تنصحه و تكلمه عن الامور الدينية و تدعي رب العالمين يهديه و يبعد عنه بنات الحرام .. و بعدين كل شاب لا يخلو من السوابق و هو اختار طريقه يوم فكر يتزوجها .. لان الزواج مش لعبة و هو اكيد عارف هذا الشي .. لذلك أنا ادعوها ان تكلمه بأسلوب و تعرف اسلوب تفكيره و تسأله عن نظرته الحقيقية في المرأة يعني مثلا تسأله هذه الاسئلة و بهذا الاسلوب ..
    حبيبي شو سويت اليوم بالشغل ؟ يعطيك العافية حبيبي اليوم شكلك تعبان خير ان شاء الله ؟ حبيبي شو تحب تاكل ؟ و بعدين تدخل وياه بالموضوع الجاد .. حبيبي اليوم كيف كان شغلك ؟ في حد ضايقك ؟؟ و تضحك معاه و تقوله انا متأكدة انك تشوف وايد بنات في الشغل بس طبعا هذول كلهم ما يهمونك بشي لاني انا الوحيدة حبيبة قلبك و زوجتك الغالية و متأكدة من نزاهتك و احترامك لبيتك و زوجتك .. انا اعرف انك انسان رائع و مستحيل تبيعني عشان وحدة ..
    و تبدأ تتكلم هذا الكلام كل يوم كل يوم و بيصير هوة يستحي من نفسه يعني حتى لو كان مفكر يسوي شي غلط فصدقيني ما بيسوي لان هذا الكلام بيقوي عزيمته و بيزيد حبه لزوجته .. لكن اذا كانت تعاند معاه و تغار و تشك فيه و تحط في باله افكار يمكن هو اصلا مش مفكر فيها فهاي بصراحة أكبر غلط ..
    اسلوب المساءلة يكرهه الرجال بشكل عجيب .. يحب مرته تغار عليه و تسأله لكن ليس بالحاح لان ذلك سوف يسبب الملل و بيصير يطفش منها ..
    خلي صديقتج تهتم بحالها بقدر المستطاع و تهيأ له جو من الحب و الحنان و الراحة و اجواء رومانسية جميلة بهذه الطريقة بيحس الرجل ان بيته فعلا هو مملكته الجميلة و لا يمكن يغيرها عشان وحدة اجنبية كافرة ما تستاهل ..
    و شكرا
    الصور المرفقة الصور المرفقة  
    آخر مرة عدل بواسطة أمنيه : 14-01-2005 في 01:03 PM

مواضيع مشابهه

1. زوجته تغار منه!!!؟؟؟
    بواسطة الماسة حساسه في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 1
    اخر موضوع: 04-06-2011, 10:18 PM
  2. جاء بنتك عريس وتبين حياتها بدون مشاكل مع زوجها وأهل زوجها
    بواسطة اللبوه الحنونه في نافذة إجتماعية
    الردود: 6
    اخر موضوع: 03-09-2008, 01:38 AM
  3. غزة... أفلا تغار.!!!؟
    بواسطة تهور هانم في ركن التصاميم
    الردود: 3
    اخر موضوع: 09-03-2008, 07:28 PM
  4. الردود: 26
    اخر موضوع: 31-05-2007, 04:35 PM
  5. بنت العشرين تغار من
    بواسطة الخنساء في نافذة إجتماعية
    الردود: 4
    اخر موضوع: 17-11-2001, 09:26 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ