انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 14

الموضوع: محتاجتكم خواتي والله العظيم ادخلو

الردود
    729

محتاجتكم خواتي والله العظيم ادخلو

السلام عليكم ورحمة الله
    خواتي نفسيتي تعبانة اليوم وايد نزلت على الدورة ومقهورة وايد يعني ما في حمل
    وانا قلقة جدا جدا على الشهر القادم ادعو لي والله الوحدة والغربة صعبة من دون اطفال

اريد اهدء ماني عارفة حتى زوجي انتبه على

مرات من شدة قلقي ما اعرف اضبط نفسي
    ما لقيت غير الله وثم انتم افضفض لهم
    تكلمت مع زوجي وزوجي تضايق مني وسخر من كلامي
    ا
    آخر مرة عدل بواسطة أمنيه : 08-01-2005 في 12:01 PM

الردود
    31
    دعي الخلق للخالق

بسم الله الرحمن الرحيم
    اختي العزيزه لاتبالي ياتي الطفل باذنه تعالى وكل شـىء يصبح عادي ولاتخافي على زوجك من هذه الناحيه فلي صديقه عشر سنوات دون حمل وفي الغربه لكنها مؤمنه بمشيئة الله عزه وجل
    عيشي حياتك دون قلق ودعي الخلق للخالق
    اختك كذلك في الغربه بغداد الجريحه

الردود
    7,864
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أختي صبيحة ما تزعلي و ولا يهمك..
    أتفهمك تماما لأني مررت بنفس ظروفك..
    أريد أن أؤكد لك أن الحمل لا يأتي دائما مباشرة.. أنا انتظرت 8 أشهر في أول حمل..
    كما أحب أن أذكرك بأن القلق و الحالة النفسية تؤثر على فرص الحمل.. فحاولي أن لا تفكري بالموضوع كثيرا - اشغلي نفسك ..

الله يرزقك الذرية الصالحة قرة عين لك و لزوجك..
    اللهم لك الحمد وإليك المشتكى وأنت المستعان وبك المستغاث وعليك التكلان‏

رِفْقاً أهلَ السُّنَّة بأهلِ السُّنَّة

أصول الحوار .. وأدب الإختلاف ..

الردود
    12,045
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
    هدي بالك أختي الحبيبة ورددي : قدر الله وما شاء فعل .. الخير في ما اختاره الله .. وبما أن زوجك الحمد لله لم يضايقك بشيء متعلق بهذا الأمر ( سخريته دليل أنه لا يعطي الموضوع الحجم الذي تعطينه إياه ) .. فلا تقلقي ..
    وحاولي تقللي من أوقات فراغك واشغلي نفسك بأي شي مفيد لأن الشيطان سيستغل هذا الوقت وسيبقى يلعب بأعصابك من هالناحية فاستعيذي بالله من الشيطان ..
    ولا أحد يعلم أين الخير سوى الله عز وجل ..
    وتذكري قوله تعالى في سورة البقرة: ( عسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئاً وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون )
    أسأل الله بأسمائه الحسنى أن يمن عليكِ بالطمأنينة وهدوء البال والذرية الصالحة ..
    أؤمن كثيراً.. بأن المساحة الفاصلة بين السماء والأرض.. وبين الحلم والواقع.. مجرد دعاء..

الردود
    729
    الله يجزيكم الجنة خواتي على مشاركتكم
    انا غير سعيدة مع زوجي وزوجي وانا غير متفاهمين بيصير لنا سنة تقريبا وانا عايشة في وادي وزوجي عايش في وادي

زوجي غامض جدا معي
    بمعنى عدم تفاهم مع الزوج مع الوحدة مع عدم الخلفة مع الغربة
    كلهم مجتمعين سوي
    والله انا اكتب لكم الان الواحدة ليلا وزوجي نايم وانا النوم لا تستلد بيه عيني من الفلق والتفكير والهم انا ابكي كثير لان ليس لدى من اشعر معه بالامان
    الامان وايد حلو وانا محرومة منه

ومرات اتمنى احمل حتى اجد من اعيش لاجله في حياتي

وايضا مرات بفكر واقلق واخاف من حماتي وخوات زوجي انهم يزوجو ابنهم من زوجة اخرى

لا تقولو لي اتركيه لان الانفصال في عايلتنا مرفوض نهايا
    وحتى لو حدث انفصال لا سامح الله فهدا يعني الرجوع الى عالم مليع بالمشاكل والهموم التي لم اصدق ان انجو منها

الردود
    729
    انا انسانة محطمة اني بقايا هموم
    الحمد لله على كل حال
    لقد نصحتني احدى الخوات بالدراسة وقالت لي بانها هي الوحيدة المنجية لي
    ولكني ليس لدى الامل ولا الشجاعة على الدراسة واحس بخيبة الامل واشعر بعدم قدرتي على الدراسة واشعر بانني كبرت مع العلم ان عمري عمر الورود عمر العشرينات

الردود
    12,045
    أختي الحبيبة .. ما شاء الله عمرك عشرينات متل ما قلتِ بعمر الورود .. يعني حاولي تنسي نفسك أي شي زاعجك ..
    فكرة الدراسة ممتازة جداً ..
    معكِ حق بالبداية لن تشعري بهمة للدراسة لكن بعد أن تبدئي بها ستجدين متعة ملء الوقت بالمفيد وهي متعة رائعة ..
    وستجدين نفسك منهمكة ونفسيتك رح تتحسن كتيــــــر ..
    توكلي على الله وفكري جدّياً بالدراسة ، وإن شاء الله ستتبدل حالك من حال ٍ إلى حال ..
    أؤمن كثيراً.. بأن المساحة الفاصلة بين السماء والأرض.. وبين الحلم والواقع.. مجرد دعاء..

الردود
    842
    ياعزيزتي والله حزنتيني

اختي عليك التوكل على الله اعرف اننا كلنا متوكلين عليه لكن اريدك ان تتوكلي عليه وتقوليها من كل قلبك

نأتي لاول نقطة وهي عدم حملك

اختي صبيحة اولا اذا انت تقولي لسة ماخلصتي سنة يعني لسة انت في اول الطريق في ناس تحمل في اول شهر وناس بعد سنة وناس اكثر يعني انت لاتقلقي

وقولك انك خايفة يزوجوه بكير على هذا الكلام يعني انت لسه ماخلصتي سنه يروحوا يزوجوه ابعدي هذا الشئ عن دماغك اي نعم في كثير نساء تخاف ليزوجوا ازواجهم لكن بعد سنين من الزواج
    بالنسبة لعدم تفهمكم لبعض ايضا انت جديدة عليه وهو جديد عليك مع الايام بتتعودوا على بعض وتفهموا بعض وراح يفهم نفسيتك ويعرف ايش تحبي وايش تكرهي وماراح يقدر يستغني عنك وانت ايضا بس اوصيك غاليتي لاتدعي للشيطان مكان بينكم يعني انت الان تعبانة فالشيطان يبدا بعمله( هو مايهتم فيكي, يسخر منك, نام وتركك, انت وياه مامتفاهمين, اهله راح يزوجوه)
    كل هذه الامور يضخمها حتى تزيد بينكم المشاكل غاليتي اتركي اي تفكير انا اعرف انك قد لاتستطيعين لكن حاولي قدر الامكان. والاطفال مو حل كثير ناس عندها اطفال ويتمنوا ابائهم انهم ماانخلقوا لما يروا من عدم صلاحهم . الغربة وحشة والناس هنا كل واحد بمشاغلة عايش ومو كل عائلة الواحد يتأقلم معاهم. ابدأي باخذ كورسات لغة في يعطوا كورسات مجانية,اذا كانت لغتك ممتازة ابداي بدراسة اي مجال ترغبيه وستلاحظي التغيير انا اجيت لهذه الولاية منذ تسعة اشهر وعندي ولدين وبدأت بالدراسة صح صعبة لكن حتى اشعر في شئ بسويه( اضافة الى تربية اولادي الي اتمنى ان يكون الهم شأن كبير ومهم )ولاتقولي صعبة علي هي فقط اول كورس صعب والباقي لا وبأذنه تعالى يعينك على هذا الامر
    الله يرزقك الذرية الصالحة الي تكون قرة عين لك و لزوجك

اختك المحبه لك
    ام الامين

الردود
    198
    أختي صبيحة سلام الله عليك و رحمته و بركاته

تفائلي يا أختي خير فالله عند حسن ظن العبد به و الحمد لله ..
    و الحمد لله أن كل هذا الامور بيد الله سبحانه و تعالى
    إذا أراد شيئا فإنما يقول له كن فيكون ..
    أولم تعلمي يا صبيحة بأن الله على كللللل شئ قدير ..
    و إلى أن يأذن الله سبحانه إياك ثم إياك و اليأس و القنوط ..

أخيتي بما أن كل هذه الامور بيد الله سبحانه فهو ربنا و مولانا و هو يعلم و لا نعلم و هو على كل شئ قدير

انطري يا صبيحة الى هذه الايه الجميله في سورة الحديد (
    ما أصاب من مصيبة في الارض و لا في أنفسكم إلا في كتاب من قبل أن نبرأها إن ذلك على الله يسير لكيلا تأسوا على ما فاتكم و لا تفرحوا بما ءاتاكم و الله لا يحب كل مختال فخور
    تفسير ابن كثيرهنا
    http://quran.al-islam.com/Tafseer/Di...EER&tashkeel=0
    طالما أن كل شئ مقدر و مكتوب لماذا نأسى على شئ يفوتنا و لماذا نفرح بشئ أتانا

اعذريني أخيه فأنا أصبحت لا أحب هذه الكلمات محطمة مهمومه غربه وحده لاني في يوم ما كنت أقولها
    اذهبي ألى طريق الاسلام ابحثي عن كل دروس التفاؤل فهذا و الله الذي أعانني على نفسي والشيطان

الردود
    729
    مشكورات حبيباتي والله انكم خفتتم عني وكلامكم مريح لي

مواضيع مشابهه

1. بنات ارجوكم ساعدوني والله والله محتاجتكم
    بواسطة totah2009 في نافذة إجتماعية
    الردود: 32
    اخر موضوع: 21-05-2009, 10:35 PM
  2. يا بنات ساعدوووني والله محتاجتكم والله ابي اعمل ابي طريقه عمل نافورة
    بواسطة همســـــات .. في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 7
    اخر موضوع: 01-03-2008, 02:52 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ