انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 7 من 7

الموضوع: اليوم الصبح

الردود
    494
    اليوم الصبح

بسم الله الرحمن الرحيم اليوم الصبح وانا كنت نائمة رن التلفون واذا بصديقتى العزيزة قالت ممكن بعد ساعة اجى عندك قلت ليش لا تعالى المهم اجيت تبكى شوفولى حل كل يوم انا واهل زوجى عراك ليش لانى قصيرة القامة ويقولون لى احفادنا قصر مثلك طب انا شوبيدى هل اترك البيت ولا ماخلف تانى هية المهم زوجها من جانبها لكننن اهل الزوج ما عاجبهم شىء ابد انا خطر فى بالى يا هل ترى طول المراة لهو علاقة بشخصيتها لان لو كانت شخصيتة قوية ماكانت تشكى لاحدو كانت ردت با سلوبهة ما انتظرت مساعدة احد صح طولت عليكم

الردود
    49

بسم الله الرحمن الرحيم

اهلا بك اختي , الظاهر صديقتك من النوع الهادئ ( مسكينة ) واهل زوجها يستغلون هذا الشئ بها , لقد حصل معي شئ مشابه . عندما اتصلوا بزوجي وقالوا زوجتك نحيفة جدا , على الفور اجبته والله مارحت بست ايديهم وقلت الهم تعالوا خذوني لابنكم , شافوني قبل مااتزوجتك الضعف مايتخبى . , عندما قالوها مرة ثانية لزوجي اجابهم على الفور ووين كانت عيونكم عندما خطبتوها . بعدها لم يكرروا اي تعليق علي .
    نصيحتي لها ان تفعل مثل مافعلت و وتقولها بوجههم كلما فتحوا الموضوع وقتها لن يتجرأوا على اعادة الكلام بالموضوع لأنهم سيعرفون الرد , فلايوجد انسان يختار جسده وشكله .

الردود
    223
    فلتصبر و تحتسب الأجر عند الله
    و تقول لهم هذا خلق الله و اذا كان زوجها بجانبها فهذا هو المهم و لا تلقي لكلامهم بالا بل بالعكس
    يجب أن تكون واثقة من نفسها و لا تجعل هذه الأمور تأثر عليها
    و لتقل لهم لقد قلتم كلمة لو مزجت بماء البحر لمزجته أو كما قال صلى الله عليه و سلم
    و الله يعينك يا حبيبتي فأهل الزوج السيئين ابتلاء فعلا

الردود
    494
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اشكركن على الرد الحلو وانا اليوم قويت معنويات صديقتىالصبح وراحت تواجهم وهى قوية وننتظر نشوف اللة يهدى بالهة

ام قتيبه's صورة
    ام قتيبه غير متواجد كبار الشخصيات "نبض وعطاء""زهرة الحوار "
    الردود
    12,696
    بسم الله الرحمن الرحيم

هلاا أختي تاشين . يا أختي أهم شي الأخلاق مو المظهر

بس أهل زوجك شكلهم ما عندهم دين يا أختي

لو يعرفو الدين ما عملو كذا .هذا خلق الله

ولكن الواحد يشكر الله على النعمه التي أنعم الله بها علينا وهي نعمة الدين أهم شي الرسول صلى الله عليه وسلم قال (اظفر بذات الدين تربت يداك ) ولم يقل اظفر با الطول او ........

أختي أوصيها أن تخاطبهم با العقل وأن تكون حجتها با الدين

أختي أوصيها با الدعاء ولأستغفار فهو منجاها من كل شي بإذن الله

قال تعالى (أستغفرو ربكم أنه كان توابا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا )

وعليها با الصبر فأنه مفتاح الفرج من كل ضيق وكرب
    وأن تشكر الله أن زوجها معها .
    بارك الله فيكي كوني عونا لها ودليها إالى طريق الصواب فأنتي مأجوره وخير صديقه بأذن الله

الردود
    21,074

لاحول ولا قوة الا بالله !!

شوهالناس وشو هالعقل والتفكير

بتعرفي عزيزتي انصحي صديقتك ! دام بيت حماها هيك! مالها الا تحتسب قهرها عن الله
    وتترفع عن الرد.......................! يعني بالله خلقه الله شوطالع بيدها !
    مايمكن هالقصيره! تكون اصلح وانفع لابنهم ولابنائهم في التربيه السليمه احسن من ميييت طويله وقد مياااس !

كيف هالناس سطحييين! يالطيف

مالها الا تحتسب عند الله ويارب يصلح حالهم اكيد في يوم رح يوعو لنفسهم ! ويارب يعجل بالهيوم!

انقلي لصديقتك قصه جارتنا من سنوات طويله !
    عزيزتي ابوها تزوج امها وامها سمراء البشريه ( يعني مش سمرا كتير بس سمراء مش بيضه !)
    المهم وامها حامل فيها بالشهر 5 طلقها! وبدوون اي سبب
    ولما اهلها سالو عن السببب ! كان السبب انها سمراء
    وهو تذكر انه نفسه بوحده بيضه! بقول من تلبس القصير ! مابشوف البياض الفتان! (شوفي السخافه لوين بس )
    وبالفعل طلقها ولدت جابت بنت ! ولا رجعها ولا فكر اصلا يراضيها!( شوفي شو ذنبه لانه كسر خاطر مرته بشي ماله ذنب فيه !
    وتزوج وحده شووووووووووووووووووووووو!............. بتقول للفلك ولــــك من جمالها
    طول ........ عيون خضر.......... شقرا........... وبياض محمر مشاءالله اشي بهوس!
    بس ولد واحد ماعرفت تربي !!! ولا طلعت اشي يرفع الراس

وخلص منها بدل الولد3! وبنتين !
    وتعالي شوفي حال اخوانها يالطيييييييييييييف الله لايكتبه على مسلم !
    هي نفسها بتحكي وتبكي المسكينه بتقول واحد من اخوانها! موعود كل مايتزوج وحده!
    تهرب مع واحد تاني !( شوفي يالله شوكسرتهم قدام الناس وفضيحتهم! والاخيره خلفت بنت وارسلتها لهم مع ناس غرب !

واخوها التاني !! ياحفيظ متهم بقضيه تهريب مخدرات!
    واخوها الثالث ..............! الله ييستر علينا

وخواتها حبيبات قلبي مساكين مالهم لاذنب ولا عيب بس ظلم ابوهم لمرته السابقه
    تخيلي وحده بعد زواجها باسبوع تطلقت !!!! قال زوجها حس حاله تسرع !
    والتانيه مسكينه متزوجه وشوفيها شغاله لاهل زوجها !!!
    اما بنته من الزوجه الاولي ( السمراء ) مشاءالله عليها لسه جديد خلصت رساله في الفقه والتشريع مشاءالله عليها وتبارك الرحمن ولادها اشي برفع الراس زوجها انسان اصيل وحنان الدنيا فيه عليها وعلى ولادها
    ومع هيك هي مش قاطعه ابوها واخوانها بالعكس بتحاول تهون عليهم رغم الظلم اللي وقع على امها !

بتعرفي اختها نفسها هداك اليوم عم تحكي وتشكي من حالهم بتقول الللي فينا كله من خطيه مرت ابوي الاولي ! شوفو شو عمل فيها طلع علينا! خلي البيضه تننفع ابوي ( وهي بنتها) لدرجه بتقول لاختها الكبيره امك هفت ابوي دعوه بالصميم هههههههههه وامها السمراء ! الله اكرمها برجل من احد اهم اركان حركه حماس للجهاد في الضفه الغربيه ......

شوفي مافظع الظلم !! ومااكرم الله

اسفه طولت عليكِ بس حبيت احكي لك القصه خلي صديقتك تحتسب عند الله
    تحياتي ...........

إن الساعة الأكثر ظلمة هي الساعة التي تسبق شروق الشمس

اذا ان اعجبكِ موضوع لي فلا تقل لي شكراً و لكن أدعي:
    اللهم اغفر له ولوالديه ما تقدم من ذنبهم و ما تأخر..
    وقِهم عذاب القبر وعذاب النار .. و ادخلهم الفردوس الاعلى مع
    الانبياء و الشهداء و الصالحين...واجعل دعائهم مستجاب بالدنيا والآخره اللهم اجمعين

الردود
    494
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكركن جدا اخواتى العزيزات انا نقلتلها ارائكن وهى قتنعت فى وقالت ما راح استسلملهم ابدا وما طول اللة وثم زوجى معى يكفى الجميل جميل النفس واللة يهدى بالهة

مواضيع مشابهه

1. فضل صلاة الصبح
    بواسطة oum mohamed ami في ركن التصاميم
    الردود: 3
    اخر موضوع: 20-06-2008, 07:48 PM
  2. صدقة الصبح
    بواسطة صبح في روضة السعداء
    الردود: 13
    اخر موضوع: 26-06-2005, 09:08 AM
  3. صلاة الصبح
    بواسطة هالة البدر في روضة السعداء
    الردود: 3
    اخر موضوع: 20-04-2005, 11:57 AM
  4. من صلى الصبح فهو في ذمة الله ..
    بواسطة جالس دايم واقف في الملتقى الحواري
    الردود: 24
    اخر موضوع: 08-04-2005, 10:28 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ