انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 31

قصتي * نــــــــــــــــداء** افهموني** وهل جزاء الأحسان الا الأحسان 2

(نافذة إجتماعية - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    noor alhouda's صورة
    noor alhouda غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الموقع
    دوحة السلام
    الردود
    4,808
    الجنس
    امرأة
    التكريم

    قصتي * نــــــــــــــــداء** افهموني** وهل جزاء الأحسان الا الأحسان 2

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    أنا هنا سأكمل ماحدث معي
    والآن أطلب الدعاءمنكم فقد ضاقت بي الدنيا وتعبت كثيرا
    أمانه إدعوا لي ولزوجي وأولادي
    الروابط القديمه
    الجزء الأول
    http://www.lakii.com/vb/showpost.php?p=5173836&postcount=6
    الجزء الثاني
    http://www.lakii.com/vb/showpost.php?p=5179107&postcount=10
    الجزء الثالث
    http://www.lakii.com/vb/showpost.php?p=5188298&postcount=20
    الجزء الرابع
    http://www.lakii.com/vb/showpost.php?p=5193019&postcount=25
    الجزء الخامس
    http://www.lakii.com/vb/showpost.php?p=5211357&postcount=47
    الجزء السادس
    http://www.lakii.com/vb/showpost.php?p=5215652&postcount=53
    الجزء السابع
    http://www.lakii.com/vb/showpost.php?p=5221771&postcount=59
    الجزء الثامن
    http://www.lakii.com/vb/showpost.php?p=5228440&postcount=66
    الجزء التاسع
    http://www.lakii.com/vb/showpost.php?p=5235531&postcount=77
    الجزء العاشر
    http://www.lakii.com/vb/showpost.php?p=5241495&postcount=89
    الجزء الحادي عشر
    http://www.lakii.com/vb/showpost.php?p=5785449&postcount=177
    وهذا رد لإحدى الأخوات
    http://www.lakii.com/vb/showpost.php?p=5787969&postcount=180
    الجزء الثاني عشر
    http://www.lakii.com/vb/showpost.php?p=5791829&postcount=188
    الجزء الثالث عشر
    http://www.lakii.com/vb/showpost.php?p=5812163&postcount=199
    الجزء الرابع عشر
    http://www.lakii.com/vb/showpost.php?p=5859642&postcount=222
    الجزء الخامس عشر
    http://www.lakii.com/vb/showpost.php?p=5870775&postcount=228
    وللعبره أرجوا القراءة بتمعن
    سأكمل ماتبقى من أحداث وباختصار

    أرجوا عدم الرد لحين الإنتهاء
    علما بأن هذا رابط الموضوع الأصلي
    http://www.lakii.com/vb/showthread.p...t=%DE%D5%CA%ED



























    اللهم إنقل أمي من مواطن الدود وضيق اللحود إلى جنة الخلود
    إنتقلت الى رحمة الله حبيبتي 31-12-2008 أدعوا لها بالرحمه والمغفرة أم خليفة

  2. #2
    noor alhouda's صورة
    noor alhouda غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الموقع
    دوحة السلام
    الردود
    4,808
    الجنس
    امرأة
    التكريم

    بناءا على طلب الأعضاء الكرام بتكملة القصه
    وحرصا مني على عدم إضاعة وقتكم سأحاول الإختصار

    بعد ذهاب أمي وأختي إعتقدت بأن الأمور إنتهت وخصوصا سلمنا على بعضنا بالأحضان
    ولكنها للأسف إبتدت
    هنا بدأت تخنقني بتصرفاتها هي وأولادها وخادمتها وإن كانت تافهه عند البعض ولكنها كبيرة عندي
    مثلا عندما أفتح باب شقتي لأخرج لعملي لا تسمع إلا الباب يصفق بأعلى ما يملك وإن كان أحدهم يريد الخروج لا يخرج يغير رأيه ويصفق الباب
    الواحد يقول هذا التصرف ربما صدفه ولكنني وجدته متعمد إذا يتكرر يوميا في خروجي وعودتي وإن لم يكن الباب يكن الشباك المطل على الحوش
    ماتسمع إلا طاخ والله لو الواحد ماشي يفكر شوي يتصرجع
    حتى الخادمه تدش وتصفق الباب بوجهي
    الأخت قاعده تستفزني بكل أساليب المكر
    وأنا بطبيعتي ردي بيكون متأخر ممكن تقعد سنه وبعدين أرد وخصوصا قالولي لا تردي عليها مهما سوت
    الأخت لما راحت لمركز الشرطه وقالت إنها متنازله وتبغي مني تعهد
    راسمه إنها تستفزني بعد كده وتتحول تلقائي قضيه وأتسفر وهي المسكينه التي لا حول لها ولا قوة
    إتصدقون أنا كنت أموت في اليوم ألف مرة
    خادمتها تخم الحوش من ناحيتهم وتجمع الزباله ناحيتنا وتخليها وش رايكم
    المخمات والمساحات صارت توقف على الدرج راس المخمه لفوق والعصا لتحت ما أدري إيش هالتوازن الغريب
    بطل الباب وإلا المخمات في وجهك ورود من المكانس والمماسح
    حركات مالها داعي
    الأخت لما سلمت علي كان بهدف وأنا عرفته بس خليتها
    للأسف كلام ما ينكتب
    من الآخر طنشتها وكبرت راسي
    ماشافت نتيجة من ناحيتي دارت على عيالي
    تطلع إتصارخ على بنتي وتتحرش فيها وبنتي كل عمرها وقتها 9 سنين
    وشوي إتدور على ولدي وهو10 سنين إتصارخ عليهم وتقول لهم ماتكلموا عيالي ولا لكم دعوة فيهم وحالتنا حاله
    يومها كانت إتصارخ على ولدي وتقوله مالك دعوة في بنتي يقولها ياخالته أنا الولد فلان إتقوله أدري إنك زفت يعني مين فيكم بيرضاها على ولده
    خلاص
    ويجي دور الأبناء طبعا ابنتها مع إبنتي في المدرسة وعلى كيفكم تحرشات
    وهذا الكلام أنا ماحطيت له إهتمام قلت بنات مع بعض بلا وجع راس يكفيني أمها في البيت
    إنتهت السنه الدراسيه بخيرها وشرها
    وهموا للسفر والرحيل يقضوا إجازة سعيده في مسقط رأس زوجها فزوجها جنسيته غير جنسيتها
    المهم كانت هذه المده أحلى مدة قضيتها في حياتي من ساعة المشكلة
    ولكن كانت أمها تأتي لبيتها لتتفقده أو ماشابه وهنا كانت تسود الدنيا في وجهي
    البيت عندما هطلت الأمطار تغير لون سقف غرفة الأولاد وكنت أعيد ترتيب بيتي وتجديد غرف الأولاد والمجلس وعمل صيانه للبيت
    وأثناء ذلك كنت أظهر بعض الأغراض من بيتي أضعه للخارج حتى يتسنى لي عمل الترتيبات اللازمه ومن ثم إرجاعها وهكذا
    حظ سيء وتوقيت أسواء تأتي أمها وأنا في النهايات ويمكن في بعض الشنط تحت الدرج وتوقيت الصباغ مع توقيت صباغينهم لولولول
    إكسروا باب الحوش وخلوه مرمي وصارت تقول بصوت عالي ماهم بيصبغوا واتسمعنا وأنا ساعتها مافهمت المعنى
    شوفوا تفصيل لازم أقوله عشان تفهموا السالفه عدل
    وأنا ماصلحت الباب هذه المره إعناد
    مب كل شي يعتمدوا علينا لاعت جبدي
    يله خلصت الإجازه
    جات الأخت وجابت معاها شرها
    سكرت المدرسة الثانية ونقلت إبنتي لمدرسة أخرى وطبعا إبنتها مع إبنتي
    وعدنا للمشاكل والأحداث التي لاتنتهي من مضايقات إبنتها لإبنتي فكنت أتصل بإدارة المدرسة وأخبرهم بأن يحلوا المشكلة بينهم وطلبت محاولة الإصلاح ولكن دون جدوى إبنتها تجرح إبنتي في الكلام
    شوي ريحة حلجتش بواليع الله يعزكم
    شوي إنتي غبيه ومابتفهمي
    مشاكل عورت راسي بنتي مب مرتاحه
    ومع ذلك بغيت أذبحها لبنتي خلاص قلتلها لا تيجي البيت وتعورين راسي جدامك المديره روحي واشكي لها أنا مابحط راسي براس يهال وخلاص
    أنا طلبت من جارتي وقلت لها لو سمحتي مشاكل الكبار لا اتدخلين فيها الصغار
    أنا يهمني أولادي إنهم ما ينشئوا في بيئه كلها مشاكل ووجع راس بس أكلم من صج أنا غبيه
    طبعا كل هذا التطنيش مافاد وتيجي مرحلة هدوء (ماقبل العاصفة )
    التوافه ماتنتهي ولكن لما تتراكم تصير زلازل وبراكين
    كنت مشغولة مع الحبيبة الله يرحمها
    بين العمل والمستشفى وأطباء المستشفى وخصوصا العناية المركزه
    أعوذ بالله من ذيك الأيام
    الداخل مفقود والخارج مولود
    والله حياة ثانيه
    الجارة كانت حامل وربت وأنا مادريت إلا أولادي يقولون لي شايفينها تمسك بيبي صغير وأنا كل فكري إنه خلاص لازم الواحد يبارك لها وإلا حرام وعيب وخصوصا بعدما سمعت شريط جاري العزيز لوجدي غنيم
    وركز على إننا نحسن إلى الجار وإن كان سيء ورددها وأكد عليها
    وقال إن كان سيء هذا لا دخل لك فيه والله بيحاسبه هذا أمر من الله عزوجل فأنت تتعامل مع الله و -------- الكثير من الكلام اللي خلاني أتراجع عن كل شيء حتى أنني إستحيت من نفسي ولمت نفسي لما سبيتها مع أنه كان نتيجة إستفزازها ولكني إستحيتي من خالقي
    يقول أنت تتعامل مع الله
    ومع أنها أخطأت أكثر لكني وجدت نفسي لاشيء مالي أنا أحاسبها خليها اتولي أنا أتعامل مع الله
    شلت الشريط وإذا بالراديو على إذاعة القرآن واحده إتقول للشيخ وتسأله بأن لها زميلة ومات والدها وراحت تعزيها ولأن فيه خلاف قديم بينهما والأخت لم تتقبلها فسألت الشيخ هل عليها إثم بعد ذلك بهجرانها
    آخ بجن
    الشيخ رد عليها وقالها نعم لا تقطعيها فأنتي تتعاملين مع الله
    رد المذيع وقاله ياشيخ الناس بتعتبره ضعف
    رد الشيخ أنت تتعامل مع الله فهو من يحاسب ولا عليك من البشر
    أنا عبد فقير إلى الله (((((غلط اللي سويته)))))
    ورحت فعلا في هذا اليوم وشريت سلة شوكلاته وخليت ولدي يدق الباب عشان يقدمها وعليها بطاقة باسمي تتحمد لها بالسلامه وتهنئة بالمولود
    مافتحت كانت إتدور على المفتاح لأني كنت وراء بابي والا زوجها جاي
    أخذ السلة من الولد وقاله شكرا ودخل
    دقايق إلا الباب يدق وإبنها معاه السلة ويقول أمي اتقول إحنا مانبغي حاجه من حد
    وردتها بعدما زوجها أخذها والباب مفتوح وهي وراء الباب فقلت لها يافلانه عيب جذي هذه هديه وماتنرد وييييييه
    والله صدت ولفت ظهرها ودشت بيتها فدشيت البيت وبصراحه
    فشيله أنا أكتب الموقف ومفتشله بس سبحان الله قلت الحمد لله أنا سويت باللي أمرني فيه الله وأنا أخذت الأجر والله يبغي كده بعد أهون على نفسي الفشيله
    ماحصلت زوجي إلا قالي شوفي البيت هذا مايحكمه رجال قلتله ليش إتقول كده
    سألني لو كان الموقف العكس وأنا أخذت الشوكلاته كنتي بترديها قلتله لابالله ما أردها ولو بقطها في الزباله مايصير قالي عيل فهمتي
    وخذوا على تصرفات مالها معنى بس أنا كنت أروح وآجي من عند أمي رحمها الله
    ورحلت الغاليه
    ماتت أمي الحبيبة



























    اللهم إنقل أمي من مواطن الدود وضيق اللحود إلى جنة الخلود
    إنتقلت الى رحمة الله حبيبتي 31-12-2008 أدعوا لها بالرحمه والمغفرة أم خليفة

  3. #3
    noor alhouda's صورة
    noor alhouda غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الموقع
    دوحة السلام
    الردود
    4,808
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    الحزن ملأ قلبي
    بدأ بـ
    أخي الحبيب
    وأبي العزيز
    وأخيرا أمي الحنون
    مرت أيام العزاء وكانها حلم
    أرسلت الجاره خامس يوم وفاتها هذه الرساله
    البقيه في حياتك والله يرحم والدتك ومثواها الجنة إن شاء الله ويجعل قبرها برد وسلام وقلبي معاك وكان الله في عونك وإنا لله وإنا إليه راجعون
    أرسلت لها شكر على التعازي وأخبرتها بأن نفتح صفحة جديدة بعيد عن المشاكل والحمد لله على كل شيء وتسمع شريط جاري العزيز وخلاص

    طبعا المساحات والمكانس بطلت إتحطهم والحركات كلها وقفت وكأنها سحر
    وبعد 8 أيام أرسلت برسالة ثانية
    الله يعلم إني زعلانه لوفاة والدتك وإني كنت أتمنى أن أكون واقفه جنبك في هالوقت الله يصبرك لأن مافي شيء يعوض الام
    الله معاك وقلبي معاك

    يعني لو إنتم مكاني إيش بتسوون خلاص

    وبعد ثلاثة اسابيع وصلتني رسالة ولم أكن أعرف مصدرها
    البقية في حياتك وربنا يرحم والدتك ويجعل مثواها الجنة
    وإنا لله وإنا إليه راجعون

    إتصلت لأعلم من المرسل فقالت لي مش لازم تعرفي فعرفتها من صوتها هي أمها ((( أم الجــــــارة )))
    فقلت لها أنتي أم فلانه فأجابت بنعم
    وأخبرتني أنها مصدومه فقلت لها لماذا تصدمي الموت حق
    فأخبرتني بأنها فقط اليوم عرفت من بنتها بوفاة والدتي
    (((( هذه الجارة لا يمر يوم إلا وتكلم أمها ))))

    مثل برنامج وطني الحبيب صباح الخير

    ثلاثة أسابيع
    شوي بعيده صح
    قلت في نفسي على العموم جزاها الله خيرا
    وقالت بأن إبنتها علمت من زوجها فهو يعرف زوج أمي
    وبعد شوي تقول لي أنا بحبك وبعتبرك زي بنتي
    إنت خلي لسانك حلو مع الناس
    بصراحه كف على وجهي
    إلا بكس على خشمي خلى الدنيا تلف فيني لف
    الحين شكلي بهذا المنظر خلاص صرت السبابة اللي ماتستحي على وجهها
    جننتني يعني الحين بتعزيني وبعد كل اللي صار تقولي خلي لسانك حلو مع الناس
    قلت لها إسمعي أنا ما سبيت من فراغ وبعدين ويش قلت يا إيرانيه ياوصخه من الوصخ اللي كانت تسويه بعد ما أنظف
    إتقولي إنتي عارفه الإيرانيه هذي كانت عايشه إشلون
    قلت لها إيش دخل كانت عايشه إشلون أو ماشابه
    أختي موقف صار بناءا على مواقف وعلى ما أعتقد الموضوع إنتهى

    بعدين إفتحت موضوع الصباغه وتقولي لما إنتي تبغين تصبغين شكلنا كنتي قلتيلي وخليتهم يصبغولك
    قلت لها أختي أنا ماصبغت البيت كله أنا صبغت سقف غرفة اليهال
    والتوقيت بالصدفه
    يعني الأخت كانت مفتكره إني أطالعهم وأسوي شكلهم مع العلم إني كنت قاعده أسوي في بيتي قبلهم وأغير أثاث بيتي زين مالحقت على التغييرات كان حصلتها غيرت أثاث بيتهم بعد
    ((( كل يرى الناس بعين طبعه )))
    المهم جددت الكلام والنصيحه لازم يكون لساني زين مع الناس
    والله شوي وبفلع الجوال بالطوفه
    قلت لها مايصير تفتح نفس السالفه
    راحت قالتلي لما إنت تبغين تتصالحين معاها كنت قلتيلي وأنا أصالحكم
    وماكان داعي تبعثي أمك
    الحين كنت شوي وبصيح
    أحس إني ما أفهم شي
    أنا ماطرشت أمي وهي عرضت الصلح وطلبت من أمي الله يرحمها وأختي أنها تصالحني بس خايفه أردها
    رديت على أمها قلت لها إحنا أصلا مافي بينا شيء عشان نتصالح
    سكرنا الموضوع وقلت لها خلاص أنا مافي بالي شيء وطرشت لها الشوكلاته وردتها
    فقالت أن الطفله الصغيره كانت تبغي الحلاوه
    وقالت لأمها تبغي تقص علي بشوكلاته
    والله العظيم جننوني كرهوني عيشتي لزقه أعوذ بالله
    الموضوع لفت وافتحته إنتي سبيتيها
    قلتيلها لو كنتي بنت أمك وأبوكي
    تسألني
    يعني هي بنت مين

    قلت لها أنا قلت لو فيكي خير
    قالت أنا سمعاكي كنت على السماعه
    والله عيب أراددها وهي أكبر من أمي أو كبرها
    أدري منكم الحين بيقول طولتي السالفه
    ومنكم من عوره راسه
    بس حبيت أنقل لكم باختصار المكالمه
    إختصرت السالفه وقلت لها ياختي الشوكلاته موجوده وما حد بياخذها غيركم وطرشتها مع بنتي دقت عليهم الباب وخذوها
    خلاص هم وإنزاح بتقولون إنتهينا
    بتقولون الموضوع خلص وانحل كل شيء لكن لا
    أنا الطريقه هذه جديده مامرت علي
    بس أبغي حد يفهمني المقصد وياريت مش اللي شاكه فيه
    لأن جذي صار إستخفاف بعقليتي
    المشاكل إنتقلت من المسكن إلى المدرسة
    ووصلت الأم لأول يوم إمتحانات منصف الفصل الثاني
    دشت على بنتي في الباص الصبح تهزئها وتصرخ عليهاجدام السواق والفراشه وبنتين وبنتها وأنا ياغافل لك الله
    جات بنتي الظهر وصاحت ورقدت قومتها بالعافيه الساعة 2 بالليل أتحايل عليها عشان تدرس
    أمي ماصارلها شي متوفيه أمي دفناها من كام شهر إتعدونهم على أصابع يدكم الواحده هذه السنه
    والله أقعد أصفن وكأنها جدامي وخصوصا إني حضرت غسلها موقف غير
    ماتروح من بين عيوني
    وطالعه هذي في التوقيت بصراحه ماله داعي
    رحت المدرسة وكلمت المديره وقلت لها البنت لما إتصير في الباص صارت في المدرسة ولا يحق لأحد أن يتحرش بها أو يصرخ عليها
    إتجيبوا الأم وتكتبوها تعهد بعدم التعرض للبنت قالت المديره لا مايصير إنكتبها تعهد من أول مره قلت لها إنزين ترضين الحين في المدرسه أروح أبهدل بنتها قالتلي مش من حقك ومايصير
    والعفو عند المقدره
    قلت لها يعني مابتكتبينها تعهد قالت لا
    بتصل فيها وبنذرها
    طلعت من المدرسة وأنا مقهوره أطلع على التعليم الأهلي
    أروح لمركز الشرطه
    والله عيب ما أقدر أسويها
    شفت الفراشه وقلت لها إيشلون إتخلي أم فلانه إتصارخ على بنتي
    قامت تتعذر وتقول فكرت إني أدري وخصوصا إن إحنا في نفسى المكان باب الخروج مشترك
    رجعت البيت وفيني الصيحه
    ليش قاعده إتسوي جذيه ماخلصنا شي السالفه
    لو شو ماصار تلعب في نفسية بنتي أول يوم إمتحان مش حرام عليها
    إتصلت في المديره وقالتلي هي إتصلت فيها وأنكرت إنها صرخت عليها هي بس كلمتها مالها علاقة في بنتها وما إتكلمها ولا تقعد جمبها
    بس المديره قالت إنها مصدقتني
    قلت لها لا تصدقيني عندك الدريول والفراشه والبنات إسأليهم
    بس الموضوع إنتهى
    طبعا لا
    أنا تعبت من الكتابه أكمل بكره أو يمكن بعد شوي المعذره
    والله أحداث إتغث
    وأنا آسفه لإزعاجكم



























    اللهم إنقل أمي من مواطن الدود وضيق اللحود إلى جنة الخلود
    إنتقلت الى رحمة الله حبيبتي 31-12-2008 أدعوا لها بالرحمه والمغفرة أم خليفة

  4. #4
    noor alhouda's صورة
    noor alhouda غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الموقع
    دوحة السلام
    الردود
    4,808
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    بعد كام يوم إتصلت فيني الأم رنه واتصلت فيها فقالت إنها زعلانه مني وإنها كانت بتحبني بس هي مصدومه وزعلانه مني
    قلت إيش صاير
    لفت وإفتحت نفس الموضوع
    ردينا على الطير يلي
    قلت لها يا أختي الموضوع إنتهى
    قامت إتقولي بنتي إتحبك ومش قادره إتكلمك ومش قادرة تنسى إنك قلتيلها لو كنتي بنت أبوكي وأمك
    ((( شكلها مش البنت اللي مب قادره تنسى )))
    قلت لها الحين إنتي متصله عشان هذي السالفه
    قالت لا بنتي إتصلت فيني وقالتلي إن خدامتك تاخذ إبنك الصغير الصبح وتروح عماره وبنتي خايفه على إبنك
    قلت لها إنزين من وين درت
    ردت من خدامتها
    وخدامتك إتكلم خدامتها بصراحه أنا إهني تضايقت
    وقلت لها إنزين أي عماره قالت لي مب راضيه الخدامه إتقول أي عماره
    قلت لها مشكورين والخدامه قلعتها وولدي مابخليه يروح مع الخدامه الدكان
    وبغيرها بس أعرف أي عماره عشان مايصير جذي مع الثانيه أو حتى مع خدامة بنتك
    عيت إتقول
    أنا كنت في السيارة وقتها ودخلت البيت وناديت الخدامه وسألتها صحيح إنتي إتكلمين خدامة الجيران أنكرت
    خليت خدامة أختي إتكلمها واعترفت الخادمه بعلاقتها بخادمة الجاره
    آخ يالقهر ماعاد في الدنيا أمان
    ((إسودت الدنيا في وجهي أكثر))
    لا ومن ضمن المكالمه إن الخادمه كانت إتحط لبنتها سحر وصادتها وكانت إتذوبه في الصلصه مع إن خادمتها حمارة شغل
    وهي علمتها كل الطبخات والباشاميل وما أدري شنو
    وشوي مع إن بنتي ما إتخليها تمسك الأكل
    كل التناقضات في آن واحد
    قلت لها أعوذ بالله وليش مخليتها قالت هي إعتذرت وصاحت وجابوا واحد قرأ على بنتها وعلى عيالها وما أدري شنو
    بصراحه أنا للحين ما فاهمه هي ليش قالت هذي السالفه
    ثاني يوم إتصلت في الأم أبغي أعرف أي عماره ما ردت علي
    واليوم اللي بعده قالتلي ماراضيه الخدامه إتقول
    إهني أنا فهمت إنها خطه عشان يزعزعوا إحساسي إن بيتي بأمان
    وخصوصا أيام إمتحانات وجذي أنا مابعرف أشتغل وعلى فكره هذا اللي صار معاي

    يمهل ولا يهمل



























    اللهم إنقل أمي من مواطن الدود وضيق اللحود إلى جنة الخلود
    إنتقلت الى رحمة الله حبيبتي 31-12-2008 أدعوا لها بالرحمه والمغفرة أم خليفة

  5. #5
    noor alhouda's صورة
    noor alhouda غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الموقع
    دوحة السلام
    الردود
    4,808
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    جات بنتي من شهر ونصف تقريبا تصيح وتقول الموضوع
    زاد عن حده ماسكه بنت من المدرسه وفي الباص وصديقة بنتي وتقول عني إني مب زينه والبس ملابس مفصخه وأمشي فيها بالشارع مب شكل أمها محترمه
    إهني أنا خلاص يعني البنت بعد بتألفه مهب حاله
    إتصلت في المديره فقالت يعني أنا ماوراي إلا البنت ومشاكلكم قلت لها إسم البنت وراحت ونادت بنت ثانيه
    باختصار بنتها أنكرت بس البنت الثانيه وواحده غيرها إعترفوا باللي قالته
    أنذرتها المديره وصارت البنت إتصيح بس لا يجيبوا سيرة لأبوها
    يعني أمها مش مشكلة
    إيش معناها (((( الأم مدرستها )))) أو الأم تقول هذا الكلام والبنت حفظته
    حد يفهمني
    ترى هذا وش يسمونه
    شوفوا بتقولون لي ليش مارحتي الشرطه أنا أتوقع من كده بشر إنكار وقلب للحقائق
    وبنات الناس أدخلهم مراكز شهود والله اللي ما أرضاه لنفسي ما أرضاه لغيري
    حتى البنت اللي إسمعت هذا الكلام لما كلمتها قلت لها ثاني مره تسمعين كلام جذيه لاتنقليه
    وطالما إنتي إتعرفين البنت سلوكها جذيه لا تكلميها بشيء بس سلام عادي

    ماسئلت المديره إيش صار بعدين طبعا الأم درت وأمها وبدأو خطه جديده
    شريت سياره جديده في نصف رمضان خلوها أنفاق وشوارع من كثر الشموخات وبعد ما أدري من دعمها ما أبغي أقول فلان وأكون غلطانه التأمين صلح كل شيء وصبغها وعشان أحافظ على السيارة طلبت من أصحاب عماره بعيده عن البيت شوي أصف سيارتي على الرصيف عند درامات الماء وقالولي مافي مشكله السياره 4 شهور أصفها وتعالي إشتري سياره نفس مواصفات سيارتي بس شركه ثانيه وتعالي وصفي مكاني
    إنزين المصفه أصلا مش لي وأنا إستأذنت من السكان اللي في العماره كلهم عمال في شركه قمت وكلمت أمها تخيلوا أمها تقولي إنتي كتبتي المصفه باسمك وإلا شريتيها
    قلتلها هاي مش تصرفات جيران
    آخ بطق راسي بالطوفه شوفوا إيش ردت علي وهو الجار يشتم جاره
    والله العظيم صحت على التليفون وأقولها خلاص أنا كرهت عيشتي والله صرت أدش البيت أشوفه قبر حرام عليكم شو ترد الأم كل دا عشان بنتي مش عايزه إتكلمك وااااي
    قلت لها لا الموضوع ليش بنتك قاعده إتطاردني ماتبغي إتكلمني إتشوفني رايحه يمين تروح يسار ليش إهي إتلاحقني شو ردت علي هي ولا مفتكره حصلت مصف فاضي وصفت على سيارتها إتخاف لواحد سكران أو أي حد يدعم سيارتها أو يخدشها وحطت السيارة وأنا أطق راسي بالطوفه وقالت اللي يحصل المصف فاضي يصف جيت وحصلت المصف فاضي وصفيت وتعالي إشمخي السياره واضحه إنها هي
    وأول ماحركت السياره رحت فيها للشرطه عشان البصمات حصلوها بصمة طفل كلمت الضابط وقلتله الموضوع باختصار قالي الله يعينك بس مافي دليل ولو جبناها وماقدرنا نثبت عليها شي بتصير مشاكل
    من الآخر لازم أنطم
    رديت حصلتها صفت مكاني بسرعه
    حطيتها في مصف ثاني واستأذنت من أصحاب العماره الثانيه ما إقتنعت شمخت الباب الثاني كله من قلب مافي صبغ
    وأنا الغبيه قلت لأمها إني صبغتها من أول وجديد الظاهر ما كانت منتبهه وأنا نبهتها والحين أنتظر الشمخ الثالث يله شذيه بتنصبغ من جد وجديد
    والحين إتصف سيارتها مكاني وكأنه مصف أبوها سكان العماره قالولي صفيها داخل بس هذي كلها عزابيه ومب عدله أصفها داخل بس الحين اللي مضايقني إنها إتخرب سيارتي ومب قادره أمسك عليها شي والحساسات ماراح إتجيب نتيجه لأني بعيده عن السياره وجدام البيت المصفات لما هدوا المسجد لغوها والله على ما أقول شهيد
    أعتذر للإطاله ولو أني لم أطيل أنا إختصرتها على قد ما أقدر
    بس ماشعورك وأنت في بيتك تسكن قبل جارك بسنة ونصف ومكان إعتدت عليه وكل من حولك يحترمك ويقدرك وتتركه وأنت مجبر والله أحس إني الله يكرمكم أخس من الكلب
    وما أقدر أسوي شي بس لأني محترمه نفسي وما أبغي أعيش خارج هذا البلد هم مب فارقه معهم ومالي أوضح أكثر من جذيه
    بس كل هلي إهني وصعب إني أكون غير إهني



























    اللهم إنقل أمي من مواطن الدود وضيق اللحود إلى جنة الخلود
    إنتقلت الى رحمة الله حبيبتي 31-12-2008 أدعوا لها بالرحمه والمغفرة أم خليفة

  6. #6
    noor alhouda's صورة
    noor alhouda غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الموقع
    دوحة السلام
    الردود
    4,808
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    إدعولي
    جزيتم خيرا



























    اللهم إنقل أمي من مواطن الدود وضيق اللحود إلى جنة الخلود
    إنتقلت الى رحمة الله حبيبتي 31-12-2008 أدعوا لها بالرحمه والمغفرة أم خليفة

  7. #7
    فاطمة الزهراء10's صورة
    فاطمة الزهراء10 غير متواجد سفيرة متميزة لبلدها
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الموقع
    على بابك ربي ولن أغادره
    الردود
    8,152
    الجنس
    امرأة
    يااااااااه إنت لسة بتعاني لله يكون معك فعلا حاجة صعبة ياااارب يارب يكون معك ياأختي إنت ست طيبة ف أكيد كل ده حيعوضك ربنا قلبي معك وإن شاء لله هدعيلك .
    أنا لسة مقريتش تطورات للأني حاسة في جزئية ضايعة مني لي عودة بعد القراءة

  8. #8
    noor alhouda's صورة
    noor alhouda غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الموقع
    دوحة السلام
    الردود
    4,808
    الجنس
    امرأة
    التكريم




    ولا حتى أي حل
    شكرا



























    اللهم إنقل أمي من مواطن الدود وضيق اللحود إلى جنة الخلود
    إنتقلت الى رحمة الله حبيبتي 31-12-2008 أدعوا لها بالرحمه والمغفرة أم خليفة

  9. #9
    ام حزم's صورة
    ام حزم غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الموقع
    تحت ظل شجره ثم سأرحل واتركها(دنيا فااااااانيه)
    الردود
    1,877
    الجنس
    امرأة
    حبيتي كان الله بعونك والله انا لو مكانك اترك المنزل والله ولو حتي جلسه فيه من غير نقود بس ايه ده دي انسانه هي ومامتها ملهمش وصف اللهم اهدنا انا قرئت كل الاجزاء الفائته من فتره واعلم بأنك تقولي غلو الايجرات وكده بس والله اهون مليون مره من المضيقات وتعب النفسيه واولادك يا اختي ايش هينفعهم المال وهم مدمرين نفسيا لالالالالالالالالا رئي طبعا انك تبحثي عن شقه اخري فورا انتي مستنيه ايه انفدي بجلدك منها ومن مامتها وعيلها سلم يارب

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الموقع
    حاليا استراليافي ادليد - من جده السعوديه
    الردود
    98
    الجنس
    امرأة
    السلام عليكم - اختي قرات قصتك من الاول للالاخير
    شوفي انتي بنت متربيه وبنت ناس ماشاء الله تبارك الله
    والله مقهووره حسبنا الله ونعم الوكيل عليهم
    ياريت لوو تقدري تغيري بيتك افضلك ولا تكلمييهم امها دقت لاتردي جارتك ولدت طنشيها لاتجيبي لنفسك المشاكل خليها تسوي الا تبغاه وانتي طنشيهااا على الاخر واذا عملتلك اي شي بطال اضحكي وقولي جزاك الله الف خير والله دمها حينحرقق

    وسامحيني على الاطاله
    الله يكون في عونك ياارب

مواضيع مشابهه

  1. وهل جزاء الأحسان الا الأحسان
    بواسطة أم جوووووودي في نافذة إجتماعية
    الردود: 9
    اخر موضوع: 16-11-2009, 11:00 PM
  2. الردود: 334
    اخر موضوع: 09-05-2009, 09:15 AM
  3. الردود: 42
    اخر موضوع: 11-01-2008, 09:28 PM
  4. الميزان وآآآآآه من الميزان
    بواسطة .زهور الريف في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 15
    اخر موضوع: 18-04-2007, 02:25 AM
  5. هل جزاء الأحسان إلاإحسان!!!!!!!!!!!!!!
    بواسطة مــ sportـايا في نافذة إجتماعية
    الردود: 4
    اخر موضوع: 25-03-2005, 04:40 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96