انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 6 12345 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 52

الموضوع: زوجي بيخونني على مدى 14 سنة

الردود
    80

زوجي بيخونني على مدى 14 سنة

اه اه اتمنى ان تساعدوني في هاي المشكلة
    انا متزوجة من 14 سنة وعندي اربع اطفال مثل الوردة بسم الله عليهم وحامل كمان المشكلة ان زوجي اللي حاربت الدنيا كلها علشان نتزوج بيخونني مع بنات مومحترمات والمشكلة انو كمن امسكو وكل مرة يحلف لي عالمصحف انها راح تكون اخر مرة وهو الان على علاقة مع مطلقة وطبعا متماديين في كل شي المشكلة انو يحلف انو نها العلاقة وكل مااواجهو بدليل او اثبات يضربني ويبهدلني ويذلني غير المعاملة الزفت احيانا واحيانا تلاقيه ملاك وقدام الناس طبعا ملاك الكل يحسدني عليه تعرفوا يا اخواتي انو حتى مع اولادنا سيء جدا مابيلاعبهم ومعاملته زفت معهم حتى اولادي بيكرهوه
    المهم ارجوطم ماتقولو انتي نقصره معاه عملت المستحيل معاه على العلم انا موناقصني شي جميلة متدينة ولله الحمد ست بيت معدلة بشهادة الجميع وفوق هادا مخلصة ماجستير وموظفة شو رايكو شو ناقصوا علشان يخونني صدقوني ما باحبو ولا اطيقه بس عايشه علشان اولادي مالهم ذنب لكن مع انسان مابيقدر ولا بيحترمني والله اكتي الكو والدموع مغرقة الجهاز كتير تعبانة ونفسيتي زي الزفت ارجوكو اعطوني حل او دلوني على الحل انا تايهه واهلي مو عندي مالي الا الله ارجوكن اعطوني حل

الردود
    27
    السلام عليكم أختي ماشاء الله عليك تقولين زوجك يخونك وعارفه ايش نوع الخيانه أوف ومتحمله شوفي انا حاطه موضوع نفس موضوعك ذا عني بس انا اختلف عنك يعني اللي شفته ارقام عنده ومش معترف وينكر ويحلف ونفسيتي زفت والطلاق يحوم فوق راسي عن جد انا بمكانك مااظل عنده كلش الا كرامتي يعني تقولين ان معاملته معك مش كويسه ولا مع اولادك ولا يحترمك ع ايش صابره طيب وين اهلك يعني تقصدي مالك احد وربي مقهوره عليك وهل انت تحبين زوجك أختي انا موقصدي أخرب بيتك بس واحد زي ذا يخون ويعترف ويجاهر فيه ويضربك ووو ومع كذا تتحمليه ليش وش اللي حادك

الردود
    27
    اذا تبي حل غير الطلاق طبعا انا بمكانك بطلق بس تبي غير الطلاق اصبري وادعي له وكثري استغفار ولاعاد تجيبين له طاري هاالموضوع أبد دامه يضربك وعيشي حياتك وحده كانت مثلك وتقول تغير زوجها والله يهدي الجميع

الردود
    80
    عارفه اختي بحور الصبر ماباعرف شو اللي صبرني هالسنين يمكن انو اهلي موموجودين عندي يمكن علشان اولادي والله ما باعرف انا نفسي اتحرر منو ادعيلي الله يخلصني منو على خير يارب

الردود
    80
    والله يااختي انو نار بقلبي حسبي الله عليه ونعم الوكيل

الردود
    27
    شوفي لا تتحسبي عليه انت قادره تدعي عليه او تدعي له فالأفضل تدعين له ان الله يهديه ويسخره لك قومي الليل وكثري استغفار زي ماقلت لك وحده من قريباتي كان زوجها يخونها ويسافر برا وإذا كان في السعوديه يسهر مع أصحابه مايجي الا الفجر وكانت تعرف انه مع حريم نصحتها أختي أنها تقوم الليل تصلي ركعتين وتدعي الله عزوجل وسبحان الله لو أقولك عنها كيف صار حالها تقول ربي هداه وسخره لي والحين مرتاحه كثير وشكرت أختي ع النصيحه شوفي انا وانت نحس بصعوبه أننا ندعي لهم بس هذا الأفضل لو نبي الاستمرار معهم او مانبي لان لو دعينا عليهم وصار فيهم شي لا انا ولا انت نبي اولادنا يصبحون أيتام بسبب دعاءنا عليهم وترى الله يستجيب انا جربت هاالشي واستغفرت بعدها وبطلت ادعي لاني حسيت ساعتها اني راح اندم لأسباب ذكرتها لك
    فانا ماني عارفه ايش تقصدي بأهلك مش عندك هل انت مقطوعه من شجره ام بعيده عنهم هم ببلد وانت ببلد آخر وتخافي مافي احد بيشيل ويتحمل عيالك فان كان كذا فمالك الا الله عزوجل وصدقيني راح يتغير حالك مع الله وبجميع الأحوال مالك الا الله وزي ماقلت لك لاعاد تناقشيه بشي

الردود
    80
    عزيزتي بحور الصبر اهلي في بلد وانا في بلد تانية ولما اشكي لحد من قرايبي يحلف ايمان انو مو صحيح وانها مجرد شك وغيرة نسوان لكن هو كذاب ما باعرف من وين يجيب هالكذب عارفة انا تعبت كتير ومنهارة لانو طفح الكيل مو ناقصني شي ويروح يدور بره البيت عمرو ماجاب لي هدية او شي بي للستات اللي يعرفها هدايا وطلعات وفسح وانا ما عمرو قال لي ياللا نطلع وتفولي الي ما تتحسبي عليه بالمناسبة اغلب مصاريف البيت ومصاريفه مني يعني بيخوني وبيصرف عليها من فلوسي

الردود
    80
    ما باعرف ليش ماحدا بيرد عليا من البنات يمكن تساعدوني بدعوة حلوة تريحني متل الاخت بحور الصبر
    امانة يابنات اللي تقرا الموضوع تدعيلي دعوة ربنا يفرجها عليا فيها

الردود
    80
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الردود
    1,204
    التدوينات
    4
    التكريم
    • (القاب)
      • صانعة المعروف
      • نور الخيمة
      • عدسة مغتربة جذابة
    (أوسمة)
    استغفر الله العظيم 00000 معلش تحملي صراحتي وممكن كلامي يكون قاسي معاكي ولكن قولي لي
    زوجك بيخونك وانتي قلتي
    على علاقة مع مطلقة وطبعا متماديين في كل شي
    وكل مرة يحلف لي عالمصحف انها راح تكون اخر مرة
    مع اولادنا سيء جدا مابيلاعبهم ومعاملته زفت معهم حتى اولادي بيكرهوه
    عايشه علشان اولادي مالهم ذنب لكن مع انسان مابيقدر ولا بيحترمني
    مخلصة ماجستير وموظفة
    ماشاء الله عليك
    تعبانة ونفسيتي زي الزفت
    وكل مااواجهو بدليل او اثبات يضربني ويبهدلني ويذلني
    لو كنتي وحده لاتعرف تقرا ولادخلت المدارس واهلها ماصدقوا خلصوا منها لتتزوج ومتحمله الذل دا ومعندها لاسند من اهلها ولاوضيفه تقدر تعيشها كاملكه ومستقره ماديا 0000 بالرغم من انه حتي الانسانه الاميه دي لها الحق بان تعيش كزوجه محترمه لها حقوق اعطاها لها ديننا ممكن نقول مسكينه عايشه في نار وفين تروح وهي لاشهاده ولاسند
    ولكن انتي ماشاءالله عليك ماجستير وقريبا يمكن دكتوراه كيف ترضي بمثل هذي المعامله ياخد فلوسك ويصرفها على عشيقاته في الحرام ........شو جابرك تعيشي كدا وانتي المتعلمه يخونك ويضربك ويذلك ؟؟؟؟؟
    لو قلتي علشان الاولاد اني قلتي بنفسك
    مع اولادنا سيء جدا مابيلاعبهم ومعاملته زفت معهم حتى اولادي بيكرهوه

انتي مستقله ماديا عنه وماتحتاجي فلوسه ..........واسالك سؤال ماتخافي بعد الذل والمعامله الزفت معك ومع اولادك والضرب والاهانه ماتخافي ينقل لك امراض جنسيه خطيره ؟؟؟؟؟
    انتي محتاجه تجلسي مع نفسك جلسه مصارحه لانه 14 سنه وماتغير شو منتظره ؟؟؟
    انا لو منك والله ما انتطر كل هذي السنيين على اعصابي وانا اعرف انه الاولاد في سن المراهقه يحتاجوا الاب لكن دا مشغول عنهم بمغامراته وخيانته
    اقولها صادقه لو انا على طول انفصل عنه واصرف على اولادي من وظيفتي وارتاح نفسيا وهو لو يبكي انهار ما ارجعه والاولاد لهم حق يشوفوه هدا اداا هو عنده رغبه يشوفهم
    عيشي حياتك يا اختي واولادك محتاجينك واني بصحه ومرتاحه نفسيا كفايه نكد وضرب واهانه.
    آخر مرة عدل بواسطة انسانه نادره : 16-03-2013 في 01:51 PM

مواضيع مشابهه

1. الردود: 41
    اخر موضوع: 22-06-2014, 12:40 PM
  2. الردود: 14
    اخر موضوع: 21-04-2012, 10:51 PM
  3. الردود: 33
    اخر موضوع: 06-12-2011, 08:14 AM
  4. الردود: 24
    اخر موضوع: 13-06-2011, 12:44 AM
  5. الردود: 31
    اخر موضوع: 17-02-2010, 08:32 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ