هي الشركة الأولى التي تمنح شهادة PACS CPD في الشرق الأوسط
IBIS للتعليم (والتي تعرف سابقاً بـ ICT للصحة)والتي رخصتها CPD في المملكة المتحدة لكي تقدم CPD (التعليم المهني المستمر) واعتماديات ومنحالشهاداتلدوراتالرعايةالصحيةفيالشرقالأوسطبمافيذ لكتدريبPACS (نظامأرشفةالصوروالاتصالات).
هذا وقد أعلن المتحدث الرسمي باسم IBIS Edu بأن إصدار أو دورة سوف يكون في دبي من 9-13 نوفمبر 2014.
وقد قال السيد عباس (المدير التنفيذي لـ IBIS للتكنولوجيا) أنه يحاول يستحضر الاعتمادات المهنية لإدارة PACS في الشرق الأوسط وفي نهاية الأمر قد كللت محاولاته بالنجاح.
والآن لن يتوجب على مدراء PACS السفر لكي يحصلوا على شهادة لـ PACS وبإمكانهم إكمال تعليمهم المهني المعتمد في بلدهم عبر CPD المعتمدة.
وتعتبر IBIS Edu جزءاً من IBIS للتكنولوجيا وهي واحدة من الشركات الرائدة في التدريب ومكاتبها منتشرة في المملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية.
حصلتIBISعلى ICTللصحةفيعام 2013،وتوفرالآنمجموعةكاملةمن البرامج التدريبيةفيالموقعوخارج الموقع في مجال تكنولوجياالرعايةالصحيةولاسيمافي إدارةPACS.
تعاونت IBIS Edu هذه السنة مع مشافي محلية ضمن الإمارات العربية المتحدة لإجراء زيارة ميدانية يحضرها المتدربين وبذلك يكونوا قد اختبروا وعملوا مع بيئة عملية وتبادلوا الخبرة مع إدارةPACA.
لمعلومات أكثر عن دورات PACS CPD التدريبية ذات الشهادات المعتمدة، قم بزيارة الموقع الإلكتروني التالي:
Professional Education through Training Seminars & Online Learning | IBIS Edu
IBIS Edu من نحن
IBIS للتعليم (والتي تعرف سابقاً بـ ICT للصحة) وهي شركة رائدة في مجال تقنيات العناية الصحية والاستشارات في الشرق الأوسط. تقدم IBIS حزمة متنوعة من الدورات التدريبية والحلول الاستشارية لمراكز التصوير الطبي ومنظمات العناية الصحية والمشافي.
معلومات الاتصال:
زاهر عباس
IBISتقنيات
info@ibisedu.com
Professional Education through Training Seminars & Online Learning | IBIS Edu
مصر+201090664466
الإمارات العربية المتحدة +971503087911