انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 2 من 2

الموضوع: طلب مساعدة لأختكم من غزة

الردود
    18

طلب مساعدة لأختكم من غزة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا أختكم من غزة بدي أحكيلكم وضعي وبتمنى اللي بيقدر يساعدني مايقصر الله يخليكم
    أنا من أهل غزة اللي راح بيتهم بالكامل لكن مشكلتي اني كنت مستأجرة وانقصف البيت بالكامل ,لكن كل المؤسسات في غزة ما بتعوض المستأجر , كلهم بيعوضوا صاحب البيت , والمستأجر لا يذكر بأي تعويض حتى لو بسيط
    وبعد الحرب كل الايجارات صارت غالية كتير , مع العلم اني انا موظفة مدرسة خاصة وزوجي بدون عمل منذ 3 سنوات. لذلك أطلب المساعدة من الجميع بأي شيء عن طريق المؤسسات اللي بتساعد أهل غزة في بلادكم , واللي بدو يقدملي خدمة العمر يساعدني بمحاولة توفير عمل لزوجي بأي دولة , الله يخليكم ما تقصروا , أنا كتير متضايقة .
    زوجي شهادته بكالوريوس علوم كمبيوتر , ماجيستير ادارة أعمال , خبرة 10 سنوات في مؤسسات رعاية الأيتام. الله يخليكم ساعدوني

..............
    آخر مرة عدل بواسطة قطـرات : 21-08-2014 في 03:28 AM السبب: حذف الإيميل فهو ممنوع حسب قوانين المنتدى

الردود
    18

طلب مساعدة لأختكم من غزة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    في البداية الحمد لله على كل شيء , لكن حابة أحكيلكم مشكلتي يمكن تساعدوني , أنا مشكلتي اني كنت عايشة في شقة في بيت أهلي لما قامت الحرب والبيت أهلي تاركينه فاضي وعايشين في بيت ايجار لانه البيت في منطقة حدودية ( بيت حانون) , لكن ضيق الحال اضطرني للعيش فيه , لكن البيت تدمر بالكامل في حرب غزة وأنا حاليا أصبح ما عندي بيت ولا عفش .
    أنا بشتغل موظفة في مدرسة خاصة ,لكن زوجي منذ 3 سنوات بدون عمل , رجاء اللي بيقدر يساعدني عن طريق المؤسسات اللي بتدعم أهل غزة في بلادكم ياريت مايقصر . الله يخليكم أنا في أزمة .

اللي بدو يخدمني خدمة العمر ويعمل في جميل عمري ما حنساه ياريت يسعى لعمل لزوجي في أي بلد . زوجي خريج علوم كمبيوتر وماجيستير ادارة أعمال , وخبرة 10 سنوات في ممؤسسات رعاية الأيتام .

مواضيع مشابهه

1. استفسار هام لأختكم
    بواسطة فرح11 في روضة السعداء
    الردود: 7
    اخر موضوع: 06-12-2011, 04:08 PM
  2. الردود: 61
    اخر موضوع: 25-01-2008, 11:26 PM
  3. الردود: 4
    اخر موضوع: 03-11-2007, 10:57 PM
  4. مساعدة عاجلة لأختكم أم الأيهم
    بواسطة Um Alayham في ركن التصاميم
    الردود: 5
    اخر موضوع: 23-10-2007, 09:10 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ