انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 3 من 3

الموضوع: مو ذنبي اسألو هالدنيا

الردود
    2

butterfly مو ذنبي اسألو هالدنيا

السلام عليكم ورحمة الله \صحيح ماعندي شهاده مثل اي وحده يحق لها تتشرط لان يكفي انه عندهاشي تفتخر فيه مو حسد بالعكس لاكن كل واحد عنده احلام ويتمنى لو يحقق لو جزء بسيط منها واذا تحققت كانه صار ملك يمكن تستغربوا من كلامي وتقولوا فاضيه بس كل وحده مثلي بتفهمني على العموم حبيباتي
    انا حبيت افضفض شويه لقيت نفسي وحيده وزوجي وبنتي نايمه وياليت فيه قريب على الاقل ارفع عليه سماعه قلت ليش ماادخل منتداكم الاكثر من رائع واكتب \
    انا ودي وظيفه من البيت حتى لو مندوبه بس براتب ونسبه في هذي الحاله يحق لي اتشرط صح ههههه
    ما اخفيكم حبيباتي انا اتقن المكياج كثير بس كوفيره صعبه واحب الطبخ والكل يحب طبخي وانا ساكنه بالدمام
    الله يوفق كل وحده تقدر ترد والي ماتقدر معذوره وتدعيلي بس

الردود
    1,898
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • أنامل مميزة
      • شعلة العطاء
      • أميرة الإبداع
      • نجمة الإبداع
    (أوسمة)
    طيب حبيبتي انا اختي كانت مثلك بسس في البدايه تقدري تدخلي الانتساب المطور عن طريق النت وتستفيدي وتاخذي كمان شهاده يعني تكملي دراستك ونتي في بيتك

وشي ثانيه انا خالتي تشتغل مندوبه في شركه كبيره والصراحه ماستفادة كثير لانك تحاولي تجبري الوحده عشان تشتري وتتصلي فيها اكثر من مره عشان تربحي يعني ايضا راح تخسري فاتورة تلفون ؟؟؟وبنت جيراننا امها تشتغل مندوبه وفي اكثر من شركه بس ماستفادة قد ماخسرت

وعندك ركن التجاره ابحثي فيه

وبما انك تحبي الطبخ انا واخواتي سوينا مشروع بسيط لان اختي مره تعرف تسوي السينمون والمعمول فركزنا شغلنا عليهم فقط وصرنا نبيع صواني سنمون كبيره سعرها 100 ريال وبكذا كل صينه تطلع من عندك تربحي 100 ريال مضمونه مو مثل الاطباق الكثيره وكان مشروع حلو مربح بس وقفناه عشان الدراسه بس مره مربح

انتظري الاخوات وراح يفيدونك وتذكري انك منتي ربة البيت ( زوجك ... عشان تركضين ورا الرزق

ايمان

يارب اشرح لي صدري ويسر لي امري

الردود
    2
    تعقيب كتبت بواسطة eman design عرض الرد
    طيب حبيبتي انا اختي كانت مثلك بسس في البدايه تقدري تدخلي الانتساب المطور عن طريق النت وتستفيدي وتاخذي كمان شهاده يعني تكملي دراستك ونتي في بيتك

وشي ثانيه انا خالتي تشتغل مندوبه في شركه كبيره والصراحه ماستفادة كثير لانك تحاولي تجبري الوحده عشان تشتري وتتصلي فيها اكثر من مره عشان تربحي يعني ايضا راح تخسري فاتورة تلفون ؟؟؟وبنت جيراننا امها تشتغل مندوبه وفي اكثر من شركه بس ماستفادة قد ماخسرت

وعندك ركن التجاره ابحثي فيه

وبما انك تحبي الطبخ انا واخواتي سوينا مشروع بسيط لان اختي مره تعرف تسوي السينمون والمعمول فركزنا شغلنا عليهم فقط وصرنا نبيع صواني سنمون كبيره سعرها 100 ريال وبكذا كل صينه تطلع من عندك تربحي 100 ريال مضمونه مو مثل الاطباق الكثيره وكان مشروع حلو مربح بس وقفناه عشان الدراسه بس مره مربح

انتظري الاخوات وراح يفيدونك وتذكري انك منتي ربة البيت ( زوجك ... عشان تركضين ورا الرزق

ايمان
    مشكوره حبيبتي واسمحي لي اقلك اختي
    انا لو اني مكمله ثانوي على الاقل كان قلت لك هينه لاكن ماقدرت والسبب الف سبب وسبب والا انا ماشاء الله متفوقه
    اما الطبخ انا زيكم شاطره في المعمول وفي معظم الاشياء بس ماعندي معارف بالدمام لاني توي جديده
    اما ياحبيبتي سالفت الرزق على ربك والا زوجي وظيفته زينه بس صدقيني كل الي ابيه اثبت وجودي مو بس فلوس

مواضيع مشابهه

1. بحر هالدنيا ^_^ فيديو من اخراجي ^_^ ~I بصمة إخراجية مبدعه I~
    بواسطة ** الشيماء ** في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 12
    اخر موضوع: 09-10-2011, 11:32 AM
  2. اسألو وراح اجاوب ..؟
    بواسطة ضفدوعة في همسات بنات
    الردود: 37
    اخر موضوع: 15-08-2011, 06:10 PM
  3. أه..ليتني أموت وارتاح من هالدنيا..
    بواسطة مــلاذ الطيــر في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 10-06-2009, 05:12 PM
  4. الردود: 5
    اخر موضوع: 10-12-2005, 03:26 AM
  5. يابعد هالدنيا ليه @ + ذكرى غامضة ( تصميمين )
    بواسطة alidevil3 في ركن التصاميم
    الردود: 4
    اخر موضوع: 23-11-2005, 08:23 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ