انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 211 من 215 الأولىالأولى ... 111161201207208209210211212213214215 الأخيرالأخير
عرض النتائج 2,101 الى 2,110 من 2146

الموضوع: أفكار متجددة لتنظيم وتنظيف البيت من جميع النواحي بقلمي شاركوني

الردود
    545
    حبيبتي ادكتورة انا اتبع كي ولكن لا اقدر ان اكتوب انيت ينقطيع كتيران

الردود
    681
    السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
    حبيبتي اميرة السكون عظم الله اجرك ورزقكي الصبر
    ام عبد الله فينك وحشتيني ربي يعطيكي الف عافيه
    لنا فكره حلوه بس مش ينفع معايه اني اوزع العيال ممكن انيمهم بكير
    د.منى تسلمي يا قمر يعطيكي العافيه
    لموسه عجبني جدا اللي عملته جارتك مقلب حلو هههههه
    كوكي ياسكر وحشتيني موضوع تجميع الحاجات المهمه في الموضوع حلو قوي بس لو يكون في موضوع تاني علشان الكل يستفيد لان اللي بيدخل بيتوه من كتر الصفحات فممكن لو انفتح جزء تاني يبقى في اوله يكون افضل
    دكتوره ياقمر ربي ييسرلك امرك ويتملك حملك على خير استحملي شويه فات الكتير وشويه وربي يقر عينك بالنونو وتنسي كل التعب

الردود
    4,633
    صبااااااااااااااااااح الفل
    كيفكم وكيف الجمهورية اليوم
    يارب تكونوا كلكم بالف صحة وهناااااااااااااااا
    مبارح غسلت اخر قطعت غسيل عندي
    يعني خلاص ما في عندي غسيل ابدا
    ووكمان مبارح طبقت الغسيل الي نشف وكنست الارضيات ونفضت الغبار
    وطبخت برغل بالفول ...(اكلة سورية بس لذيذة كتير ومفيدة )
    المهم
    اليوم ناوية باذن الله
    اطبق باقي الغسيل الي رح ينشف
    وبعدين امسح الارضيات وانظف الحمامات تنظيف جيد
    وارتب المطبخ شوي
    وامسح الغبار منيح

وخلاااص

ويارب يعيني ويعينكم على اعمالنا يارب ويجعلها في ميزان الحسنات
    بارك الله بكم وبوقتكم والف تحية مني الى الجميع

الردود
    3,350
    صباح الخير يا حلوات

امبارح.. طبعا طبقت الجدول بحدافيره.. بس الكوي مش راضي يخلص الحقيني يا منونة وخدي عني شوي..

ع فكرة كنست البيت بالمكنسة العادية.. لاني كنسته بعد الساعة 20:00.. الاولاد هلكوني ولوما مريضة شوي.. عندها اسهال ووجع بطن..

اما شو شتت الدنيا امبارح شتا مش طبيعي.. وغرقت لي غسيلاتي طبعا..

شكلها ام بودي ولدت يا جماعة... والا ايه؟؟ اللي بتعرف اي شي عنها.. يا ريت تقولنا..

تعقيب كتبت بواسطة دكتورة82 عرض الرد
    حبيبتي لانا انا بخير ولله الحمد والمنة

الألم لساته موجود بس اخف ان شاء الله والحمدلله على كل حال مشكورة على سؤالك يا قمر
    ولو ... هو في اعز منك عنا؟؟

تعقيب كتبت بواسطة د.منى عرض الرد
    صباحكن سكر يا قمرات ............كيف اصبحتوا وكيف الهمة اليوم

اختي اميرة السكون عظم الله اجركم ....الله يجعل مثواه الجنه

ميروووووووم يا عسل مبارك ذكرى زواجكم وان شاء الله بتضلكم سوا العمر كله متهنيين ومبسوطين

سلاااااااااااااااااامتك الف سلامة يا احلى دكتورة ....اما شو الجدول اليوم عالوجع عندي كوي والبيت بده تكنيس والفرندا كمان .........الله بيعين

لموسة يا اغلى لموسة كيفك وكيف الحمل معك ان شاء الله غيمة الكسل راحت...اكتر شي بخاف من السحلية لانه ولا اشي بقتلها غير........الضرب لا ريد ولا خلطة ولا شي وهات حد يلحقها ......

لنلونة كيفك يا قمر ...وكيف اولادك مهيب و لومة بوسيلي اياهم

اليمان ما اجمل هالاسم عنجد حلو كتييييييييييييير الله يحفظه ويجعله من الصالحين

كوكي يا عمري كيفك يا عسل........الله يعينك على هالجارة
    البوسة وصلت يا عسل ..

تعقيب كتبت بواسطة allmasa عرض الرد
    هذا يا جماعة الخير.....امبارح شو كانت مغامراتي؟
    حكو جاراتي انه بدهم يجو علي عشان يعيدو بعد العيد احنا بنعيد على بعض بعد صيام الست والعيادة على رواق يعني قلت للجارة الاولى يختي اتأكديلي انهم بدهم يجيو عشان اقوم استحي على دمي واجلي هههه والا ما كنتش ناوية اجلي
    وفعلا راحت واجت وانا بطوي بالغسيل وقال ياللا قومي اجلي
    قلت يعني طيب ماشي وفعلا قمت اتنشطت وجليت كوااااااااااااااااام جلي (الله يتوب علي منه ) وضبيته ورتبت الدار على زنكة عشرة ولميت الغسيل وليفت الحمامات
    بقولكو امبارح اخلاقي كانت عال العال ومسكت ها الخلطة ام كلور وديتول وبلشت المع وامسح ونيمت البنات وما احلاهم ولبست ومشطت شعري (اقل ما فيها ) ولا اقعد بنكشوشتي عيب برضه ههههههههه
    وصارت 8 ولسا محدش اجى قلت انزل القط عنب من تحت الدار عشان اعمله عصير
    ييييييييييييييي باب الدار عنا مزرعة بسس الله وكيلكو وانا بكرههم وبخاف منهم دقيت على جارتي اللي تحت وحكيتلها ختي من شان الله مزرقة ها البسس شيلوها من عنا والله قرفت حالي مش عارفة اتحركككككككك
    الا هم اتاريهم مش مطعمينهم الهم 4 اايم عاشن يزهقو من الحارة ويروحو في طريقهم.عنجد بكرههم البسس
    وصارت اسيل تخاف منهم والله امبارح فقعت من العايط منهم خافت يا حرام من صوتهم وهم يتقاتلو مع بعض
    المهم لقطت العنب وغسلته وفرطته ونقعته بمية قلت لحتى يجو عشان اعصره..وبرضه ما اجوش قلت خلص اتصل تلفون الو وينك يا بطة؟ زمان خلصت الجلي ياللا انزلو وتعالو قال ماهو انا ضحكت عليكي عشان تجلي وتتنشطي
    يييييييييييييي وانا انصدمت قلت هيك بتعملو فيني مقلب بس ياللا منيح برضه انا الكسبانة
    ولقيت حالي فاضية قلت احسن شي اقوم اطبخ طلت كيس مرقة وكيس سبانخ وحطيتهم فوق بعض وتركتهم على نار هادية..........ونقعت شوية رز وحضرة التومة للقدحة وبعدين استلقيت على السجلونة اتفرج على المسلسل الا التلفزيون خربان والصورة مرة تيجي ومرتين تروح وبعدين صرت بخبر كان ونمت
    فقت على صوت الساعة وهي بترن ماهو انا صرت احط لسهام ساعة منبه ترن كل ساعتين او تلاتة عشان تقوم تروح تفن على الحمام
    وفعلا فاقت وراحت على الحمام وفيقتني وقمت جراي على المطبخ زي المصروعة خفت على الطبيخ
    الا هو يا دوب عم يغلى فلفلت الرز وقدحت للسبانخات بشوية تومة وحضرت الصينية لزوزي وبعدين قلت خلص اروح على تختي اشرفلييييييييييي
    وفش ساعة لحقت اغفى الا معزوز افندي جاي وقام فيقني الله يسامحة قال شوووووووووو شكرا على الطبيخ
    يخي عفوا ولو اقل ما فيها لازم اطبخلك يا زلمة لحسن تروح تشكيني لامي وتقول بنتك بتطبخليش
    وبعدين قال شو انا جبتلك عصير رمان عشان تقوي دمك كل يوم ( بس ما حبيته طعمه غريب......بشربه للبنات) مع انه احمر زي الدمممممممممم
    وهذا هو صبحت فقت والحمد لله سهومة مش فانة على حالها
    ههههههههه بس اسيل عملت بالواجب يختي عليها (مع انه مش عادتها) وهيني رح روح نحط وجبة اواعي بالغسالة والحمد لله فش شغل كتير بالدار لانها مرتبة...والطبيخ جاهز
    وسلامة تسلمكو
    عليكي نهفات يا لموسة شي مش طبيعي.. منيح اللي عملت فيكي جارتك هالمقلب..

تعقيب كتبت بواسطة د.منى عرض الرد
    يعطيكي العافية لموسة بس عنجد شكلهم جاراتك مناح اللي عملوا فيكي هيك فلم عشان تتنشطي .........تعرفي وانا كمان بكره البسس وكل الحيوانات و ..............ييييييييي بحاص منهم ......
    انا بعكسكم تمام.. بحب الحيوانات كتييييييير.. ولو عندي وقت وشوية فضاوي كان جبتلي شي كلب اربيه..

حبيباتي اسعد الله صباحكم

انا نزلت هذا الموضوع من فترة قلت يلا خلي اوريه لحبيباتي ممكن يستفيدوا منه

http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=594256

موضوع كتير حلو.. بس انا ما الي فيه.. ولا بحب اتعب حالي شيلي.. غير هيك ما بيطلع بايدي اتقن اي عمل فني

تعقيب كتبت بواسطة نعناعة25 عرض الرد
    صباح الورد والياسمين على احلى ستات بيوت

كيفك يا دكتورتنا ان شاء الله احسن الصراحة الشهور الاخيرة بالحمل بشعر انها افضل من الاولى ان شاء الله تكون المدة المتبقية لحملك اسهل واهين وتقومي بالسلامة يا رب

حبيبتي لانا كنت عايزة اسالك سؤال
    انتي من غزة او الضفة وقلبي يقول انك من الضفة

اما انا اليوم ماشية عالجدول تمام جمعت الغسيل وطبقته وعملت حملة عالحمامات وعملت ارضية المطبخ معهم ونظفت كيس المكنسة وكنست كل البيت وماخدة بريك واقوم اكوي ويمكن اكنس الدرج لانه عندي حساسية من الدرج ما بحب اشوفه الا بيبرق لانه واجهة البيت
    امممممم بتمنى تكونوا جميعا بخير ومبسوطين متلي ويا رب يوفقكو لما يحبه ويرضاه
    لأ يا نعنوعة ما حزرتيش انا من شفاعمرو.. بتعرفيها والا كيف؟؟

امبارح ما لحقتش اكنس الدرج.. ومنيح اللي ما كنسته.. شتت الدنيا ..

تعقيب كتبت بواسطة نعناعة25 عرض الرد
    حبيبتي الماسة
    شكرا لترحيبك واستقبالي بينكم مع اني كنت معكم من زمان بس ما كنت اعلق بس اخد الجدول وابدا فيه
    الصراحة هادا الاسبوع ماشية عليه تمام وعشان هيك دايما مبسوطة ونفسيتي تمام ربنا يديمها نعمة عليا وما اكسل
    اهلا فيكي وان شاء الله العمر كله انا عمري 27 سنة ومهندسة بس بعد بنتي التانية (وعمرها الان سنة) اخدت اجازة وارجع بعد ما يكبروا البنات شوي وخصوصا بسبب الاوضاع الصعبة بغزة
    ومما سبق اكيد عرفتي انه عندي بنتين ومن سكان غزة

اما بالنسبة لبيت ماما فانا تقريبا اعمل مثل ما حكيتي اسيب لشقة تحت كل اسبوع امر عليها والجنينة من تخصص زوجى واخي وهيك بصير مسيطرة على الوضع وربنا يعيني
    اما الثلاجة هيا مكركبة لانه كل واحد يروح معاه اكياس واغراض يوميا وتقريبا اغلبها بدها حفظ بالثلاجة فما الحق ارتب
    ربنا يوفق الجميع لما يحب ويرضا
    ما تاكليش هم الثلاجة كتير.. لاني زيك كل ما انظفها وارتبها.. زوجي.. الله يخليه.. بيعومها.. بس انت كل ما فتحتي الثلاجة ولقيتي شي كيس جربي فضي الاغراض اللي فيه ورتبيها.. اهم شي تكون الثلاجة نظيفة ..

تعقيب كتبت بواسطة افراج عرض الرد
    السلام عليكم
    عجبني موضوعكم كتير ونفسي ابتدي معكم
    ابتدي ازاي
    اهلا وسهلا فيكي معنا يا افراج.. تقريبا كل يوم دكتورتنا بتحطلنا جدول التنظيف لليوم نفسه.. ما عليكي غير انك تعمليه.. وادا في يوم ما قدرت الدكتورة تحط الجدول في جدول احتياطي.. اظن موجود بالصفحة 197 ..

وتعالي شاركينا بيومياتك..

تعقيب كتبت بواسطة oum abdoullah عرض الرد
    السلام عليكم كيفكم جميعا ... خالص عزائى لاميرة السكون البقاء لله.
    و مبارك الحمل يا ماسة و عودا حميدا يا ميرووووم .
    اهلين ام عبدالله.. اشتقنالك يا شيخة..

تعقيب كتبت بواسطة koky77 عرض الرد
    شكرا دكتورة و هعمل بالوصفة بتاعتك ان شاء الله.
    شكرا لنا و د منى و لموسة على الدعوات و ربنا يعينى بجد عليها و اسماء حجازى بتهيائلى مفيش حل غير يرحل فعلا ههههه.

بقالى يومين يا جماعة بجّمع كل اللى الدكتورة كتبته من نصائح و افكار فى ملف عندى على الكمبيوتر كمراجعة لي . فقولوا رايكم تحبوا انزله لكم و لا مفيش داعى. عاوزة رايكم يا اخواتى.
    و لو عاوزيين انزله انزله هنا و لا فى موضوع جديد تابع لموضوع الدكتورة.
    علشان احنا وصلنا مائتين و شويه صفحة ما شاء الله و مش عارفة هل هيقفل الموضوع و يفتح جزء تانى جديد لانى لاحظت ان ده نظام المنتدى تقريبا لما الصفحات بتزيد بيغلق جزء و يفتح جزء جديد فهيكون احسن لو نزلت التجميع اللى عملته فى الجزء التانى اللى هيفتح.
    و لا ايه يا دكتورة و يا اخواتى الاعزاء ايه رايكم؟؟؟
    انا من رأيي يا كوكي.. انه لمن يغلقوا الموضوع ونفتح موضوع جديد ابقي نزلي اللي جمعتيه باول الموضوع..

حبيبتي نعناعة مشكورة على سؤالك عني يا غالية وان شاء الله حالي بيصير احسن بس انتوا ادعولي يا غاليات ولا انا ما استاهل؟؟؟
    بارك الله فيكم وفي دعواتكم الغالية

الماسة اكيد ست بيت شاطرة وانا لو فضيت يوم تاني بعون الله راح اصورلكم اللي اقدر عليه من افكار للتنظيم يا غاليات

حبيبتي افراج يا هلا فيك واكيد بنرحب بيك معانا تأنسي وتنوري

ام عبدالله وينك يا بنتي من زمان ماشفنا هالطلة الحلوة نورتي

حبيبتي اسماء حجازي مشكورة على سؤالك ان شاء الله اليوم احسن والحمدلله

حبيبتي كوكي يا هلا بالغلا كله والله بالنسبة لموضوع التجميع جزاك الله كل الخير عليه يا غالية
    شوفي رأي البنات واللي تتفقوا عليه انا ما عندي مانع فيه يا قمرات

بانتظار افكارك التنظيمية يا عسل ...

لا طبعا يا دكتورة تستاهلى كل الخير و احلى الدعوات ربنا يجازيكى كل الخير و تولدى بالسلامة احلى نونو.
    و بالنسبة لموضوع التجميع جزانا الله و اياكم و منتظرين اراء الاخوات.
    دكتورة هل تعرفى نظام المنتدى و هل فعلا هيغلق هذا الجزء لانه تخطى المائتين و هتفتحى الجزء التانى بصراحة انا معرفش هل فعلا ده النظام و لا ايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    فعلا هو هدا النظام.. بس عدد الصفحات بيتحدد حسب كل ركن..

تعقيب كتبت بواسطة أميرة السكون عرض الرد
    سلام كيفكم

امس شطبت الغسيل

وغسلت الصاله وواجهة البيت

وبس

المواعين اكوام بالمجلى بس مالي خلق اقوم اجلي

يعطيكي العافية يا احلى امورة... انا بنصحك تشتري جلاي.. غسالة مواعين يعني.. كتير بتريح ومطبخك بيضلوا دايما نظيف.. وبيترتب بدقايق..

تعقيب كتبت بواسطة ميروووووم عرض الرد
    السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
    حبيبتي اميرة السكون عظم الله اجرك ورزقكي الصبر

ام عبد الله فينك وحشتيني ربي يعطيكي الف عافيه
    لنا فكره حلوه بس مش ينفع معايه اني اوزع العيال ممكن انيمهم بكير
    د.منى تسلمي يا قمر يعطيكي العافيه
    لموسه عجبني جدا اللي عملته جارتك مقلب حلو هههههه
    كوكي ياسكر وحشتيني موضوع تجميع الحاجات المهمه في الموضوع حلو قوي بس لو يكون في موضوع تاني علشان الكل يستفيد لان اللي بيدخل بيتوه من كتر الصفحات فممكن لو انفتح جزء تاني يبقى في اوله يكون افضل
    دكتوره ياقمر ربي ييسرلك امرك ويتملك حملك على خير استحملي شويه فات الكتير وشويه وربي يقر عينك بالنونو وتنسي كل التعب
    بس مش تنسي يا ميرووم تقوليلنا شو عملتي.. بركي منلطش منك افكار للمستقبل ..

الردود
    3,350
    تعقيب كتبت بواسطة alyaman عرض الرد
    صبااااااااااااااااااح الفل
    كيفكم وكيف الجمهورية اليوم
    يارب تكونوا كلكم بالف صحة وهناااااااااااااااا
    مبارح غسلت اخر قطعت غسيل عندي
    يعني خلاص ما في عندي غسيل ابدا
    ووكمان مبارح طبقت الغسيل الي نشف وكنست الارضيات ونفضت الغبار
    وطبخت برغل بالفول ...(اكلة سورية بس لذيذة كتير ومفيدة )
    المهم
    اليوم ناوية باذن الله
    اطبق باقي الغسيل الي رح ينشف
    وبعدين امسح الارضيات وانظف الحمامات تنظيف جيد
    وارتب المطبخ شوي
    وامسح الغبار منيح

وخلاااص

ويارب يعيني ويعينكم على اعمالنا يارب ويجعلها في ميزان الحسنات
    بارك الله بكم وبوقتكم والف تحية مني الى الجميع
    يعطيكي العافية يا نسرين.. شكله اليوم رح امشي على الجدول الاحتياطي..

يا ريت تقوليلنا كيف بيعملوا البرغل بالفول..

الردود
    681

heart2

صباحكوا عسل وفل وياسمين يا احلى واجمل ستات بيوت نشيطات
    انا اليوم صحيت بكير رغم اني نايمه بعد الساعه2 ودلوقتي بشرب الشاي الاخضر بتاعي اصلي بقلل من النسنس وكمان الشاي الاخضر بيحرق الدهون طبعا غير فوايده الكتير لكل الجسم وخاصتا المعده
    اليوم الحمد لله البيت نظيف وعندي اكل من امبارح مش هنظف غير الحمام ومسحه صغيره للمطبخ

الردود
    3,350
    تعقيب كتبت بواسطة ميروووووم عرض الرد
    صباحكوا عسل وفل وياسمين يا احلى واجمل ستات بيوت نشيطات
    انا اليوم صحيت بكير رغم اني نايمه بعد الساعه2 ودلوقتي بشرب الشاي الاخضر بتاعي اصلي بقلل من النسنس وكمان الشاي الاخضر بيحرق الدهون طبعا غير فوايده الكتير لكل الجسم وخاصتا المعده
    اليوم الحمد لله البيت نظيف وعندي اكل من امبارح مش هنظف غير الحمام ومسحه صغيره للمطبخ
    صباحك زي العسل يا ميروووم.. وانا عندي اكل من امبارح.. فمرتاحة من الطبيخ اليوم..

الردود
    370
    شكرا دكتورة و هعمل بالوصفة بتاعتك ان شاء الله.
    شكرا لنا و د منى و لموسة على الدعوات و ربنا يعينى بجد عليها و اسماء حجازى بتهيائلى مفيش حل غير يرحل فعلا ههههه.

بقالى يومين يا جماعة بجّمع كل اللى الدكتورة كتبته من نصائح و افكار فى ملف عندى على الكمبيوتر كمراجعة لي . فقولوا رايكم تحبوا انزله لكم و لا مفيش داعى. عاوزة رايكم يا اخواتى.
    و لو عاوزيين انزله انزله هنا و لا فى موضوع جديد تابع لموضوع الدكتورة.
    علشان احنا وصلنا مائتين و شويه صفحة ما شاء الله و مش عارفة هل هيقفل الموضوع و يفتح جزء تانى جديد لانى لاحظت ان ده نظام المنتدى تقريبا لما الصفحات بتزيد بيغلق جزء و يفتح جزء جديد فهيكون احسن لو نزلت التجميع اللى عملته فى الجزء التانى اللى هيفتح.
    و لا ايه يا دكتورة و يا اخواتى الاعزاء ايه رايكم؟؟؟
    جزاكى الله خيرا على هذه الفكره و هذا المجهود...انا كان نفسى فى كده من زمان ان يكون فى تلخيص للموضوع الحاجات المهمه اللى فيه

يا ريت تنزليه طبعا علشان الكل يستفيد ....انا فى انتظار موضوعك يا كوكى و جزاكى الله خيرا.................

الردود
    1,274

صباح الخيرات ياقمرات:

انا اسفة اني تأخرت عليكم

اليوم الجدول كالتالي:

اللي عندها غسيل تحط { المفروض السلة فاضية}

تنظيف غرفة الضيوف كاملة

تنشيف البيت كاملا

تطبيق الملابس متع امبارح

غسل سلال القمامة تبع البيت

حبيباتي عندي اقتراح وياريت يعجيبكم

الأقتراح هو عبارة عن اختبار سريع للقدرات التنظيفية

وهو انه كل مرة نختار وحدة بينا ونطلب منها تصورلنا كيف نظفت الفرن؟ او الثلاجة ؟
    او اي شيئ المهم انه كل مرة نختار وحدة ياريت لو الموضوع عجبكم او ما عجبكم تردوا علي واللي ما تقدر تقول انا اعتذر وما اقدر اشارك معاكم

صدقوني بهذا الموضوع راح نستفيد من بعض ونحفز بعض اكثر على النظافة

وليكم مني كل الحب يا غاليات

الردود
    325
    صباح الخير عليكم
    متشكرة قوي علي الترحيب
    انا اليوم صحيت بدري وخلصت كل الغسيل اللي عندي
    لسة هعمل الاكل وامسح المطبخ وانظف الحمام
    ويبقي كدة الحمد لله

مواضيع مشابهه

1. أفكار متجددة لتنظيم وتنظيف البيت من جميع النواحي بقلمي {الجزء الثالث}
    بواسطة دكتورة82 في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 636
    اخر موضوع: 17-01-2010, 12:30 PM
  2. أفكار متجددة لتنظيم وتنظيف البيت من جميع النواحي بقلمي {الجزء الثالث}
    بواسطة دكتورة82 في التنظيف والنتظيم والتجارب المنزلية والاجهزة
    الردود: 636
    اخر موضوع: 17-01-2010, 12:30 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الكلمات الاستدلالية لهذا الموضوع

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ