انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 7 12345 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 67

كنس بيتك ورشه ماتدرى مين يخشه ... ورطة توحة .. (1) الدواليب

(التنظيف والنتظيم والتجارب المنزلية والاجهزة - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    Rana363's صورة
    Rana363 غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الموقع
    بين ذكرياتي
    الردود
    34,186
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    21
    التكريم
    • (القاب)
      • لمسات فنية
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • لمسة عطاء
      • درة صيفنا إبداع 1431هـ
      • بصمة إبداع
      • مبدعة أجمل حكاية مصورة
      • نبض وعطاء
      • اميرة الجمال
      • لمسة جمال
    (أوسمة)

    المواضيع المتميزة كنس بيتك ورشه ماتدرى مين يخشه ... ورطة توحة .. (1) الدواليب






    • صباح الخيرات ياحلوات

      من بعد مارسلت لنا توحه مشكلتها
      وحصولها على وعد من ستات بيوت المنتدى بخفه دمهم وروحهم الحلوه مساعدتها


      http://www.lakii.com/vb/a-124/a-766112/

      وصلتنى من الفجريه رساله من توحه بالصور

      انا لمن شفت الرسالة قلت توحه صاحيه قبل الشحاته وبنتها علشان تنظف بدرى بدرى

      بس طلعت توحه ياعينى مانامت اصلا من كثر التفكير فى حماتها




      ياعينى عليك ياتوحه ااه لو تعرفى بس ان حماتك امس جددت اشتراك البلاك بيرى
      و جابت ايفون جديد اخر موديل لتوصيل الاحداث اول باول للحبايب



      بس وراك ستات جدعان انت بس نفذى كلامهم وانت تنفذى بجلدك من كاميرات ساهر




      توحه ناويه تبدأ بالدواليب وتقول ان الميزانيه مفتوحه لانها مستعده تعمل اي شىء ولا تشوف الضره

      اذا فى اقتراحات ممكن تجيبها من برا بس اعطوها العناويين فين


      يلا بسم الله نبدأ

















  2. #2
    Rana363's صورة
    Rana363 غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الموقع
    بين ذكرياتي
    الردود
    34,186
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    21
    التكريم
    • (القاب)
      • لمسات فنية
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • لمسة عطاء
      • درة صيفنا إبداع 1431هـ
      • بصمة إبداع
      • مبدعة أجمل حكاية مصورة
      • نبض وعطاء
      • اميرة الجمال
      • لمسة جمال
    (أوسمة)
    التذكير بالمطلوب

    والمطلوب

    1- حلول مكتوبه وصور لمنظفات خاصه ان وجدت


    او

    2- افكار وادوات تنظيميه من النت او تصويرك و ذكر اماكن بيعها ان وجدت او حلول بديله لها

    او

    3- نصائح وارشادات خاصه بالصوره او المكان


    4 - نصائح عامه بعد الاعلان عن اخر صوره



    اكثر المشاركات والمتعاونات مع توحه لهن

    هديه نهايه برنامجها التنظيفى
    ..

    ومثل ماذكرت ممكن صور من النت نريد مساعده توحه فى تنظيف وشراء ادوات التنظيف و التنظيم


    توحه فى انتظاركم







  3. #3
    رموز2's صورة
    رموز2 غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الموقع
    ღ♥ღ السعوديـ ♥ جده ♥ ـــة ღ♥ღ
    الردود
    18,550
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • لمسة جمال
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • مُبدعة صيف 1430هـ
      • ملكة النظافة والتنظيم
      • لؤلؤة السياحة
      • الذوق الراقي
    (أوسمة)
    إيش ده ياتوحه كده تاركه الدواليب وكأنها حراج بن قاسم
    لحظه أروح أشرب قهوتي وأشوف كيف ممكن أقدر أساعدك
    شكلي راح أرمي نص الملابس في الزباله

    أماه,, برحيلك أغلق باب من أبواب الجنة , كان مشرعا لنا ندخله كيفما نشاء .

    أماه ,, رحلتي من جوارنا لتجاوري أرحم الراحمين وأكرم الأكرمين.

    أماه,, رحلتي وتركتي فؤادا فارغا.

    أماه ,, لم يعد أحدٌ يقرا عيوني الآن.

    أماه ,, شمعة البيت وضياء العيون الذي خمد .

    أماه,, بقايا أدويتك على الرف مازالت تنتظر .

    أماه ,, يا من عملتنا معنى الإيمان والصبر على الشدائد.

    أماه,, لم أعد اسلك نفس الطريق الذي كنت اسلكه بعد كل صلاة لأجلس بين يديك ،

    أماه,, كل الطرق أصبحت أمامي متشابهة .

    أماه ,, حتى وأنتي على فراش المرض تلتمسين حاجاتنا وتسألين عن أحوالنا.

    أماه ,, مازالت زوايا بالبيت موحشة منذ أن انطفأ نورك .

    اللهم اغفر لامي وارحمها واجزها عنا خير الجزاء ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ،واجعل قبرها روضة من رياض الجنة .


  4. #4
    zineb gharbia's صورة
    zineb gharbia غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الموقع
    في ارض الله..جارة البحر
    الردود
    13,440
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • حوارية متميّزة
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • نبض وعطاء
      • مبدعة صيف 1429هـ
      • متألقة الحرف
    (أوسمة)
    مسكينة ؛ حقها يمسكها الأرق
    لكن لا تهتمي
    فريق الإنقاذ قادم




    {اللهم لك الحمد، وأنت المستعان وبك المستغاث، وإليك المشتكى،وعليك التكلان، ولا حول ولا قوة إلا بك}







  5. #5
    تغريد2007's صورة
    تغريد2007 غير متواجد ملكة الاناقة -وهج العطاء
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الموقع
    رام الله --فلسطين
    الردود
    25,653
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    • (القاب)
      • الوصيفة الأولى
      • لمسة ديكورية مبدعة
      • متميزة ركن المقبلات
      • مُبدعة صيف1431:1430هـ
      • سيدة مطبخ لكِ
      • مبدعة البوفيهات
      • فنانة التقديم
    (أوسمة)
    الله يسامك يا رنوش شو هذا صابني اغماء صرت فاتح هالموضوع 3 مرات مش عارفه شو احكي
    يا ست توحه المثل بقول اطعم الفم تستحي العين اول مل تشوفي حماتك اجت طب عليها بهالكيكه مش رح تحكي معك على ضمانتي







    نحمدك ربي حمداً طيباً مباركاً فيه

  6. #6
    تغريد2007's صورة
    تغريد2007 غير متواجد ملكة الاناقة -وهج العطاء
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الموقع
    رام الله --فلسطين
    الردود
    25,653
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    • (القاب)
      • الوصيفة الأولى
      • لمسة ديكورية مبدعة
      • متميزة ركن المقبلات
      • مُبدعة صيف1431:1430هـ
      • سيدة مطبخ لكِ
      • مبدعة البوفيهات
      • فنانة التقديم
    (أوسمة)
    بس اوعي تصدقي ههههههههههههه النظافه اولا بعدين الكيكه
    muslema و بنت فرج آدم أعجبهم هذا.
    نحمدك ربي حمداً طيباً مباركاً فيه

  7. #7
    رموز2's صورة
    رموز2 غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الموقع
    ღ♥ღ السعوديـ ♥ جده ♥ ـــة ღ♥ღ
    الردود
    18,550
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • لمسة جمال
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • مُبدعة صيف 1430هـ
      • ملكة النظافة والتنظيم
      • لؤلؤة السياحة
      • الذوق الراقي
    (أوسمة)




    أولا ياست توحه أشتري مقسمات الملابس الداخليه
    وهذه صورتها
    أنا أستخدمها وجدا مرتاحه فيها وخلت الأدراج عندي منظمه

    وهذا شكلها

    وتلاقيها بعدة أحجام وبعدة ألوان
    نقوم بطي الملابس الداخليه كما بالشكل
    نثني كل ناحيه على ثلاثه بحيث تكون ثالث تانيه لكل ناحيه متطابقين كما بالصور













    بالنسبه للطقم المكون من قطعتين يتم طيهم كما بالصور مثل الخطوات السابقه
    و سيكون الاثنان بنفس العرض و الحجم كما باخر صوره











    و بالنسبه للبادي انثني الصدر و نطوي العرض على الطول









    وأيضا هناك حل أخر للأدراج نقوم بوضع فواصل بها كل مجموعه
    تي شيرتات لها نفس العرض
    ترتب مع بعضها و توضع رأسيا كما بالصوره

    و الملابس الاقل في العرض في صف اخر

    هذه الفواصل موجوده بـ الأسواق
    ممكن مدها على حسب طول الدرج




    ويمكننا أيضا
    يمكن عمل الفواصل بقطع خشب عندنا او كارتون





    للفائده
    المقسمات موجوده في جده
    1- الباشوات وباوزير عند ميدان الدراجه
    2- مهجه قريب من ميدان الهندسه
    3- وعند جميع المحلات المخفضه في حي الصفا

    والفواصل موجوده في ساكو
    وعند تاجرات النت

    أماه,, برحيلك أغلق باب من أبواب الجنة , كان مشرعا لنا ندخله كيفما نشاء .

    أماه ,, رحلتي من جوارنا لتجاوري أرحم الراحمين وأكرم الأكرمين.

    أماه,, رحلتي وتركتي فؤادا فارغا.

    أماه ,, لم يعد أحدٌ يقرا عيوني الآن.

    أماه ,, شمعة البيت وضياء العيون الذي خمد .

    أماه,, بقايا أدويتك على الرف مازالت تنتظر .

    أماه ,, يا من عملتنا معنى الإيمان والصبر على الشدائد.

    أماه,, لم أعد اسلك نفس الطريق الذي كنت اسلكه بعد كل صلاة لأجلس بين يديك ،

    أماه,, كل الطرق أصبحت أمامي متشابهة .

    أماه ,, حتى وأنتي على فراش المرض تلتمسين حاجاتنا وتسألين عن أحوالنا.

    أماه ,, مازالت زوايا بالبيت موحشة منذ أن انطفأ نورك .

    اللهم اغفر لامي وارحمها واجزها عنا خير الجزاء ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ،واجعل قبرها روضة من رياض الجنة .


  8. #8
    ♥ رولا ♥'s صورة
    ♥ رولا ♥ غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الموقع
    ღ♥ღ السعوديـ ♥ الرياض ♥ ـــة ღ♥ღ
    الردود
    5,676
    الجنس
    أنثى
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • ملكة النظافة والتنظيم 2





    ولله معاك حق يارموز كيس كبير وكل الملابس على التصديق وريحي راسك ياتوحه

    وبعدين ياتوحه خلي حماتك تجوز جوزك كده تضربي عصفورين بحجر تفكي نفسك من التنظيف ومن نق جوزك

    بس قطعتي قلبي ياتوحه لان الموضوع في حماتك وانا عندي عقده من الحموات راح اساعدك

    اول شئ ياستي روحي محلات البلاستيك واشتريلك كم سله ورصي فيها الملابس الصغيره مثل الجوارب والملابس الداخليه




    حطي فواصل للدولاب بحيث يوسع اكبر مساحه ورتبي القمصان والبنطلونات ممكن تلاقيها في ساكو او ايكيا او اعمليها بواسطه كرتون اوفلين





    ايضا يوجد في السوق علب مقسمه ولها غطاء وهي تصلح للملابس الداخليه والجوارب والاكسسورات

    انا وجدتهافي محلات الجمله في شارع المرقب بكل الاشكال والمقاسات

    وايضا في حوامل من عده رفوف تعلق في الدولاب ممكن تساعدك في التنظيم




    وايضا في ساكو تلاقي مقسمات للادراج تفيد في تخزين الملابس




    وايضا يوجد ادراج بلاستيك متعدده الالوان والاحجام في محلات البلاستيك تفيد في تخزين الملابس اوالالعاب





    ولترتيب الاحذيه ممكن تستفيدي من هذه المجموعه



    والاكسسورات وبكل الشعر ممكن تقسم في اكياس صغيره وهي موجوده بكل المقاسات




    تطبيق الملابس بشكل مرتب يعطيك مساحه اكبر للدولاب

    يلا ياست توحه شدي الهمه وورينا الشطاره قبل ماتجي حماتك وتصير فضيحتك بجلاجل
    آخر مرة عدل بواسطة ♥ رولا ♥ : 29-01-2012 في 01:10 PM











  9. #9
    * أم الأميرة *'s صورة
    * أم الأميرة * غير متواجد مشرفة ركني البشرة والشعر
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الموقع
    ~| لآ يلزمُني عنوآن ,,, لأنُـنًيٍ أُنثى لآ أُنًـسُـى |~
    الردود
    5,043
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    8
    التكريم
    • (القاب)
      • زهرة العطاء
      • متألقة صيف 1432هـ
      • المعلمة الصغيرة
      • وهج عطاء التصميم
      • عدسه متألقه
      • ملكة النظافة والتنظيم 2
      • لمسة جمال
      • نجمة المقال الاجتماعي 2011
      • متميزة شتاؤنا ألوان
      • خبيرة شعر متميزة
      • جوهرة الحنان
      • زهرة العطاء
      • ملكة الاحسان
      • مبدعة دورة تعليم الأمهات اللغة الانجليزية
    (أوسمة)





    يا لهوووووووووووووووي
    هاي بدها خنق وقتلة تخليها تتعلم ترتب وتنظم

    ال بلاك بيري ال هههههههههههه

    المهم مساعدتي إلها :

    التخلص من كل الملابس القديمة والغير مستعملة حتى يسهل تنظيم الملابس

    ومن ثم ممكن أن تقوم بشراء صناديق بلاستيكية وتضع بها الملابس حسب ترتيب معين مثلا
    البلايز مع بعض والبنطلونات وهكذا أو ممكن إستخدام سلال أو حتى كرتون بحجم نفسه وتغطيته بورق هدايا جميل








    وبما أنه لديها رفوف يمكنها ترتيب الملابس بنفس النظام ولكن كل رف يختص بشيء معين
    مثلا رف البناطيل المستخدمة يوميا ومن ثم رف الملابس للخروج وهكذا وتكون حسب سهولة الوصول لها



    وبالنسبة للألعاب المعلقة عالسلالم يا ست الحسن
    ممكن تضعيهم بصناديق وترتبيهم في زاوية من زوايا الغرفة




    والأحذية اللي بالخزانة !!!!!!!!
    مفترية وينه عنك سي السيد ؟!؟!؟!؟

    ممكن تضعيهم بخزانة خاصة فيهم




    هذه بعض من الأفكار وسأترك الباقي الغاليات تقديم مقترحاتهم حتى نساعدها ما تطلق وتطير ع بيت أهلها ههههههههههههه

    آخر مرة عدل بواسطة * أم الأميرة * : 29-01-2012 في 02:11 PM السبب: إضافة فكرة جديدة لأنه بيتها بحاااااجة إلى إتلاف وإعادة تأهيل *-^

  10. #10
    Rana363's صورة
    Rana363 غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الموقع
    بين ذكرياتي
    الردود
    34,186
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    21
    التكريم
    • (القاب)
      • لمسات فنية
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • لمسة عطاء
      • درة صيفنا إبداع 1431هـ
      • بصمة إبداع
      • مبدعة أجمل حكاية مصورة
      • نبض وعطاء
      • اميرة الجمال
      • لمسة جمال
    (أوسمة)
    ياعينى عليكم ياملكات اعطيتو توحه افكار حلوه
    وبانتظار باقى الافكار فى طريقه التنظيف و الترتيب والرائحه الحلوه
    وكمان اعطوها مقترحات لسلات الغسيل يعنى يرضيكم الملابس على الارض







مواضيع مشابهه

  1. كنس بيتك ورشه ماتدرى مين يخشه ... ورطة توحة ياقلبى عليها
    بواسطة Rana363 في التنظيف والنتظيم والتجارب المنزلية والاجهزة
    الردود: 92
    اخر موضوع: 10-03-2012, 12:40 AM
  2. كنس بيتك ورشه ماتدرى مين يخشه ... ورطة توحة .. (3) الكنب والجدران و المكتبه
    بواسطة Rana363 في التنظيف والنتظيم والتجارب المنزلية والاجهزة
    الردود: 37
    اخر موضوع: 18-02-2012, 01:39 PM
  3. كنس بيتك ورشه ماتدرى مين يخشه . ورطة توحة . (2) الاكسسورات ، الاحذيه ،الحقائب
    بواسطة Rana363 في التنظيف والنتظيم والتجارب المنزلية والاجهزة
    الردود: 44
    اخر موضوع: 06-02-2012, 06:53 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الكلمات الاستدلالية لهذا الموضوع

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96