انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 9 من 9

الموضوع: بناااااات المدينة المنورة...تعالوا

الردود
    145

بناااااات المدينة المنورة...تعالوا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواتي في الله انا طالبة منكم خدمة ممكن تساعدوني...خاااصة بنات المدينة المنورة
    انا ابغى اي وظيفة في المدينة المنورة حتى لو كانت مافيها راتب يعني اشتغل ببلاش
    الهدف:ابغى اشغل وقت فراغي لاني راح اموووت من الفراغ الله يخليكم ساعدوني اللي تعرف اي مكان ممكن الاقي فيه وظيفة ياريت تخبرني مع العلم اني جامعية ومعايا كمان دبلوم في الكمبيوتر مشاءالله والحمدالله ويارب يوفقني وويوفق كل من يساعدني

انا طفشت من الفراغ وابغى اشغل وقتي وكيف ممكن ادور على وظائف في النت اذا كان ممكن؟
    ارجو الرد سريعا منكم وماحد يدخل يقرا الموضوع ومايرد عليا ربما وحدة منكم تساعديني اججلس ادعيلها طول عمري

جزاكم الله خيرا

الردود
    2,808

اسال الله ان يفرج همك ويزيله يارب

بلنسبة للوظائف شوفي المدارس الخاصة اكيد محتاجين وانتي اسعي ورا طلب رزقك يعني دوري واتصلي
    لانه ماشالله معاكي شهادة جامعية ودبلوم حاسب اكيدددد بيوافقون لاني انا معايا بس دبلوم حاسب برمجة ونظم معلومات وكل مارحت اشوف لي وظيفة قالولي لا لازم يكون معك شهادة جامعية

انا سمعت عن وظائف منزلتها شركة الاتصالات وموبايلي نسائية والتسجيل فيها عن طريق النت

ادخلي على موقعهم وشوفي انتي
    والجمعيات الخيرية ودور الايتام كثيرررة حاولي تقدمين عليهم

انا بسألك اللي اعرفهم يمكن اقدر اساعدك

ولاتنسيني من خالص دعائك انه انا كمان اتوظف بس في مجالي

تحياتي لك

الردود
    145
    تعقيب كتبت بواسطة ابنة الانصار عرض الرد
    حياك الله يابنت مدينتي

بلنسبة للوظائف شوفي المدارس الخاصة اكيد محتاجين وانتي اسعي ورا طلب رزقك يعني دوري واتصلي
    لانه ماشالله معاكي شهادة جامعية ودبلوم حاسب اكيدددد بيوافقون لاني انا معايا بس دبلوم حاسب برمجة ونظم معلومات وكل مارحت اشوف لي وظيفة قالولي لا لازم يكون معك شهادة جامعية

انا سمعت عن وظائف منزلتها شركة الاتصالات وموبايلي نسائية والتسجيل فيها عن طريق النت

تحياتي لك

جزاكي الله الف خير على ردك لي
    ويارب تلاقي وظيفة
    وانا انتظر ردك بعد ماتسالي لي عن وظيفة
    والف شكر ليكي

الردود
    145
    تعقيب كتبت بواسطة ابنة الانصار عرض الرد
    حياك الله يابنت مدينتي

تحياتي لك

جزاكي الله خيرا على ردك والله ويفقك لايجاد وظيفة مناسبة لك
    وانا بانتظار ردك لي سريعا بعد السؤال كما وعدتيني والف شكر لك وجعله الله في ميزان حسناتك يارب
    ياريت فعلا الاقي وظيفة اشغل فيها وقتي بعد ماتم طلاقي
    اقري مووضعي وادعيلي ياختي

بجد انا اريد منكم وقفتكم معي ساعدوني اني انهاااار والله انا....انا
    انا
    حصل الطلاق من اسبوعين وحاولنا قبل الطلاق كتير من اصلاح زتفاهم لكن كانت النتيجة منهم سلبية جدا وابويا استخار كتير وانا استخرت كمان وبذلنا الاسباب لكن اخر ماتوصلنا انه كان يبغاني اعيش عند اهله في المدينة واهلي في نفس البلد!!وهويظل في امريكا يدرس واتخذها حجة واهية للطلاق اما العيش عند اهله او الطلاق وطبعا كلنا رفضنا وبشدة بعد ماسالنا السفيه والعاقل وقالو انه نوع من انواع الذل وماعمرها تصير المهم انا دحين حالتي النفسية متدهوووورة فوق العادي بكاء وسهر وارق وهم وحزن واحس انه ضاقت عليا الارض بمارحبت وضاقت عليهم انفسهم هواكيد خير لاننا ماطلبنا الطلاق بل جاء منهم هم وفعلا هو ليس اخر واحد لكن انا متالمة جدا وللاسف عايشة على الذكريات الحلوة اللي كانت معاه وتناسيت كل شي مؤلم منه واشعر انه خلاص مصير البنت المطلقة الضيااااااااع خصوصا في مجتمعنا السعودي رغم اني ماعشات معه الا6شهووووور فقط وماعندي عيال منه لكن في النهاية اسمي مطلقة الحمدالله على كل حال لكن انا فعلا محتاجتكم كتييير يااخواتي في الله حس قلبي فيه ناااار من شهور الى الان وتزاد يوم عن يوم ايش اسوي والله تعباااااانة تعبانةتعبااااااااانة

هل فعلا ساجد بعد مضي الشهرين الباقيين حقت العدة ساجد من يتزوجني؟؟انا زي اي بنت حلوة وجامعية واخاف الله ومازالت فتاةالعشرينات والحمدالله لكن الظروف جعلتلتي اتطلق هل ساجد من يحتضنني من جديد ويكون لي اب واخ في الدنيا والاخرة؟واكون له قرة عين واعطيه كل مااملك؟؟
    الله طبعا كريم وخزائنه ملئ لكن خايفة خايفة من جد

الردود
    122
    اختي الحبيبة اميرة الورد
    كان الله في عونك ولكن اوصيك بالصبر
    وضعي في بالك ان الخيره فيما اختاره الله لك
    واعلمي الدنيا لا تقف هناا فأمامك الحياااة فاسعي وتوكلي على الله
    كانت لي زميله في المدرسة الخاصة اللي كنت ادرس فيهاا اطلقت بعد5 شهوووور من زواجهااا
    في البداية تأزمت وكنا معاها الا ان تخطت الازمة ولله الحمد
    فأوصيك بشغل وقتك فيمااا ينفعك

راح احاول ادورلك وظيفة
    بس حبيبتي اكتبي تخصصك وتقديرك

الردود
    25
    فانا من الامارات
    وامنية حياتي اعيش في المدينة المنورة
    يارب تحقق امنيتي

الردود
    281

الردود
    5
    byebye

تعقيب كتبت بواسطة أميرةالحب عرض الرد
    جزاكي الله خيرا على ردك والله ويفقك لايجاد وظيفة مناسبة لك
    وانا بانتظار ردك لي سريعا بعد السؤال كما وعدتيني والف شكر لك وجعله الله في ميزان حسناتك يارب
    ياريت فعلا الاقي وظيفة اشغل فيها وقتي بعد ماتم طلاقي
    اقري مووضعي وادعيلي ياختي

بجد انا اريد منكم وقفتكم معي ساعدوني اني انهاااار والله انا....انا
    انا
    حصل الطلاق من اسبوعين وحاولنا قبل الطلاق كتير من اصلاح زتفاهم لكن كانت النتيجة منهم سلبية جدا وابويا استخار كتير وانا استخرت كمان وبذلنا الاسباب لكن اخر ماتوصلنا انه كان يبغاني اعيش عند اهله في المدينة واهلي في نفس البلد!!وهويظل في امريكا يدرس واتخذها حجة واهية للطلاق اما العيش عند اهله او الطلاق وطبعا كلنا رفضنا وبشدة بعد ماسالنا السفيه والعاقل وقالو انه نوع من انواع الذل وماعمرها تصير المهم انا دحين حالتي النفسية متدهوووورة فوق العادي بكاء وسهر وارق وهم وحزن واحس انه ضاقت عليا الارض بمارحبت وضاقت عليهم انفسهم هواكيد خير لاننا ماطلبنا الطلاق بل جاء منهم هم وفعلا هو ليس اخر واحد لكن انا متالمة جدا وللاسف عايشة على الذكريات الحلوة اللي كانت معاه وتناسيت كل شي مؤلم منه واشعر انه خلاص مصير البنت المطلقة الضيااااااااع خصوصا في مجتمعنا السعودي رغم اني ماعشات معه الا6شهووووور فقط وماعندي عيال منه لكن في النهاية اسمي مطلقة الحمدالله على كل حال لكن انا فعلا محتاجتكم كتييير يااخواتي في الله حس قلبي فيه ناااار من شهور الى الان وتزاد يوم عن يوم ايش اسوي والله تعباااااانة تعبانةتعبااااااااانة

هل فعلا ساجد بعد مضي الشهرين الباقيين حقت العدة ساجد من يتزوجني؟؟انا زي اي بنت حلوة وجامعية واخاف الله ومازالت فتاةالعشرينات والحمدالله لكن الظروف جعلتلتي اتطلق هل ساجد من يحتضنني من جديد ويكون لي اب واخ في الدنيا والاخرة؟واكون له قرة عين واعطيه كل مااملك؟؟
    الله طبعا كريم وخزائنه ملئ لكن خايفة خايفة من جد

اختي بنت ارضي ووطني
    رددي الحمدلله على كل حال
    ولازم قبل وبعد ما تدعي ربك الرحمن وتساليه لازم يكون اليقين بالله يغلف دعائك يعني تتاكدي ان الكريم يسمعك ويراك وهو من قدر لك تلك الظروف ليرى كيف تردين عليها فاكثري من الشكر على ما عندك حتى يعطيكي الكريم فوق ما تتمني ومن حيث لا تعلمي ولكن اطلبي منه تعالى الصبر الجميل مع الفرج القريب
    والله يسهل امرك ويتولاه

الردود
    5
    اتمنى اساعدك في اي فرصه واتمنى اتعرف عليكي والله يتولانا جميعا

مواضيع مشابهه

1. بناااااات المدينة المنورة...تعالوا
    بواسطة أميرةالحب في نافذة إجتماعية
    الردود: 3
    اخر موضوع: 17-04-2007, 12:06 AM
  2. بناااااات المدينة المنورة...تعالوا
    بواسطة أميرةالحب في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 1
    اخر موضوع: 16-04-2007, 04:13 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ